24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

26/09/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4907:1513:2416:4419:2320:37
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | جهات | تدابير مشددة لتجنب بؤر "كوفيد-19" بميناء العيون

تدابير مشددة لتجنب بؤر "كوفيد-19" بميناء العيون

تدابير مشددة لتجنب بؤر "كوفيد-19" بميناء العيون

بناء على تطورات الحالة الوبائية التي تعرفها جهة العيون الساقية الحمراء في الآونة الأخيرة، تقرر سن إجراءات احترازية مشددة لحصر حالات الإصابة بفيروس "كورونا" المستجد.

وفي هذا الصدد؛ قال أحد أرباب مراكب الصيد البحري إن ميناء العيون يشتغل في ظروف عادية، على الرغم من الإجراءات الاحترازية الخاصة بحصر فيروس "كورونا" المستجد.

وأضاف المصدر، في تصريح لجريدة هسبريس الإلكترونية، أن "القرارات الاحترازية الجديدة تتركز حول وجوب إجراء التحليلات والفحوصات الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس "كورونا"، من أجل استئناف العمل داخل مراكب السردين بالمرسى".

وعلل المصدر ذاته القرارات الاحترازية بسبب تطورات الحالة الوبائية بجهة العيون الساقية الحمراء، وتفاديا لموجة ثانية من فيروس "كورونا" التي قد تضرب المنطقة من جديد.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (4)

1 - said السبت 08 غشت 2020 - 18:42
يجب على الدولة ان تقوم بحملة توعية مكثفة و غير مسبوقة ،لان وعي المواطن بخطورة الوباء منعدمة ،ان اليوم في الدار البيضاء اردت ان اشرب قهوة مع احد الاصدقاء فقصدنا بعض ارقى المقاهي فوجدنا النوادل يضعون الكمامات و كل الذين يهيؤون الطلبات يضعون الكمامة تحت الدقن و يتكلمون مع بعضهم و كأن النادل فقط هو من قد ينقل العدوى و الغريب ان الزبائن غير مبالين بتاتا .فكيف بممتهني الصيد البحري ......
2 - ابو ناىل السبت 08 غشت 2020 - 19:05
قرارات الحكومة كلها خاطئة..عيد الاضحى والشواطئ والملاهي والمقاهي والحمامات...نتيجة مؤسسة ومخيفة ..لابد من اغلاق المدن ونشر الجيش والخروج برخص فقط..لاخيار
3 - خالد السبت 08 غشت 2020 - 19:10
ياك قلتو البحر ما فيهش كورونا ولا ثبت العكس
4 - lahcen السبت 08 غشت 2020 - 21:12
عجبا للشعوب العربية دائما ترد اللوم علي الحكومة ولا تعرف ماعليها لماذا الشعوب العربية لاتومن بشيء يقال له مرض معدي رايت بام عيني اناس في بلدتي غير مبالين وتقام ولائم في كل حدب كانهم لايخافون من المرض واقول لالائك الذين يتكلمون عن السلطات بان يعملوا مكانهم ولو لساعة حفظ الله بلدي وملكي والعالم
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.