24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/09/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4407:1113:2616:4919:3120:46
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | جهات | معطلون يتظاهرون في دمنات للمطالبة بالتشغيل

معطلون يتظاهرون في دمنات للمطالبة بالتشغيل

معطلون يتظاهرون في دمنات للمطالبة بالتشغيل

نظمت "التنسيقية المحلية للمعطلين المجازين بدمنات"، إقليم أزيلال، مساء الخميس، وقفة احتجاجية أمام باشوية المدينة، للمطالبة بالتشغيل ومحاربة البطالة.

وفي هذا الإطار، قال الميلودي محمد، عضو التنسيقية المحلية للمعطلين المجازين بدمنات، إن "الوقفة التي انطلقت في حدود الرابعة مساء تطورت إلى مسيرة احتجاجية اتجهت نحو باشوية دمنات، قررت من خلالها التنسيقية الاعتصام داخل باشوية المدينة على أمل أن تصيخ الجهات المعنية السمع لمطالبنا".

وأضاف الميلودي، في تصريح لهسبريس، أن "هذه المسيرة شارك فيها ما يزيد عن 70 مناضلا، علاوة على الجماهير الشعبية والهيئات السياسية والحقوقية المساندة لمطالب المحتجين، المتجلية، إلى جانب التشغيل، في رفع الإقصاء والتهميش عن مدينة دمنات وأبنائها".

وأبرز المتحدث أن "المسيرة الاحتجاجية تلاها اعتصام إنذاري لأزيد من ساعتين ونصف ساعة، ومن المقرر أن يجسد المناضلون مساء الجمعة شكلا احتجاجيا تصعيديا آخر، إلى أن تتحقق مطالبنا العادلة والمشروعة".

وأوضح الميلودي أن "المسيرة شهدت حضورا لافتا للقوات العمومية، ولوحظ كذلك إنزال كثيف للعناصر الأمنية لمحاولة فض الاعتصام الإنذاري الذي دخلناه أمام الباشوية".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1)

1 - مغربي الجمعة 06 دجنبر 2019 - 08:13
على الشباب المتخرج والعاطل ان لا ينتظر الدولة لتوظفهم بل عليهم التفكير جيدا ان ميادين أخرى ربما يملكها الشباب لكانت النتيجة أفضل واحسن من الوظيفة . الموظف ينتظر أجرته الشهرية التي لا تستطيع حتى تأدية الكراء بها. فكر جيدا في المستقبل.
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.