24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

25/05/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
03:3305:1712:2916:0919:3321:03
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

4.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | جهات | تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد بعمالة سلا

تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد بعمالة سلا

تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد بعمالة سلا

تم اليوم الخميس تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم مؤخرا بعمالة سلا، في إطار الحركة الانتقالية التي أجرتها مؤخرا وزارة الداخلية.

وشملت هذه التعيينات الجديدة كلا من الكاتب العام لعمالة سلا، والباشا، والقياد ورؤساء الدوائر والقياد رؤساء الملحقات الإدارية التابعة للعمالة.

وفي كلمة بالمناسبة، قال عامل عمالة سلا، عمر التويمي، إن هذه الحركة الانتقالية لرجال السلطة التي أجرتها وزارة الداخلية جاءت تفعيلا للتوجيهات الملكية السامية لإضفاء دينامية جديدة على الإدارة الترابية، حتى تتمكن من مواكبة التحولات التي تعرفها المملكة.

وأوضح أن "هذه العملية تروم تمكين الإدارة الترابية من جيل جديد من الكفاءات، من أجل فعالية أكبر وترشيد أفضل للموارد البشرية".

ودعا التويمي، في هذا الصدد، رجال السلطة الجدد إلى تفعيل سياسة القرب، من خلال الحضور اليومي والمتواصل بالميدان، وتكثيف الجهود لرفع التحديات في المجالات الاقتصادية والاجتماعية على الخصوص، والحفاظ على الحقوق والحريات العامة والفردية، والإنصات بشكل دائم لحاجيات المواطنين وتظلماتهم، إضافة إلى العمل على حل مشاكلهم، مع الحرص على تطبيق القانون وعلى أمن المواطنين.

وهمت الحركة الانتقالية التي أجرتها وزارة الداخلية في صفوف هيئة رجال السلطة 895 رجل سلطة، يمثلون حوالي 20 في المائة من مجموع أفراد هذه الهيئة العاملين بالإدارة الترابية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1)

1 - خير الناس خادمهم وشرهم مستكبر الخميس 22 غشت 2019 - 14:45
شيء جيد نرجو من الله ان يكون هؤلاء الموظفون عند المظنون فيهم من المواطنين وأن يكونو اكثر جدية ومصداقية مِن مَن سبقوهم . ثم لا يكون رجل السلطة رجل بِذلة بل خادم مصالح بلده و مواطنيه كما هو معمول به في البلدان الديمقراطية الغربية وإلّا ما الفائدة مِن استبدال رجل سلطة بسلطوي زيادة .
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.