البعلي يتولى تدبير الشؤون التربوية لنيابة وزان‬

البعلي يتولى تدبير الشؤون التربوية لنيابة وزان‬
الخميس 17 يناير 2019 - 01:30

عينت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي محمد السعيد البعلي مديرا جديدا لتدبير الشؤون التربوية بالمديرية الإقليمية للتعليم بوزان، خلفا للمسؤول الإقليمي السابق فؤاد أراوضي، المنتقل في إطار الحركة الانتقالية إلى مديرية تطوان.

وجاء قرار تعيين البعلي (وسط الصورة) عقب تباريه على منصب المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي رفقة عدد من المرشحين، قبل أن تفرج الوزارة الوصية عن القرار النهائي.

يشار إلى أن محمد سعيد البعلي، المدير الإقليمي الجديد لتدبير شؤون المديرية الإقليمية للتربية الوطنية بوزان، هو ابن إقليم وزان، تدرج في مجموعة من المناصب التربوية، بدءا من أستاذ التعليم الابتدائي بجماعة مقريصات بالإقليم ذاته، قبل أن يتم تكليفه بشغل رئيس مصلحة التربية غير النظامية بالمديرية ذاتها، ثم رئيس مصلحة الشؤون القانونية والتواصل والشراكة.

حري بالذكر أن المديرية الإقليمية للتربية الوطنية بوزان تناوب على تسييرها 3 مسؤولين إقليميين، وهم نور الدين دهاج، وعزيزة لحشافة، وفؤاد أرواضي، في ظرف 10 سنوات.

‫تعليقات الزوار

3
  • عبدالرحيم اليحياوي
    الخميس 17 يناير 2019 - 06:11

    تهانينا الحارة الى السيد المدير الاقليمي بالمنصب الجديد,وتمنياتنا بالتوفيق له والنجاح في المهام المنوطةبه لانه استاذ كفء لذلك المنصب

  • عبدالالاه الحسني
    الخميس 17 يناير 2019 - 14:52

    اتقدم باحر التهاني و التبريكات للسيد محمد سعيد البعلي على إثر توليه منصب المدير الإقليمي الجديد لتدبير شؤون المديرية الإقليميةلوزارة التربية الوطنية بوزان، راجين من الله العلي القدير أن يوفقه في مهامه الإدارية خدمة لمنظومة التربية و التكوين بإقليم وزان.

  • الاستاذ الموس محمد
    الإثنين 21 يناير 2019 - 18:58

    ان تشريف السيد سعيد البعلي وتكليفه في نفس الوقت بهذا المنصب مناسبة مهمة جدا يوم ، و لحظة سعيدة واستثنائية يعيشها اقليم وزان ، حيث يعتبر هذا الرجل محل تقة الكل في مستوى إنتظارات
    الجميع ، فعطائاته وأعماله وأتعابه فيما يخص النهوض بالمنظومة التربوية لا تعد ولا تحصى.
    ومن خلاله كل نساء ورجال التعليم سواء أطر ادارية او تربوية بإقليم وزان لا يسعنا إلا أن نتقدم إلى مقامه بعظيم التهاني والتقدير والاحترام، لما قدمه و سيقدمه من جهد جهيد من أجل خدمة أبناء هذه المنطقة المنسية من هذا الوطن العزيز . ان السيد المدير الإقليمي الجديد ذو اخلاق عالية فاضلة ذو عمل دؤوب ومتقن له حضور وازن وسلوك مثالي وعطاء متميز . نتمنى من الله عز و جل له التوفيق و السداد

صوت وصورة
سكان مدينة مراكش بدون ماء
الثلاثاء 19 مارس 2024 - 01:05 1

سكان مدينة مراكش بدون ماء

صوت وصورة
خارجون عن القانون | عواقب عقوق الوالدين
الإثنين 18 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | عواقب عقوق الوالدين

صوت وصورة
كاريزما | حمزة الفيلالي
الإثنين 18 مارس 2024 - 22:30 1

كاريزما | حمزة الفيلالي

صوت وصورة
خيوط البالون | المقلب الأخير لري تشيكوني
الإثنين 18 مارس 2024 - 22:00

خيوط البالون | المقلب الأخير لري تشيكوني

صوت وصورة
رمضانهم | أجواء رمضان في روسيا
الإثنين 18 مارس 2024 - 21:30

رمضانهم | أجواء رمضان في روسيا

صوت وصورة
ابراهيم دياز يصل إلى المغرب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:09 17

ابراهيم دياز يصل إلى المغرب