24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

17/07/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:4006:2513:3917:1920:4322:12
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد بقاء رونار مدربا للمنتخب الوطني المغربي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | جهات | بنعزوز وبوعلي يرأسان شرفيا "الجامعة للجميع"

بنعزوز وبوعلي يرأسان شرفيا "الجامعة للجميع"

بنعزوز وبوعلي يرأسان شرفيا "الجامعة للجميع"

أعلن الخبيران والباحثان المغربيان بجامعة بوردو الفرنسية عبد الحميد بنعزوز وربيعة بوعلي موافقتهما على الرئاسة الشرفية للجنة العلمية لـ"الجامعة للجميع" بمدينة القصر الكبير، والتي تضم نخبة من الباحثين والدارسين الشغوفين بالبحث العلمي ونشر المعرفة بمختلف فروعها.

وعبر الدكتوران عبد الحميد بن عزوز وربيعة بوعلي عن سعادتهما بالاشتغال إلى جانب اللجنة العلمية لـ"الجامعة للجميع" للتعلم مدى الحياة بالقصر الكبير، شاكريْن أصحاب الدعوة على الثقة التي وُضعت فيهما .

ويشتغل الدكتور عبد الحميد بنعزوز مديرا للبحوث بجامعة بوردو INSERM، بينما تشغل الدكتورة ربيعة بوعلي منصب مهندسة أبحاث علوم الأعصاب بجامعة بوردو 2، حيث يعملان على تطوير بحوث الشلل الرعاش على الصعيد العالمي، وهو ما دفع مجموعة من الهيئات إلى تكريمهما في أكثر من مناسبة، لمكانتهما العلمية الدولية، كان آخرها من تنظيم الوزارة المنتدبة المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة في نونبر من السنة الماضية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - مغربي وصافي الخميس 24 يناير 2019 - 07:12
لنا في أبناء مدينة قصر الكبير ذات الذاكرة التاريخية الحافلة بالأمجاد الثقافية ما يجعل منها قدوة لمن رغب في النهوض الثقافي بالمغرب. أشد على أيديكم بحرارة. وليت فكرة "الجامعة للجميع" تعم كل مدن المملكة وتصبح المعرفة والعلم حقا لجميع المغاربة حتى نمحو معالم الجهل والأمية والانحطاط الفكري والثقافي. دمت للبذل والعطاء مع خالص المحبة. وعسى أن تمكنوا من رغب في الاستفادة أو المشاركة بعنوان وبرنامج.
2 - الشتواني امحمد الخميس 24 يناير 2019 - 11:31
تحية كبيرة جدا لهذه الجمعية التي ما فتئت أن عودتنا على العمل الجاد والمفيد ومرحبا ومرحبا بالسيدة بوعلي والسيد بنعزوز على ثقتهما في هذه الجمعية ولي اليقين أنهما سيجدان شباب ذات ثقافة عالية ودينامية مستمرة ونشاط وحيوية . شكرا لهسبريس.
3 - محمد الزواوي الخميس 24 يناير 2019 - 21:25
Nous sommes très heureux d'avoir des élus comme vous!
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.