24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

11/07/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:3506:2113:3817:1820:4522:16
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. تخريب الحافلات يثير استياء ساكنة الدار البيضاء (5.00)

  2. آثار الجائحة تدفع الحكومة إلى استئناف الحوار الاجتماعي الثلاثي‎ (5.00)

  3. جمعويون يحسسون بأهمية الوقاية من "كورونا" (5.00)

  4. امتحانات "باكالوريا 2020" تسجل تراجع الغش بـ30 في المائة (5.00)

  5. في معنى النزاهة، ومعنى الشفافية (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | جهات | نشرة خاصة: زخات رعدية تداهم مناطق في المملكة

نشرة خاصة: زخات رعدية تداهم مناطق في المملكة

نشرة خاصة: زخات رعدية تداهم مناطق في المملكة

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية، بأنه من المرتقب أن تهم زخات رعدية محليا قوية عددا من مناطق المملكة ابتداء من الساعة الثالثة من بعد زوال اليوم الجمعة إلى غاية التاسعة من صباح غد السبت.

وأوضحت المديرية، في نشرة جوية خاصة، أن هذه الزخات ستهم أقاليم وعمالات بوجدور والسمارة وأسا الزاك وطاطا، وكذا العيون وطرفاية وطانطان وكلميم.

وأضاف المصدر ذاته أن هذه العواصف الرعدية ستكون مصحوبة أحيانا برياح قوية.

وأشارت المديرية العامة للأرصاد الجوية إلى أن رياحا نسبيا قوية ستهم بعد زوال غد السبت كلا من السهول الأطلسية الشمالية وكذا وسط وجنوب وشرق البلاد.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - رعد ماي الجمعة 05 يونيو 2020 - 13:55
يقول المثل المغربي
الله انجيك من رعد ماي و شمس ابريل ما لهما من اثار مدمرة بالنسبة للمحصول الزراعي فبالنسبة لرعد ماي تدمر الغلة من تفاح ومشمش و ثمور و زرع شعير وغير ذلك... اما شمس ابريل فصطوع الشمس و شح الامطار في هذا الشهر التي تكون فيها النباتات بحاجة ماسة للامطارو فيه ايضا تكون النباتات في بداية الاثمار
اللهم اغثنا بقدر منفعتنا
2 - اعصيم سمير الجمعة 05 يونيو 2020 - 14:13
اللهم ارحمنا واسقنا الغيث.واسقي بلدك هذا المغرب الحبيب.ياكريم ياكريم ياكريم.اللهم احفظ جميع المسلمين والمسلمات وكل خلقك في جميع بقاع العالم من هذا الفيروس القاتل كوفيد 19.اللهم اغفر لنا ولوالدينا ولمن له الحق علينا.ياكريم ياربي الكريم.الحمد لله على نعمة الاسلام.
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.