24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3007:5913:1816:0218:2619:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | جهات | عامل السراغنة يعطي انطلاقة ورش التعليم الأولي

عامل السراغنة يعطي انطلاقة ورش التعليم الأولي

عامل السراغنة يعطي انطلاقة ورش التعليم الأولي

أعطى هشام السماحي، عامل إقليم قلعة السراغنة، الاثنين، الانطلاقة الفعلية لورش تطوير وتعميم التعليم الأولى الخاص بالمبادرة الوطنية للتنمية البشرية بمركز التعليم الأولي بالمدرسة القرآنية بجماعة أولاد اصبيح.

وفي إطار هذه الزيارة التي تأتي تخليدا للذكرى الـ14 لانطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، تفقد المسؤول الأول المذكور، رفقة الوفد المرافق له، قسم التعليم الأولي الذي يضم 24 قاعة، تم إحداثها من طرف المبادرة الوطنية للتنمية البشرية في مرحلة أولى، ستليها أقسام أخرى قصد المساهمة في تنزيل المخطط الإقليمي لتطوير وتعميم التعليم الأولى بالإقليم.

يذكر أن هذه الزيارة حضرها كل من محمد الشيكر، الكاتب العام للعمالة، ونائب رئيس المجلس الإقليمي، ورؤساء بعض الجماعات الترابية، ورؤساء المصالح الخارجية، والسلطات الإقليمية والمحلية، وممثل جمعيات أمهات وآباء وأولياء التلاميذ بالمجلس الأعلى للتربية والتكوين.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - الزعيم مورگين الثلاثاء 21 ماي 2019 - 02:53
بصفتي مهتم بالشأن المحلي لعمالة مولاي رشيد، ف الرجل أبان على المهنية العالية و حسن الإصغاء لكافة المواطنين بدون اسثتناء.. قول و فعلا، رجل دولة قليلة في حقه و إنما دولة في رجل.
2 - مغربي قح الثلاثاء 21 ماي 2019 - 18:10
للتذكير فقط ،العامل السابق لاقليم السراغنة محمد صبري ارجع القلعة عشرات السنين الى الوراء.نهب المال العام بكل صوره ،كل البرامج الفلاحية التجمعية الموقعة وقته مع وزارة الفلاحة لم تعرف النور في حين انه اقام له ضيعة بولاد سعيد وزودها بماء الساقية وبئر على حساب العمالة(مال الابار المخخصة للشرب) وزودها بالكهرباء والاعمدة الكهربائيه له فقط دون غيره،كما عبد لها كذلك الطريق وهذا كله من المال العام .
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.