24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

26/08/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:2206:5413:3417:0820:0521:24
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | جهات | هذه توقعات الأرصاد الجوية لطقس اليوم الإثنين

هذه توقعات الأرصاد الجوية لطقس اليوم الإثنين

هذه توقعات الأرصاد الجوية لطقس اليوم الإثنين

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الإثنين، أن تتميز الحالة الجوية عامة بطقس حار شيئا ما إلى حار بكل من الجنوب الشرقي وأقصى الجنوب والسهول الداخلية.

كما ستهم سحب منخفضة كثيفة بالسواحل الأطلسية، حيث يحتمل أن تكون مصحوبة بكتل من ضباب، مع سماء غائمة أحيانا بالواجهة المتوسطية وقطرات متفرقة، فضلا عن تمركز سحب غير مستقرة فوق المنطقة الشرقية ومرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط والريف والسفوح الجنوبية الشرقية، مصحوبة بقطرات مطرية متفرقة أو زخات ورعد، ومن المحتمل أن تمتد إلى الريف في الليل.

وستكون الأجواء مستقرة مع سماء قليلة السحب إلى صافية بباقي جهات المملكة، مع احتمال هبوب زوابع رملية محلية بالجنوب الشرقي.

وستهب الرياح معتدلة إلى قوية نوعا ما من القطاع الشمالي بالأقاليم الجنوبية، وجنوبية إلى جنوبية شرقية بالجنوب الشرقي، وضعيفة إلى معتدلة شمالية إلى غربية بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 14 و19 درجة بكل من المرتفعات وقرب السواحل الوسطى، وما بين 26 و33 درجة بالجنوب الشرقي وأقصى جنوب البلاد، وما بين 26 و31 درجة في باقي المناطق.

أما درجات الحرارة العليا ستتأرجح ما بين 25 و30 درجة جوار السواحل وبالمرتفعات، وما بين 31 و 36 درجة بالسهول الأطلسية والوسط وبعض المناطق الشرقية وغرب الأقاليم الجنوبية، وما بين 37 و42 درجة بالسايس والسهول الداخلية وسوس والسفوح الجنوبية الشرقية وشرق الأقاليم الصحراوية. وستكون ما بين 43 و47 درجة بالجنوب الشرقي وبأقصى جنوب المملكة.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية والبوغاز وما بين طنجة وآسفي، وهائجا في باقي المناطق ما عدا بين الداخلة والكويرة حيث سيصبح هائجا إلى قوي الهيجان في المساء.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.