24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

21/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4507:1213:2616:4919:3020:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | بيئة وعلوم | مراهقات مغربيات للبيع "حصريا" عبر الإنترنت

مراهقات مغربيات للبيع "حصريا" عبر الإنترنت

مراهقات مغربيات للبيع

قد يبدو غريبا أن تجلس في مقهى الإنترنت و تتابع ما يحدث على شاشات الحواسيب التي بجانبك كلها دفعة واحدة ..لكن الحقيقة أن هناك برامج كثيرة تمكنك من ذلك ..و يمكنك تحميلها من الانترنت مجانا ..

بغرض جسّ النبض فقط..قمت باستعمال أحد هاته البرامج التي تسمى بـ "الريموت كونترول" -..وتأكّدت بما لا يدعو للشّك، أن عالم الإنترنت  يمكن اختزاله في المغرب فقط في ثلاثة حروف ..الـ"إم إس إن"..يعني الشّات..

كنت أراقب تلك الفتاة التي احتلّت مقعدا مجاورا لي ووضعت "ماكياجا" مبالغا فيه بالنسبة لبنت في مثل عمرها.. تتحدث بصوت أقرب إلى الهمس في الـ"ميكرفون" المرتبط بالحاسوب وتنظر إلى الكاميرا الرقمية نظرات ذات مغزى....

المهمّ..حين فتحت النافذة التي تحتوي على "شاشة"حاسوبها فوجئت بالآنسة تتكلم بكل وقار و حشمة عن أشياء جد "حميمية"مع شخص اسمه "على جواد الزروري من تبوك",(شي واحد عندو مع الجغرافيا يقول لينا فين جات هاد تبوك الله يرحم الوالدين).. سألها كتابة إن كان بالإمكان أن تبرز له بعضا من مفاتنها عبر الإنترنت..فامتنعت موضحة له أنها بـ"السايبر" و حولها "ناس كثير" زيادة على أن هناك شخص غريب –الذي هو أنا-  يظهر من تسريحة شعره أنه مجنون "عمّال يبحلق فيها" ..و أضافت أنها مستعدة لتتعرّى له بالكامل إن هو أرسل لها المال عبر الـ"وسترنيونيون" لكي تتمكن من اقتناء كاميرا و إدخال خدمة الإنترنت إلى المنزل..طلب منها معلومات شخصية  فلم تتردد في إعطاءه الاسم الكامل و رقمين للتليفون الجوال(عندها جوج بورطابلات !!)..الغريب أن السيد "جواد" ألح عليها أن تلتقط لنفسها ما سماه بالحرف "صور فاضحة لجسمها".. و تبعثهم له عبر الإيميل بشكل مستعجل..بعد ذلك "يشوف واش يسيفط لفلوس أو لا"..

 أحتفظ بتسجيل حيّ لهذه المحادثة و الذي لن أنشره طبعا تفاديا للتّشهير..

محادثة أخرى في نفس مقهى الإنترنت.. لفتاة مراهقة مع شخص يظهر من سحنته أنه مغربي , يكتب باللغة الدارجة المرقونة بحروف فرنسية.."بعدا ماشي برّاني"..

لكن  المصيبة أنهما يقومان بممارسة الجنس الافتراضي عبر الانترنت !!

 الفتاة الخجولة ركّزت الكاميرا على ما ظهر من صدرها بطريقة فنية غير مثيرة للشبهة..في حين كان الفتى- في الضّفة الأخرى- يمارس العادة السرية بحماس… !!

للتشهير طبعا أنشر صورة من هاته المحادثة مع إخفاء ما هو مخل بالآداب العامّة بواسطة مربع أسود.

الواقع أني دخلتُ لمقهى الكتروني لأكتشف فجأة أنّي داخل ماخور للدعارة الالكترونية!!..فهناك شاب يقوم "بتجريد" فتاة أجنبية من ملابسها بلغة فرنسية عجيبة !!..و هذه صورة المحادثة:

ترى..ماسر هذا التفسخ الأخلاقي الذي نزل على هذا الجيل دفعة واحدة؟


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - فارس الأربعاء 02 يناير 2008 - 21:50
أنت صاحب المقهى وتتجسس عليهم من برنامج النت التابع للسيرفر وليس عندك برنامج خاص واي صاحب مقهى يقدر يشوف الاجهزه الاخرى
2 - انسانه مسلمه الأربعاء 02 يناير 2008 - 21:52
ليه كده ياجماعه حرااااااام سوف تدخلون نار جهنم بسبب شهواتكم التى لا تشبعكم بل تزدادكم شهوة واستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم توبو الى الله وارجعوا اليه
3 - العبد الضعيف الأربعاء 05 أكتوبر 2011 - 11:51
يارب العالمسن يا فتاح يارزاق يا عليم اغفر ذنوبنا ورحمنا برحمتك باارحم الراحمين يا رب رب اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

التعليقات مغلقة على هذا المقال