24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

25/09/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4807:1413:2416:4519:2420:39
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | بيئة وعلوم | وزيرة الصحة الكندية: التضليل ينتشر حول "كورونا"

وزيرة الصحة الكندية: التضليل ينتشر حول "كورونا"

وزيرة الصحة الكندية: التضليل ينتشر حول "كورونا"

قالت وزيرة الصحة الكندية، باتي هاغدو، الأحد، إن المسؤولين على جميع المستويات الحكومية يعملون لمنع الإصابة المحتملة بفيروس "كورونا" والتعامل مع ظهورها، مضيفة "إننا نعمل بنشاط للحد من انتشار هذا الفيروس، وأن المستشفيات لديها نظام قوي للوقاية من العدوى والسيطرة عليها".

وأوضحت هاغدو، في تصريح صحافي، أنه تم تعلم الكثير من فيروس السارس في عام 2003 منذ أن تم الإبلاغ عن أول حالات الإصابة بهذا الفيروس في الصين في دجنبر الماضي، حيث كانت الحكومة الفيدرالية على اتصال وثيق مع السلطات الصحية في المقاطعة والجهات الفاعلة الدولية؛ لتبادل المعلومات.

وأضافت أن هناك معلومات مضللة كبيرة تنتشر حول الفيروس الذي "يكذب الواقع" بأن الخطر على الكنديين لا يزال منخفضا للغاية، في حين أن الحكومة لا تتوقع أن يكون إرسال طائرة ضروريا لإجلاء الكنديين من منطقة ووهان حيث بدأ تفشي المرض، قائلة "إن وزارة الخارجية مستعدة لتقديم خدمات الدعم لأي كندي يحاول مغادرة الصين".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - ايت واعش الاثنين 27 يناير 2020 - 07:55
هذه كندا والدول المتقدمة..فما بالك بالعالم الثالث..الذي كل شيء فيه متدهور من الخدمات الصحية الى بلاغات المسؤولين وعدم اهتمامهم.الى الى....اللهم ارحم ضعفنا...الوقاية خير من العلاج...الوقاية لا تكلف سوى الغاء رحلات طيران من الصين واليها لبعض الوقت...
2 - Jamal الاثنين 27 يناير 2020 - 10:25
هذا الصباح رأيت طالبة مغربية على المباشر في الصين تستنجد بوزارة الخارجية المغربية في الصين و لامجيب , حيث قالت معضم بلدان العالم قدموا مساعدات لمواطنيها للخروج من الصين و ذكرت( تونس ,الأردن, السعودية ...) إلا المغاربة لازالوا عالقون في المكان , المواطن المغربي لاقيمة له, الحمد لله لدينا جنسية أخرى يسولو فينا (الجنسية الأمريكية).
3 - محمد الاثنين 27 يناير 2020 - 13:54
المغرب باغي غير الدوفيز من المهاجرين,ال كنت مريض دبر راسك.
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.