24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

24/05/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
03:3405:1712:2916:0919:3221:02
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم للأعمال التلفزية الرمضانية المغربية؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | جهات | الودادية الحسنية تنتخب مكتبها الجهوي بأكادير

الودادية الحسنية تنتخب مكتبها الجهوي بأكادير

الودادية الحسنية تنتخب مكتبها الجهوي بأكادير

أكمل اجتماع للمكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة، المنعقد اليوم الاثنين بمقر محكمة الاستئناف بأكادير، انتخاب أعضاء المكتب الجهوي، الذي يترأسه الوكيل العام للملك عبد الكريم الشافعي، ويتولى مهمة نائبه المستشار إدريس شداد، اللذان تم انتخابهما قبل يومين.

وأسفرت العملية عن انتخاب عبد المجيد قباب كاتبا عاما، وعبد السلام صديق نائبا له، وجمال اليماني أمينا للمال، ونور الدين أشنين نائبا له، وخديجة لكعب مكلفة بالشؤون الاجتماعية، وعبد الوهاب وهاب مكلفا بالشؤون القانونية والقضائية، وفدوى سمير مكلفة بالشؤون الثقافية، وهشام الحسني مكلفا بالعلاقات العامة، وبوشعيب رياض مكلفا بالنشر والتواصل.

وقام المكتب المُنتخَب، بإجماع أعضائه، بإحداث عدة لجان، وفقا للمادة 26 من القانون الأساسي للودادية الحسنية للقضاة، والمادة 27 من نظامها الداخلي، حيث ترأست فدوى سمير لجنة الشؤون الثقافية، إلى جانب عضوية كل من حسن التايسير ومحمد مهنا. كما آلت رئاسة لجنة الشؤون الاجتماعية إلى خديجة لكعب، إلى جانب بوحماد هشام وعبد الله بادة ومحمد نعومي كأعضاء.

أما لجنة العلاقات العامة فترأسها وكيل الملك بابتدائية طانطان، هشام الحسني، إلى جانب بوعزة العكري ومصطفى فارس كعضوين باللجنة. كما ترأس بوشعيب رياض لجنة التواصل والنشر، بعضوية كل من محمد لعتيك وسعيد لعمري. وقد روعيت في تشكيل هذه اللجان "ثقافة جديدة ورؤية شاملة، تراعي مقاربة النوع والحكامة الجيدة والتمثيلية لكافة المحاكم بنفوذ الدائرة الاستئنافية لأكادير".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.