24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

08/12/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4608:1713:2416:0018:2219:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. بنكيران يتبرأ من حكومة العثماني ويدافع عن مراحيض الوسط المدرسي (5.00)

  2. كمْ مِن مَساق للفَسادِ بِفِكرِنا (5.00)

  3. أمن سطات ينهي نشاط عصابة مختصة في السرقة (5.00)

  4. "أبْريد الخير".. تقليد جماعي يغرس قيم التطوع في الجنوب الشرقي (3.00)

  5. قناة إسرائيلية: ملك المغرب ألغى اللقاء مع بومبيو بسبب نتنياهو (3.00)

قيم هذا المقال

3.62

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | بيئة وعلوم | قراصنة مغاربة يشاركون في "هولوكست إلكتروني" ضد إسرائيل

قراصنة مغاربة يشاركون في "هولوكست إلكتروني" ضد إسرائيل

قراصنة مغاربة يشاركون في "هولوكست إلكتروني" ضد إسرائيل

يستعد قراصنة مغاربة ينتمون إلى منظمة "أنونيموس" المجهولون الدولية، للمشاركة في حرب إلكترونية ضروس يعتزم هؤلاء "الهاكرز" شنها على مواقع الكيان الإسرائيلي، وذلك يوم السابع من أبريل المقبل، وفق نفس الموعد السنوي الذي بات عادة لدى "أنونيموس" في هجومها على المواقع الحكومية للدولة العبرية.

وقال أحد القراصنة المغاربة المنتمين إلى "أنونيموس" المغرب، لهسبريس، بأنهم لن يفلتوا هذا الموعد الذي وصفه بالتاريخي، من أجل تحطيم مواقع العدو الصهيوني، وتكبيده الخسائر المالية والاقتصادية التي لا قِبل له بها، مثلما يعيث هو فسادا في البلاد والعباد بأرض فلسطين" وفق تعبيره.

وأوضح الهاكر من "المجهولين المغاربة" بأن مئات القراصنة في العالم، خاصة من البلدان العربية وفي غيرها أيضا، يستعدون للسابع من أبريل المقبل، لشن هجوم شرس ضد مواقع حكومية هامة في إسرائيل"، مبرزا أنه "رغم علم الإسرائيليين بالموعد، فلن يستطيعوا صد الهجمات الإلكترونية".

وبثت منظمة "أنونيموس" الدولية رسائل تحذيرية، على موقع يوتوب، وجهتها إلى الحكومة الإسرائيلية، معلنة أنه في السابع من أبريل المقبل ستتعرض المواقع الإسرائيلية لما وصفته بـ"هولوكست إسرائيلي" مدمر وشامل، انتقاما للفلسطينيين الذين يتعرضون للتنكيل والتقتيل".

ووجه ممثل "القراصنة المجهولين" رسالة إلى الكيان الإسرائيلي الذي نعته بالأحمق، وقال "عدنا لكم مرة أخرى لنعاقبكم على جرائمكم في الأراضي الفلسطينية، كما نفعل كل عام في 7 أبريل، فكل ما نراه عدوان مستمر، وقصف وقتل، مثلما حدث في الحرب على غزة السنة الماضية".

وتابع "نحن نشهد صمت العرب والدول الحليفة لإسرائيل، وهذا ليس جديدا، ونحن نرفض الوقوف مكتوف الأيدي"، قبل أن يردف " ردا على هذه الجرائم في حق الإنسانية، سوف نقوم بإسقاط خوادمكم ومواقعكم الإلكترونية، ومواقع الجيش والأبناك والمصالح العمومية سنمحوها".

وأكملت مجموعة "الأنونيموس" خطابها الموجه إلى الحكومة الإسرائيلية بالقول: "لم تتوقفوا عن الانتهاكات الصارخة في حق الفلسطينيين، ولم تحترموا القوانين الدولية، وقتلتم الآلاف من الناس، لهذا سوف يقوم النخبة الخاصة من منظمتنا بمحو إسرائيل من العالم الافتراضي".

وبنبرة تحد للأمن الإلكتروني في إسرائيل، أردفت "الأنونيموس" في رسالتها التحذيرية "دائما نقول لكم ترقبونا، لكن دائما ما تفشلون في مقاومة هجوماتنا، لأنه لا يمكن توقع طريقة عملنا"، قبل أن يضيف مخاطبا الإسرائيليين "سوف ترون معنى "هولوكست إلكتروني".

ويذكر أنه في السنة الماضية استطاع "أنونيموس" المغرب أن يشلوا حركة مواقع حكومية هامة في إسرائيل، منها موقع الكنيست، وموقع بوابة الحكومة، وموقع المطارات والمعابر الحدودية، والمواقع الحكومية الخاصة بالأطفال، ومواقع وزارة المواصلات والبنيات التحتية الوطنية والسلامة على الطرق.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (53)

1 - abdesslam HB الاثنين 09 مارس 2015 - 15:42
الله يجازيكم بالخير على الغيرة ديالكم على بلادنا الثانية فلسطين
2 - التطواني الاثنين 09 مارس 2015 - 15:44
السابع من أبريل يوم الإنتفاضة الإلكترونية العضمى أتمنى أن تدمر جل شبكات الصهاينة الإعلامية والتجارية وبالأخص العسكرية بعون الله وإرادته سيكون يوم عالمي نحتفل به كل سنة
3 - فلسطين الاثنين 09 مارس 2015 - 16:00
إسمها فلسطين المحتلة لا توجد دولة إسمها اسرائيل
4 - غازي احمد الاثنين 09 مارس 2015 - 16:02
هد هي الرجووووولة. الله المعين
5 - fawzi الاثنين 09 مارس 2015 - 16:15
اتمنى من هذه المنضمة ان لا تنتضر السابع من ابريل لكي تهاجم مواقع هذا الكيان الملعون بل عليكم ان تهاجموهم على مدار السنة كل يوم الف مرة كبدوهم خساءر دمروهم جزاكم الله .
6 - علي من جديد الاثنين 09 مارس 2015 - 16:17
عودوا الى التاريخ، و تأملو تاريخ العرب و تاريخ اسرائيل.....
7 - مهندس معلوماتي الاثنين 09 مارس 2015 - 16:18
القراصنة المغاربة معروفون بالكفاءة العالية و الاحترافية حتى انهم احتلوا الرتبة 1 عالميا من حيث عدد الاختراقات سنة 2014. على الدولة استغلال هاته العقول قبل ان تهاجر و يتم استقطابها كما تستقطب داعش عقول صغار العقول. تحية لقوات الردع المغربية و العميل السري و الجيش الالكتروني و القراصنة المحترفين.
شكرا هسيريس.
8 - وماذا بعد ؟؟؟؟ الاثنين 09 مارس 2015 - 16:23
الدول المتخلفة التي تستورد التكنولوجيا وتستهلكها فقط هي من يتضرر بالقرصنة الإلكترونية ،أما الدول المتقدمة والمتطورة مثل إسرائيل التي صنعت التكنولوجيا العلمية ولها فائض كبيرمن العلماء والأدمغة في هذا الشأن لا أعتقد أنها سيهمها مثل هذا الأمرلأنها تتوفر على مهندسين اكفاء يفكون جيدا مثل هده الشفرات....
9 - mistral الاثنين 09 مارس 2015 - 16:26
لولا كبر السن والمرض لكنت في الامام...

لكن اهديكم رمحي و حصاني و حسامي...

عسى ان تجعلوهم مثل الحطام.
10 - abdou الاثنين 09 مارس 2015 - 16:30
حظ سعيد ا رجال الا حرار ياربي تعونكم
11 - حسيمي من روطردام الاثنين 09 مارس 2015 - 16:36
ألف تحية و تحية مني لكم. كل ما يمكن
من خلاله تعطيل الكيان الغاصب ولو لساعة من الزمن فيه خير إن شاء الله.
وفقكم الله و سدد خطاكم.
12 - مغربية الاثنين 09 مارس 2015 - 16:39
أعانكم الله ياشباب يارجال المستقبل اتمنى ان تلحقوا بهم كل أنواع الخسائر التي تخطر على بالكم المادية والمعنوية الله يشتت شملهم يارب
13 - discours populiste الاثنين 09 مارس 2015 - 16:40
Pourquoi ces anonymous n'ont pas fit comme Mark
le propriétaire de facebook le plus jeune miliardaire ou ont fait comme steeve job le propriétaire de microsoft le celebre milliardaire

ou bine ils se lilitent a critiquer la politique au sein du monde arabe et frapper quoi israel ou bien faire le discouts populiste

je trouve que c est dung

un discours vide

mon oeilje veux des preuves et les preuves resident dans l innovation la creation de metiers d entreprise pour employer l armée de chomeurs dans les ruelles du monde arabe

des blas blas dans la poubelle
la realisté c est autre chose

c est comme 1973 un disocurs comme quoi les egyptiens et les arabes vont vaincre Israel

alors Israel a bombardé tous les aéroport d ou vont décoller les avions de l'armée arabe en un seul instant
dans le meme moment

de maniere à ce que tous les avions de l 'armée egyptienne syrienne et jordanienne n ont pu decoller

ca suffit de faire le discours
au boulot
14 - N/Y الاثنين 09 مارس 2015 - 16:47
خطوة مثل هؤلاء الشباب القراصنة تبقى على العموم جيدة وفعالة إلى حد ما، اكيد ان اختراق هؤلاء الشباب للمواقع الالكترونية للكيان الصهيوني لن يؤدي الى تدميره او إزالته من الوجود لكن ما هو مؤكد هو ان هذه الاختراقات تكون بمثابة ضربة على القفا كما يقول الأشقاء المصريون توجه لهذا الكيان مرة كل سنة وتكبده خسائر مالية لا يستهان بها وهذا في حد ذاته أمر إيجابي
15 - Mr.Atif الاثنين 09 مارس 2015 - 16:50
we are Palestine good work,keep going.
16 - إسرائيل ليست عدوة للمغرب. الاثنين 09 مارس 2015 - 16:51
عفوا قد أخطأتم العنوان لأن إسرائيل ليست عدوة للمغرب ولم تتآمر عليه يوما، كما يفعل بعض اعداء المغرب الحقيقيين من بعض العُربان الذين يتربصون بنا صباح مساء ويكيدوا لنا من أجل القضاء علينا وعلى وحدتنا وهم معروفين بالطبع لدى جميع المغاربة.
تلك الأنظمة العدوة لبلدنا كانت ستعاني اكثر من الهجوم على مواقعها الإلكترونية وستصاب بالهيستيريا لأنها لاتتوفرعلى أدمغة مثل اسرئيل لفك اللغز وحل المشكل في الوقت المناسب.
17 - انونيموس الاثنين 09 مارس 2015 - 16:54
الكل يعرف ان الانونيموس الحقيقية تخدم اجندات صهيونية و ماهذه الحرب الا دليل على ذلك حتى تلعب اسرائيل دور الضحية مرة اخرى. ثانيا لا يوجد انونيموس بالمغرب و ما عليكم سوى مشاهدة فيلم فانديتا صاحب القناع لللتاكد ان انونيموس مؤامرة صهيونية. ثم ان من يقول انهم انونيموس ليسوا سوى اطفال مراهقين يستعينون بهاكرز من روسيا و تركيا فقط لا غير.
18 - abdou الاثنين 09 مارس 2015 - 16:59
السلام عليكم أتمنى لكم التوفيق كن كنت حتا أنا تنفهم فهاد المجال كن حتا أنا شاركت معاكم وبغيت نطلب منكم تشوفو معا هادوك لبوليخاريو حشكم القضية المغربية الصحراوية لا تقل أهمية
19 - qwertyuiop الاثنين 09 مارس 2015 - 17:03
تسلم الايادي ..المغاربة يملكون مهارات كبيرة في التعامل مع الحاسوب وقد استفدت منهم شخصيا في شروحاتهم التقنية على اليوتيوب !!
20 - عمرـ مراكش الاثنين 09 مارس 2015 - 17:05
حبذا لو كان هذا الهجوم الإلكتروني على حكومة وجرائد مصرالسيسياوية.. فقد أصبحت مصر السيسي الإنقلابي المجرم، أخطرعلى قطاع غزة المدمر، أكثر من نتنياهوالسفاك..
21 - hacker dial suivant الاثنين 09 مارس 2015 - 17:23
n'importe quoi , attaquer israel avec des logiciels dial pirateage russe chinois americains et surtout israeliens , les hackers marocains sont nuls , ils n ont jamais rien fait a part attaquer des cibles faciles , et surtout leurs actions sont inutiles , c est quoi les degats qu ils causent ? rien , ils sont les heros des gens inculte comme les journalistes de hespress , qui golorifiele mediocre ( finahowa moul tiara ) les hackers marocains attaquaient paybal ebay icloud google pay apple pay , hada howa hacker et surtout annoncer les cibles avant d attaquer si vous etes vraiment competent , baraka alikom men logiciel dial suivant o
22 - العمراني ميمون الاثنين 09 مارس 2015 - 17:25
برابو المغاربة وليس مع إسرائيل فقط بل مع جميع من يتعدى على المغرب
23 - Dr.SHANO الاثنين 09 مارس 2015 - 17:51
قرية اسرائيل من اضعف الجنود و التنظيم الالكتروني
العودة للزمن القديم ... احسن و اقوى الهاكرز هم المغاربة اما الان لم يصبحوا الاقوى للاسف
24 - اموت ع بلادي الاثنين 09 مارس 2015 - 17:54
تحياتي يا رجال ............الموت لاسرائيل
25 - mind over matter الاثنين 09 مارس 2015 - 18:03
depuis quands est que le piratage et le terrorism electronic est une chose acceptable et a ecourager...???
26 - bouchaib reddad الاثنين 09 مارس 2015 - 18:05
Vous avez raison, heureusement ce n'est pas interdit de rêver !! alors rêvons qu'on va détruire le sionisme . Chers compatriotes , Israël a des armes biologique que vous n'imaginez même pas , imaginez une bombe lâchée sur une ville et seulement les personnes qui ont des gènes arabe meurt mais pas les autres " juifs, chrétiens , chinois......."
27 - cm-ixhack الاثنين 09 مارس 2015 - 18:25
سنحطمهم في اليوم الموعود ^_^
اجهزة مواقع حسابات فايسبوك ايمايلات ....................
28 - الكادحة الاثنين 09 مارس 2015 - 18:47
اسمها العدوة الهيونية والهولوكست ديال هتلر كذبة اخترعوها وصدقوها ويبتزون بها من يدور في فلكهممن القتلة والمجرمين برافو للهاكرز
29 - maghribi الاثنين 09 مارس 2015 - 18:59
" من راى منكرا فليغيره بيده فان لم يستطيع فبلسانه فان لم يستطع فبقلبه "
30 - hassan الاثنين 09 مارس 2015 - 19:10
انا معكم بالتوفيق ان شاء الله لكن ستبقى 364 يوم تاركين للعدو الفرصة لاصلاح كل شيء الغيرة تكون عند الغيور داءما وليس في يوم واحد راجعوا انفسكم لكي تقنعوننا اكثر وتكونوا مفخرة لنا
31 - المعركة الحقة الاثنين 09 مارس 2015 - 19:10
كيبالي هاد الشي بحال حروب دونكيشوط ضد الطواحين الناس كيتقدمو ويبنيو وحنا مكنديرو حتى خطوة لقدام مجهدين هي فالتردام والتهدام مكندفعش على اسرائيل وهما فران وكاد بحومة وكيعطيو المسؤولية للي كيستحقها وكيشجعو الناس لي يستحقو نهضرو بصراحة ونخليو علينا لغة الخشب والضحك على الدقون اما حنا كالسين كندوخو فالشعوب ديالنا ونطمسو الحقائق مرة بقال الله وقال الرسول ومرة بالاعلام الي كنشحنو بيه الناس والتعليم لي كنجهلو بيه الناس وكنشجعو بيه الرويبضة والافاقين ان يصلو لاعلى مراكز الدولة والنتيجة امية فقر تفسخ مجتمعي..كيبغيتو هكدا امة ان تكون منتصرة لا والله فان الله ينظر الى قلب المرء وليس مظهره وانما الاعمال بالنيات وان لكل امرء ما نوا وما كان ربك ظلاما للعبيد.
32 - omar الاثنين 09 مارس 2015 - 19:35
يا اخوة يجب ان نقول الاستعمار الاسرائيلي وليس اسرائيل.
الدولة الفلسطينية والاستعمار الصهيوني.
ايها المسلمون تذكروا ان القبلة الاولى كانت هي القدس الشريف.
وتحريرها من اغتصاب اليهود هو فرض وواجب ديني.
33 - الجوالي الاثنين 09 مارس 2015 - 20:25
ولكن التوقيت الذي اخترتموه ليس مناسبا.. ألمفروض أن يكون الهجوم في يوم عاشوراء.. لأنه بالنسبة لإسرائيل هجومكم يشبه ألعاب عاشوراء.. أوقفوا أنظمة أسرائيل مدة زمنية لا يستهان بها.. تفوق 7 أيام مثلا.. في هذه الحالة فكروا أيضا كيف ستحمون أنظمة بلدنكم من هجوم إسرائلي..
ما لا تعرفونه، هو أنكم بهذا العمل، أنتم تقدمون لإسرائيل خدمة، لكي يختبروا أنظمتهم الدفاعية.. تشبه المناورات الحربية..
34 - maya الاثنين 09 مارس 2015 - 20:25
بصراحة خطوة جيدة ولكن اين كنتم يا قراصنة المغرب عندما تركتم فيروس ليندا يخترق كل جوال بالمغرب عبر برنامج واتس اب.......
35 - بدر الاثنين 09 مارس 2015 - 20:43
الهجمات الالكترونية كانت من القدم لا أعلم لماذا تم تسليط الضوء عليها بهذه الطريقة خصوصا في قنوات معروفة بتزوير الحقائق و أنا أظن الاتي :

-الهاء الشعب العربي على الجهاد الحقيقي الذي سيكون في فلسطين.
-جعل هذا الجهاد راحة لكل من يغلغل لموت اخواننا في فلسطين و بالتالي يظن أن ما يسمى "اسرائيل" قد خسر شيئا؟؟ أكبر المستتمرين في العالم يهود! لن تخسر شيئا.
36 - تسعة رهطيْن الاثنين 09 مارس 2015 - 21:28
العْفووو يا مولانا من هاد الرهوط.
777 ألف تزييرة و تزييرة والرقوط هوما الرهوط
37 - MoMo الاثنين 09 مارس 2015 - 21:30
لم أكن أظن أن من بين المغاربة من هم أشد حبا لإسرائيل من الصهاينة أنفسهم ... يدافعون عنها كدفاع طفل عن أمه التي يراها معرضة لقرصة قاسية يوم 7 / 4 / 2015

تابعوا الطريق أيها القراصنة الأبطال ... موفقون إن شاء الله .

واعلموا أنكم تؤلمون الكيان الصهيوني ، وتضربونه في مقتل .. والدليل هو بكاء المغرمين بهذا الكيان قبل أن يضرب .
38 - الباز الاثنين 09 مارس 2015 - 21:33
سلام
قال تعالى :يابني إسرائيل اذكروا نعمتى التي انعمت عليكم وأني فضلتكم على العالمين ،
إن الله يقيم الدولة الكافرة بالعدل
ولا يقيم الدولة المسلمة بالظلم ؟؟!!
39 - ملاحظ الاثنين 09 مارس 2015 - 21:40
عمل اقل ما يمكن القول عنه انه غبي
شباب طائش لا خبرة ولا تجربة عنده والطامة الكبرى يظن انه ذكي
تتوفر الدولة المغربية على شخصيات سياسية طاعنة في الاقدمية والحنكة
فاتركوهم يتخذون القرارات بدلكم لكونهم يتوفرون على تجربة وبعد نظر وليس الاندفاع الغبي . بالله عليكم ماذا لو بدأ بعض المتهورين من الشباب الاسرائليين يعبثون بالمواقع الالكترونية المغربية . ماذا ساهمتم به لصالح التقدم التقني لبلدكم. لا زال المغرب يستورد كل التكنلوجيا من الغرب ومن عنداسرائيل. كفاكم تبجحا
40 - mohsin sahrawi الاثنين 09 مارس 2015 - 21:42
tanmirt tanmirt chekraaaaaaaaaaaaan
41 - rifi الاثنين 09 مارس 2015 - 22:05
Bonne Chanse
#mouniR GooD Worck
annonomyos By;momo
42 - يونس الاثنين 09 مارس 2015 - 22:09
اتمنى للقراصنة اﻻحرار ان يدمروا ايضا المواقع اﻻباحية فهي اخطر من اسرائيل
43 - FAKAKI الاثنين 09 مارس 2015 - 22:10
l application doit etre faite en premier lieu contre tout ce qui est polikhario ou appartenant a la clique des caporaux d alger bravo par anticipation
44 - مغربي الاثنين 09 مارس 2015 - 22:11
العدو الحقيقي هو الكيان الصهيوني المغتصب أما جيراننا فهم شعب محب للمغرب و قادتهم هم العدو صحح معلوماتك و لا تطبيع مع قتلة الأنبياء و الأطفال
45 - Anonymous الاثنين 09 مارس 2015 - 22:29
أتمنى لكم التوفيق......... موعدنا 7 أبريل
46 - أمازيغي الثلاثاء 10 مارس 2015 - 01:12
الی المعلق ( وماذا بعد )الا تعرف اخي ان التكنولوجيا رغم انك صنعتها فيمكن لاي فرد او شخص او بالاحری جماعات اختراقها والتلاعب بها كيف ما يشاءون ان اتقنت لغات البرمجة واستغللت الثغرات البرمجية، بالبرمجة يمكنك التجسس علی من تشاء وتحليل بيانات العالم من صور مكالمات هاتفية كل شيء وامريكا ادری بذلك وتخشی ذلك، الم تعلم أن إيران قامت بانزال طائرة بدون طيار وكانهم هم اصحابها واستغلت تيكنلوجيتها اخي لا تستنزء بالعقل العربي النير اعتز ببلدك وبالمسلمين وبدينك ولا تكن من ممن ينتقد من اجل النيل من قدرات العرب يعزك الله.
47 - الخبير الثلاثاء 10 مارس 2015 - 01:12
العدو الصهيوني الأول للمغرب هي الجزائر الفرنسية وفقط اما إسرائيل فهي من توفر الأكل للفلسطنيين وهي لا تضر المغرب في شيء وكفى
48 - ترهات مبتدئ الثلاثاء 10 مارس 2015 - 02:02
اذا كنتم وطنيين كما تدعون فلا تتعبو انفسكم بمهاجمة منصات اسرائيل التي يتم دعمها باخر صيحات النظم الامنية هاجمو فقط أعداء وحدتنا الترابية يا مبتدئين
49 - ملااقب غير مقيم الثلاثاء 10 مارس 2015 - 07:00
وجّه الهاكر السعودي الشهير "أوكس عمر"، ضربة قوية وجديدة لإسرائيل باختراق سيرفر سلاح الجو الإسرائيلي، حيث تمكن من الحصول على معلومات حساسة، ونشرها على شبكة الإنترنت. وذكرت وسائل الإعلام الإسرائيلية أن الهاكر دخل بطريقة مفاجئة، بعد غياب لعدة أشهر، على سيرفر سلاح الجو الإسرائيلي لتدريب الطيارين، وحصل على كمية كبيرة من البيانات وصور الهويات والشهادات.
وتشير المعلومات إلى أن الهاكر اخترق قواعد بيانات من سيرفرين، ونشر كامل الملفات والوثائق المهمة على عدة مواقع إلكترونية للتحميل.
أحرنوت” الإسرائيلية عبر البريد الإلكتروني، وذكر فيها أنه سيظل كالكابوس للإسرائيليين، وسيضرب عدداً من المواقع الإستراتيجية في إسرائيل، مشيراً إلى أنه ينوي إيذاءها وإلحاق الضرر بها بأية وسيلة ممكنة، كما أنه سيفعل أي شيء للإضرار بالمصالح الإسرائيلية في العالم، وسيجعل الحكومة الإسرائيلية تبكي وتعاني كما عانى الفلسطينيون.
50 - ملحد صحراوي مغربي الثلاثاء 10 مارس 2015 - 12:51
ازيد من مليار مسلم طوال ايزيد من 60 عام لم يتركوا وسيلة واحدة لالحاق الضرر بالشعب العبري لكن دون جدوى، هذا يجعلني اقف و اتضامن مع دولة اسرائيل الديمقراطية الوحيدة في الشرق الاوسط و الاقوى عسكريا و سياسيا اقتصاديا...
اليابان و اسرائيل معجزة القرن، فكما قاوم شعب الساموراي الاعاصير و الزلازل و البراكين حيث لا موارد طبيعية مهمة كذالك اسرائيل واجهت الجيوش العربية من المحيط حتى الخليج و الحقت بهم هزائم نكراء لم يمتلكوا الا العويل و البكاء و الدعاء بهلاك اسرائيل الا ان هذا لم يزد الاخيرة سوى التطور و الرقي و الازدهار
هذا دليل ان الدولة العبرية صاحبة قضية و قوة لا تقهر و شعب صامد ليس ثلة من الارهابيين يتناحرون فيما بينهم كالفلسطينيين
و غير كاتبرزطو روسكم ماغادي تديو باش تنقشو سنانكم اسرئيل الاقوى، و كما الحقت بكم هزائم متتالية في الحروب في ساحة القتال كذالك سيحصل لكم في العالم الافتراضي
51 - dominoute الثلاثاء 10 مارس 2015 - 14:28
ماشي ماعدناش موشكيل مع اسرائيل و لكن حنا عرب و مسلمين و هادوك خوتنا و تاواحد مخاصو ينسا راسو شكون هوا احنا عندنا عدو واحد هي اسرائيل حتى يوم القيامة ماشي بوحدها ولكن هي و العطاية دياول العرب السعودية والامارات اخطر من اسرائيل و المغرب واقف في الحياد ما ساكنش هنا

اسيدي حنا ما عندنا والو الناس ماعت فين واصلين و حنا متخلفين هادشي كاين و لكن حنا عندنا الاسلام الاسلام الاسلام ولكن حنا دالين ريوسنا

انشرها الى كنت عدو اسرائيل
52 - ملاحظ مغربي وواقعي جدا. الثلاثاء 10 مارس 2015 - 16:03
إسرائيل دولة قائمة سواء رضينا او كرهنا وهي قوية تكنولوجيا ديمقراطيا اقتصاديا عسكريا ولا اعتقد انها ستهتم لمثل هده الحروب الدونكيشوطية للأطفال الصغار.
إسرائيل يأغبياء لم تضر المغرب يوما مثل بعض الأعداء الحقيقيين المعروفين جدا لنا..
53 - مسلم وأفتخر الثلاثاء 10 مارس 2015 - 16:47
السلام عليكم,أحييكم من هذا المنبر على شجاعتكم وعملكم الدؤوب في قرصنة مواقع الكيان الصهيوني وأنا أعتبرها خطوة فعالة ومهمة في إحباط نفسيتهم وتدميرهم بشتى الوسائل,وأتمنى أن يكون بجانب ذلك قرصنة المواقع الإباحية التي أصبحت تضر بشكل كبير في مجتمعاتنا العربية والإسلامية وخصوصا الشباب منهم.
ودائما نتذكر قوله (ص) :من رأى منكم منكرا فليغيره بيده فإن لم يستطع فبلسانه فإن لم يستطع فبقلبه وذلك أضعف الإيمان . صدق رسول الله وشكرا
المجموع: 53 | عرض: 1 - 53

التعليقات مغلقة على هذا المقال