24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/07/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:4206:2613:3917:1920:4222:11
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد بقاء رونار مدربا للمنتخب الوطني المغربي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | جهات | موظفو جماعة البيضاء يطلبون تعويضات قبل العيد

موظفو جماعة البيضاء يطلبون تعويضات قبل العيد

موظفو جماعة البيضاء يطلبون تعويضات قبل العيد

طالب موظفو وموظفات جماعة الدار البيضاء الموضوعين رهن إشارة المؤسسات العمومية بصرف التعويض عن الساعات الإضافية التي اشتغلوها من فاتح يوليوز 2018 إلى نهاية يونيو الماضي.

ووجه المكتب الجهوي للجماعات المحلية بجهة الدار البيضاء سطات، المنضوي تحت لواء الجامعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المحلية، رسالة إلى عمدة المدينة، عبد العزيز العماري، يطالب فيها بصرف التعويضات الخاصة بالساعات الإضافية.

وشدد موظفو وموظفات العاصمة الاقتصادية الموضوعين رهن إشارة المؤسسات العمومية بمصالح ولاية الجهة، والعمالات، والمقاطعات الحضرية، وكذا بمصالح قطاعات الصحة، التعليم، العدل والمالية، على وجوب تفعيل المذكرة المصلحية القاضية بملء وتوقيع بيانات الساعات الإضافية حسب ما ورد في قرار وزير الداخلية المتعلق بصرف التعويض لفائدة موظفي وأعوان الجماعات المحلية وهيئاتها.

ودعت الجامعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المحلية رئيسَ المجلس الجماعي للدار البيضاء إلى الإسراع في صرف التعويضات، وذلك تفاديا لكل توتر أو احتقان اجتماعي، ولما فيه خير للصالح العام.

وسبق لهؤلاء الموظفين، السنة الماضية قبيل عيد الأضحى، أن طالبوا بصرف تعويضاتهم من طرف الجماعة، وذلك بالنظر إلى كون غالبيتهم يعانون الأمرين، مؤكدين أن تزامن العيد مع الدخول المدرسي سيؤثر على ميزانيتهم الضعيفة أصلا.

ويعيش موظفو وموظفات جماعة الدار البيضاء حالة من التذمر والاستياء بسبب التأخر في صرف التعويض عن الساعات الإضافية، ويطالبون بضرورة الإسراع بذلك استعدادا لعيد الأضحى وللمساعدة على تغطية تكاليف العطلة الصيفية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1)

1 - Hassane الجمعة 12 يوليوز 2019 - 13:18
اشمن ساعات اضافية؟؟؟؟
اتحدى نصف الموضفين في الجماعات و المقاطعات لا شغل ولا مهام مسندة لهم اصلا. ....الراحة و تقرقيب الناب...واكثرهم مجازين
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.