24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

03/12/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4208:1313:2215:5918:2219:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | جهات | توزيع حافلات للنقل المدرسي على جماعات بطاطا

توزيع حافلات للنقل المدرسي على جماعات بطاطا

توزيع حافلات للنقل المدرسي على جماعات بطاطا

أشرف عامل إقليم طاطا، صلاح الدين أمال، الجمعة، على عملية توزيع 10 حافلات للنقل المدرسي على مجموعة من الجماعات التابعة للإقليم، في إطار تشجيع التمدرس بالعالم القروي، ومحاربة الهدر المدرسي، وتسهيل وصول المتمدرسين إلى مؤسساتهم التعليمية.

وبلغت التكلفة الإجمالية لهذا المشروع حوالي 4 ملايين درهم، بشراكة بين المجلس الإقليمي لطاطا، والوكالة الوطنية لتنمية الواحات وشجر الأركان، والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

كما شهد الحفل ذاته تسليم 1500 لتر من معقم اليدين والصابون السائل من أجل توزيعها على المؤسسات التعليمية، في إطار تدابير محاربة فيروس "كورونا المستجد"، إضافة إلى توزيع مجموعة من الكتب المدرسية قصد سد الخصاص الحاصل على مستوى المقررات المتعلقة بالثانوي الإعدادي والابتدائي.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الحفل حضره رئيس المجلس الإقليمي، وممثل الوكالة الوطنية لتنمية الواحات وشجر الأركان، والمدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي لطاطا، والمدير الجهوي للثقافة، والمدير الإقليمي للشباب والثقافة، ورؤساء الجماعات.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - dress. mimouni السبت 24 أكتوبر 2020 - 15:23
اين هو التباعد الاجتماعي؟جميل ان تقوموا بعمل لصالح المجتمع و الاطفال. لكن وجب عليكم احترام التدابير الاحترازية اولا حماية لانفسكم وللاطفال الذين ستقومون بخدمتهم .والسلام .
2 - بغيت نعرف السبت 24 أكتوبر 2020 - 18:41
اريد فقط ان اعرف هل مثلا عند جيراننا الاروبيين نجد مثل هذه الصور . جماعات طاطا و سكانها يحتاجون ما هو اكبر من اربع عجلات. شيدوا لهم سدود ماء لاحياء الواحة. ابنوا لهم منشآت صناعية تكفيهم عناء الهجرة للبحث عن العمل. حسنوا بنيات طاطا التحتية لتكون جذابة للمستثمرين و لابنائها انفسهم. اجزم انه لو ركزت وكالة النخيل على الماء و منشئات تخزينه و تدبيره فقط لحلت تسعين بالمائة من مشكل التشغيل بالاقليم.
الصورة للاسف كاركاتورية ليس الا
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.