24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

04/06/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:2606:1313:3117:1120:3922:11
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | جهات | سلطات أولاد النمة تشرع في تحرير الملك العمومي

سلطات أولاد النمة تشرع في تحرير الملك العمومي

سلطات أولاد النمة تشرع في تحرير الملك العمومي

شرعت سلطات سوق السبت أولاد النمة، الثلاثاء، مدعومة بعناصر الأمن الوطني والقوات المساعدة، في شن حملاتها التطهيرية الرامية إلى محاربة ظاهرة احتلال الملك العمومي من طرف أصحاب المحلات التجارية والمقاهي وتجار الرصيف.

وتمكن قائد المقاطعة الأولى، الذي أشرف على هذه العمليات، رفقة باقي العناصر الأمنية، من حجز سلع وكراس وعدة وسائل أخرى من محتلي الملك العام على مستوى شوارع محمد السادس والحسن الثاني والجيش الملكي، وخاصة من بعض من توصلوا من قبل بإنذارات في هذا الشأن.

وأفاد مصدر أمني بأن الحملة ستستمر إلى حين تحرير عدد من الشوارع الأخرى التي تعرف احتلال ملحوظا للملك العام، مؤكدا أن آليات السلطات ستطال كل من يخالف القانون بغض النظر عن موقعه الاجتماعي أو السياسي؛ وذلك استجابة لنداء المواطنين الذين يطالبون بتعميم الحملة لتشمل مختلف الشوارع والمقاهي، والنقط السوداء التي أصبحت معروفة بالسرقة والنشل.

تبقى الإشارة إلى أن "مدينة" سوق السبت أولاد النمة تشكو بحدة من احتلال الرصيف، ومن فوضى العربات المجرورة والمدفوعة والدراجات ثلاثية العجلات، خاصة بالمحطة الطرقية ومحطة الحافلات الحضرية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - noreddine الأربعاء 22 يناير 2020 - 07:42
تحرير الملك العمومي يتم فقط في المدن الفقيرة و القرى، و لا يستطيع احد ان يمس ممتلكات المتسلطين في المدن التي تغطي الملك العمومي على طول الشوارع و عرضها. الحكرااااا
2 - صاحب القلم الأحمر الأربعاء 22 يناير 2020 - 08:12
كايحاربوا غي المواطن الضعيف اماعلية القوم لا من يتكلم معهم او يقترب من ممتلكاتهم
3 - متطوع في المسيرة الخضراء الأربعاء 22 يناير 2020 - 09:38
ان هذه الظاهرة العجيبة والغريبة لها عدت تحليلات لمادا كتر الحديث في الآونة الأخيرة عن محاربة العشوائية في استغلال الأماكن العمومية ودائما الخاسر الأكبر هو المواطن الضعيم لم يسأل أحد من المسؤولين عن التهاون أثناء فترة بناء الأماكن وخاصة حينما يتم البناء بالاسمنت والحديد في غياب المراقبة لم يتابع ايي مسؤول بالرشوة ربط المسؤولية بالمحاسبة الدقيقة والمتابعة للمتلاعبين والمختلسين للمال العام ومتابعتهم شيء لامفر منه
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.