24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

27/10/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:1307:3913:1616:1618:4419:59
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. ارتداء الكمامات .. السلطات تفرض غرامات على 624543 شخصاً (5.00)

  2. آيت الطالب: قطاع الصحة يحتاج إلى 97 ألف إطار (5.00)

  3. هذه قصة تبديد 115 مليار درهم من "صندوق الضمان الاجتماعي" (5.00)

  4. فضل الدغرني على العربية (5.00)

  5. تأخّر دعم الوزارة يشتت شمل عائلات مربّيات التعليم الأولي العمومي (4.50)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | جهات | "الاشتراكي الموحد" يطلق حملة تروم حماية الأطفال

"الاشتراكي الموحد" يطلق حملة تروم حماية الأطفال

"الاشتراكي الموحد" يطلق حملة تروم حماية الأطفال

أطلق فرع ابن مسيك مولاي رشيد للحزب الاشتراكي الموحد حملة تحسيسية موجهة بالدرجة الأولى إلى الآباء والأمهات، وذلك تفاعلا مع الكشف عن عدة قضايا مؤخرا مرتبطة بالاختطاف والقتل والاعتداء الجنسي على الأطفال.

ووفق بلاغ للفرع الحزبي، فإن "المسؤولية عن تفشي هذه الظاهرة يتحملها أكثر من طرف: الدولة، الأمن، المجتمع، الإعلام، المدرسة"، لكن الفرع "قرر إعطاء الأولوية لمخاطبة العائلات، لأن نصف الحل يكمن في فهم المشكل، وشرحه للأطفال وتوعيتهم في الوسط العائلي".

وزاد البلاغ قائلا: "لأننا ننحدر من منطقة شعبية، فإننا نعلم كيف أن الظروف المعيشية الصعبة جدا وغياب الوعي قد تدفع بعد الأولياء إلى عدم تحسيس أبنائهم بشكل كاف عن ما هم معرضون إليه من أخطار في الشارع".

يذكر أن الحملة ستعرف كذلك إنتاج وصلات تحسيسية وإعداد مجموعة من المنشورات وكتيب تحسيسي، إضافة إلى حملة ميدانية في الأحياء حالما تتحسن الوضعية الصحية بالدار البيضاء.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (4)

1 - rachida الأحد 20 شتنبر 2020 - 05:01
السلام عليكم.كان على حزب اللاعادلة واللاتنمية الذي يترأس الحكومة ويدعي أنه تيار إسلامي أن يقوم بهذه الخطوة وأن يسن قوانين بها عقوبات قاسية تردع المغتصبين والقتلة واللصوص بما أنه يدعي أنه ذو مرجعية إسلامية والاسلام بريء منه ومن تصرفاته وقام به حزب يتهمه الشعب أنه حزب ملحد وعلماني لأن الحزب الحاكم لم يجد الوقت ليضيعه عليكم.فكل وقته مشغول فيه بمحاربة خصومه حتى لا تفلت له الكراسي والمناصب التي تهمه بالفعل بدل محاربة الفساد الذي وعدنا بمحاربته لكم الله يامغتصبين هذا البلد من جميع الفئات ومن كلتا الجنسين وقعتم في حزب يتاجر بالدين من أجل الوصول إلى مآريه ليس إلا وليس من أجل محاربة الفساد كما كان يدعي ويوهم الشعب أن كل الاحزاب شفارة وعلمانيبن وملاحدة ولا يريدون له الخير إلا هو.فهو الملاك الطاهر الذي سينقذهم وينقذ البشرية من الهلاك وتبين أنه هو الهلاك بنفسه
2 - belahcen الأحد 20 شتنبر 2020 - 06:49
ان الحملة كانت لابد في هذه الظروف التي ادت حياة طفل بريء في طنجة.كان من الواجب اعطاء الانطلاقة من المدارس كما هي حملة المرور التي تضعها الشرطة في بعض المدن في المدارس وان يكون هناك شريط فيديو تقومون لتوزبعه على الاكاديميات المدرسية وجعله يوم دراسي للتوعية وتربية الاطفال من ببت الدراسة.
3 - الضحك على الذقون الأحد 20 شتنبر 2020 - 07:13
عاد خرجتوا من السبات ديالكم،ياالتماسيح....عاد بانوا ليكم الأطفال،ولا حيث قربات الانتخابات، داكشي علاش...سيروا ترݣدوا كلشي عاق بيكم يالمرتزقة...الحمد لله على نعمة العقل والحمد لله أن الله فضحكوم يأحزاب الخزي والعار كلكم بدون إستثناء
4 - النوم المزعج الأحد 20 شتنبر 2020 - 13:19
النوم العميق...لكن عدنان ايقظكم ،، تصعدون حتى على اكتاف او جثث الموتى ، حماية الاطفال موضوع اخذتم منه مطية فقط، عودوا لنومكم..فالمغرب بخير بظونكم.
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.