24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

26/08/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:2206:5413:3417:0820:0521:24
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | جهات | درجات الحرارة القصوى تصل إلى 46° بالمغرب

درجات الحرارة القصوى تصل إلى 46° بالمغرب

درجات الحرارة القصوى تصل إلى 46° بالمغرب

أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أنه يرتقب تسجيل زخات رعدية محليا قوية من المستوى البرتقالي اليوم الاثنين من الساعة الثانية بعد الظهر حتى الساعة الحادية عشر مساء في العديد من أقاليم المملكة، فضلا عن تسجيل موجة حر ابتداء من يوم الأربعاء.

وأوضحت المديرية، في نشرة خاصة، أن هذه الزخات الرعدية التي ستكون مصحوبة أحيانا بالبرد ورياح عاصفية ستهم أقاليم تازة وجرسيف وتاوريرت وصفرو وبولمان وإفران.

من جهة أخرى، أعلنت المديرية أنه من المتوقع أن تصل درجات الحرارة القصوى مابين 43 و46 درجة بداية من يوم الأربعاء إلى غاية يوم الجمعة بأقاليم تارودانت وطاطا وآسا الزاك والسمارة وأوسرد، وداخل بوجدور وواد الذهب.

وأشار المصدر ذاته إلى أن درجات حرارة تتراوح ما بين 42 و44 درجة، مرتقبة بداية من يوم الأربعاء إلى غاية يوم الخميس بأقاليم خريبكة والفقيه بن صالح وبني ملال وقلعة السراغنة والرحامنة ومراكش واليوسفية وكلميم. كما يتوقع أن تصل درجات الحرارة القصوى إلى 40 /42 درجة يومي الأربعاء والخميس بأقاليم جرسيف وبولمان وتازة وصفرو ومولاي يعقوب وفاس والحاجب وسطات وأكادير-اداوتنان وانزكان-أيت ملول وزاكورة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - أبو ريناد الاثنين 22 يوليوز 2019 - 13:51
الحمد لله والشكر لله على كل نعمة من نعم الله الحرارة كاينة فمدينة طاطا لكن تعودنا عليها والجميل أنها صحية ولا تظر بصحة الانسان
2 - مواطنة الاثنين 22 يوليوز 2019 - 17:28
سبحان الله الإنسان ضعيف بطبعه .... !! إن رجاء الشتاء اشتكينا من برده ... وإن جاء الصيف اشتكينا من حره ... ان كانت حر الدنيا ينهكنا فما بالكم بحر الآخرة !!! " قل نار جهنم أشد حرا لو كانو يعلمون" اللهم اجرنا وإياكم من حرها ...
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.