24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

17/10/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:0507:3113:1816:2418:5520:10
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟
  1. الاتحاد الأوروبي يعلن التوصل إلى "اتفاق بريكست" (5.00)

  2. الحكومة الإسبانية تحشد القوات العمومية في كتالونيا (5.00)

  3. الشركة الملكية لتشجيع الفرس (5.00)

  4. قيادي جزائري: الصحراء مغربية .. والشعب دفع ثمن دعم البوليساريو (5.00)

  5. "مندوبية التخطيط" ترصد تراجع مستوى المعيشة (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | جهات | الغموض يلفّ اختفاء العماري .. "ورقة محروقة" أم مرض عضال؟

الغموض يلفّ اختفاء العماري .. "ورقة محروقة" أم مرض عضال؟

الغموض يلفّ اختفاء العماري .. "ورقة محروقة" أم مرض عضال؟

قاطعت جميع أحزاب الأغلبية والمعارضة، اليوم الاثنين، اجتماع الدورة العادية لشهر أكتوبر بجهة طنجة-تطوان-الحسيمة، التي غاب عنها أيضا إلياس العماري، الذي قدم استقالته من رئاسة الجهة بشكل غير رسمي.

وعلمت هسبريس أن مقاطعة المكونات السياسية بالمجلس، بما فيها حزب الأصالة والمعاصرة، تأتي احتجاجا على الوضع الغامض لرئيس جهة طنجة-تطوان-الحسيمة، مضيفة أن "الخطوة تهدف إلى الضغط على وزارة الداخلية من أجل الحسم في مصير إلياس العماري".

وأوضحت مصادر هسبريس أن "جدول أعمال الدورة، الذي وقعه العماري قبل تقديم استقالته، أثار الكثير من الملاحظات، من بينها أنه لم يعرض حتى على المكتب"، مضيفة أن "جدول الأعمال وضع على المقاس لإرضاء مقربين من الرئيس المختفي".

وما يزيد من غموض اختفاء مصير العماري، وفق المصادر ذاتها، أنه "يرفض إلى حدود صباح اليوم الاثنين الرد على المكالمات الهاتفية لمكونات مجلس الجهة، بالإضافة إلى حديث عن تواجده خارج المغرب"، وزادت أن "الجهات الرسمية مطالبة بإعلان شغور منصب الرئيس وحل المكتب المسير لكي نباشر مسطرة انتخاب هياكل جديدة".

وتم رفع اجتماع الدورة العادية لشهر أكتوبر لمجلس جهة طنجة-تطوان-الحسيمة بسبب المقاطعة الشاملة لأعضاء المجلس، وغياب إلياس العماري الذي جرى حديث إعلامي عن منعه من مغادرة التراب الوطني، بينما أفادت مصادر أخرى لهسبريس بأن الرئيس المختفي يعاني من تداعيات مرض عضال لا يسمح له بالعودة إلى الساحة السياسية والإعلامية.

وبعد مرور أكثر من 10 أيام على تأكيد مصادر متطابقة استقالته وتواريه عن الأنظار من رئاسة جهة طنجة-تطوان-الحسيمة، لم يعلن العماري رسميا عن ذلك.

وكانت مصادر من الجهة أرجعت سبب الاستقالة إلى مقاطعة أعضاء المجلس المنتمين لأحزاب الاتحاد الاشتراكي، والحركة الشعبية، والتقدم والاشتراكية، والتجمع الوطني للأحرار، والأصالة والمعاصرة، لأشغال دورة لجنة الإشراف والمراقبة للوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع لجهة طنجة-تطوان-الحسيمة، وهو ما جعل العماري في عزلة.

وقالت مصادر جريدة هسبريس الإلكترونية إن "الرجل وجد نفسه مضطرا للرحيل؛ فحتى الأحزاب التي ساندته في البداية تخلت عنه بشكل نهائي"، موردة أن "الرغبة في استمراره انتهت".

وتنص المادة 62 من القانون التنظيمي للجهات على أنه "إذا رغب رئيس مجلس الجهة في التخلي عن مهام رئاسة المجلس، وجب عليه تقديم استقالته إلى السلطة الحكومية المكلفة بالداخلية، ويسري أثر هذه الاستقالة بعد انصرام أجل خمسة عشر (15) يوما ابتداء من تاريخ التوصل بالاستقالة".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (42)

1 - الصراحة على عين ميكا الاثنين 07 أكتوبر 2019 - 20:22
اذا كان العمدة أو الوالي أو رئيس الجهة يعين بمرسوم ملكي وهم الفعليون في تسيير فما فائدة الانتخابات؟
2 - البقاء لله الاثنين 07 أكتوبر 2019 - 20:27
كلنا راحلون ...أنا ..وأنت ...والاخرون ...لا تغتر بجاهك ولا سلطتك ولا جمالك ...فكل شئ فان ويبقى وجه ربك ذي الجلال والإكرام...خدو العبرة يا من مازالوا في السلطة ...
3 - خالد الاثنين 07 أكتوبر 2019 - 20:28
اللي طلع يطلب السلامة فالنزول حكمة بليغة قالوها الأجداد
4 - HASSAN الاثنين 07 أكتوبر 2019 - 20:30
هذا هو حال مسؤولي هذا البلد لما يفطمون من الرضاعة ( البزولة ) يشدون الرحال الى الديار الاوروبية ويصبحون معارضين في المهجر ادريس البصري والصحفي الليلي والبرلمانيين شعو والضابط اديب والضابط الطبيب وهلم جرة
5 - Ayoub الاثنين 07 أكتوبر 2019 - 20:32
Chabat de l'Istiqlal est disparu, El amari est disparu, …, arrêter de prendre les Marocains pour une vache à traire, tout les partis politiques sont des VOLEURS DE LA NATION
6 - مواطن2 الاثنين 07 أكتوبر 2019 - 20:33
من المؤكد ان الدولة اذا تحركت في اتجاه ربط المسؤولية بالمحاسبة والمتابعة القضائية لن تجد احدا من المعنيين بالامر على الساحة. باستثناء الاقلية المخلصة والنزيهة...لان القاعدة العامة ان كل من دخل في دائرة معينة لابد ان يرتب طرق الخروج منها...لا اقصد شخصا معينا ...بل اتحدث بصفة عامة...وعلى الدولة ان تهيئ " مؤسسات "كثيرة لاستقبالهم.
7 - omar الاثنين 07 أكتوبر 2019 - 20:37
الله يعفو علينا من هاذ المناورات السياسية التي يجريها السياسيون لربح المواقع وهي في الحقيقة تضر بمصالح المواطنين الذين انتخبوهم
ما ذنب هذه الجهة لكي تحل بها كل هذه الكوارث
حراك الريف لم ينطلق إذن من العبث وخير دليل على صحة ما أقول أن كثيرا من الناس يقبعون في السجون لأنهم طالبوا بتحسن الأوضاع في الجهة ورغم ذالك نرى بالعين المجردة ان الأمور لم تتحسن بل ازدادت سوءا
لا اخفيكم أنني في الأول كنت اتهم بن زيدان بخنق العماري ليحدث له مشاكل في الجهة ولكن الآن بدأت اشك ان كنت على حق
الآن وقعت أحداث وزلزال عصف بالكثير ورغم ذالك لم تتحسن الأوضاع
اترانا راهنا على الأصالة والمعاصرة وخسرنا
ما بالهم لا يتمتعون بطول النفس
اعدى اعدى الاحزاب عند المغاربة هو الحزب الذي يكون متسرعا في الفوز ومتسرعا في ان يرى النتاءج
السياسة كالفلاحة كما قال الحسن الثاني طيب الله ثراه
ان قطفت الغلة قبل الأوان لم تفز لانها لم تنضج
وان قطقتها بعد الأوان لم تفز لأنها فسدت
8 - بلاحدود.... الاثنين 07 أكتوبر 2019 - 20:38
رموز منظومة الريع والفساد و الغلاء والاحتكار و نهب المال العام بدأوا يتوارون للخلف و الاختفاء عن الأنظار أو الإنحناء لعاصفة الآتي الذي قد يأتي أو لا يأتي؛ و بدأوا في حزم حقائبهم استعداد للهروب و الفرار من المحاسبة السياسية و التدبيرية و المالية و الجنائية و الإدارية التي قد تلاحقهم في حالة تفعيل تقارير جطو عن الاختلالات التدبيرية الفضائحية الكارثية للقطاعات العمومية و التوجيهات الملكية المطالبة بالبحث عن الكفاءات لتدبير المرحلة القادمة و إعداد نموذج تنموي اقتصادي و إجتماعي و حقوقي شامل يجيب على الارتفاع المتعاظم لسقف المطالب الاجتماعية والاقتصادية للشرائح الاجتماعية الغير القابل للتأجيل وهو ما تأكد أيضا في المعارك الحامية الوطيس بحزبي يعته و العنصر مؤخرا...
9 - عبد الحق الاثنين 07 أكتوبر 2019 - 20:41
من طبيعية الحال يختفون واحد تلوى الآخر مثل شباط أين هو الأن هل بالفعل خارج البلاد و معه أموال كبيرة جدا لا تعد ولا تحصى
هده الأخيار نعرفها عبر منابر أخرى لا علاقة لها بالمنابر المغربية
الوضع مخزي جدا الكبار ينهبون و يهربونها خارج البلاد
أين المحاسبة قبل مغادرة الوظيفة أليس مجرد موظفون عند الشعب المغربي
مع كامل الأسف الشديد الآتي أسوء بكثير
10 - Mosi الاثنين 07 أكتوبر 2019 - 20:42
حزب الاصالة و المعاصرة حزب البورجوازية السياسية و حزب العدالة والتنمية حزب البورجوازية الدينية وحزب التجمع الوطني للأحرار حزب البورجوازية الصناعية و الخدماتية وحزب الحركة الشعبية حزب البورجوازية الفلاحية و حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية حوب البورجوازية الانتهازية.....وباقي الاحزاب اقزام تابعين جيلالة بالنافخ...
ليس هناك اي حزب يمثل الشعب مطلقا...ومنه فأنا وااااثق مليار في المئة ان الانتخابات المقبلة ستكون فااااشلة شعبيا و لن يشارك فيها حتى 30% من الناخبين.
من المؤسف أن يكون المواطن فاقد للثقة في السياسيين...والأحزاب....من المؤسف أن تكون قطيعة صارخة بين الشعب و الطبقة الحاكمة....
في نظري المتواضع...يجب على الملك أن يتخذ موقفا وااااضحا وحازما اتجاه هذه الوضعية السياسية الكارثية....فالشعب اصبح ينظر الى الطبقة السياسية كلها على انها فاسدة و راعية للفساد...
11 - مواطن الاثنين 07 أكتوبر 2019 - 20:47
أم هروبون ماكير ...

حيت المغرب ما بقاليه والو .. شوية وتبان الكتابة ...

معدل التضخم 0.2 % .. إذا هبط لـ 0 .. غنيو خيطانة خيطانة خيطانة ...
12 - موح الاثنين 07 أكتوبر 2019 - 20:48
السيد على الأقل كانت لديه الجرأة لتقديم استقالته من رئاسة الجهة .و هي سابقة في تاريخ المسؤولين المغاربة كما استقال قبل ذلك من أمانة حزبه كتعبير عن عدم نجاحه في احتلال المرتبة الأولى..اذن فله كامل الاحترام رغم الأخطاء التي وقع فيها ..المشكل هو متى ترحل عنا هذه الحكومة كاملة
13 - حسن التادلي الاثنين 07 أكتوبر 2019 - 20:50
قلتم ان الرجل قدم استقالته يوم امتنع اعضاء الجهة بما فيهم الباميين من حضور اجتماع .......وتركوه وحده معزولا.....
إذن مادا يريدون منه الآن ... فلينتخبوا مكتبا جديدا ....وليتركوا الرجل لحاله.
14 - وفوقاش تفيقو يا المنكوبين???? الاثنين 07 أكتوبر 2019 - 20:54
الدكاكين السياسية خدام القصر عايشين في النعيم ومعززين ومكرمين ومحترمين في دولة الفساد والنهب والاستبداد وماكاين لا محاسبة ولا محاكمة ولا معاقبة
15 - المنصوري الاثنين 07 أكتوبر 2019 - 20:56
تهجير أبناء الشمال مستمر وبطريقة مدروسة من قبل العفاريت الذين ذكرهم بن كيران أيام حكمه كوزير أول
16 - Le moi الاثنين 07 أكتوبر 2019 - 21:03
يبدو ان مهمة العماري انتهت ولم ينجح في تنفيذ اجندة أعداء الريف التي تتجلى في العمل على إركاع اهل الريف لأعدائهم. واهل الريف لا يركعون ولا يسجدون ولا يسبحون لأعدائهم. واليأس العماري سيؤدي ثمن فشله في المهمة التي أسندت اليه. وسياتي يوم ليذوق الاخونجيين مرارة الخيانة بالرغم من انهم نجحوا نسبيا في استعباد الشعب المغربي العظيم وبيعه بثمن بخس دراهم معدودة.
17 - عين صفا يونايتد . وجدة الاثنين 07 أكتوبر 2019 - 21:07
شكرا iptv .والله انه ينزع الغمة . شخصيا لم اعد اشاهد اية قناة عربية و عندما اتصفح الجراءد الالكترونية اصيب بالغثيان
18 - الاختفاء الاثنين 07 أكتوبر 2019 - 21:08
نعم العديد يختفي.... شباط.. والعماري. و لائحة طويلة. رغم عضويتهم في البرلمان.... وربما يتقاضون رواتبهم.... المهم...
19 - معاذ الاثنين 07 أكتوبر 2019 - 21:09
لم ينجح في القيام بالدور المنوط به رغم كل الوسائل المادية منها بالاساس التي وضعت رهن إشارته في تصدر المشهد السياسي وكسر البيحيدي. ما بني على باطل فهو باطل
20 - محمد الاثنين 07 أكتوبر 2019 - 21:11
السيد يقدم استقالته من رئاسة الجهة ،ويوجد الآن في العاصمة الاسبانية مدريد
21 - conan الاثنين 07 أكتوبر 2019 - 21:12
العماري أصبح ورقة محروقة، وبعد وعده بأن مشروع طنجة تك سيشغل 100000 شخص، انتظروا في قادم الأيام خبر فشل المشروع والتراجع عنه.
22 - مهدي ميد الاثنين 07 أكتوبر 2019 - 21:13
والله العظيم الكل أصبح يعرف من يسير الحكومة عندما تجد وزير ضمن حكومة اقوى من رئيس الحكومة تأكد بأن جل أعضاء الحكومات المتعاقبة عبارة عن كراكيز يتم التلاعب بها للعبة شطرنج كأنهم عملاء سريين كلما تما حرق عميل وكشف لعبته يتم إبعاده بطرق أشبه بكونها بدائية ويتم توجيه إليه تهم هكذا هي الدول الديكتاتورية مادام غياب مبدأ المحاسبة نحن نعيش في غابة لا قانون وإنما كول الخبز وسكت المك هههه المخزن خطير يريد من المواطن دائما يبحت عن للأمن والاستقرار لا شيء اكتر من ذالك الكلح الكلخ سارجع للمقولة الشهيرة ممكن ان تحاور شعب متقف يوم يسود الأمر لكن من المستحيل ان تحاور شعب مكلخ عندما يسود الوضع خذارى من حفر ...... جمهور الرجاء ماذا غنى في بلادي ضلموني احذرو حان الوقت للمحاسبة وتقديم الكل للعدالة وشكرا بغينيا بلادنا تقدم والكل يستفيد وليس فئة علي فئة
23 - عبدو الاثنين 07 أكتوبر 2019 - 21:21
الغايب حجته معه.كان مجيئه للسياسة غريبا و حتى غيابه سيكون بنفس الطريقة.العماري رجل عصامي حر متشبث لافكاره و مدافع عنها كان سيكون يضرب له الف حساب لو كان توجهه غير الأصالة و المعاصة.شعبويته كانت قوية و ابن بادية ربما كان سينجح اكثر و يقود الشمال باكمله لو كان من العدالة و التنمية.
24 - اين هو? الاثنين 07 أكتوبر 2019 - 21:23
مثى سمعت باي مسؤول يجلس على كرسي رءاسة اي مجلس يقدم استقالته,هذا خبر مستحيل في المناصب الكبرى بالمغرب .هذا في راسو العجينة وربما كيوجد للهروب كيف عمل حميد شباط رءيس مجلس فاس ,ورءئس حزب الاستغلال السابق الموجود الان بالماتيا وبحوزته ثروة تصل الى ما يقرب 20 مليار سنتيم الذي وفرها بعرق كثفه عندما كان سيكليس قبل ان يصبح رءيسا لحزبه وجهة فاس
25 - حسن التادلي / متصرف الاثنين 07 أكتوبر 2019 - 21:30
الــــى 1 : آشمن مرسوم ملكي ياودي ... لواه مرسوم عثماني ... ياك صناديق الاقتراع هي اللي كاطلعهوم ... والملك آبعدا راه كايصدر الظهائر ماشي المراسيم ..سير عاود قرا شويا عاد اجي تهضر مع الناس....
الـــــى 14 : لو تحدثت بهذا الكلام ابان عهد الراحل حسن 2 لزارك زوار الليل في هذه الليلة المباركة ... ولأخذت مغمض العينين الى حيث لا تدري ولهتكوا عرضك بقنينات او ما شابه .... لا تتجاوزوا حدودكم عند ابداء الرأي حريتك تنتهي عند خرقك للقانون ...هذه الحرية التي تنمعمون بها دفع ثمنها العديد من المناضلين من ارواحهم وحريتهم و سلامة اجسادهم ...
26 - الحسين الاثنين 07 أكتوبر 2019 - 21:34
لم اجد تعليقا سوى ان اقول ان كل مابني على باطل فهو إلى الزوال طال الزمان ام قصر فقط مسألة وقت لاغير.
27 - تعقيب الاثنين 07 أكتوبر 2019 - 21:42
العمدة او رئيس الجهة او رئيس جماعة .ينتخب من طرف الشعب بطريقة غير مباشرة .
لا يعينون من طرف الملك .
صراحة على عين موكة . راجع حساباتك
28 - انا الاثنين 07 أكتوبر 2019 - 21:46
استخدمه المخزن في الريف ومناطق أخرى وأيضا كان ينتظر منه المخزن الفوز في الانتخابات الماضية واقصاء حزب العدالة والتنمية ولكن عندما فشل تخلى عنه المخزن وسحبت منه كل السلطات التي كان يتمتع بها والان تم تغييره باخنوش وسيفشل ايضا وسيبقى نفس مصير العماري.
29 - متطوع في المسيرة الخضراء الاثنين 07 أكتوبر 2019 - 21:48
اتسائل اين المعلومة التي نص عليها الدستور
رئيس الجهة اختفئ عن الانظار دون ان يطلع الشعب علئ الذي حصل الصول علئ المعلومة
نص عليها الدستور والحكومة ملزنة بتزويد الرائي العام بالتوضيحات عن مصير المختفي رفعا لكل
التباس واخراج تقارير المجلس الاعلى للحسابات
الئ الوجود انه حينما يقوم مواطن عادي باختلاس
الاموال من ايي مكان كيفما كان يتابع ويقدم للقضاء ويحاكم لانه اختلس المال والدين افقروا
الدلة واغنوا اهلهم ودويهم باموال الشعب طلقاء
ولازالوا ينهبون وينهبون القانون فوق الجميع اللهم
ان هذا منكر
30 - متتبع الاثنين 07 أكتوبر 2019 - 21:53
المهم هذا الرجل أعطى مثال استجابة للخطاب الملكي الذي يشير أن الاستقالة لا يمنعها منه أحد..فلماذا بعض الوزراء يريدون ويؤكدون على عودة وجوههم إلى التشكيلة الوزارية الجديدة لا ثم ا وجوه جديدة وبس..كذلك بالنسبة للولاة ورؤساء الجماعات يجب إفراغ أمكنتهم للأخرين للشباب..
31 - رجل المهمات الغامضة. الاثنين 07 أكتوبر 2019 - 21:57
لعنة بنكيران تصيب كل لعب ضده من شباط الى العماري الى اخنوش الدي انقده المخزن من حملة مقاطعون.
32 - Youssef الاثنين 07 أكتوبر 2019 - 21:59
Je l’avais vu ce matin promener son chien près de oued cherrat...
33 - Moh الاثنين 07 أكتوبر 2019 - 22:01
Il a vider les coffre et il c est faufiler aller le + chercher on le retrouvera peut-être dans une île perdu au pacifique
34 - mjalwake fnew york الاثنين 07 أكتوبر 2019 - 23:09
il est partie au bain turc pour se detendre.
35 - khalid nador الاثنين 07 أكتوبر 2019 - 23:30
Malgré tout le blabla de niveau café El Omari reste le seul chef de party politique a avoir demissionné de son poste de toute l'histoire de la mafia politique marocaine...et la region Nord a réussi beaucoup sous sa gestion des dernieres années.
36 - ملاحظة الاثنين 07 أكتوبر 2019 - 23:56
المشكل حتى و ان طالب المغرب اروبا بتسليم مهرب للاموال فانها ترفض عكس المغرب الدي يسلمها المبحوث عنهم و ناهبي الاموال و لهدا على المغرب ان يعاملها بالمثل و لا يسلم لها اصحاب الاموال يعطيها فقط المتابعين بجراءم القتل و بعدها اروبا ستضطر لعدم التستر على السارقين فكندا نفسها تحمي بنكيون و موثقون اختلسوا الملايير و هربوا عندها فهل هده هي الديمقراطية
37 - خاليدو الاثنين 07 أكتوبر 2019 - 23:59
أعتبره رجل ونص لأنه إن كان فشل فلقد استقال.
أما شي وجوه الزلط شبعوا بعد جوع مابغاوش يستاقلوا رغم فشلهم الدريع ومازال تيخرجوا عينيهم.
38 - Abder الثلاثاء 08 أكتوبر 2019 - 00:04
العماري،شباط،z,y,x+++كلها اسماء لأشخاص جعلوا الوطن ضيعة خاصة يتصرفون فيها بدون رقيب.لن تتم محاكمة احد منهم لأن المغرب يفتقر لاستقلالية المؤسسات.فليست هناك ارادة حقيقية لتصفية البيت لما قد يحمله من مفاجآت غير سارة.العالم يتغير و بسرعة فإذا لم يتأقلم المغرب مع هذه المتغيرات فيكون الخاسر الاول و الاخير هو الشعب.فرنجوا ان يتحرك المسؤولن لما فيه الخير للبلاد
39 - مواطنة 1 الثلاثاء 08 أكتوبر 2019 - 09:43
نحن دائما نقول :" إوى هاو مات أش دى معاه ؟ مات بعد أن استفاد في حياته و" تمخمخ " وترك لأولاده ما يرثون ويعيشون في طمأنينة .... المحاسبة والعقاب هي من ستردع المسؤولين الجشعين . أما أن نبقى دائما نعزي أنفسنا بأن كل من يموت لا يأخذ معه شيئا فهذا شيء بدهي وصحيح على الجميع .
40 - سمر الثلاثاء 08 أكتوبر 2019 - 10:16
حسب الصورة ف sombrero يوحي بانه في مهمة صعبة في امريكا اللاثينية لكي يستهجي ما تعلمه بالاسبانية مع قطاع الطرق في Savanah. اتمنى يقرا تعليقي ، فمن يعطوا السلطة لامثاله هم من اوصلوا الشباب الى الموت في البحار. يختفي يظهر ينتحر فهذا لايغير شئ من الواقع الذي نشاهده ونحن عاجزين على تغييره مثل ما عجز من رحلوا عن هذه الدنيا بائسين وبداخلهم وجع ان ليس هناك امل لان عصابات تحتل البلد وكلما ظهر واحد منهم يجب التطبيل له فكفى تطبيلا للجهلاء
41 - الى صاحب التعليق 37 الثلاثاء 08 أكتوبر 2019 - 22:52
السيد لم يستقل من تلقاء نفسه بل ارغمه المخزن على الاستقالة.
42 - Smata الخميس 10 أكتوبر 2019 - 21:50
هاديك ورقة تم استخدامها وصارت ورقة مخنوزة وجب خزنها
المجموع: 42 | عرض: 1 - 42

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.