24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

26/08/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:2206:5413:3417:0820:0521:24
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | بيئة وعلوم | الوفي تروّج للتنمية المستدامة في لقاء بنيويورك‎

الوفي تروّج للتنمية المستدامة في لقاء بنيويورك‎

الوفي تروّج للتنمية المستدامة في لقاء بنيويورك‎

شاركت نزهة الوفي، كاتبة الدولة المكلفة بالتنمية المستدامة، الثلاثاء، في نشاط نظم بشراكة بين اللجنة الأممية الاقتصادية الإفريقية والمملكة المغربية حول "السياسة المالية والاستغلال الرقمي لتكثيف تمويل أهداف التنمية المستدامة".

وأكدت الوفي، خلال هذا اللقاء المنظم على هامش المنتدى السياسي الرفيع المستوى للتنمية المستدامة بنيويورك، أن "المغرب اعتمد في العقود الأخيرة برنامجا شاملا للإصلاحات الهيكلية والقطاعية والاجتماعية، ويهدف إلى ضمان التحول الهيكلي للاقتصاد، وتحسين قدرته التنافسية العالمية، وتعزيز مستوى النمو، فضلا عن تقليل الفوارق الاجتماعية والجهوية".

وأوضحت كاتبة الدولة المكلفة بالتنمية المستدامة أنه "تم، تدريجيا، دمج مختلف المشاريع التي أطلقت في البداية لمعالجة حالات الطوارئ الاقتصادية والاجتماعية والبيئية والمؤسساتية في إطار مشروع اجتماعي، تم وضعه من طرف الملك محمد السادس، وشاركت فيه الحكومة والجماعات المحلية والمجتمع المدني والقطاع الخاص".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1)

1 - لك الله يا وطني الأربعاء 17 يوليوز 2019 - 13:09
السيدة كانت تعيش في إيطاليا حيث تقطن هناك و في يوم ما رن هاتفها في الطليان وقالوا لها انت أصبحت وزيرة و طارت إلى المغرب و بدأت عملها الهاشمي لأنها تشتغل على موضوع وكأني بها تحضر رسالة جامعية حول التنمية المستدامة لان الواقع ليس فيه للتنمية ولا هم يحزنون. والآن هي تمثل الفراغ في دول ومحافل عالمية للدردشة حول التنمية المستدامة حيث تقديم الأرقام التي لا وجود لها وصياغة خطاب مليء بمفردات شعرية وهكذا. لك الله يا بلادي ويا شعبنا.
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.