24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

02/12/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4108:1213:2215:5918:2219:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | جهات | كورونا يصرع مدير مشفى محمد الخامس بالبيضاء

كورونا يصرع مدير مشفى محمد الخامس بالبيضاء

كورونا يصرع مدير مشفى محمد الخامس بالبيضاء

وافت المنية، اليوم الأحد، عثمان بعيد، مدير مستشفى محمد الخامس بالحي المحمدي بالدار البيضاء، وذلك إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكان قد تم نقل الراحل (50 سنة) في وقت سابق إلى مصحة الإنعاش بالمركز الاستشفائي الجامعي إبن رشد إثر تدهور صحته، قبل أن يتمكن الفيروس التاجي من جسده موديا بحياته، وسط حالة حزن كبيرة انتابت زملاءه ومعارفه.

يذكر أنه، إلى غاية 15 نونبر، أصيب 3315 إطارا صحيا بالفيروس وذلك خلال حربهم اليومية للحد من انتشاره.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (37)

1 - احلام الأحد 22 نونبر 2020 - 21:40
الله يرحمو و يغفر ليه و جميع موتى المسلمين يارب العالمين.... حذاري الاخوان من هاد الوباء القاتل و الله يشافي الجميع
2 - محمد الأحد 22 نونبر 2020 - 21:40
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
انا لله وانا اليه راجعون
تغمده الله بواسع رحمته
البقاء لله
3 - مع الاسف الأحد 22 نونبر 2020 - 21:41
الفيروس مازال خطيرا، ومع الاسف الدولة لم تبد صرامة واجراءات أخرى، تاركة الكرة في مرمى المواطن. ونعلم أن الكثير من المواطنين عادوا لحياتهم العادية
4 - ايمان الأحد 22 نونبر 2020 - 21:42
الله يرحمو ويصبر اهلو ويكون معانا
5 - hayat الأحد 22 نونبر 2020 - 21:42
ان الاعمار بيد الله وصل اجلو الله يرحمو وسع عليه الله يصبر اهلو
6 - علال الأحد 22 نونبر 2020 - 21:42
إنا لله وإنا إليه راجعون الله يرحمه
7 - انا لله وانا اليه راجعون الأحد 22 نونبر 2020 - 21:43
رحمه الله واسكنه فسيح جناته
تعزية حارة لذويه واسرته الطبية
8 - الحاج ابراهيم الأحد 22 نونبر 2020 - 21:43
ببالغ الأسى والحزن تلقينا هذا الخبر . لا حول ولاقوة الابالله العلي العظيم.
المرحوم كان مثال في الأخلاق وحسن المعاملة
9 - كمال الأحد 22 نونبر 2020 - 21:44
الله اواليه برحمته الواسعه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون
10 - مواطن الأحد 22 نونبر 2020 - 21:47
إن لله وان اليه راجعون تعازينا الحارة إلى أسرة المرحوم.

ان هذا الفيروز الفتاك لا يرحم احد سواء كان شابا او عنده امكانية الاستشفاء. احذروا ثم احذروا يا اخواني في الإسلام.
11 - محمد الأحد 22 نونبر 2020 - 21:51
الله يرحمه ويرحم المسلمين كاملين
تعزية حارة لذويه واسرته الطبية
12 - لحسن الأحد 22 نونبر 2020 - 21:52
رحمة الله على أحد الجنود الموجودين في المقدمة .وتعازين الخالصة لاقاربه. نطلب من الله أن يرفع عنا هذا الوباء
13 - محمد الأحد 22 نونبر 2020 - 21:54
شهيد الواجب الوطني. مثواه الجنة بإذن الله تعالى.
14 - خيرة مصطفى الأحد 22 نونبر 2020 - 21:55
اللهم ارحمه ياربي ويصبر عائلته يارب أنا لله وإنا لله وإنا إليه راجعوا
15 - محجوب الأحد 22 نونبر 2020 - 22:02
إنا لله وإنا إليه راجعون. اللهمارحمه واغفر له يا رب العالمين. مع الأسف الوضعية مقلقة في مدينة الدار البيضاء، من الصعب الحصول على سرير للاستشفاء للحالات الحرجة. ويقال أن هناك نقص حاد في الأوكسجين.
الله يخفف ما نزل
16 - انت الشافي وانت العافي الأحد 22 نونبر 2020 - 22:10
رحمه الله واسكنه جنت النعيم ان لله واليه راجعون تغمضه الله برحمته الواسعة واسكنه جنات النعيم هدا المرحوم كان مدير المستشفى يعني يجب على كل واحد منى ان ياخد الحدر من هدا الوباء انه لا يرحم احدا مهما كان ويجب علينا الحيط والحدر هو اخطر من السرطان القاتل ببطء خدوا حدركم واهتموا بالنظافة في بيوتكم وخارج بيوتكم والابتعاد بعضكم لبعض الجسم السليم في القل السليم السلامة لكم ولنا وادعوا ربكم ان يزول عنا هد الوباء في صلاتكم للجميع من خلق الله على ارضه العالم كله مبتلي بهدا الوباء خدوا حدركم اخواني في الله
17 - مصطفى الأحد 22 نونبر 2020 - 22:10
رحمه الله واسكنه فسيح جنانه والهم اهله الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.
18 - sami الأحد 22 نونبر 2020 - 22:12
تعازينا لأهله ولجميع الاطر الصحية
Le corps médical risque la vie chaque jour. Que dieu les préservent de tt malheur un grand merci pour leur effort chaque jour.
Nos respects
19 - لاحول ولا قوة الا بالله الأحد 22 نونبر 2020 - 22:14
رحمه الله والهم ذويه الصبر والسلوان.
20 - Simo Moskva الأحد 22 نونبر 2020 - 22:14
ببالغ الأسى والحزن تلقينا هذا الخبر ....إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون.
تعازينا الى عائلة بعيد و حاجيب.
21 - Anna الأحد 22 نونبر 2020 - 22:21
الله يرحمو و يجعل مثواه الجنة كان رجل طيب
22 - أم طبيب الأحد 22 نونبر 2020 - 22:25
اللهم ارحم كل الأطر الطبية شهيدة الواجب وبارك في من لازالوا مرابطين بالمستشفيات لكن المؤسف هو عدم الاهتمام بمخالطيهم اطلاقا حيث تنكروا حتى لمن التحق يعلن ذلك مضطرين للولوج إلى المختبرات الخصوصية
23 - ملاحظ بسيط الأحد 22 نونبر 2020 - 22:27
انا لله وانا اليه راجعون، الله يرحم الققيد ويرزق اهله الصبر والسلوان.
24 - حزين الأحد 22 نونبر 2020 - 22:27
انا لله و انا اليه راجون كل نفس ذائقة الموت رحم الله الفقيد و اسكنه فسيح جناته و الهم اهله و ذويه الصبر و السلوان و لا يسعنا في هذا الوقت العصيب الا ان نقول عزائنا واحد وتقبله الله شهيدا للواجب ان شاء الله
25 - العبرة لمن يعتبر الأحد 22 نونبر 2020 - 22:33
الله يرحمه و يدخله فسيح جناته. هذه رسالة لهادوك اللي كيقولوا كورونا مكايناش و راه غا كيكدبوا علينا إوا أسيدي هذا المرحوم راه مدير مستشفى محمد ٧ و ما أدراك بمستشفى محمد ٧ و توفى في سن صغير بمرض كورونا ... واللي مبغاش يفهم وكيدور بناتنا بلا كمامة ولا تباعد عالله إدوقها و ديك الساعة يوريني وجهو ...
شكرا هسبرس
26 - بوعزة الأحد 22 نونبر 2020 - 22:45
انا لله وانا اليه راجعون.
رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته والهم دويه الصبر والسلوان .
اللهم ان كان محسنا فزد في احسانه وان كان غير دالك فنجاوز عنه
27 - هشام الأحد 22 نونبر 2020 - 22:47
الله ارحم شهيد الواجب الوطني. هذا مثال المجاهدين في سبيل الله وفي سبيل إشفاء المرضى. اللهم ارحمه برحمتك الواسعة.
28 - أب مكلوم الأحد 22 نونبر 2020 - 23:19
إنا لله وإنا إليه راجعون إنه يوم مشؤوم وحزين توفي طبيب وما أصعب موت الأطباء الله يحفظهم لأن إزدهار الأوطان مبني على صحة المواطن. وتوفي إبن الدكتور التازي شاب في ريعان شبابه الله يرحمه ويصبر أهله والله لاأعرفه وبكيت عندما رأيت صورته من هادا المنبر أتمنى الصبر لوالديه وعائلته.
29 - محمد عمراني الأحد 22 نونبر 2020 - 23:40
الله يرحمه . تعازي الى عائلته وكل معارفه .
30 - لولو المغربية الأحد 22 نونبر 2020 - 23:46
الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته يآرب العالمين
31 - محمد شكرات الاثنين 23 نونبر 2020 - 00:17
تغمد الله الفقيد بواسع رحمته و أسكنه فسيح جناته و ألهم ذويه الصبر و السلوان .
و إنا لله و إنا إليه راجعون .
32 - عبدالله الاثنين 23 نونبر 2020 - 01:22
رحمه الله، مات عن سن 50...

في اوربا فقط من فوق 65 سنة قد يتعرض للموت بالفيروس... معدل سن الوفيات بالفيروس هو 75 سنة

في المغرب الكثير من الوفيات كانت في سن اقل من 50 سنة و حتي اقل من 40 سنة... هذا يدل على الحالة المزرية لقطاع الصحة في المغرب...
33 - mohamed London الاثنين 23 نونبر 2020 - 03:17
انا لله وانا اليه راجعون االهم اغفر له وارحمه اللهم ارزق اهله الصبر والسلوان وتكفل بهم يا ارحم الراحمين سمعت من امام في خطبة الجمعة يقول ان الموت على إثر الوباء تحتسب شهادة عند الله اللم اكتب لاخي في الله الشهادة ولكل مسلم ومسلمة ماتوا بهدا الوباء امين يارب العالمين
34 - يوغرطة الاثنين 23 نونبر 2020 - 04:42
اللهم تولاه بواسع رحمتك ومغفرتك واسكنه فسيح جناتك الى جانب الشهداء و الصالحين وارزق اهله وزملائه في القطاع الصحي جميل الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون
35 - محمد الاثنين 23 نونبر 2020 - 07:45
آللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك اللهم ثبته عند السؤال واجعل قبره روضة من رياض الجنة.
36 - hamid الاثنين 23 نونبر 2020 - 12:59
رحمه الله. أتقدم بالتعازي الحارة لعائلته وأصدقائه بالعمل.
37 - خالد الاثنين 23 نونبر 2020 - 22:24
نسأل الله أن يتغمده برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان نعم الطبيب ونعم الإنسان
المجموع: 37 | عرض: 1 - 37

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.