24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

02/07/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:2806:1713:3617:1720:4722:20
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | جهات | السلطات تحتفي بالمبادرة الوطنية للتنمية في تنغير

السلطات تحتفي بالمبادرة الوطنية للتنمية في تنغير

السلطات تحتفي بالمبادرة الوطنية للتنمية في تنغير

أشرف حسن الزيتوني، عامل إقليم تنغير، ووفد رسمي مرافق له، الأربعاء بمقر العمالة، على عملية تسليم مفاتيح ثلاث سيارات إسعاف ووحدة طبية متنقلة للمندوبية الإقليمية لوزارة الصحة؛ وذلك بعد تقديم الحصيلة الإجمالية لإنجازات المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بإقليم تنغير خلال الفترة الممتدة ما بين 2005 و2018، وتقديم عرض حول برنامج المرحلة الثالثة من المبادرة.

محمد ريفقي، رئيس القسم العمل الاجتماعي بعمالة تنغير، أوضح أن السيارات تم اقتناؤها من طرف المبادرة الوطنية للتنمية البشرية في إطار برنامج تقليص الفوارق الاجتماعية والمجالية بالوسط القروي، مشيرا إلى أن المندوبية ستسلمها للمراكز الصحية بالعالم القروي.

وأضاف المسؤول ذاته، في تصريح لهسبريس، أن العامل قام مع الوفد المرافق له بزيارة بعض مشاريع الشباب بجماعة سوق الخميس؛ وذلك بمناسبة الاحتفال بالذكرى الرابعة عشرة لإعطاء الانطلاقة الرسمية لورش المبادرة الوطنية للتنمية البشرية من طرف الملك محمد السادس.

وبالمناسبة ذاتها، أقامت السلطات الإقليمية مساء الأربعاء إفطارا جماعيا لفائدة نزلاء دار الطالب بمدينة تنغير، إلى جانب عشرين يتيما من جماعة تودغى العليا. وقال محمد ريفقي إن هذه المبادرة "مناسبة لإدخال الفرحة على هؤلاء التلاميذ والأطفال الأيتام ومشاركتهم بهجتهم بهذا الحفل، وكذا لرفع معنوياتهم وتشجيعهم على التحصيل والدراسة".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - ابراهيم الخميس 30 ماي 2019 - 10:06
تنغير اصلا ميتة وهي في حاجة الى سيارة نقل الأموات
2 - ولد مسمرير الخميس 30 ماي 2019 - 10:55
سيارة الاسعاف النص صبيطار الى ورزازات الراشدية تنغير بدون تنمية ولا مشاريع ناجحة لاصبيطار لااطباء فين حق تنغير فين مشا لامشاريع في البنية التحتية كمتال حي تيشكا مدخل المدينة من جهة جماعة واكليم مركز تنغير باقي كيما كان المراكز القديمة كمتال امسمرير باقي كيما كان من الاستعمار
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.