24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

15/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2807:5613:1716:0418:2819:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | جهات | تجاوزات مهنية توقف عَمَل ضابط أمن في خريبكة

تجاوزات مهنية توقف عَمَل ضابط أمن في خريبكة

تجاوزات مهنية توقف عَمَل ضابط أمن في خريبكة

أصدرت المديرية العامة للأمن الوطني قرارا يقضي بالتوقيف المؤقت عن العمل في حق ضابط أمن، يعمل بالمنطقة الإقليمية للأمن بخريبكة، وذلك لإخلاله بقواعد الانضباط الوظيفي وارتكابه لتجاوزات مهنية جسيمة.

وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فمن المقرر عرض ضابط الأمن المخالف على المجلس التأديبي للبت في التجاوزات المهنية والإخلالات الوظيفية المنسوبة إليه، وترتيب العقوبات التأديبية المقررة في النظام الأساسي لموظفي المديرية العامة للأمن الوطني.

وكان الموظف المذكور، يضيف البلاغ، قد تعمد الإخلال بقواعد الانضباط خلال حفل رسمي بمقر المنطقة الأمنية، مبديا اعتراضه على قرار إداري سابق يقضي بإعادة انتشاره في مصلحة أمنية أخرى، وهو ما استدعى اتخاذ قرار بتوقيفه مؤقتا عن العمل في انتظار عرضه على أنظار المجلس التأديبي.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (9)

1 - مهندس مغربي الخميس 16 ماي 2019 - 19:00
نتمنى نفس الصرامة و توقيف لرجال التعليم فقد عاثو فوضوية و تسيب هم سبب تخلف اجيال من الاطفال
2 - عوعو الخميس 16 ماي 2019 - 19:13
مالكم على حالتكم فاضحين السيد
واش من أجل جلب متابعات و لا مشاهادات باززز ليكم
انظروا إلى الأهم.
دائما الموظف الصغير هو لي واكل دق و العصا
اما لي شافر 4 مليار فلا محاسبة و رقيب عليه.
لا حول و لا قوة إلا بالله .
3 - شرطي الخميس 16 ماي 2019 - 19:15
الإدارة العامة للأمن الوطني ظالمة و رموز الفساد الإداري لازالت متجدرة و أي شرطي سألته في أي مكان بتراب المملكة سيقول أن الإدارة العامة للأمن الوطني لا تلتزم هي بنفسها ببنود القانون الأساسي و من ضمنها نظام التوقيت 4/8 و التعويض عن الساعات الإضافية و غيرها من التعسفات و هضم الحقوق ناهيك عن استنزاف الميزانية المتعمد عن طريق التنقلات المجانية و التي في الغالب لا يتحصل الموظفون بمستحقاتها و يتعلق الأمر ب القصيرة الأمد و لو جلسنا لنستعرض مظاهر الفساد سأحتاج لأكثر من صفحات... أرجو من السيد المدير العام أن يلتزم بوعده بضرب رموز الفساد الخفية و لا يعطي الصلاحيات المطلقة للمصالح للتحكم في مصائر الموظفين و ضرب حقهم في الدفاع عن أنفسهم و التعرض على القرارات التي يرونها مجحفة
4 - الشرطة في ورطة الخميس 16 ماي 2019 - 19:19
احب بلادي و كل المغاربة و اشكر كل انواع الامن الموقر بالبلاد .و خصوصا الشرطة يوجد بها بعض العناصر و الله تستحق الطرد خارج الوطن بعض رجال الشرطة مدمنين كحول مخدرات فساد بكل انواعه اطلب من الله العلي العظيم ان يرزقنا سببا من اجل اصلاح كل انواع الفساد بوطننا الحبيب كلنا مع ملكنا الحبيب محمد السادس نصره الله
5 - عبدو الخميس 16 ماي 2019 - 19:28
رحمة الله سبقت غضبه رجاء عدم اتخاذ قرارت زجرية أو غيرها في حق هذا الضابط بمناسبة رمضان المبارك
6 - مواطن الخميس 16 ماي 2019 - 21:07
هذا الخبر لا يهم المواطن في اي شيئ لأن مجرد قرار تأذيبي اتخدته ادارة في حق موظف لديها و ماذا بعد؟ ثم يوميا تقوم جميع الادارات في ربوع المعمور باتخاد اجراءات مماثلة لماذا تتعمد مديرية الامن الوطني نشر كل كبيرة و صغيرة في حق موظفيها الا يعتبر هذا حيفا و استغلال لغياب النقابات في الجسم الأمني؟
7 - غير دايز الخميس 16 ماي 2019 - 22:32
السيد والله اعلم ...ربما حس براسو مظلوم ببعد صدور قرار تنقيله ولم يجد امامه سوى حفل ذكرى تاسيس الامن الوطني للصراخ والمطالبة بحقه نعم هذه مخالفة لضوابط والاعراف ولكن الاحساس بالظلم خايب قد يفقد الانسان السيطرة عل اعصابه ...
8 - عطار الجمعة 17 ماي 2019 - 02:39
باين هذا الضابط ظلموه وصرخ في وجه الحضور بمناسبة الاحتفال بذكرى تأسيس الأمن الوطني بدون شعور او تحت تأثير الصيام .ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء.
9 - محيي الجمعة 17 ماي 2019 - 06:19
بتعيين الموظف في مكان ثان له سبب واحد. لا يفي بما اتفق عليه من سخاء و وتفان في المردودية.
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.