شعر ودموع في توديع العميد الإقليمي للأمن بوزان‬

شعر ودموع في توديع العميد الإقليمي للأمن بوزان‬
الثلاثاء 31 دجنبر 2019 - 10:31

تكريم بطعم التقدير والعرفان، ذرف خلاله محمد الإدريسي، العميد الإقليمي للأمن الوطني بمدينة وزان، دموع الشكر والثناء على كل الأسماء التي حضرت حفل تكريمه، الاثنين، مبديا امتنانه لكل من رافقوه في مساره المهني والعملي.

بادرة التكريم، التي احتضنتها قاعة الاجتماعات بمقر عمالة إقليم وزان، حضرها كل من المهدي شلبي، عامل إقليم وزان، ومحمد عشير، الكاتب العام للعمالة، ووكيل الملك بالمحكمة الابتدائية، وخالد بارع رئيس قسم الشؤون الداخلية بالعمالة، وعدد من رؤساء المصالح الخارجية وعناصر الأمن الوطني بمختلف رتبهم.

عادل اشماعو، عميد شرطة، نائب رئيس المنطقة الإقليمية للأمن بوزان، أثنى في كلمة ألقاها بالمناسبة بخصال المحتفى به، مستحضرا المسار المهني الطويل والحافل بالإنجازات والتضحيات للعميد المحال على التقاعد والذي تدرج خلاله وارتقى سلاليم المسؤولية.

وبأبيات شعرية لأبي الطيب المتنبي، أسهب العميد اشماعو في مدح رئيسه السابق، قائلا: “ووضع الندى في موضع السيف بالعلا ***مضر كوضع السيف في موضع الندى، مشيرا إلى تحليه بصفات الحلم والصرامة والإنسانية وغيرها من الصفات التي لا يمكن أن يجمع بينها أي مسؤول.

وشكل الحفل فرصة لإبراز مواهب أخرى لعناصر الشرطة عبر إتاحة الفرصة لأحد الأمنيين لإلقاء قصيدة شعرية خصصها لمدح العميد المحال على التقاعد، كما تم على هامش ذلك تقديم لوحة تذكارية وهدايا رمزية لرجل الأمن المحتفى به عرفانا بالمجهودات التي بذلها خلال مشواره المهني في حفظ أمن البلاد والعباد وممتلكاتهم.

‫تعليقات الزوار

6
  • ابو دعاء
    الثلاثاء 31 دجنبر 2019 - 11:12

    نتمنى له تقاعدا مريحا.ولكن نتمنى ان ياخد الاخرون العبرة بان التقاعد لا بد منه وان لا يظلموا احدا.سيصبح كايها الناس لا جاه ولا منصب وسينفض عليه الكل ولن يرن هاتفه من الان الا من عائلته.وسعداتك يا فاعل الخير

  • karim
    الثلاثاء 31 دجنبر 2019 - 11:43

    بادرة طيبة لهؤلاء الرجال الدين كرموا هدا المسؤول ورفعوا من معنوياته…وكان على الاداره نفسها ان تسلك نفس السنة الحميدة في الاعتناء بمظفيها..انا اشتغلت لمدة 35 سنة كرجل للسلطة وانهيت مساري المهني باشا ممتاز باسفي ..واقسم لكم انه لما غادرت مكان العمل غير نادم تاسفت كثير للجحود والنكران الدي لاقيتهم من المسؤول الاول عن الاقليم ولا حتى كلمة شكر..رغم انني وطيلة مشواري لم يحدت ان كنت موضوع اية ملاحضات او استفسارات او حتى عملية تفتيش…انعا الادارة المسيرة من طرف عينة من المسؤلين الدين نزلوا بالمضلات..ولم يختبروا في مسارهم المهني جبال الاطلس وسكانه الاشاوش ولم يشربوا يوما ماء العيون والستيرنات بل ازدادوا وفي فمهم ملعقة من دهب.

  • الحمدوشي حميد
    الثلاثاء 31 دجنبر 2019 - 11:58

    شكرا للسيد الحموشي هذه المبادرات والتغييرات المواكبة للعصر الحديث ،لم نكن نسمع بها في عهد المدراء والراساء اللذين سبقوه حيث كان العكس ينهبون ويسرقون و يبتزون وووو……
    السيد الحموشي الرجل المناسب في المكان المناسب و هو الوحيد الذي يسير مهامه في البﻻد .نريد امثاله في الحكومة و الوزارات

  • الجلخة
    الثلاثاء 31 دجنبر 2019 - 12:16

    العميد محمد الادريسي كان بمدينة القصر الكبير قبل انتقاله لوزان وترقيته بها رجل شهم خدوم مخلص لوظيفته ولوطنه كما لموطنه ودعناه يوم غادرنا يالبكاء بدورنا نحن ايضا تاركا اثره الطيب فينا بدماثة اخلاقه وحسن سلوكه مع الجميع

  • إنسان خلوق و خدوم
    الثلاثاء 31 دجنبر 2019 - 13:02

    السيد العميد الإقليمي محمد الإدريسي نموذج المسؤول الإنسان الخلوق الخدوم الذي استطاع أن يوازن بين حزم وصرامة المسؤول وطيبوبة و إنسانية المسؤول. و هذا التكريم دليل على نبله و أخلاقه وسمعته الطيبة على طول مساره المهني.
    نتمنى له السعادة في حياته مع أسرته الصغيرة . وسيبقى أثره الطيب حاضرا وسط أسرته الكبيرة أسرة الأمن الوطني.
    تحية وتقدير لهذا الرجل الطيب.

  • هل جزاء الاحسان الا الاحسان
    الثلاثاء 31 دجنبر 2019 - 14:49

    يعجز الانسان عن وصف مثل تلك لحظات حيث تختلط المشاعر، هنيئا لهم برئيسهم المتقاعد والعقبى لنا فشي رئيس يكون ولد الناس

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02

وزير النقل وامتحان السياقة