24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

21/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3308:0213:1816:0118:2519:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟
  1. وكالة "ناسا" تختار فوهة بركانية قديمة في المريخ (5.00)

  2. جمال الثلوج بآيت بوكماز (5.00)

  3. الشرطة الإيطالية تصادر فيلات "عصابة كازامونيكا" (5.00)

  4. "ملائكة الرحمة" تغلق أبواب المستشفيات والمراكز الصحية بالمملكة (5.00)

  5. ترامب: أمريكا ستظل "شريكا راسخا" للسعوديين (5.00)

قيم هذا المقال

1.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | بيئة وعلوم | Google تصل قيمتها لـ468,3 ملايير دولار

Google تصل قيمتها لـ468,3 ملايير دولار

Google تصل قيمتها لـ468,3 ملايير دولار

أفلحت شركة Google في كسب 65,1 مليار دولار لقيمتها بالبورصة خلال يوم واحد، كاسرة بذلك الرقم القياسي السابق الذي كان محتفظا به لشركة Apple حين كسبت، ضمن تداول ربيعي قبل ثلاث سنوات، ما يعادل 46 مليار دولار.

وجاء هذا الإنجاز جراء إعلان العملاق الإلكتروني الأمريكي تحركه لتجويد إدارة الشركة وترشيد النفقات، مع البصم على نتائج مالية أحسن مما كان منتظرا.. لينطّ رأسمال Google بنمو عادل الـ16,26% في تداول يوم بالبورصَة، ويحدد في 468,3 ملايير من الدولارات.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (12)

1 - moha الأحد 19 يوليوز 2015 - 04:36
الخيال العلمي !!! لا يمكنني حتى استيعاب الرقم
2 - fouad الأحد 19 يوليوز 2015 - 04:48
ارباح شركة Google في نهار واحد كيساوي ميزاانية المغرب .ولكم واسع النظر
3 - Visiteur الأحد 19 يوليوز 2015 - 04:00
أي مايوازي أربعة أضعاف الناتج القومي المغربي !
4 - النمر المقنع الأحد 19 يوليوز 2015 - 05:23
عيـــــــــــد مبروك
علاش حتى حنا متكونش عندنا في المغرب شي محرك بحث احسن من جوجل يكون مغربي 100 %
5 - abou firas الأحد 19 يوليوز 2015 - 05:58
C est l equivalent de 5 fois le pib marocain
6 - fes driver الأحد 19 يوليوز 2015 - 06:01
اللهم لا حسد وللاخ الدي تسائل لمادا ليس لنا مثل دلك المحرك البحث تقول كم يقضي المختصين المغاربة من الوقت في المختبر مقارنة مع ما يقضونه على رصيف المقاهي!!!? حلل وناقش
7 - عبدالله الأحد 19 يوليوز 2015 - 07:44
لم تخترع ولو محرك دراجة . مكملينها المغاربة ادكى شعب في العالم فينك يامغرب من تكنلوجيا بينك وبينها سنوات شمسية
8 - المكناسي الأحد 19 يوليوز 2015 - 07:47
هههه جيت نحسبها بالسنتيم خسراتلي الكالكيلاتريس
9 - adil benaziz الأحد 19 يوليوز 2015 - 11:04
عوض علي الدولة الإستتمار في مجال تنمية وتقوية الطاقة البشرية عبر التعليم وتشجيع البحث العلمي والصحة النواة لأي تقدم الأمم ، تستتمر في مجال قائم على مزاج التقلبات العالمية ألا وهي السياحة والترفيه والمهرجانات رهان خاسر و الأيام بيننا
10 - ع.م. الأحد 19 يوليوز 2015 - 13:02
السبب هو نتيجة الربح الدي حققته Google عبر تسويق الإعلانات بالمقارنة مع Facebook. فات التوقعات.
النقطة الثانية تعلم Google و micro soft من أخطائهم و التركيز على قوتهم عوض المنافسة المدمرة بينهم, التي إستغلتها آبل قديما فتعدتهم هما الإثنين مجتمعين. أو كما حدث بعد تحول المنافسة بين مؤسسي Oracle و informix إلى منافسة شخصية إنتهت بخراب Informix و دخول مؤسسها للسجن.
11 - مغربي الأحد 19 يوليوز 2015 - 14:24
مسكين Google فقيرة هههههههههههه
12 - عبد الحق... الاثنين 20 يوليوز 2015 - 00:50
المثل يقول :من جد وجد ومن زرع حصد والعبقري غوغل يستهل ويستحق ونتمنى النجاح للعرب المسلمين....
المجموع: 12 | عرض: 1 - 12

التعليقات مغلقة على هذا المقال