24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3408:0413:1916:0118:2419:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

3.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | جهات | تجار "درب غلف" يكسرون كلفة مشاهدة مباريات كأس الأمم الإفريقية

تجار "درب غلف" يكسرون كلفة مشاهدة مباريات كأس الأمم الإفريقية

تجار "درب غلف" يكسرون كلفة مشاهدة مباريات كأس الأمم الإفريقية

انتعشت مبيعات باقات القنوات الفضائية المشفرة العاملة بنظام "بروتوكول الإنترنيت تيفي | IPTV"، بعد تسجيل تجار درب غلف زيادة كبيرة في إقبال الزبناء الراغبين في متابعة مباريات كرة القدم الخاصة ببطولة إفريقيا للأمم.

وقال مجموعة من التجار الشباب العاملين في مجال تسويق باقات القنوات المفتوحة والمشفرة "المقرصنة" إن أسعار الحلول التي يعرضونها بمحلاتهم في درب غلف ساهمت بشكل كبير في تغيير وجهة المغاربة نحو عروضهم، عوض اقتناء باقات "بي إن سبورت".

وحددت قنوات "بي إن سبورت" أسعار الاستفادة من متابعة مباريات بطولة إفريقيا للأمم ما بين 1500 درهم و2700 درهم بالنسبة للمشتركين الجدد، وما بين 250 و450 درهما بالنسبة للزبناء الراغبين في إضافة باقة "الكان" إلى باقة اشتراكهم الأساسية.

ويعرض تجار درب غلف باقات شاملة لكافة القنوات المشفرة الأوروبية والعربية التابعة للمجموعة الإعلامية القطرية، إضافة إلى قنوات "بي إن سبورت"، باشتراك سنوي لا يتجاوز 300 درهم، مع إتاحتهم فرصة مشاهدة مباريات البطولة الإفريقية بشكل مجاني.

وتشمل باقات القنوات الفضائية المشفرة العاملة بنظام "بروتوكول الإنترنيت تيفي | IPTV"، التي يعرضها تجار درب غلف على زبنائهم، قنوات "بي إن سبورت" الفرنسية والعربية، وقنوات الترفيه التابعة لمجموعات تلفزية كبرى إسبانية وبريطانية وأوروبا الشرقية.

كما تضم الباقات مكتبة لأحدث الأفلام الأمريكية والأوروبية والفرنسية، والسلسلات التلفزية الأجنبية، ومن ضمنها السلسلات الأمريكية والتركية والعربية.

ويحرص تجار درب غلف على تحديث تطبيقاتهم الخاصة بالقنوات الفضائية المشفرة العاملة بنظام "بروتوكول الإنترنيت تيفي | IPTV"، التي يمكن تشغيلها في شاشات التلفاز الذكية العاملة بنظام "الأندرويد" والهواتف الذكية وأجهزة "التابليت".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (69)

1 - ابن السعودية الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 13:07
لماذا كل هذا ؟!
أين مسيروا الرياضة المغربية من رفع قضية رسمية على احتكار ( البي إن ) لحق الفقراء المشروع وهي كروة القدم واستغلال جيوب الشعوب العربية

مثلما فعلت الهيئة الرياضية السعودية ورفعت شكوى وتم الحكم لها بنقل مباريات المنتخب والأندية مجانا وتخصيص قناة من الإتحاد الآسوي لبث مباريات الأندية المشاركة

هنا السؤال والإستفهام مع الإستغراب على سكوت قادة الرياضة المغربية عن حق شعبهم في مشاهدة منتخبهم ؟!
2 - غير دايز الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 13:13
مهما ارتفع الثمن. السرقة تبقى سرقة. والحل ليس القرصنة.
3 - mohamed الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 13:13
هذا كان الحل الوحيد لكسر عجرفة الشبكة القطرية التي تفرض عليك اشتراك سنوي ب 3000 درهم و عند قدوم اي بطولة مهمة تفرض عليك رسوم اضافية.. اقانيت باقة IP TV و الحمد لله استمتع بمتابعة كأس الأمم الأفريقية و كوبا أمريكا بثمن يليق يقدرتنا الشرائية
4 - محمد من السويد الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 13:14
وراه كاين مجموعة من المواقع التي تبث الحدث مجانا و بصورة HD حتى هيا. ولا غير 7 ديال الدراهم فقهيوة و هانتا قاضي الغرض و زيد عليها الامبيونس و عيش أدرويش. متحتاج لا اشتراك ولا والو.
5 - agnaw الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 13:22
بي ان استحوذت على النقل وتبع بأثمان خيالية
ولكن السرقة تبقى سرقى لا تغلفوا الباطل بالحق
6 - لست الوحيد الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 13:22
لم يتركوا لنا الاختيار فالامر كان متداولا مند مدة ...الجشع ليس له حد والقرصنة ليس لها حد....
7 - عبدو الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 13:25
الثمن لا يتعدى 200 درهم والسلبي هو توزيع نفس الكود على اكثر من مستفيد والذي يخلق مشكلة في جدودة الاشتغال
8 - غير دايز الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 13:26
السرقة تبقى سرقة. والحل هو المقاطعة باش تنقص تمن الباقات
او المنافسة من طرف شركات اخرئ باش ترخاص
9 - اكادير الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 13:26
iptv هو الحل ماشي غير جبا مند مدة خصوصا لعندو الانترنيت فالبيت iptv ساوي الان غير 200 درهم ولكن يجب ان تعرف اين يمكن ان تقتني iptv ممتاز.
حيت كاينين نصابة طبعا
10 - درب غلف الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 13:26
والله الا هاد بين سبورت زادت فيه احتكرت كلشي لا للحتكار ولكن الا جيتي تحقق مكاينش لي قاد ليهم قد الكوار كنتفرجو فقنواتهم فابور بلا اشتراك بلا هم يحزنون يوما ستسقط مملكة الخليفي هاد التعليق غادي تنشروه حيت يخدم مصالح جهات اخرى بدون ذكرها
11 - عبدالله م. م الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 13:27
برافو اعليكم يا تجار درب غلف وغيره رجال المغاربة الخزي والعار للطماعة والاحتكارببن قطر ما تصوروا من الشعب المغربي غير الزفت تشاو تشاو
12 - نور الدين الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 13:31
قنوات bien sport العربية لا يمكن التقاتها بهذه التقنية بل يتم التقاط القنوات التي تبث على القمرastra1فقط وهي تشمل عدة قنوات فرنسية واسبانيا منها beinsport وأيضا باقة RMC الفرنسية
ويمكن تحديث الجهاز مرة واحدة في السنة بسعر أقل بكثير من الاشتراك في قنوات bien sport بالاضافة الى ان الجهاز يمكنه فتح عدة قنوات أخرى مشفرة وخاصى جهاز geant الصغير الحجم الذي لا يتجاوز سعره ٢٠٠درهم مغربية
13 - التلاعب الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 13:33
* حسب فهمي المتواضع ، القنوات القطرية تحتكر نقل مباريات
كأس إفريقيا .
ـ ومن المفروض أن كل دولة إفريقية غنية أو فقيرة ، صغيرة أو كبيرة،
تخضع لنفس التعريفة ، و هذا بيع و شراء ، لماذا نلوم قطر ؟
ـ هل من واحد يوضح لنا ، ولو بأمثلة ، ما هي المبالغ التي دفعتها
تلك الدول لقطر.
* إذ لا يعقل ذلك المبلغ الذي صرح به مسؤول snrt ، الذي لم يريد
الكشف عن هويته ـ إن القضية فيها "إن". يجب البحث فيها والتفسير لها .
* أنا من جهتي مقاطع لجميع القنوات المغربية و سأقاطع حتى الملاعب ،
حتى يقف أولئك عن التلاعب بنا .
14 - عابر سبيل الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 13:36
تبقى رياضة كرة القدم رياضة شعبية للفقراء و البسطاء من عامة الشعب من حقهم متابعة مبارايات منتخباتهم الوطنية بشكل مجاني على البث الأرضي على الأقل ، اغلب الناس لا تملك الإمكانيات المادية للاشتراك في القنوات القطرية، و بالتالي تم حرمان شريحة واسعة من تتبع مختلف الملتقيات الرياضية التي كانت في الأمس القريب متاحة للجميع عبر البث الأرضي على الأقل .
مباريات المنتخب الوطني تشاهد بالمنزل مع العائلة كما الفنا ،و ليس في المقهى ،هل من المعقول أن اصطحب أفراد أسرتي إلى المقهى للاختلاط بالغرباء و استنشاق دخان السجائر مجبرين .
للأسف الفيفا سرقت اللعبة من أجل المال الفاسد و عالم الرياضة لم يعد للبسطاء و رأسمالية السوق لم تترك لهم شيئا ،و ما بين سبورت و مثيلاتها الا وسطاء تجاريين لا أقل ولا أكثر...
15 - #مقاطعون الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 13:45
الحل يكمن في مقاطعة الاحتكارات الخليجية المشبوهة و البترودولار الخليجي الفاسد و عرابيه في جل القطاعات و إحداث تغيير ديمقراطي في جامعات كرة القدم الإفريقية و العربية و دواليب الكاف و الفيفا و وقف احتكارات البين سبور و غيرها....#مقاطعون...#مقاطعون..
16 - معلق من البحرين الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 13:46
الذين يتحدثون عن السرقة تناسو ان السرقة الحقيقية هي التي تقوم بها الشركة القطرية التي حرمتنا كمغاربة و عشاق للمنتخب المغربي من متابعة مباراياته و ذلك بطلبها مبالغ خيالية و مبالغ فيها صراحة من المنامة احيي تجار درب غلف الذين اعتبرهم ولد الشعب و فكرو للشعبbravo ول لاحتكار
17 - متتبع الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 13:53
المحكمة الاروبية حسمت منذ زمن في قضية الاحتكار بالنسبة للقارة العجوز ماذا تنتظر افريقيا اليس لديها محكمة تحسم في هذا الامر فشبكة بين "الجزيرة الرياضية سابقا" تمسكنات تاتمكنات للتذكير فقط فالجزيرة الاخبارية بالانجليزية سدت الريدو لانها لم تجد المشاهدين نحن فقط من نعطي القيمة لمن لا يستهلها
18 - najad الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 13:57
العز لدرب غلف المغاربة الاحرار
19 - citoyen الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 14:04
اشاهد المنتخب في المقهى باقتناء براد اتاي و خدمة ويفي مجانية اما باقي المنتخبات فلا ابالي
20 - Nabil الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 14:07
C'est du vole sans raison valable alors, c'est interdit et Haram. Et arrêter de se justifier par le prix ou bien monopole... C'est des justifications de rien
21 - عدنان الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 14:09
Iptv كي كون متأخر فالبث , الهذف تماركا دقيقتين او ثلاثة و عاد كتشوفو ...عندي انترنت بالالياف البصرية فالبيت واها هاكاك التأخر و كي قطع و شاري اغلى iptv فالسوق باحسن serveur .القرصنة كتبقى قرصنة و داكشي مخدماش 100% .الصراحة رجعت و اشتركت فbein حسن من هاد صداع الراس . لي عندو الامكانيات هير يشتراك! متلوموش شركة بي ان لكن لومو الكاف و الفيفا لي كي بيعو الحقوق غالية.
22 - تعاليق هسبرس الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 14:20
هناك حرب بين المخابرات السعودية, البحرينية,

الأماراتية, القطرية, الجزائرية.. في صفحة هسببرس..

جل تعاليق هسبرس من هؤلاء
23 - من الرباط الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 14:21
لماذا الاسعار بفرنسا و اسبانيا لنفس الباقة ارخص و بدون اي رسوم اضافية على الاحداث الرياضية؟؟ تفسير واحد احتقار قطر للشعوب العربية.
24 - ضد الضد الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 14:33
بثمانية دراهم فقط أتابع أية مباراة عالمية و بطريقة مريحة جدا جالسا على كرسي مريح و بعض الأحيان فوطاي و طاولة من النوع الرفيع و كأس من الشاي و قنينة ماء و اطلب ما أريد من مزيد الماء البارد و بالمجان. و لا يطلب مني صاحب المقهى مغادرة المكان حتى أضيق من الجلوس فانصرف عن طيب خاطري. مع الإشارة أن المقهى مزودة بأكثر من أربع تلفاز كبيرة كل تلفاز يرسل مباراة مخالفة للأخرى و لكل الاختيار.
25 - ياسين الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 14:34
الترويج لتجار درب غلف على انهم عمالقة القرصنة هو احتقار للقارئ المغربي. خدمة iptv معروفة منذ زمن في الدول الغربية و هم من اخترعها و هي خدمة ممنوعة اصلا عندهم. ما يقوم به تجار درب غلف هو فقط بيع اجهزة زودها منتجوها مسبقا بسيرفورات لتبادل تشقير البث (الشيرينغ) او سيرفورات اعادة البث عبر الانترنيت iptv او يشترون فقط اشتراكات لل iptv ثم يعيدون بيعها لزبنائهم. عملية يمكن لاي شخص القيام بها بنفسه شريطة التوفر على وسيلة للاداء. و يكفي ان تكتب iptv او cccam على google لتخرج اليك الالاف المواقع التي تعرض خدمات iptv و الشيرينغ كلها اجنبة و لا يوجد و لا واحد منها مغربيا او حتى عربيا او افريقيا.
26 - العطاوي حس___________ن الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 14:40
القرصنة تبقى سرقة ,والسرقة حرام ,وليحذر كل هؤلاء لانه ياكل السحت !ودعوة اكل الحرام لا تستجاب,ولا يبارك الله في مال حرام ..............العيب كل العيب على دولة تفرض على شعبها ضرائب تلفزية تمص دمه ,وفي الاخير تعجز هذه المجارير النتنة حتى من نقل مباراة واحدة للمنتخب!فلوس اللبان كي اديهم زعطوط ............!وما اكثر زعاطيط بلادنا.
27 - يُوسُف الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 14:48
السلام عليكم
استغرب من الذين يقولون انها سرقة !!؟ السرقة هي أن ترفع الثمن قصدا ،فما أخذتها صفقات شراء نادي باريس سان جيرمان وعقود اللاعبين من مبالغ خيالية يحاول القطري الخليفي ارجاعها من جيوب الفقراء، وأيضا يرفع ثمن بيع حقوق البث كي لاتستطيع القنوات الاخرى شراءها وبثها ولو بث أرضي .
الحل هو استقطاب احد الاقمار الاخرى كأسترا ومشاهدت المبارات مجانا ، توجد قناة ORTM المالية على مجموعة من الاقمار وهي تنقل جميع مباريات الكان وايضا مسابقات اوروبية
28 - باحث عن الحقيقة الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 14:55
اقول لتجار درب غلف برافو ، برافو انكم كسرتم استحواذ اصحاب المال على لعبة شعبية عالمية لا يستطيع الناس مشاهدة غيرها
قطر بعجرفتها واموالها وبترولها واسلامها وتبجحها بعمل الخير .. تحرم المساكين من الاستمتاع بمشاهدة هذه اللعبة . قطر تكسر الابتسامة في وجوه الضعفاء بفرضها رسوما هائلة وغالية جدا للاستفادة من الخدمة .
لايصلح لامثال هؤلاء ممن سوى امثال تجار درب غلف
برافو درب غلف والف تحية
29 - cafee الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 14:57
مجرد اقتراب الكان والكوب اميريكا سرعان ما تفاجئنا بأثمنة خيالية لمجرد الكان ادينا مايناهز 3000 درهم مغربية لشهر واحد ووحيد
وهذا ظلم في حق متتبعي البين سبورت
30 - big brother الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 15:00
الحمد الكل متاح عبر الإنترنيت عدة مواقع متاحة للمشاهدة سنين عديدة وانا اتفرج بالمجان سواء كانت قنوات البين سبورت القنوات الفرنسية القنوات العربية القنوات الإنجليزية إلى غير دالك من القنوات الأجنبية يكفي تخديم العقل وتحصل على كل شيء كما أن هناك طرق لتجديد ريسفرات المنتهية صلاحيتهم مع الحصول على اشتراك مجاني لسنة كاملة كما أن هنالك تطبيقات للاندرويد متاحة عبر عدة مواقع
31 - Hisham الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 15:00
هناك مواقع على الانترنت تبيع جميع الباقات ب 500 درهم فقط و بجودة عالية.
32 - الغلا والرخا الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 15:05
حنا اسيدي اصلا كلشي عندنا غالي الثمن كتر من الاخرين العقار،التطبيب، الدوا، الاتصالات، المواد الغذائية وغير الغذائية الخ الخ الخ بنادم بوحدو لي رخيص.
33 - عابر سبيل الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 15:06
الصنيون كيقدموا هذه الخدمة ديال iptv وكذلك ألسرفيرات لحل معظم القنوات المشفرة الأساسية ويقدمون هذه الخدمة بإتقان وبأثمنة رخيصة ثم يأتي مرتزقوا درب غلف ويستغلونها بالنصب والاحتيال ويبيعون نفس الكود مع عدد كبير من المشتركين.ممايؤدي الى رداءة الخدمة
34 - ابو احمد الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 15:09
قنوات BeoutQ ( برى دويلة قطر ) وباقتها موجودة في منزلي مند سنتين ولله الحمد.
35 - عابر سبيل الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 15:15
فقدت الكرة طعمها عندما تدخلت اللوبيات التجارية الاحتكارية.اين هي ايام زمان مشاهدة المباريات حق مشروع لكافة الشعوب
36 - abdo الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 15:16
السرقة تبقى سرقة ولا يمكن ان نباركها.
الحل هو كل واحد يديها في سوق راسو ولا يكترث بالكرة ولا غيرها.وسترون رد فعل المفسدين المسؤولين عن الرياضة في البلاد.
37 - IPTV ارا برع المسكين الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 15:22
لا أظن أن iptv قرصنة يخيل انه كذالك لكن هو بثمن مرتفع شيئاً ما زائد الانترنيت ، أظن ان Binsort لها عائدات من تحت الطاولة وكل الباقات التي تعرض على سيرفرات iptv لكي لا يفلت اي واحد ما الدفع حتى الفقير جعلو له هذه الطريقة ليتفرج حسب جيبه وشركات انتاج الروسيفرات كذالك تبيع سلعتها لا شي بالمجان كل شيء متفق عليه . IPTV ارا برع المسكين الحمد لله الي الحكومة ما عندها حتى دخل في هذه الامور التي ليست من انتاجها الا الانترنيت التي تمتع به شركات اجنبية على حساب جيوب المساكين وتخسر ما لهفته من جيوبنا في القارة الافريقية الغير مضمونة العواقب الله يأذ فيها الحق .
38 - المعقول الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 15:33
قهوة+ويفي+بطولة كأس أفريقيا = 7 دراهم
الحمدلله هاحنا فرجين ولد موكة يكل ديب
لبغيت نوصل ليكم هو أن bien sport رآها ماشي مغليا علينا الإشتراك لخصكم تعرفو هو كيعرفو المغرب بلد غني وليس فقير ناس كيركبو على سيارات بثمن 300و400 مليون وكيكلو لحم 70 درهم اش باقي لك متكول
39 - med الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 15:34
وتجارة درب غلف مشاة مع aliexpress مشات داك زمان ديال سير درب غلف تلقى العجب دابا دير غير دويرة في aliexpress تلقى العجب والمنتوج يوصلك حتى لباب الدار ورخيص اشتراك iptv غير 80 درهم عام كامل إيه نعام اسي شينوة قداو على التجار العالم
40 - sethnakht12 الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 15:36
السرقة تبقى سرقة و لا اكثرت ل ديسلاك الحق حق لا يحق لكم لوم شخص على سوء وانت تقترف نفسه
41 - هذه تسمى سرقة الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 15:53
سبق وتطرقت هيسبريس لموضوع في غاية الأهمية الا وهو تقرير دولي صدر اخيرا عن الأمانة وجاء المغرب في ذيل الترتيب. فإذا ضيعت الامانة هان كل حرام.. وقد رأينا من خلال جل هذه التعاليق موافقتها على فعل أولئك التجار الذين لا هم لهم سوى الربح وقد تجاهلوا أن ذاك الفعل سرقت. وأقسم بالله لو أن الدولة شفرت المواقع الاباحية لقاموا بفك رموزها وبيعها للمواطن..
42 - zimoha الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 15:54
البطولة ديالنا من حقنا نتفرجو فيها باطل أش دخل beinsport في إحتكار بطولتنا التي من حقنا .....
43 - وعزيز الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 16:12
قطر عرفت كيف تستغل هوس الناس على الكرة.... و بدأت تبيع بترول الفضاء قبل اختفاء بترول الأرض...
مبارة واحدة مقابل 12 مليارا....!!!!!!

ايظنون ان الدول كلها عندها بترول يستخرج ببلاش.... ؟؟؟؟
يعني 2200 درهما للثانية....!!!!!

انه الجشع...

و ننتظر من ترامب تنشيط اقتصاد فلسطين و الأردن و مصر....!!!!

مقابل بيع القضية...

يا له من رجل أعمال.. (طناز)
لماذا لا يقول له أصحاب الملايير من العرب، كم تأخذ إسرائيل و تذهب إلى ألاسكا...؟ ؟

و نضيف إليهم هذه القنوات الرياضية التي تبيع مبارة ب 12 مليارا... ((90 دقيقة.))
44 - Nabil الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 16:14
Les prix gonflés de Beinsport ne te donne pas le droit de les voler ou de les décrypter. Ce sont des chaînes et non pas du pain parce que tu vas mourir si tu ne suis pas un match
45 - جلال الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 16:17
لا افهم علاش المغاربة غاضبين لي أن القنوات الصرف الصحي لم تتمكن من شراء حقوق نقل كأس أفريقيا ماذنب قناة بين سبورت إذا كان المغرب يصرف الأموال على المهرجان الفساد موازين تكلفته تفوق الاضعاف حقوق كأس أفريقيا بين سبورت ليست قناة الخيرية هي أيضا تشتري حقوق البث بي مبالغ كبيرة كي يتم تسويقها من حقها بحت الربح حتى اروبا حاليا ليست كل مباريات متاحة بالمجان أوروبا أيضا وفي اسبانيا لا يمكن تشاهد مباراة برشلونة الريال مدريد إلا على قناة مشفرة حتى لو كنت تعيش في اسبانيا التلفزيون الإسباني مسموح له فقط النقل كأس نهائي اسبانيا مباراة واحدة في الليغا ليس بينها ماتش الريال برشلونة بينما مشاهد المغربي تشاهد مباريات البطولة كلها بالمجان أيضا مباريات منتخب تقام في المغرب الأمر غير متاح له في أوروبا واش فيصل العريشي يضيع فلوس الشعب في لالة العروسة المسلسل سامحيني مسلسلات الحامضة في رمضان ناصر الخليفي يعطيه كأس أفريقيا فابور العجاب هذا قناة الجزائرية الأرضية اشترت حقوق شاهدها 60 مليون مشاهد مباراة الافتتاح ربحت فلوس الاشهار
46 - Rachid الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 16:22
يكفي قنواتنا نقل التفاهات مثل موازين
47 - Simo الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 16:26
هناك تطبيقات بالمجان على الهاتف
هناك تطبيقات تحول شاشه الهاتف المحمول الى التلفزيون وبدالك فرججه بالمجان على سمارت
48 - محمد المغربي الطانطاني الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 16:28
كرة القدم يجب أن تكون بالمجان للجميع.
نحن مقاطعون لقناة بي إن و لأي مجموعة تبث المباريات بمقابل مادي.
49 - مقرصن من تطاون الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 16:33
الحمد لله انا الان اشاهد أعظم القنوات العالمية بفضل نظام IPTV واولادي بفضل الله يشاهدون قنوات الاطفال التربوية بالانجليزية و الفرنسية و الاسبانية و حتى بالعربية،و زوجي هي الاخرى تستفيد من قنوات الطبخ و العلوم و التربية كل هذا بمبلغ ثلاثمئة درهم في السنة. فلتذهب شركات المونوبول الى الجحيم
50 - عابر سبيل الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 16:55
ما كاين لا درب غلف لا كراج علال. هدوك راه التشيك والبلونيون والرواسا وشي اتراك، باختصار الشعوب لي كاتقرا.اما نحن، فغنبقاو حالين فمنا في التلفزة شتا وصيف ....... القرصنة سرقة وستظل سرقة ابد الدهر
51 - ali الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 17:35
شبكة بين لاتحترم دوي الدخل المحدود ولاحظت انها لاتحترم ايضا مشتركيها في الباقة......لان البعض منهم تركها بسبب طمعهم وجشعهم وغرورهم ولجأوا الى القرصنة ...لانها الحل الوحيد والامثل لايقاف البين عند حدها كما تفعل الان بي اوت كيو...............
52 - YOUSSEF الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 18:18
la coupe afrique est a 20$ avec bein connect
53 - Cccam الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 18:19
اولا درب غلف مجر مجموعة من البائعين لاغير وليس بالقراصنة.
اما هده الطريقة فهي متداولة منذ زمن بعيد وانا شخصيا استفيد استفدة كاملة منها منذ اربع سنوات عن طريق مايسمى CCCAM التي تعتمد على فتح مجموعمة من القنوات الفرنسية والاسبانية ومنها bien والالمانية ك Sky Sports المتموقعة على أسطرا والهتبرد. وثمن تكلفتها 200 درهم فقط
54 - شوافة الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 18:47
هانتوما لي كتكولو الفلوس ماكيناش فالمغرب,لي بغا يدير لعاقة راه كيديرها .ؤلي مولف يبكي ؤيسعى راه كيسعى ؤلا كيتسنا فالثروة.
55 - ملاحضة الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 19:36
لي ملاحضة ان : ابناء التماسيح ى العفاريت لا يتفرجون في الكرة و الألعاب الرياضية بل يمارسون الرياضة
ابناء التماسيح منشغلون بالبزنيس و ابناء المزاليط منشغلون بالخوى الخاوي
حتى قراصنة الدرب غلف لا يتفرجون بل يبيعون و يرسلون إلى تمازيرت
أيها الأغبياء ديرها فلي نفعكوم
راه قوالب المخزن ليست لها حدود
56 - محمود ربيع الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 19:47
لماذا تنقل في اروبا مجانا مباريات كاس اروبا وكذا كاس العالم ،،،، السبب ان الاروبيين يفهمون جيدا معنى الرياضة ويقدرون شعوبهم ولا تهمهم التجارة بقدر ما يهمهم المواطن .
57 - Tarik الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 20:03
عندي سؤال علاش قنوات بين سبور القطرية ملي كيكون شي حدث كروي تزيد في الاشتراك كاس اوروبا افريقيا امريكا و كاس العالم في فرنسا كنتفرجو عادي ماكيقولو لا زيدو لا نقصو كتفرج عادي بالنسبة للمشتركين ؟؟؟؟
58 - جيلالي الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 20:21
ليس دنب beinsport ولا الشركات او القنوات الأخرى دنبنا هو الحكرة ديال المسيرين او المشرفين على القنواة والرياضة ببلادنا والمشكل الكبير هو الكاف الذي يبيع البث للقنواة وهم بدورهم يلعون لنا مايشترون وبما أن المواطن هو آخر ما تفمر فيه حكومة الكدابين فلن يكثرتوا للمواطن المغلوب على أمره ان يبحت عن ي وسيلة لكي يتفرج او لهلا يفرجه هم واولادهم يدهبون الى مصر ويتفرجون على ضهر الشعب وانت سير للقهوة او سير شرب لبحر.
59 - المغترب الحزين الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 20:56
بدون درب غلف رحم الله الحسن الثاني على قولته الشهيرة (اللي ما يخيط كساتو وما ينتج غذاتو اتعزى في حياتو) 500 درهم مغربية كافية لشراء علبة صغيرة android box وتضع فيها كل IPTV والافلام الامريكية بدون اشتراك وكل شيئ موجود على النت لازم تكون تعرف من اي مكان تاخذ iptv
60 - عبدو الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 21:20
عاهدت نفسي الا اصرف فرنكا واحدا على اجهزة بين سبور وفي نفس الوقت اشاهد كرة القدم باي طريقة كانت وهناك مئة وسيلة لدالك و مجانا ولا عزاء لقنواة الصرف الصحي التي تقتطع لنا زيادات سمتها ضريبة السمعي البصري في فاتورة الكهرباء مع انني لا اتابعها
61 - مغربي قح الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 21:56
الحل هو مقاطعة القنوات التي تسلب الناس اموالهم تحت ذريعة حقوق البث .انا شخصيا لااهتم بهذه الكرة اطلاقا لانها اصبحت تجارة.
62 - الحقيقة الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 22:08
ليكن في علم الجميع أن تقنية الإبيتيفي من إنتاج قنوات بينسبورت و توزعها في السوق السوداء عبر شركات خاصة تطلق خدماتها من خلال شبكة الأنترنيت، لترفع حجم أرباحها طبعا ... وكل شئ بثمنه
63 - dawdi rachid الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 22:57
اذا تكلمت على المستوى الفني للبطولات كأس العالم وكوبا أمريكا وكأس افريقيا فهو ضعيف بالمقارنة مع عصبة الأبطال الأوربية او اقصاءيات تأهل إلى كأس العالم فقط نجد المستوى الفني مرتفع فلماذا ندفع كل هذه النقود لنشاهد مستوى ردىء
64 - مصطفى العبدي الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 23:05
IPTV ب 250 دهم لا غير لمدة سنة باقات فرنسية وألمانية وامريكية...و...مع البين السبور كل قنواتها...المطلوب هو النيت لا غير ولو بصبيب ضعيف لا ستغلال القنوات المثبتة على الساتليت..بل من الممكن أن تفتح القنوات فقط بواسطة ويفي سمارت فون... ابحث تجد
65 - مغربي حر الأربعاء 26 يونيو 2019 - 02:40
يمكن ان تشتريه لمدة شهر ب 7 دولار أي 63درهم من موقع eBay.
استمتع بأكثر من 6000 قناة عالمية +قنوات بين هنا في امريكا.
66 - Azdine bein الخميس 27 يونيو 2019 - 00:15
مجرد كلام
الاحتكار ليس من القناة القطرية و انما من الاتحادات التي تبيع الحقوق لشركة واحدة فقط يعني الفيفا و الكاف هما من يشجعون على الاحتكار في حصر البث لدى ناقل واحد و ذلك لترتفع المنافسة و زيادة الثمن.
للتصحيح فاي قناة اشترت الحقوق ستفعل نفس الشيء و لو كانت مغربية.
لماذا الكاف و الفيفا لا تضع بيع الحقوق لكل قناة تريد شرائها و المشاهد يختار اي باقة او قناة يشترك فيها حسب جودة البث.
بالإضافة إلى كون اشتراك كأس افريقيا هذه السنة ارخص بكثير من باقي السنوات إذ يتراوح ما بين 250 درهم و 300 درهم لمن عنده الجهاز و من لا يتوفر على الجهاز يمكنه شراءه ب 1490 درهم فقط و يشمل كأس افريقيا و كوبا أمريكا و ثلاث اشهر مجانية لجميع القنوات بما فيها الأفلام.
67 - Adil الخميس 27 يونيو 2019 - 06:59
للعلم من ليس لديه انترنت ستكون التكلفة ابر بكثير مما يتصور البعض. اقل صبيب لتشغيل الخذمة بشكل جيد هو 12 ميغا ب 250 درهم للشهر. اي 3000 درهم للسنة زائد مصاريف اشتراك القنوات الذي لن يقل عن 400 درهم لخذمة جيدة دون تقطعات. يعني كرموص حلوف كما يقال
68 - Rachad الخميس 27 يونيو 2019 - 17:03
هناك عدة مواقع عبر الانترنت تقدم الخدمة مجانا.
69 - amine الجمعة 28 يونيو 2019 - 15:25
المقهى ادا كان خالي من المدخنين لا باس ان يدهب الانسان ليشاهد مباراة المنتخب اما ادا كان الشخص يدهب الى المقهى و في الاخير يستنشق دخان السجائر فالاحسن ان يعمل اشتراك ايبي تيفي حتى ولو كان متاخرا في البث و المشكلة ان المدخن لا يكثرث لك يدخن بجانبك كانك غير موجود في غياب تام للاحترام انا اطالب ارباب المقاهي ان يعملو جناح خاص بالمدخنين انداك يمكننا ان نشاهد المباريات بكل اريحية
المجموع: 69 | عرض: 1 - 69

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.