24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

15/06/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:2406:1213:3317:1320:4422:18
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تتويج المنتخب المغربي بكأس الأمم الإفريقية مصر 2019؟
  1. 15 مليون سنتيم تنتظر هداف البطولة المغربية (5.00)

  2. المغرب "يخترق" أمريكا اللاتينية بـ"حصان الاقتصاد وعربة السياسة" (5.00)

  3. نشطاء وطلبة الطب يرفعون بالبيضاء "الما والشطابا" في وجه أمزازي (5.00)

  4. تظاهرة ضد أمزازي (5.00)

  5. الزياني ينفي اتهامات "إلموندو" ويستعد لمقاضاة الدولة الإسبانية (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | جهات | المجلس العلمي يُسعد نزيلات السجن المحلي بورزازات

المجلس العلمي يُسعد نزيلات السجن المحلي بورزازات

المجلس العلمي يُسعد نزيلات السجن المحلي بورزازات

بمناسبة شهر رمضان الكريم، استفادت النزيلات بالسجن المحلي بورزازات، اليوم الخميس، من إفطار جماعي، الذي نظمته إدارة المؤسسة السجنية ذاتها، بتعاون مع المجلس العلمي المحلي لورزازات، وتم خلاله تقاسم معهن أجواء رمضان ولحظات من الفرح.

وقال المنظمون لهذا الإفطار إن الهدف من هذه المبادرة يكمن في تنمية روح التضامن مع نزيلات السجن المحلي بورزازات، ومشاركتهن هذا الإفطار تنبع من الرغبة في التخفيف من معاناتهن بالتقرب منهن وإدخال السرور والطمأنينة على نفوسهن.

عبد الله بلا، رئيس المجلس العلمي المحلي بورزازات، قال "إن المجلس العلمي له شرف أن يساهم بهذه المبادرة المتعلقة بالإفطار الجماعي لفائدة نزيلات السجن المحلي"، مضيفا أن "هذه سنة حميدة متبعة منذ سنوات بتنسيق بين المجلس العلمي وإدارة المؤسسة السجنية، من أجل تأصيل الروابط الاجتماعية وترسيخ العادات والتقاليد".

وشدد بلا، في تصريح لجريدة هسبريس الإلكترونية، على أن الغاية من هذه المبادرة هي إدخال البهجة والسرور والفرحة على هذه الفئة التي تحظى بعناية خاصة من الملك محمد السادس ومن قبل المندوبية العامة للسجون، مؤكدا أن مؤسسة المجلس العلمي دائما مع مثل هذه المبادرات التي تدخل الفرحة والبهجة وبالتالي تجعل هذه الفئة تعيش نفحات ربانية.

عز الدين الحسني، مدير السجن المحلي بورزازات، أكد أنه بحكم أن شهر رمضان هو شهر التلاحم والتضامن، فإن مثل هذه المبادرات الإحسانية والاجتماعية تهدف إلى ربط جسور التواصل مع نزلاء المؤسسة السجنية خصوصا النزيلات والأحداث، ومواكبتهم ومصاحبتهم والتخفيف من معاناتهم، وتقديم مختلف أشكال الدعم الروحي والمعنوي لهم من خلال نقل أجواء رمضان إلى داخل المؤسسة السجنية.

وبعد الإفطار، قدمت إحدى مؤطرات المجلس العلمي المحلي بورزازات موعظة لفائدة النزيلات المستفيدات من الإفطار الجماعي، كما تم وجهت إحدى النزيلات كلمة شكر في حق جميع أطر المؤسسة السجنية الذين يوفرون جميع ظروف الراحة والاطمئنان لهن، وفق تعبيرها.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.