24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/07/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:4306:2713:3917:1920:4122:10
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد بقاء رونار مدربا للمنتخب الوطني المغربي؟
  1. إدامين: تقرير "رايتس ووتش" يدس السمّ في العسل ضد وحدة المغرب (5.00)

  2. انتخابات تونس .. اتحاد الشغل مع تحييد المساجد (5.00)

  3. جريمة اغتصاب وقتل حنان تُخرج عشرات المحتجين أمام البرلمان (5.00)

  4. المنتخب الجزائري يهزم نظيره السنغالي ويحرز لقب كأس إفريقيا 2019 (5.00)

  5. الملك يعيّن منير بنصالح أمينا عاما للمجلس الوطني لحقوق الإنسان (3.50)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | جهات | رئيس المجلس الإقليمي لبولمان يكذّب وزير الداخلية

رئيس المجلس الإقليمي لبولمان يكذّب وزير الداخلية

رئيس المجلس الإقليمي لبولمان يكذّب وزير الداخلية

قال رئيس المجلس الإقليمي لبولمان، في بلاغ توضيحي أصدره بخصوص إنجاز مسالك طرقية بجماعة تالزمت، إن ما قاله وزير الداخلية، عبد الوافي الفتيت، بمجلس النواب، في معرض رده على سؤال تقدم به أحد برلمانيي الإقليم، حول إنجاز أحد المسالك الطرقية، لا أساس له من الصحة.

وأوضح رئيس المجلس الإقليمي لبولمان، في بلاغ تتوفر هسبريس على نسخة منه، أن حديث وزير الداخلية عن كون المجلس الإقليمي لبولمان قام بتهيئة المسلك الرابط بين واولزمت وتبوعلالت على طول 7 كلم، برسم سنتي 2015 و2016، لا أساس له من الصحة، إذ لم يسبق للمجلس أن تدخل في تهيئة هذا المسلك، مضيفا أن "وزير الداخلية لم يستشر المجلس أثناء إعداده الأجوبة بهذا الخصوص".

وكشف المسؤول الإقليمي ذاته أن المجلس الإقليمي لبولمان، وبناء على عريضة متوصل بها من قبل ساكنة دواوير تازمورت، قام بتخصيص مبلغ 350 ألف درهم، من خلال برمجة الفائض الحقيقي لسنة 2015، من أجل تهيئة مسلك امهجون، مشيرا إلى أن المجلس قام بطلب عروض الصفقة بمبلغ 260 ألف درهم، غير أنه تم فسخها في وقت لاحق.

وحرصا منه على تهيئة هذا المسلك لأهمية في فك العزلة عن الساكنة المعنية، يضيف البلاغ، قام المجلس بطلب عروض جديد بمبلغ 249 ألف درهم، تم فسخه هو الآخر، نتيجة التعرض الذي قدمه بعض السكان.

وطالب رئيس المجلس الإقليمي ببولمان ساكنة دواوير تازمورت بالتعاون والترفع عن الخلافات البسيطة التي تعيق تنفيذ المشروع، موردا: "سنعمل على إطلاق صفقة جديدة تهم المشروع نفسه".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - مروان الأربعاء 13 فبراير 2019 - 02:17
السؤال المطروح اذن هل الوزير تعمد الخطأ لكي يجب على من طرح السؤال وينتهي معه ام ان الوزير ارتكب خطأ غير متعمد وهو شيء قد يحدث لان الانسان قد يخطأ، المهم نحن سننتظر الآن رد وزير الداخلية لتظهر الحقيقة واذا يبين حقا كذب السيد الوزير فلابد من الاستقالة ومغادرة منصبه.
2 - بركاني مكلخ من استراليا الأربعاء 13 فبراير 2019 - 06:58
الصوره توحي ان السيد الوزير مرتبك ودايخ سبعة كيلومترات من المسالك يتخاصمون من اجلها نعم ولمالا من حقنا ان نراهم يتخاصمون ولو على شبر نريد المخاصمه من اجل خدمة الواطن برلمان كوريا الجنوبيه حلبه ملاكمه ومصارعه من اجل مواطنيهم الشعب يريد الملاكمه والمصارعه ولو مره واحده من اجلنا لكي نحس اننهم يخدموننا تحياتي
3 - عبدو الأربعاء 13 فبراير 2019 - 14:13
بما ان الخطا يبدو للسيد المنتخب وان الوزير لم يتنزال فما عليه الا الاستقالة للتاكيد احقيته في الدفاع على موقفه ..والعمل للصالح العام ، وليس مزايدات انتخابوية .
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.