24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

26/05/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
03:3205:1612:2916:0919:3421:04
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. دفاع الصحافي الريسوني: نتدارس إمكانية الطعن في قرار الاعتقال (5.00)

  2. مقترح قانون ينقل تدبير الخدمات الصحية إلى الجماعات الترابية (5.00)

  3. إنكار "السببية" من عوامل تراجع العلوم عند المسلمين (3.67)

  4. رصيف الصحافة: صفحات تشوه قاصرات بدعوى "محاربة الفاحشة" (2.33)

  5. قاضي التحقيق يقرر اعتقال الصحافي الريسوني (1.80)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | جهات | هزات أرضية تخرج سكان مدن مغربية إلى الشوارع

هزات أرضية تخرج سكان مدن مغربية إلى الشوارع

هزات أرضية تخرج سكان مدن مغربية إلى الشوارع

سجلت المواقع العالمية لرصد الزلازل، مساء اليوم الأحد، هزات أرضية بعدة جهات من المملكة، كانت أقواها 4.6 درجات على سلم "ريشتر" بجهة درعة تافيلالت.

الهزة التي سجلت على الساعة العاشرة وستة وخمسين دقيقة واثنتين وخمسين ثانية، لم تخلف أي خسائر في الأرواح أو الممتلكات، وقد أحست بها ساكنة مدن تنغير والريصاني والرشيدية والنواحي.

فيما سجلت هزة ثانية بجهة فاس مكناس، على الساعة الحادية عشرة وست دقائق، بلغت قوتها، حسب المواقع ذاتها المتخصصة في رصد الزلازل، 4.3 درجات على سلم "ريشتر".

وقد أثارت الهزات الأرضية، التي أحس بها سكان الرباط والدار البيضاء والمحمدية ومدن أخرى، الرعب في نفوس المواطنين، الذين غادروا بيوتهم في عدد من المدن خوفا من حدوث هزات أخرى أكثر قوة.

ولم تسجل أي هزات أرضية بعموم التراب المغربي منذ مدة، حيث كانت آخر هزة قد سجلت بإقليم ميدلت، وبلغت قوتها 3.6 درجات على سلم "ريشتر".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (76)

1 - مغربي من الرباط الأحد 16 فبراير 2020 - 23:42
نعم بصح حنا فالرباط حسينا بها
2 - Sefrou الأحد 16 فبراير 2020 - 23:44
اللهم لا نسالك رد القضاء ولكن نسالك اللطف فيه
3 - ACHRAF ERRACHIDIA الأحد 16 فبراير 2020 - 23:44
لطفك يا الله
4 - نعيمة الأحد 16 فبراير 2020 - 23:45
اللهم انا نسألك اللطف. يا ذا الجلال والإكرام
5 - ابن سوس المغربي الأحد 16 فبراير 2020 - 23:45
اللهم يا ربي العالمين الطف بشعبنا المغربي و ابعد عنه كل مكروه بجاه النبي محمد صلى الله عليه وسلم
6 - رضى الأحد 16 فبراير 2020 - 23:47
اللهم احفظ بلدي ووطني الحبيب واحفظ جميع إخواننا كبارا منهم وصغارا ربي لا تحملهم مالا طاقة لهم به اللهم آمين
7 - yassr الأحد 16 فبراير 2020 - 23:47
انا أحسست بها و شعرت برعب شقتي في طابق الرابع
8 - ابتسام الأحد 16 فبراير 2020 - 23:48
فعلا حسينا بيه ٧فمدينة بوفكران البعيدة على مكناس ب 18 كيلومتر ....الله يلطف بينا ويرحمنا بالشتا
9 - Abdelhak الأحد 16 فبراير 2020 - 23:50
اللهم إنا نسألك حسن الخاتمة. يا رب تلطف بنا
10 - ولد البلاد الأحد 16 فبراير 2020 - 23:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نسأل الله السلامة
11 - Salah الأحد 16 فبراير 2020 - 23:52
یا ربی السلامه انذار من قوه الله الی العباد
12 - hanane casa الأحد 16 فبراير 2020 - 23:52
حنا في كازا حسينا بها ابقينا فدار الموبلات لحدانا ناعسين ناس محسو بوالو ياربي تلطف بينا
13 - عزالدين الأحد 16 فبراير 2020 - 23:53
نحن في مكناس لم نحس بأي شيئ ولكن سكان ميدلت احسو بالهزة وهرعو هاربين من بيوتهم الى الازقة . ربي يسترنا جميعا
14 - SER الأحد 16 فبراير 2020 - 23:53
ههههههههه انا فمراكش او حسيت بيها الحمد الله مالين دار ماتيقونيش ديك ساعة فاش قلتها ليهوم
15 - بنتخو الأحد 16 فبراير 2020 - 23:54
اللهم امن بامنك خوفنا وامن بلاد نحن فيها من الخوف يامن لطف بنا قبل كوننا ونحن للطف غير محتاجين فالطف بنا ياارحم الراحمين
16 - شاهد الأحد 16 فبراير 2020 - 23:56
هزة أرضية في مدينة خريبكة. ......الساعة 23:07
17 - issam الأحد 16 فبراير 2020 - 23:57
اللهم نسالك اللطف حنا فاالدار البيضاء حسينا بها ف لطابق الرابع
18 - simo de casa الأحد 16 فبراير 2020 - 23:57
Oui a casablanca aussi.. Rabi salama
19 - lalla malika hnini الأحد 16 فبراير 2020 - 23:58
اللهم لطفك يا الله .....لقد احسسنا به....يا رب ارحمنا برحمتك
20 - مغربي الأحد 16 فبراير 2020 - 23:59
اللهم احفظ بلادنا من هول كوارث الطبيعية و من الفتن ما ظهر منها و ما بطن يارب العالمين امين
21 - ام هاجر الاثنين 17 فبراير 2020 - 00:02
اللهم إنك أنت الله لا اله إلا أنت أنت الغني ونحن الفقراء نحن عبيدك بنو عبيدك نواصينا بيدك ماض ٍ فينا حكمك عدل فينا قضاؤك لا ملجا ولا منجا منك إلا إليك اللهم ادفع عنا البلا والبراكين والزلازل والمحن وجميع الفتن ما ظهر منها وما بطن اللهم اني استودعك جميع المسلمين والمسلمات في بلاد المسلمين
22 - محمد الاثنين 17 فبراير 2020 - 00:02
اللهم الطف بنا. تاخنا فخريبكة حسينا به.
23 - abdo الاثنين 17 فبراير 2020 - 00:02
لم نحس باي شيء ولله الحمد انا اقطن بمدينة الدار البيضاء تيط مليل الله يلطف بنا
24 - احمد الاثنين 17 فبراير 2020 - 00:03
فلنفر إلى الله. اللهم الطف بنا.
25 - الطف بنا يالطيف نسألك اللطف الاثنين 17 فبراير 2020 - 00:04
#اذا زلزلت الارض زلزالها واخرجت الارض اثقالها وقال الانسان مالها يومئذ تحدث اخبارها بأن ربك اوحى لها....... #
26 - وفاء الاثنين 17 فبراير 2020 - 00:04
اللهم إنا نسألك اللطف ياذا جلال والإكرام
27 - RALEUR الاثنين 17 فبراير 2020 - 00:05
أنا ساكن في مرس السلطان بالدارالبيضاء، ما حسيت والو٠
28 - انما الصدقات الاثنين 17 فبراير 2020 - 00:09
احسست بها وانا في فراشي بفاس ،قلت يمكن دوخة ،لكن كانت هزة ارضية،فنعوذ بالله الحي القيوم الا نغتال من تحتنا،ولا من فوقنا،ونسال الله ان يردنا اليه ردا جميلا.ولا حول ولا قوة الابه،والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى اله وصحبه وأمته اجمعين.
29 - من الرشيدية الاثنين 17 فبراير 2020 - 00:12
لو لم يكن رأسي على زجاج النافذة ما كنت لاحس بها. خفيفة جدا .
30 - هشام من فاس الاثنين 17 فبراير 2020 - 00:13
اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك يا رب
31 - jawas الاثنين 17 فبراير 2020 - 00:16
لم نشعر بها في المحمدية من الطابق الثاني
32 - Brahim الاثنين 17 فبراير 2020 - 00:16
حنا ف الرشيدية كانت الهزة قوية الله إلطف أو صافي
33 - ناصر محمد الاثنين 17 فبراير 2020 - 00:17
ربنا ظلمنا أنفسنا وان لن تغفر لنا وارحمنا كنت من الخاسرين، إخواني طقس العالم تغير بدرجة كبيرة وكثرة الزلازل والفيظانات والأعاصير والسبب راجع إلى اقتراب كوكب نيبيرو من مدار أرضنا فاللهم سلم سلم برحمتك يارب وارحم عبادك وإن كان العذاب حتمي لإظهار عبدك وخليفتك فلا تجعل ربي إلا على الشياطين ونحمي من هم دون ذلك برحمتك يا الله.
34 - تونفيت الاثنين 17 فبراير 2020 - 00:19
ميدلت هي البؤرة نسأل الله اللطف
35 - Youssef الاثنين 17 فبراير 2020 - 00:19
اللهم الطف بنا يارب .الهزة كانت قوية بمدينة ميدلت والنواحي
36 - Midelti الاثنين 17 فبراير 2020 - 00:22
》ولم تسجل أي هزات أرضية بعموم التراب المغربي منذ مدة، حيث كانت آخر هزة قد سجلت بإقليم ميدلت، وبلغت قوتها 3.6 درجات على سلم "ريشتر".》
هاتين الهزتين المسجلتين اليوم.... بؤرتاهما ايضا تقعان بإقليم ميدلت ... الأولى 15كلم شرق ميدلت و الثانية 10 كلم شمال غربها.
لطفك و رحمتك ربنا
37 - من ميدلت الاثنين 17 فبراير 2020 - 00:23
نعم احسسنا بالهزة وهرعنا نحو الشارع . اللهم نسألك اللطف
38 - دعاء من القلب إلى الرب الاثنين 17 فبراير 2020 - 00:24
أللهم يا من لطفت بخلق السماوات والأرض ولطفت بالاجنة في بطون امهاتها ألطف بنا لطفا يليق بكرمك وقدرك يا أرحم الراحمين ويا رب العالمين آمين. وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله على و صحبه وسلم تسليما.
39 - Amibois youssef الاثنين 17 فبراير 2020 - 00:24
انا حسيت بيه في مكناس وتحركات بي النموسية اكتر من 3 ثواني
40 - مريم الاثنين 17 فبراير 2020 - 00:25
اللهم إنك أنت الله لا اله إلا أنت أنت الغني ونحن الفقراء نحن عبيدك بنو عبيدك نواصينا بيدك ماض ٍ فينا حكمك عدل فينا قضاؤك لا ملجا ولا منجا منك إلا إليك اللهم ادفع عنا البلا والبراكين والزلازل والمحن وجميع الفتن ما ظهر منها وما بطن اللهم اني استودعك جميع المسلمين والمسلمات اللهم احفظنا انت خير الحافظين
41 - driss meknes الاثنين 17 فبراير 2020 - 00:27
شعرت بدوار و المائدة تتحرك امامي تقريبا 23h00 بمدينة مكناس اللهم الطف بنا يا رب
42 - Mustapha الاثنين 17 فبراير 2020 - 00:29
اللهم نسالك اللطف. حسينا بها بفاس هزة خفيفة
43 - Yassmine الاثنين 17 فبراير 2020 - 00:32
انا كذلك بمدينة خريبكة احسست بوقع الزلزال في الطابق الاول.اللهم ارحمنا برحمتك يا رب
44 - Houda الاثنين 17 فبراير 2020 - 00:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خوتي حنا ساكنين ف مدينة تمارة ماحسينا بوالو
45 - طارق الاثنين 17 فبراير 2020 - 00:34
مرحبا بكم في مدينة بني ملال أحسسن به 30 : 23
46 - عدنان الاثنين 17 فبراير 2020 - 00:38
انا بمدينة الرباط لم أحس بشيء ، الانني كنت في سابع نوم. الله يلطف بينا.
47 - ع-ع الاثنين 17 فبراير 2020 - 00:39
اللهم إنك أنت الله لا اله إلا أنت أنت الغني ونحن الفقراء نحن عبيدك بنو عبيدك نواصينا بيدك ماض ٍ فينا حكمك عدل فينا قضاؤك لا ملجا ولا منجا منك إلا إليك اللهم ادفع عنا البلا والبراكين والزلازل والمحن وجميع الفتن ما ظهر منها وما بطن اللهم اني استودعك جميع المسلمين والمسلمات في بلاد المسلمين..
48 - مريم الاثنين 17 فبراير 2020 - 00:40
اللهم انا نسألك اللطف. يا ذا الجلال والإكرام
49 - عبدو لوحدو الاثنين 17 فبراير 2020 - 00:41
شحال كاتوليوا ظريفين و مسلمين ملي كات حسوا بالمعقول هههه حيت الاغلبية ما موجدين والو لليوم العظيم. اذا زلزلت الارض زلزالها و اخرجت الارض اثقالها و قال الانسان مالها يومءذ تحدث اخبارها بان ربك اوحى لها.
فاعتبروا وعودوا الى رشدكم.
50 - وديعة الاثنين 17 فبراير 2020 - 00:43
نريد تفسير علمي لما يجري ..؟! هل من الممكن ام تحدث هزات ارضية في مواقيت متقاربة عدة مدن وفي نفس الوقت .

نحن نسمع زلزال يقع في مدينة او ماجاورها !! ولكن ان يحدث في عدة مدن متفرقة على هذا النحو .

ولسنا هنا للتطفل على الاختصاص .. ولكن الانسان عرف بالعقل والعقل عرف بالعلم .

نريد من حضرات المختصين تفسيرا علميا ... ليحتاط الناس لانفسهم .

ونسال الله السلامة ..وان الحدث عابرا من قرن لقرن .
51 - عبد الكبير الاثنين 17 فبراير 2020 - 00:44
الزلزال بالمغرب شعرنا برجتين متتاليتين على الساعة 11 ليلا بالمحمدية والناس لم يخرجوا بما يوحي أنهم لم يشعروا فاللهم جنبنا كل الكوارث واحفظنا بحفظك ٠
52 - من قصبة تادلة. الاثنين 17 فبراير 2020 - 00:45
الساعة الحادية عشرة الا بضع دقائق ليلا نادني جاري الذي يسكن الطابق الأول وقال لي ألم تشعر باهتزاز الأرض. قلت له لم أشعر بشيء، فإذا لجار آخر خرج من بيته فأكد لنا هو الآخر انه احس بزلزلة في غرفة نومه.
اللهم إننا لا نسألك مرد قضائك ولكننا نسألك اللطف فيه..
53 - محمد الاثنين 17 فبراير 2020 - 00:46
فعلا لاحضنا شيءا غير مفهوم : جسمنا فوق الفراش ارتعش يعني قد مرت دبدبة ولكن خفيفة الا درجت ضننا رجفت القلب ودالك مع 23h30 تقريبا بمدينتة تمارة . تءكدنا انه زلزال بعد قراءة الخبر . اللهم احفض الجميع
54 - نبيا الاثنين 17 فبراير 2020 - 00:54
الان فاس حسينا بهزة ارضية الحمد لله خفيفة
55 - guercifi الاثنين 17 فبراير 2020 - 00:59
a guercif aussi la meme chose.tremblement de terre
56 - Jamalpanama الاثنين 17 فبراير 2020 - 01:22
نعم كانت هزة خفيفة بتازة اللهم ألطف بنا واهدنا الى سبيل رشدك
57 - sami الاثنين 17 فبراير 2020 - 01:27
راه المنكر كثر في بلادنا العزيزة للأسف، هذا فقط تذكير من الله عز وجل للعباد.
58 - Faouzi issami الاثنين 17 فبراير 2020 - 01:37
الا اله الا الله رب تلطف بنا وترحمنا
59 - عمر 51 الاثنين 17 فبراير 2020 - 01:49
لا تبحثوا عن التفسير العلمي؛ لكن؛ ابحثوا عن التفسير الإلـــهي.
ما أصابكم من مصيبة بما كسبت أيديكم ويعفو عن كثير.....
ظهر الفساد في البر والبحر بما كسبت أيدي الناس ليذيقهم بعض الذي عملوا لعلهم يرجعون، قل سيروا في الأرض فانظروا كيف كان عاقبة الذين من قبل، كان أكثرهم مشركين. صدق الله العظيم.
60 - فؤاد الاثنين 17 فبراير 2020 - 02:15
أنا مغربي عايش في سويسرا محسيت بوالو
61 - عمر 51 الاثنين 17 فبراير 2020 - 02:22
فَكُلًّا أَخَذۡنَا بِذَنۢبِهِۦۖ فَمِنۡهُم مَّنۡ أَرۡسَلۡنَا عَلَیۡهِ حَاصِبࣰا وَمِنۡهُم مَّنۡ أَخَذَتۡهُ ٱلصَّیۡحَةُ وَمِنۡهُم مَّنۡ خَسَفۡنَا بِهِ ٱلۡأَرۡضَ وَمِنۡهُم مَّنۡ أَغۡرَقۡنَاۚ وَمَا كَانَ ٱللَّهُ لِیَظۡلِمَهُمۡ وَلَـٰكِن كَانُوۤا۟ أَنفُسَهُمۡ یَظۡلِمُونَ.
صدق الله العظيم.
62 - خائفة من الزلزال الاثنين 17 فبراير 2020 - 03:06
واش مكاينش شي حاجة غتقولينا راه غيرجع الزلزال ولا هادشي كولو غادي على الله ولا نبقاو بائعين برا فالبرد والدراري صغار مساكن مخلوعين ومكاين لا خبر فالتلفزة لا تحذير ولا حيت جات ف جبهتنا مسكينة جهة فقيرة فالمغرب ماداوهاش فينا ماشي مشكل الا متنا ???!!!!
63 - محمود الاثنين 17 فبراير 2020 - 03:13
في مدينة الناظور و محيطها ألفنا الهزات و تعايشنا معها ،بحر البوران من بين المناطق النشطة بالهزات الأرضية في العالم ،سلمنا أمرنا لله ما عسانا أن نفعل لي كتبها الله هيا لي تكون .الخوف لا ينتج عنه إلا الوسواس .قد يكون هذا إنذار للمنعشين العقاريين الكبار لتجنب الغش في البناء و هو أيضا إنذار للمسؤولين عن الجماعات الترابية و السلطات المحلية لمراقبة البنايات الآيلة للسقوط و التعامل بحزم في تسليم رخص السكن ،رغم ذلك تبقى كل هذه الإحتياطات إحترازية فقط الحافظ هو الله سبحانه.
64 - الله يحفظ الاثنين 17 فبراير 2020 - 03:37
انا كنت مبوق وخا يطيح عليا الدار مانحس بوالو.
65 - زهير الاثنين 17 فبراير 2020 - 03:48
الحمد لله، ملي ماحسيتش بها، نسألك لطف القضاء
66 - khayri الاثنين 17 فبراير 2020 - 05:16
من أطاعني له الجنة و من عاداني كمن عاد محمدا و له جهنم
67 - مسكين عاش ما كسب الاثنين 17 فبراير 2020 - 06:39
شخصيا كنت نائما ولم اشعر باي شئ والحمد لله على نعمة النوم.
الملاحض هو ان جميع التعليقات تصب في الدعاء خوفا من غضب الله وانا اقول الدعاء يجب ان يكون قبل فوات الامور. نحن لا نعرف قدرة القادر حتى تحل بنا المصائب وعند النجاة ننسى حتى وجود الله ولا نشكره الا قليلا.
العربي المسلم لا يتفكر الموت الا لما تمر جنازة امامه وبعدها ينسى وجودها
اسالوا العفاريت والتماسيح في هذا البلد واش حسوا هما بالهزة لان في وقتها كان ا الكاس كيدور والشطحة والردحة خدامين.
هذا انذار من انذارات العلي الحكيم لكثرة ذنوبنا، نحن الشعب وكثرة القهرة والحكرة ديال المسؤولين اللي كيلعبوا بالملاير ىلصحاح ولم يجدوا حل لزيادة المنح التقاعدية ديال المقهورين. وما يعلم جنود ربك الا هو وهذه الهزة الارضية ما هي الا جند من جنوده فلا تستهزؤوا بقدراته تعالى.
68 - fadili الاثنين 17 فبراير 2020 - 07:05
اللهم يا لطيف الطف بنا انا حسيت بها مع 23h55
69 - peur sur la ville الاثنين 17 فبراير 2020 - 07:29
maintenant vous etes devenu tous des vraies musulmans.
70 - yael الاثنين 17 فبراير 2020 - 07:42
نعم العلم يوضح بشأن تلك الهزات ويقدم معلومات ومفاهيم دقيقة لما يحصل ويفهم ذلك ولا اعتراض.
لكن كمسلمين يمكن كذلك ان نقول والله أعلم على ان تلك الهزات في شبه ربوع المغرب على أنها إشارة من الله للرجوع اليه...
الله احفظ بلدي وان جرحي لا يندمل
الله يسر لبلدي الخير وان جارني
الله كن بنا ومعنا وان...
71 - AbouMeryem الاثنين 17 فبراير 2020 - 08:11
لم أحس بأي شئ وذلك راجع بذون شك لضجيج الشارع (سيارات كثيرة )و تتبعي لمبارة في كرة القدم لريال مدريد و سلتا فيكو !! الزلزال الوحيد هو التعادل للريال !!!!!
يارب السلامة و أحفظ بلدنا المغرب و جميع المغاربة من الكوارث.
72 - سرمدالحق الاثنين 17 فبراير 2020 - 08:12
أيها الناس هده حالة عامة في المغرب حيث أحس الكل بالهزة الأرضية من مشارق الأرض إلى مغاربها في هده البلاد .
و إنه انذار لما هو آت فقد تنفثق الكتلة الساحلية عن الكتلة الجبلية و يصاب الناس بطامة دنيا هده واحدة .
إن الذنوب و المعاصي قد بلغت الآفاق كما هو الاحاد و الغفلة و اللامبلات بالنذر .
فتوبوا الى الله جميعا فإن الأخبار قد تواثرة و إن النبأ قريب .
إن هدا العقد العشريني هو بداية الإشارات الوسطى المؤدي الى العلامات الكبرى .
فاستعدوا و أعدوا و تزودوا فإن خير الزاد التقوى.
73 - شكو الاثنين 17 فبراير 2020 - 09:00
بنفس التوقيت المعلن عليه يعني حوالي الحادية عشرة ليلا شعرت زوجتي بالهزة لكن كدبتها وماهي الا قليل حتى تم الإعلان عنها في صفحتكم نسأل الله أن يجنبن من كل شر
74 - وديعة الاثنين 17 فبراير 2020 - 10:18
لاهل العلم ... وقعت هزات ارضية متزامنة يوم الاحد بمناطق بايران وقبل وقوعها بمناطق بالمغرب .


هل هي صدفة !! ام التصدع التكويني الحاصل من استخراج النفط بمنطقة جنوب العراق والمناطق المتزامنة الايرانية . وهي مناطق توجد فيها منطقة محددة لبلعوم الارض التكويني .

وضخ المياه في الابار النفطية داخل جوف الارض بتلك المناطق سيؤدي الى خلل تكويني يصيب مناطق معينة من اابحر المتوسط وبعض المناطق الاخرى بالقارة المجاوة بتصدع تكويني داخل الطبقات الجيولوجية مما سيؤثر على الكتلة الصخرية بالجبال الكبرى والكتلة الساحلية .


ابحثوا في هذه البيانات .. وفي خيوطها .. وستصلون بانفسكم الى حقيقتها . فالعلم والالية العلمية لها لسان قوي .. وستحدثكم بكل هذه الحقائق .

وما علينا الا البلاغ .. اللهم انا بلغنا فاللهم اشهد
75 - DAOUDI الاثنين 17 فبراير 2020 - 11:29
بن كرير الحمد لله لم نشعر بها جنان الخير
76 - اقرأ وثقف نفسك الخميس 27 فبراير 2020 - 06:35
اللهم الطف بنا يا الله
هزة ارضية قوية عن سابقتها مع الساعة 6.20 صباحا في الراسيدية 27 فبراير 2020
المجموع: 76 | عرض: 1 - 76

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.