24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

22/01/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:5808:2713:4416:2818:5220:10
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | جهات | تكريم يحتفي بمتقاعدين في جماعة الدشيرة الجهادية

تكريم يحتفي بمتقاعدين في جماعة الدشيرة الجهادية

تكريم يحتفي بمتقاعدين في جماعة الدشيرة الجهادية

بادرت جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي ومتقاعدي الجماعة الترابية الدشيرة الجهادية إلى تكريم 11 موظفا من الذين أحيلوا على التقاعد برسم سنتي 2018 و2019، اعترافا لهم بمجهوداتهم؛ وذلك بتقديم هدايا وشهادات في حقهم من قبل أعضاء الجمعية والمسؤولين المنتخبين، إلى جانب تذكرة لأداء مناسك العمرة لكل واحد من المكرّمين.

الحسين صبري، رئيس جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي ومتقاعدي الجماعة الترابية الدشيرة الجهادية، قال في تصريح لهسبريس إن "الالتفاتة إلى هذه الفئة، التي أفنت عمرها في خدمة المرفق الإداري ومرتفقيه، أضحت سنة سنوية سطرتها الجمعية ضمن برنامج أنشطتها السنوي".

وأوضح المتحدّث أن أعضاء الجمعية، ومعهم الموظفات والموظفين الذين لازالوا يمارسون مهامهم بمختلف مصالح الجماعة الترابية، "تقاسموا، خلال هذا الحفل التكريمي، لحظات الاحتفاء بزملائهم، مجسدين بذلك واحدة من الأعراف والتقاليد الهادفة إلى تكريس ثقافة الاعتراف بالمسار المهني الحافل للموظفات والموظفين".

"إذ نكرم اليوم ثلة من موظفينا المحالين على التقاعد، الذين نكن لهم كل المحبة والتقدير، فإننا نتطلع في جمعيتنا إلى إرساء تقليد حضاري، يكون فيه الاحتفاء بأهل الفضل، والعرفان بحق من أسدوا خدمات جليلة، واجبا لا مناص من تأديته، ونهجا لا بد من مواصلته وترسيخه، بشراكة وطيدة مع الجماعة الترابية الدشيرة الجهادية، وكافة الموظفات والموظفين الممارسين والمتقاعدين"، يورد الحسين صبري.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1)

1 - TAIB الاثنين 29 أبريل 2019 - 11:30
إنها لبادرة تتوج الصدور كما أنها تحفيزية لدوام الاستمرارية والتفاني من اجل العطاء والمرضودية من طرف من خلفهم في مناصبهم .اتمى التوفيق والنجاح الأصحاب المبادرة الكريمة ،كما نعاتب ونطلب الهداية
لاوءك الذين يقبرون حقوق عمالهم ومشغلهم بمجرد تقاعدهم ناسين ما قدمه من جهد وعمل وتضحية طوال مسارهم المهني.
بل الغريب في الأمر هنا البعض الذي يطمع في تغطيتهم الصحية .
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.