24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

03/08/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:5806:3713:3917:1720:3121:56
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | جهات | خنيفرة تُسجل أربع حالات إصابة بفيروس كورونا

خنيفرة تُسجل أربع حالات إصابة بفيروس كورونا

خنيفرة تُسجل أربع حالات إصابة بفيروس كورونا

أعلنت المديرية الجهوية للصحة بجهة بني ملال خنيفرة عن تسجيل 4 حالات إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد بإقليم خنيفرة، إلى حدود السادسة مساءً من يوم الأحد، ليصل بذلك إجمالي الحالات المؤكدة بالجهة 169حالة.

وأكدت المديرية عن تسجيل 7 حالات جديدة للشفاء؛ من ضمنها 6 حالات بإقليم الفقيه بن صالح، وحالة شفاء واحدة بإقليم بني ملال ليعود هذا الإقليم الأخير إلى صفر حالة إصابة مؤكدة مرة ثانية.

وأوضح المصدر ذاته أن إجمالي حالات الشفاء بالجهة بلغ 145 حالة، كما بلغ مجموع الحالات النشطة التي تتلقى العلاج بالجهة 17 حالة؛ فيما ارتفع إجمالي الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي بالجهة ذاتها إلى 44726 حالة.

وتهيب المديرية الجهوية للصحة بجميع المواطنات والمواطنين بجهة بني ملال خنيفرة إلى ضرورة الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط التام بالتدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المعنية بكل وطنية ومسؤولية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - الفيلسوف الأحد 12 يوليوز 2020 - 21:29
السر يكمل في عدم ارتداء الكمامه اقولها دائما وقلتها منذ اشهر عده حتى قبل ان تقر المملكه بضروره ارتداء الكمامه حتى الان اقولها لكل مواطن ومواطنه يجب ارتداء الكمامه حمايه لانفسكم وللغير وهنا الدور على الشباب المتعلم والمثقف من اجل ايصال الفكره الى بقيه الناس من خلال الالتزام ..
نحن الان في اشهر الحراره، وحتى العوامل التي تساعد على انتشار المرض بسرعه فهي الان منحصره بسبب ان هناك ناس لا يسعلون ولا يعطسون بسبب بروده الطقس او بالتالي عندنا فرصه للتحكم في هذا المرض وتاجيل انتشاره بقوه وتخفيف الضغط كذلك على المستشفيات فيجب ان لا نضيع الفرصه حتى لا ندخل في قيود جديده تمنع التنقل والتحرك يجب علينا ان نكون اكثر التزاما بكل ما تدعو اليه السلطات العموميه وبهذه المناسبه نتمنى لهم التوفيق..
2 - Maghribi الاثنين 13 يوليوز 2020 - 01:10
وظعية على المغرب كامل بحال طنجة بحال كازا بحال مراكش منبغيوش الظرر حتى لواحد الله يلطف بينا و يرفع علينا هاد الوباء
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.