24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

14/08/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1006:4513:3717:1420:2021:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | جهات | توضيح بشأن اضطرابات توزيع الماء بالفقيه بنصالح‎

توضيح بشأن اضطرابات توزيع الماء بالفقيه بنصالح‎

توضيح بشأن اضطرابات توزيع الماء بالفقيه بنصالح‎

أكد المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، الأحد، أن الاضطرابات التي عرفها، مؤخرا، تزويد مدينة الفقيه بن صالح بالماء الشروب، بعد إصلاح عطب تقني على مستوى أحد الأثقاب المائية بتاريخ 4 يوليوز الجاري، "لا علاقة لها بالقدرة الإنتاجية للموارد المائية التابعة له".

وأوضح المدير الجهوي للمكتب، في بلاغ حول اضطرابات التزويد بالماء الشروب على مستوى المدينة، وردا على بعض "المغالطات" التي نشرتها بعض المواقع الإلكترونية، أن الاضطرابات التي عرفها تزويد المدينة بالماء الشروب جراء العطب التقني السالف الذكر، "تم التغلب عليها بعد تدخل فرق الصيانة الخاصة للمكتب وإصلاح العطب بتاريخ 7 يوليوز"، مضيفا أنه تمت استعادة الطاقة الإنتاجية الكاملة لمنشآت إنتاج الماء الشروب بعد إصلاح العطب المذكور.

كما أشار إلى أن مهمة المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب على مستوى مدينة الفقيه بن صالح، تنحصر في تأمين إنتاج الماء الشروب بصفة منتظمة وبكمية كافية، انطلاقا من حقل التقاط المياه الجوفية لنبيضة أولاد عبد الله، الذي يشتمل على خمسة أثقاب بصبيب إجمالي يصل إلى 300 لتر في الثانية، موضحا أن توزيع الماء الشروب بالمدينة "لا يدخل في اختصاصات المكتب".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (4)

1 - larb3a الأحد 12 يوليوز 2020 - 23:43
ولكن لماذا تقومون بقطع الماء يوميا على الساعة 01 صباحا حتى الساعة السادسة صباحا. هناك أناس تريد صلاة الفجر و لا تجد قطرة ماء في الصنبور، بالإضافة إلى من يريد الإستحمام في هذا الحر الشديد.. ترشيد إسعمال الماء شيء و قطع الماء شيء آخر.
2 - مصطفى الأحد 12 يوليوز 2020 - 23:47
اتقوا الله في الناس وارحمو من في الأرض يرحمكم من السماء
3 - ابو سلمى الاثنين 13 يوليوز 2020 - 09:43
المشكل والاشكال ليس في العطب التقني .المشكل العويص هو انكم لا تهتمون بنا الا حينما نتاخر عن السداد اد داك تظهرون لنا مدى جديتكم ومدى اهميتنا عندكم ام ان تقطعوا عنا الماء دون ان تتعبواانفسكم باخبارنا فتلك هي الطامة الكبرى.فكفاكم استهتارا بنا يرحمك الله ....وعليكم السلام
4 - [email protected] الاثنين 13 يوليوز 2020 - 12:53
لا حول ولا قوة الا بالله...سهل تادلة وحوض ام الربيع يعاني من نذرة المياه....في البداية كان الأمر يتعلق بمياه الري التي تبخربت بفعل المسوولين ..والان بمياه الشرب .سكان سهل تادلة يعانون نفص الماء الشروب...صدق او لا تصدق??!!
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.