24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

12/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2507:5413:1716:0518:3019:47
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | جهات | حريق يندلع في خيام بلاستيكية لمهاجرين أفارقة

حريق يندلع في خيام بلاستيكية لمهاجرين أفارقة

حريق يندلع في خيام بلاستيكية لمهاجرين أفارقة

أفادت السلطات المحلية لولاية جهة الدار البيضاء – سطات أن حريقا اندلع صباح اليوم الأحد في خيام بلاستيكية ومتلاشيات يستغلها مجموعة من المهاجرين غير القانونين المنحدرين من بلدان إفريقيا جنوب الصحراء كمآو لهم قبالة المحطة الطرقية أولاد زيان بالدار البيضاء.

وتدخلت السلطات المحلية والأمنية ومصالح الوقاية المدنية، حيث تم إخماد الحريق الذي لم يخلف أية إصابات بشرية.

وقد تم فتح تحقيق من طرف السلطات المعنية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد ظروف وملابسات اندلاع هدا الحريق.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (8)

1 - محمد الأحد 30 يونيو 2019 - 13:35
ديرو جردة ثمة مع الامن ديالها و شي مكتب او مركز للبوليس و تهنات مدام من صداع الراس ديال حرائق الخيام قدام محطة زيان!
2 - كمال الأحد 30 يونيو 2019 - 13:36
الأفارقة ولا مفروضين علي المغاربة يحال الضوء والماء والضريبة راه عيب الحكومة تتعمل في ملتقيات الدولية علي افريقيا وتتغني بالفرص في الإفريقيا وهما درعين في الطرقات والغابات والمحطات كان علامة الساعة قربت ليس من المعقول جعل هذه الطبقة تدفع ثمن الاستنمار المغرب في دولهم وجعلهم ينتضرون الموت حتي ياخدهم في البحر او في الارض فلا حاجة لنا بتدخل لنا في مشاكل افريقيا حتي لا نصبح دولة مستعمر ة لأفريقيا
3 - taika gharmad الأحد 30 يونيو 2019 - 13:48
Il faut régler d’urgence ce problème d’émigrants SDF !!
Bizarre le comportement des autorités envers ces flux d’immigrés c’est une sorte de vengeance envers les citoyens !!
celui qui a pris la décision doit prendre ses responsabilités (اللي جابهم يقد عليهم )et de trouver une solution pour éviter des affrontements graves entres les citoyens et les émigrés et les émigrés entre eux même !!
ce n’est pas aux citoyens de payer la facture !!!La situation est insoutenable pour les citoyens de laisser comme ça errer ces étrangers dans les centres villes !!
4 - العشير بوخروبة الأحد 30 يونيو 2019 - 14:52
هيجان المهاجرين الأفارقة يتسبب في اندلاع النيران بوكر الاستيطان قبالة محطة المسافرين" أولاد زيان " و يحول المكان في ظرف ثوان إلى سيلان شاعل من شظايا بركان ، لتصبح بين ظرف مكان وزمان محطة " أولاد خيبان "
5 - مغربي غيور على شعبو الأحد 30 يونيو 2019 - 15:02
حنا ماشي ضد هذا هم بشر مثلنا ولكن واش المغرب هوا ألمانيا؟ لم ارى او اسمع بدولة نصف شعبها فقير يعيش على أقل من 3 دولارات و نصف شبابها عاطل عن العمل اطفال مغاربة مشردين في الشوارع غياب تنمية حقيقية تعليم جيد صحة اقتصاد قوي، لم ارى دولة في العالم تشبه المغرب تدمج جحافل مهاجرين أفارقة تركو دولهم لأسباب اقتصادية واجتماعية واش هذا الناس عندهم شي منطق ولا غيرة على هذا الوطن و هذا الشعب المنكوب؟ واش المغرب كندا ولا أستراليا اعباد الله فين غاديين بينا هذا المسؤولين؟ إغراق المغرب بمزيد من المهاجرين القادمين من جنوب الصحراء يتسولون في الشوارع و يحتلون الأماكن العامة و مشاكل مع الموطنين حسبي الله ونعم الوكيل عليكم يا تجار حقوق الإنسان من اولى بالادماج واش ولاد الشعب المغربي ولا البراني؟
6 - عبد الله الأحد 30 يونيو 2019 - 16:26
الله يكون في العوان حتى واحد ما كره يعيش حدا والديه و الاهل ديالو لكي تفهم الامور جيدا ضع نفسك مكانه
7 - مواطن غيور الأحد 30 يونيو 2019 - 19:23
تراهم على طول الخط الرابط بين طنجة والفنيدق مرورا بمبناء طنجة المتوسطي يعترضون السيارات المارة حفاة وجوههم شاحبة يقضون يومهم بين الكر والفر داخل الغابة فأسأل نفسي كيف يغمض جفن السكان المجاورين لهم خاصة ذوي السكنيات المتباعدة والمتناثرة هنا وهناك كما اسأل نفسي ايضا عن تعدد وتكرار حرائق الغابة هناك فقد خان الوقت لاتخاذ حل قبل فوات الاوان
8 - الهجرة حق دولي الاثنين 01 يوليوز 2019 - 16:25
الهجرة حق من حقوق الإنسان لكن مع احترام قانون البلد المضيف فالمغرب بلد يرحب بكل المهاجرين مع احترامهم للشعب المغربي ومبادءه الدينية و الاخلاقية وخاصة على الافاقة يجب ان لا يتسيبوا ولايستغلوا ضيافتهم من لدن المغاربة لأن هناك مباديء محرمة ولا يجوز لاي كان تجاوزها . ومن الافضل ترحيل هؤلاء إلى اماكن تصون كرامتهم مع تفقدها من طرف الشرطة و مصالح حفظ الصحة و رجال الخيام لان مخيم اولاد زيان مرتع للكوكايين والمخذرات بمختلف انواعها
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.