24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

24/09/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4807:1413:2516:4619:2620:40
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. الجواهري يُحذر من دعوات طبع نقود كثيرة لمواجهة أزمة الجائحة (5.00)

  2. طريق مداري يغير معالم عاصمة جهة سوس ماسة (5.00)

  3. مسارات حافلة تقود أسمهان الوافي إلى منصب كبيرة علماء "الفاو" (5.00)

  4. المغرب يسجل 2397 إصابة جديدة مؤكدة بـ"كورونا" في 24 ساعة (5.00)

  5. هل يتجه نواب "البيجيدي" إلى رفض الترشح لولاية برلمانية رابعة؟ (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | جهات | "كورونا" يقتل رئيسة ممرضات بمصحة في مراكش

"كورونا" يقتل رئيسة ممرضات بمصحة في مراكش

"كورونا" يقتل رئيسة ممرضات بمصحة في مراكش

توفيت (س. ج)، التي كانت تشتغل قيد حياتها رئيسة للممرضات بإحدى المصحات في مراكش، الثلاثاء، بقسم الإنعاش مستشفى الرازي التابع للمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بالمدينة الحمراء، على إثر مضاعفات صحية بعد إصابتها بمرض "كوفيدـ19".

ونفت إدارة المصحة سالفة الذكر أن يكون إغلاق أبوابها، الاثنين، راجعا إلى تسجيل إصابات بفيروس كورونا المستجد، مبررة قرار الإغلاق بـ"الإصلاحات التي تشهدها المؤسسة الصحية، من أجل خلق مدخل خاص بالمرضى الذين تأكدت إصابتهم بوباء "كوفيد19".

وأكدت الإدارة نفسها أن الغاية من الإغلاق هي ضمان راحة وسلامة المرضى من ضجيج الأشغال.

وتقدّمت إدارة المؤسسة الصحية بتعازيها إلى أسرة الممرضة الهالكة، التي تعتبر إلى جانب ضحايا الأطقم الطبية والتمريضية بكل المستشفيات شهداء الواجب في معركة ضد وباء "كوفيدـ 19".

وبلغت الحصيلة الإجمالية للوفيات بمراكش خلال الـ24 ساعة الماضية 58 حالة وفاة، بسبب وباء "كوفيد19" منذ بداية الجائحة.

يذكر أن الحالة الوبائية التي تعرفها جهة مراكش أسفي خاصة والمغرب عامة بدأت تزرع الرعب في قلوب أصحاب البذلة البيضاء، في القطاعين العام والخاص.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (18)

1 - يوسف الثلاثاء 04 غشت 2020 - 19:25
رحم الله الفقيدة العزيزة لا سعيدة كانت نعم الممرضة في مصحة الشفا بمراكش انا لله و انا ايه راجعون.
2 - بدر الثلاثاء 04 غشت 2020 - 19:26
لا حول و لاقوة الا بالله.. لا عطلة عطيتوها لا تعويضات لا والو.. الله يسمح لينا من الأطر الطبية فهاد البلاد السعيدة... و الله اسيدي ما بقا عند المغاربة ما يقولوليهوم..
3 - محمد سلا الثلاثاء 04 غشت 2020 - 19:38
ان لله وان اليه راجعون ، اللهم ادخلها فسيح جناتك واغفر لها وارزق دويها الصبر ، تحية للاطقم الطبية على نضالهم وصبرهم وتحية للاجهزة الامنية والسلطات المحلية واصحاب النظافة .
4 - كلنا لها. الثلاثاء 04 غشت 2020 - 19:48
انا لله وانا اليه راجعون، الموت واحدة و الاسباب متعددة.
5 - Amine الثلاثاء 04 غشت 2020 - 19:50
توفيت شهيدة عملها، رحم الله الفقيدة انا لله و انا ايه راجعون.
6 - aicha الثلاثاء 04 غشت 2020 - 19:50
آلله يحفض حبابنا لي ووزارة الصحة
7 - هنون الثلاثاء 04 غشت 2020 - 19:51
إنا لله و إنا اليه راجعون
نسأل الله العلي القدير ان يجعل نوره الثنيان من اهل الجنه وان يسكنها فسيح جناته وان يجعل قبرها روضة من رياض الجنة وان يمد لها في قبرها مد البصر

وان تكون الآخرة خير من الدنيا وان تفتح لها ابواب الجنان.
وان يلهم وذويها الصبر والسلوان
8 - المصطفاوي الثلاثاء 04 غشت 2020 - 19:57
اللهم تغمدها بواسع رحمتك وأسكنها فسيح جناتك ،وارزق أهلها وذويها الصبر والسلوان ،وإنا لله وإنا إليه راجعون.
9 - lahnine ahmed الثلاثاء 04 غشت 2020 - 20:13
سلام رحمها الله رحمة واسعة وأسكنها فسيح جنانه مع الصديقين والشهداء
10 - نعيمة الثلاثاء 04 غشت 2020 - 20:31
لا إله إلا الله محمد رسول الله
تغمدها الله برحمته و غفر لها و تقبل منها خالص عملها و تجاوز عنها و أبدلها بيتا خيرا من بيتها،و أهلا خيرا من أهلها و وسع اللهم مدخلها و اجعل قبرها روضة من رياض الجنة و بشرها بجنة الرضوان ،و ألهم أهلها الصبر و السلوان ، بفقدنا أحد الساهرين و الساهرات على إنقاذ أرواح من الموت نتألم و نحزن حين يبلغنا خبر إصابة أو وفاة أحد أحدهم عزاؤنا واحد
و إنا لله وإنا إليه راجعون.
11 - يوسف الثلاثاء 04 غشت 2020 - 20:45
على المغاربة ارتداء الكمامة والتباعد الجسدي والحرص على النظافة على الأقل تظامنا مع الممرضين والأطباء. رحمة الله على الإنسانية.
القضية غادا وتاتحماض
12 - عبدالله الثلاثاء 04 غشت 2020 - 20:45
الأطباء والممرضون يضحون بحياتهن من اجل حياتنا ، رحمها الله وجعلها من اصحاب الجنة انشاء الله.
شوفو يا مغاربة واحد او واحدة ضحي او انتما خرجو تحتفلو ببجلود او ما تلبسوش الكمامة. راكم تا تديو الذنوب يا مسلمين لانكم تغامرون بحياة الآخرين وهادا اسميه جريمة في حق الإنسانية.
لا تخرجو باتهامات المسوولين لانهم دارو في ما يكفي لتوعيتهم ولا يطلبون منكم الا التباعد ولبس الكمامة، واش هادا شيء صعيب عليكم؟ حشومة والله عندما تسمع بحال هاته الأخبار الأليمة .
باراكا من الانانية راه الكلب الى ربيتيه على حاجة تا يديرها وانتم بعقلكم انعمكم الله به وتخدرونه بالتكلاخ.
13 - rajae الثلاثاء 04 غشت 2020 - 20:57
اللهم ارحمها واغفر لها واسكنها فسيح جناته يارب العالمين
14 - حسين عمري الثلاثاء 04 غشت 2020 - 21:23
رحم الله الفقيدة هي وجميع أموات المسلمين المسكينة دفعت حياتها في سبيل الله تعالج المرضى...اللهم إرفع مقتك وغضبك عنا
15 - محمد الثلاثاء 04 غشت 2020 - 21:41
اللهم اغفر لها وارحمها واسكنها فسيح جناتك وانا لله وانا اليه راجعون وتحية لجنود البدل البيضاء اللدين هم في الصفوف الأمامية للحرب ضد وباء كورونا.
16 - متقاعد الثلاثاء 04 غشت 2020 - 22:40
اللهم ارحم الفقيدة العزيزة برحمتك الواسعة.شهيدة الواجب الوطني. اللهم ارزق ذويها الصبر والسلوان!! تعازينا الحارة لكل ممرظي وأطباء والأطر الشبه الطبية عبر كافة المملكة الشريفة في فقدان أحد ممرظات الصفوف الأمامية لانقاد المواطنين!! انا لله وانا اليه راجعون!!!
17 - نحسبها شهيدة عند الله الثلاثاء 04 غشت 2020 - 22:56
اللهم ارحم جميع موتى كورونا و تقبلهم عندك في مقام الشهداء انك غفور رحيم
18 - عبدالمجيد محطاط الثلاثاء 04 غشت 2020 - 23:36
انا لله وإنا إليه راجعون البقاء لله.
اللهم ارحم اختنا جمولي السعدية واسكنها فسيح جناتك.واجعلها من الشهداء
الذين فنوا عمرهم لصالح هذا الوطن.اللهم ارحمها وارحم جميع شهداء الذين ضحوا بارواحهم في سبيل وطننا.
اللهم اجعل قبورهم روضة من رياض الجنة.
المجموع: 18 | عرض: 1 - 18

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.