24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/10/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:0707:3213:1716:2318:5320:08
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | جهات | توزيع معدّات ديداكتيكية على أندية بيئية بسطات

توزيع معدّات ديداكتيكية على أندية بيئية بسطات

توزيع معدّات ديداكتيكية على أندية بيئية بسطات

أشرف الخطيب لهبيل، عامل إقليم سطات، أمس الثلاثاء، بمقر عمالة إقليم سطات، مرفقا ببعض المنتخبين ورؤساء المصالح الخارجية، على توزيع تجهيزات ومعدّات ديداكتيكية مخصصة للأندية البيئية بعاصمة الشاوية المستفيدة من برنامج التأهيل البيئي؛ وذلك في إطار شراكة بين الوزارة المكلفة بالتنمية المستدامة والجمعية المغربية لحماية البيئة والتنمية المستدامة بسطات.

واستفاد من توزيع التجهيزات والمعدّات الديداكتيكية كل من النادي البيئي لمدرسة يوسف بن تاشفين مديرية التعليم بسطات الحائز على اللواء الأخضر لمؤسسة محمد السادس لحماية البيئة، ونادي سفراء البيئة لدار الشباب الحي الإداري بسطات، ونادي أصدقاء البيئة بدار الطالبة الجامعية بسطات، ثم نادي البيئة للجمعية المغربية لحماية البيئة والتنمية المستدامة.

وقال الدكتور يوسف بلوردة، رئيس المكتب المركزي للجمعية المغربية لحماية البيئة والتنمية المستدامة، "إن حب الوطن من الإيمان، فلا حبّ لوطن لا تكون فيه البيئة مرآة لهذا الحبّ، ولذلك فإن الملك قد أولى هذا الموضوع عنايته القصوى، من خلال جعله في صلب اهتمامات الدولة المغربية والتي يترجمها أولا الدستور".

ودعا بلوردة، في تصريح صحافي، الأندية البيئية المستفيدة من برنامج تقوية قدرات الفاعلين في مجال الحفاظ على البيئة إلى استثمار هذه التجهيزات والمعدات الديداكتيكية بشكل أمثل، يضمن ترسيخ قيم المواطنة البيئية لدى الناشئة، والتي لن تتأتى إلا عن طريق التربية البيئية لأجيال الغد باعتبارهم ركيزة المستقبل.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.