24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

26/05/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
03:3205:1612:2916:0919:3421:04
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. مهندسون مغاربة يقترحون خريطة خاصة بالنموذح التنموي الجديد (5.00)

  2. دفاع الصحافي الريسوني: نتدارس إمكانية الطعن في قرار الاعتقال (5.00)

  3. مقترح قانون ينقل تدبير الخدمات الصحية إلى الجماعات الترابية (5.00)

  4. نعوم شومسكي: أمريكا تتجه إلى الهاوية في عالم ما بعد "كورونا" (5.00)

  5. أب طفلين ينتحر شنقا داخل شقّته نواحي أكادير (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | مجتمع | للا سلمى تمنح هبة لجمعية سند السعودية الخيرية

للا سلمى تمنح هبة لجمعية سند السعودية الخيرية

 للا سلمى تمنح هبة لجمعية سند السعودية الخيرية

منحت الأميرة للا سلمى، عقيلة الملك محمد السادس ورئيسة جمعية للا سلمى لمحاربة داء السرطان، هبة لجمعية " سند"السعودية الخيرية لدعم الأطفال المرضى بالسرطان .

وقد تم تسليم هذه الهبة خلال الزيارة التي قامت بها الأميرة للا سلمى لمقر الجمعية بالرياض أمس الأحد.

وكانت الأميرة للا سلمى، قد حلت مساء أول أمس السبت ، بالرياض ، في زيارة للمملكة العربية السعودية بدعوة من الأميرة عادلة بنت عبد الله بن عبد العزيز آل سعود رئيسة مجلس إدارة جمعية سند الخيرية لدعم الأطفال المصابين بالسرطان.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (35)

1 - ابوزيد الاثنين 23 مارس 2009 - 11:36
أستعرضت تعليقات الأخوة المغاربه ونحن فى السعودية نراهم أشقاء لهم منا الإحترام والتقدير ولكن الذين كتبو كشرو عن أنياب لا تمثل المغاربة ابدا فالحمد لله الذى أغنانا عن أمثال هؤلاء وهم لا يحسبون على المغرب كما أن الرعاع الذين يزورون المغرب ويشوهون سمعة أمة طاهرة من السعودية لا يمثلون سوى أنفسهم 0 فلعقيلة الملك محمد السادس الشكر والعرفان0 وللكتاب المعلقين على الأميرة ندعو لهم بأن يمن الله عليهم ويكونون لسان خير يمثل بلدهم وفق الله الجميع لما يرضيه إنه على كل شىء قدير
2 - أبو شــامة الاثنين 23 مارس 2009 - 11:38
التعاون بين الناس شئ محمود الغني يساعدالفقيــــر بألأ مس وآنا أقرأ الجريدة مرضي الربو يعانون ـــــــ واليوم الأميرة تقدم مساعدة لأغني دولة في العالم سبحـــان الله عندهم الفيل وزادهم الفيلة
3 - handala الاثنين 23 مارس 2009 - 11:40
on comprend plus rien c pour cela on dit baz...
4 - مواطن من المريخ الاثنين 23 مارس 2009 - 11:42
بار الله في الأميرة للا سلمى، و شائت الأقدار و تقبل السعودية مساعدات و تبرعات من الخارج
ماذا لو وصلت البورصة السعودية الى صفر و النفط الى دولار
الله أعلم
وافونا بأخباركم
5 - كان يا ما كان الاثنين 23 مارس 2009 - 11:44
بغيت غي نعرف منين قدمات هاذ الهبة؟ و علاش خلات آلاف المغاربة و مشات لسعودية أولا غير قضية بروتوكول هاذ الحكام و حاشيتهم هلكونا بالفهامة الخاوية و البروتوكولات العياقة الله يهديهم باش إفكروا فينا شويا و باراكا من العنطزية إلى كان شي واحد خاصو الهبة فهو هاذ الشعب الصبور رغم الابتزازات لبضريبية و الاقتصادية و الاجتماعية و حتى السياسية حيث وزارة الداخلية تترهب الناس باش إمشيو إصوتوا على رباعت الشفارة.....
6 - نزق الاثنين 23 مارس 2009 - 11:46
راكوم ما تتقشرو والو فالسياسة ليوما عطاتهوم شي بركة قليلا غدا منين ايجيو غاديين يعطونا كتر منها بحال ديك اللعبة ديال زرورة تلولادة ايوا عيقو
7 - ana الاثنين 23 مارس 2009 - 11:48
ils on vraimen besoin de notr aide, ou c pluto linverse, je voi pa le pourquoi de cet act, franchemen, kolchi wella belmaqloub, donnez ca a ceu qi en on besoin !!!!!!!!
8 - مواطنة من الشعب الاثنين 23 مارس 2009 - 11:50
لست أبدا ضد تقديم المساعدة للآخرين على العكس، و لكن تقديم مساعدة لمن؟ لدولة إيراداتها النفطية و إيرادات الحج و العمرة بالملايير؟ ليست الأميرة الفاضلة تلتفت إلى مرضى الداخل الذين أغلبهم لا يجدون أسرة يرقدون عليها في مستشفيات خالية من الرحمة.. نعم سيدتي الكريمة، امنحي الهبات كما شئت، لكن للمغاربة أولا، و بعدهم يمكن منح الهبة لآل سعودي الذين سوف يقضون الصيف القادم في المغرب لبعزقة أضعاف تلك الهبة، على الخمر و الحريم و المسخرة!!
9 - أبوذرالغفاري الاثنين 23 مارس 2009 - 11:52
واه واه الطلاب يطلب ومراتو كتصدق.واش فهمتو شي حاجة يامتعوسي الأيالة الشريفة؟أنا بعدا مافهمت حتى وزة.وهذه الهبة التي منحتها هل هي من مالها الخاص أم من المال العام؟ أي هل هي من جيبها وجيب زوجها وأخطبوطه(أونا) أم من جيب مقهوري المخزن؟
10 - hamed الاثنين 23 مارس 2009 - 11:54
الصدقة في المقربون اولى هل السعودية بلد النفط والتجارة والحج والعمرة في حاجة لنا نحن المغاربة ام المغاربة الفقراء المعدومين اولى بهاته الهبة فكيف تعرفون وانتم تعيشون في واد والشعب في واد اخر لا حولة ولا قوة الا بالله
11 - أبا بدر الاثنين 23 مارس 2009 - 11:56
يا تلاميد أريد حلا لهذه المعادلة؟: السعودية تتبرع لغزة بملايين دولارات والمغرب كذلك بمبلغ تـقـشعر له الأبدان ؛ والمغرب يتبرع للسعودية ،وبالتالي:الجواب من فضلكم
12 - fatiha الاثنين 23 مارس 2009 - 11:58
المقربون اولى بالمعروف
واولى الناس بهذه الهبة هن نساء المغربي القرويات اللواتي يتوفين لعدم وجود مستوصفات يلدن بها
وجحا اولى بلحم ثوره
تحياتي
13 - سيف المعقول الاثنين 23 مارس 2009 - 12:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
جميل ان نرى تكافل المسلمين فيما بينهم. لكن من المفروض أن نعطي ونمن على من هم في حاجة الي المساعدة.أعرف جيدا أنه حتى في السعودية هناك فقراء ومعوزون لكن نسبة هؤلاء ضئيلة جدا خاصة ان السعودية بلاد المال والنفط والدولار والريال.....
كما اعرف أن السعودية أغدقت من مالها على بلادنا في اكثر من مناسبة لكني لاأخفي اني ارى المغاربة احوج الى اعانة الاميرة.
والله ولي التوفيق.
14 - مغربية حتى النخاع الاثنين 23 مارس 2009 - 12:02
ههههههههههههههههههاي قوة الهم كضحك مبارح سمعت بالخبر و مت بالضحك اش خاصك العريان خاتم امولاي كون عا جات فرقات ديك البراكة على دربنا راحنا مخصوصين
15 - Mouwatine الاثنين 23 مارس 2009 - 12:04
Ce sont les enfants du Gharb et des montagnes de l'Atlas qui ont besoin d'aide.Les saaoudiens ne manquent pas d'argent. Ils ont besoin de gouvernants honnetes,comme nous d'aillrurs.
16 - marocain a l'etranger الاثنين 23 مارس 2009 - 12:06
الطالب يطلب أو مرتو تصدق
17 - sara الاثنين 23 مارس 2009 - 12:08
حبيبة قلبي مسكينة بغات تعمل شوية الخير ومادامهم فلوس الشعب قالت ندير بيهم صدقة جارية لناس المغريب الكوراما ومنها فرصة باش تخلي هدوك الناس.. يقولو بللي بنات المغرب وناسو كوراما ويدهم سخية مع حنا تبارك الله وللا عندنا الفائض فالمال وحتا خوتنا اللي فغزة والسودان وولاد قارتنا السمراء حتى هوما تحلو ليهم كاع هذوك الماشاكيل ولات بلاد الفوسفاط لاباس عليها من بلاد البترول هههه عيش نهار تسمع خبار
اما هذوك الماساكين والفقارا ديال المغريب راهم اعتبروهوم ميتتين واخا هوما حيين
ربي وحدو اللي عالم بحالهم مساكن كون جا كل واحد يدير الخير فناسو كورا كلشي بيخير وشي مايحتاج لشي
زعما لالة الاميرة المبجلة الفاضلة ال..ال..ال.. اللي قبل من هاد الالقاب كاملة كانت بنت شعب وعارفة شنو مخبي ورا سوار القصور وحياة المغاربة كيف دايرا اوا سبحان سوا الاكانت هاد العيشة هي اللي كتتمناها حكومتنا لشعبها اللي ماكاتمنا ليه غي كل خير..!!
18 - فلوس اللبن ياكلهوم زعطوط الاثنين 23 مارس 2009 - 12:12
واش هادي كذبة أبريل 2009 ؟ وراحنا باقيين فشهر مارس.
بالحق صدق من قال:
فلوس اللبن ياكلهوم زعطوط
19 - rationality الاثنين 23 مارس 2009 - 12:14
Please write a correct English or do not write. you have distorted the language. Regards
20 - omar الاثنين 23 مارس 2009 - 12:16
في عيد الأم.. مغربيات يعشن تحت الخيام بقليل من الحليب وقطعة خبز هاربة. فيين راكي ابنت الشعب؟ اللهم لا تحاسبنا بما فعل السفهاء منا يا رب العالميين
21 - sorraya الاثنين 23 مارس 2009 - 12:18
tu aurai dis faire un petit tour ds nos hopitaux ou bien ds une pharmacie kon la personne demande l equivalent du medicament mais en moins cher.wahak lah ila hada blad lhmmak,rends visite ds les vilages lointains ds .....flhakika rah mabakin fahmin walou
22 - mouadibe الاثنين 23 مارس 2009 - 12:20
غريب جدا،كيف نمنح هبة لجمعية خيرية في دولة وهي أصلا في غنى عنها،لاشك أنها فقط مجاملة بين الأميرتين٠
23 - swayri الاثنين 23 مارس 2009 - 12:22
متى اصبح المغرب يقدم الهبات وهو احوج اليها
الالاف من المرضى والالاف من الفقراء
هذه اسميها.......سفيهة
تركت البلد وذهبت تعطي جنيهاتها للذين خنزونا وخنزوا العالم بالنفط
اي لاتعرف ماتفعل
24 - السبع الاثنين 23 مارس 2009 - 12:24
السلام و عليكم
ارجوا نشر التعليق تأكيدا للحياد الدي يتميز به الموقع
نحن لسنا ضد منح هبة و مساعدة الغير لكن عندما يتعلق الامر بالمال العام فهدا شأن اخر ان تقدم سيدة المغرب الاولى على هده الخطوة في هده الظروف الاقتصادية الصعبة جدا فاءنما يدل على انعدام المسؤولية وعدم احترام شعور المغاربة لان هناك مناطق مغربية منكوبة تلزمها ما سيصدق به في اغنى بلد عربي فاءتقوا الله فيناو نشكر حسنى النية للاميرة ولكن العيب على مستشاريها الدين لم ينبهوها لمثل هده المسائل
25 - ماجدولين الاثنين 23 مارس 2009 - 12:26
قرات كل التعاليق السابقة ولمست كم الغضب والغيرة على فلوس المغرب المسكين وعلى احقيتهم بتلك الاعانة ووووووالخ كل هدا جميل ولكن عندي سؤال هل كنا سنحس بهدا المبلغ لو لم يمنح كمساعدة لجمعية سعودية قطعا الجواب هو لا ادن شريو دماغكم وتصنت لعظامكمهههههه
26 - jose الاثنين 23 مارس 2009 - 12:28
you can write even in Chinese the most important thing is to be understandable . and i don t understand how in a country where 60 of people live in poverty we can allow to somebody to help another rich country.. l7iss l capa wla!!
27 - بوشويكة الاثنين 23 مارس 2009 - 12:30
كل المنضمات والجمعيات الدولية تتبادل الهبات والمساعدات بغض النضر عن حجم الدولة أو غناها.
حفظ الله أميرتنا المحبوبة وكل المغربيات المكافحات.
28 - أمــــال الاثنين 23 مارس 2009 - 12:32

فعلا يحتار العقل امام ما نرى ونسمع بمغرب الغرائب!!!
اذا كان ابناء السعودية يستحقون المساعدة والهبة والمعونات ووو، فماذا يستحق ابناء الشعب المغربي ؟ العصي والهراوات؟
ابناء الغرب المغربي الغرقى من ينقذهم مما هم فيه ؟ اليسوا بكل المنطق احق من غيرهم بالمساعدة، ام ان هؤلاء لا ينقصهم شئ فقط هم مدللون على حكومتهم التي لا تترك من واجبها شيئا تجاههم .
هناك مثل شامي يناسب الموقف :" فلان زي القرعة بيمد لبرا".
29 - فهد الاثنين 23 مارس 2009 - 12:34
منحت الأميرة للا سلمى، عقيلة الملك محمد السادس ورئيسة جمعية للا سلمى لمحاربة داء السرطان، هبة لجمعية " سند"السعودية الخيرية لدعم الأطفال المرضى بالسرطان .
وقد تم تسليم هذه الهبة خلال الزيارة التي قامت بها الأميرة للا سلمى لمقر الجمعية بالرياض أمس الأحد. المغاربة اولى بهذه الهبات وأخص بالذكر سكان الأطلس الذين مازالون محاصرين بالتلوج وكذالك ابناء الغرب ................... حسبي الله ونعم الوكيل.
30 - عاشقة المغرب الاثنين 23 مارس 2009 - 12:36
واش هادي ضربها الضو ولا مالها واتساطيا هادي واش السعودية خاصها...
وزيدون واش هاد الهبة من جيبها و لا جيب المخاربة المساكن ...
الله ياربي الله إيمتا نسمعو شي خبار زينة فهاد البلاد ...
31 - غيورة الاثنين 23 مارس 2009 - 12:38
لعجب والله كثرة الهم كتضحك الله تعالى في القران تيقول الصدقة في المقربون وكان عليها تصدق على العائلات المشردة اللي عايشين فب غابات المعمورة والناس ديال النواحي في بني ملال اللي كيموتوا بالجوع وماعندهمش وسائل التطبيب دون ان ننسى الناس ديال تونفيت جهة خنيفرة اللي هما بدورهم كيفتقدو لشروط العيش والحياة الكريمة
32 - حنان الاثنين 23 مارس 2009 - 12:40
لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم ولا الاه الا الله محمدا رسول الله.المغرب اولى واحوج الى تلك المساعدة.الالاف مشردون بفعل الامطار التى مرت عالمغرب بفصل الشتاء لكن للاسف كيف كيقول المثل المغرب شباغى العريان قال باغى الخواتم
33 - Morocco Today الاثنين 23 مارس 2009 - 12:42
Wow Morocco is giving money to whom????????? Saoudies? why? Tousands of Moroccan children and women are dying every day where she got the money from the 2 BillionSSSSS yearly American aid to Morocco or from World Bank or????? I am very choked Our hospitals are empty no doctors or nurses....Moroccans are getting poorer and she helps the richest country of the world!
34 - fahad الاثنين 23 مارس 2009 - 12:44
بكل اسف جميع التعليقات كانت هجوميه على الملكة والمملكة ونسى الجميع ان ملكة المغرب اعزها الله وهداها الى ان تكون قدوه في الحجاب (( هذه مجرد امنيه)) ان الملكة لم تقدم هذه الهبه للمملكة بل لمرضى قد يكون فيهم مغربي وغيرهم من الجنسيات العربيه الاخرى وماذا نقول نحن يالسعوديين بالميارات التي تقدم للمغرب كل سنه وهل سئل من قامو بالتعليق بعنصريه على هذا الموضوع ولماذا لا تكون من حق السعوديين وماذا سيكون حال المغرب والمغاربه بدون تلك المساعدات التي نتشرف ان تذهب للمغرب الجميل في كل شي في طبيعته وشعبه وملكه بكل اسف المغرب جميل في كل شي ولكن يبقى هنالك قليل من البشر حاقدين على على بلد الحرمين الشريفين وحاقدين حتى على انفسهم سوف تستمر الهبات السعوديه للمغرب وسوف يبقى المغرب بلدعزيز على السعوديين
رضيتم او ابيتم وان كان في نفوسكم ما يزعجكم من تصرفات بعض السعوديين في المغرب فهم لا يمثلون الا انفسهم فهم ليس بالمغرب بل في كل الدول ومن الجنسيات وبعدين انا اتسائل لماذا المغاربه يفتحون اعينهم على السعاوده ويقفلون اعينهم عن تصرفات مخزيه يقوم بها كثير من الاوربييون من تهريب واغتصابات لاولاد وبان قصر
سوف يبقى المغرب عزيز علي مهما قلتو وسوف افتخر ببلدي مهم قلتو حفظ الله السعوديه والمغرب
وجميع الشرفاء في البلدين
35 - هند الاثنين 23 مارس 2009 - 12:46
لقد تجاوزنا عتبة الفقر و أصبحنا نعطي هبات و صدقات و نبني مستشفيات للبلدان الشقيقة.الكل هنا على احسن وجه :)))))))))))))
المجموع: 35 | عرض: 1 - 35

التعليقات مغلقة على هذا المقال