24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

27/02/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3107:5613:4516:5419:2620:40
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. أمن تطوان يوقف مروج شائعات انتشار "كورونا" (5.00)

  2. مغاربة يرصدون غياب المداومة الطّبية لرصد "كورونا" بالمطارات‬ (5.00)

  3. أحزاب إسبانية تدعو إلى "الجمركة الأوروبية" لمدينتي سبتة ومليلية (5.00)

  4. حاكم سبتة يطالب بترحيل الأطفال المغاربة القاصرين‎ (5.00)

  5. حبل الكذب يلف عنق بوليف (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | جهات | البعلي يتولى تدبير الشؤون التربوية لنيابة وزان‬

البعلي يتولى تدبير الشؤون التربوية لنيابة وزان‬

البعلي يتولى تدبير الشؤون التربوية لنيابة وزان‬

عينت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي محمد السعيد البعلي مديرا جديدا لتدبير الشؤون التربوية بالمديرية الإقليمية للتعليم بوزان، خلفا للمسؤول الإقليمي السابق فؤاد أراوضي، المنتقل في إطار الحركة الانتقالية إلى مديرية تطوان.

وجاء قرار تعيين البعلي (وسط الصورة) عقب تباريه على منصب المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي رفقة عدد من المرشحين، قبل أن تفرج الوزارة الوصية عن القرار النهائي.

يشار إلى أن محمد سعيد البعلي، المدير الإقليمي الجديد لتدبير شؤون المديرية الإقليمية للتربية الوطنية بوزان، هو ابن إقليم وزان، تدرج في مجموعة من المناصب التربوية، بدءا من أستاذ التعليم الابتدائي بجماعة مقريصات بالإقليم ذاته، قبل أن يتم تكليفه بشغل رئيس مصلحة التربية غير النظامية بالمديرية ذاتها، ثم رئيس مصلحة الشؤون القانونية والتواصل والشراكة.

حري بالذكر أن المديرية الإقليمية للتربية الوطنية بوزان تناوب على تسييرها 3 مسؤولين إقليميين، وهم نور الدين دهاج، وعزيزة لحشافة، وفؤاد أرواضي، في ظرف 10 سنوات.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - عبدالرحيم اليحياوي الخميس 17 يناير 2019 - 06:11
تهانينا الحارة الى السيد المدير الاقليمي بالمنصب الجديد,وتمنياتنا بالتوفيق له والنجاح في المهام المنوطةبه لانه استاذ كفء لذلك المنصب
2 - عبدالالاه الحسني الخميس 17 يناير 2019 - 14:52
اتقدم باحر التهاني و التبريكات للسيد محمد سعيد البعلي على إثر توليه منصب المدير الإقليمي الجديد لتدبير شؤون المديرية الإقليميةلوزارة التربية الوطنية بوزان، راجين من الله العلي القدير أن يوفقه في مهامه الإدارية خدمة لمنظومة التربية و التكوين بإقليم وزان.
3 - الاستاذ الموس محمد الاثنين 21 يناير 2019 - 18:58
ان تشريف السيد سعيد البعلي وتكليفه في نفس الوقت بهذا المنصب مناسبة مهمة جدا يوم ، و لحظة سعيدة واستثنائية يعيشها اقليم وزان ، حيث يعتبر هذا الرجل محل تقة الكل في مستوى إنتظارات
الجميع ، فعطائاته وأعماله وأتعابه فيما يخص النهوض بالمنظومة التربوية لا تعد ولا تحصى.
ومن خلاله كل نساء ورجال التعليم سواء أطر ادارية او تربوية بإقليم وزان لا يسعنا إلا أن نتقدم إلى مقامه بعظيم التهاني والتقدير والاحترام، لما قدمه و سيقدمه من جهد جهيد من أجل خدمة أبناء هذه المنطقة المنسية من هذا الوطن العزيز . ان السيد المدير الإقليمي الجديد ذو اخلاق عالية فاضلة ذو عمل دؤوب ومتقن له حضور وازن وسلوك مثالي وعطاء متميز . نتمنى من الله عز و جل له التوفيق و السداد
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.