24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

08/04/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:3407:0313:3417:0619:5721:14
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | جهات | حفلُ تكريم يستهدفُ أطباءَ متقاعدين بالنّاظور

حفلُ تكريم يستهدفُ أطباءَ متقاعدين بالنّاظور

حفلُ تكريم يستهدفُ أطباءَ متقاعدين بالنّاظور

في أجواء مفعمةٍ بثقافة الاعتراف بالجميل بعد سنوات طويلة من العملِ، كرّمتْ جمعية أصدقاء الصحة، بشراكة مع مندوبية وزارة الصحة وإدارة المركز الاستشفائي الإقليمي بالنّاظور، مجموعة من الأطر الصحية المتقاعدة سنة 2019.

وشمل حفل التّكريم، الذي احتضنه قاعة النّدوات التّابعة لغرفة الصّناعة والتجارة بالنّاظور مساء الجمعة، عددًا من الطبيبات والأطباء في مختلف المراكز الصحية بالنّاظور بعد سنوات ناهزت الأربعين عامًا من العمل في القطاع.

نسرين العامري، مندوبة وزارة الصحّة بالنّاظور، قالت، في كلمتها بالمناسبة، "إنّ الحفل يُعدّ تقديرًا واعترافًا بمجهودات نساء ورجال قطاع الصحّة الذين أفنوا سنوات طويلة من أعمارهم في سبيل تقديم الخدمات الصحية للمواطنين".

وأبرزت المتحدّثة أن مندوبية الصحّة بالناظور "ستظلّ وفيّة لكلّ الإسهامات التي قدّمتها أطرُها الصحيةِ المتقاعدون، الذين يستحقّون أكثر من تكريم مقابلَ الخدمات التي قدّموها طيلة اشتغالهم في القطاع".

وأشاد محمّد بولعيون، المقتصد الإقليمي السابق لمندوبية الصحة بالناظور، بحفلِ التّكريم الذي اعتبره "التفاتة طيّبة للاعتراف بالمجهودات والخدمات التي قدّمتها الأطر الصحّية المتقاعدون على مدار سنوات طويلةٍ من العمل المتفاني"، مشيرًا إلى ما تمثّله الخدمة في قطاع الصحّة عمومًا من مبادئ اجتماعية وإنسانية.

وقال بولعيون: "إنّ الأطر المتقاعدة استطاعت، في ظلّ قلة الإمكانات والصّعوبات والتّحديات والمشاكل الكثيرة، أن تقوم بواجبها على أكمل وجه، رغم ما عاناه القطاع الصحّي على مستوى إقليم النّاظور من نقص على مستوى الموارد البشريّة والموارد المالية".

واعتبر المتحدّث حفل التّكريم "حافزًا لكافة المشتغلين في القطاع، ودافعًا للجيل الحاضر للقيام بهذا الواجب المهني على نحوٍ يرتقي إلى الاستجابة لتطلّعات السّاكنة وانتظاراتها في مختلف المستشفيات والمراكز الصحية في المدن والقرى".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1)

1 - شمالي السبت 29 فبراير 2020 - 14:33
دابا عاد اتعرفوا الدنيا ما يدوم فيها والو غير اللي عاش انقي أدار الخير لكن مع الأسف الأكثرية دالاطباء مراضين بحب المال خاصة فالناظور... أگالك نقص الإمكانيات؟ النزاهة قليلة والرشوة فين ما امشينا.. أميرتاح بعد التقاعد غير اللي كان كيتقي الله في المرضى أكل واحد كيعرف أشنو دار في حياتو...
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.