24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/02/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3808:0413:4616:5019:1920:34
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل أنت متفائل بمستقبل المغرب سنة 2019؟

قيم هذا المقال

4.33

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | مجتمع | الوردي يعطي تعليماته للاعتناء بـ"إبا إجو"

الوردي يعطي تعليماته للاعتناء بـ"إبا إجو"

الوردي يعطي تعليماته للاعتناء بـ"إبا إجو"

أعطى وزير الصحة، الحسين الوردي، تعليماته لكل من المندوبية الصحة بإقليم تيزنيت، وكذلك للمديرية الجهوية لسوس ماسة درعة، قصد الاعتناء بالسيدة "إبا إجو" التي نُقلت أول أمس السبت إلى المستشفى الإقليمي الحسن الثاني بتيزنيت، بعدما ساءت حالتها بسبب الاحتجاج المتواصل أمام المحكمة الابتدائية.

وحسب مصادر من وزارة الصحة لهسبريس، فإن تعليمات الوردي تنص على السهر التام على راحة 'إبا إجو" وتوفير كل ما تحتاجه من دواء ولباس وطعام وشراب، إضافة إلى تمكينها من غرفة خاصة بها مع مرافقة لها، وذلك إلى حين إيجاد حل قانوني لمشكلة أسرتها.

وتأتي تعليمات الوزير بعد تضامن شعبي واسع مع "إبا إجو" وزوجها اللذان يحتجان منذ مدة أمام المحكمة الابتدائية بتيزنيت ضد استيلاء أحد ذوي النفوذ على منزلها وأرضهما تحت طائلة التهديد والتزوير وفق أقوال الأسرة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (61)

1 - frankfort الاثنين 27 يناير 2014 - 20:22
شكرا السيد الوزير علي مساعدتكم.
2 - abdo الاثنين 27 يناير 2014 - 20:22
هذا الوزير حسب اعتقادي هو افضل وزير في تاريخ المغرب الحديث . واصل يا سيدي الوردي
3 - abou sara الاثنين 27 يناير 2014 - 20:25
هدا هو المضمون فيك يا سيادة الوزير وشكرا جزيلا
4 - آيه الاثنين 27 يناير 2014 - 20:26
وزير مميز بإنسانيته رجل دو مبادئ عظيمة لو كان عندنا وزراء متلك لكنا من ارقى الشعوب الله يجازيك على أعمالك الطيبة
5 - ام عدنان الاثنين 27 يناير 2014 - 20:27
سبحان الله في هذه البلاد حتى نحيحو عاد المسؤولين يديوها فينا.اللهم المستشفى أو الزنقة. مسكينة...
6 - jerimy الاثنين 27 يناير 2014 - 20:28
ce Mr et l'homme de 2013 et 2014 . il n'attend pas des telephone de roi ou de fouad ali himma il fait tout ce qui logique
7 - MASINAZUL الاثنين 27 يناير 2014 - 20:28
عجبا للمسؤولين في مغربنا
هل لكي يستفيد المواطن من حقه في التطبيب و باقي الحقوق تلاخرى لابد من المسيرات و الاحتجاجات
واش كتخافو ماكاتحشمش
التطبيب و العدل من المسلمات يجب ان يتمتع بها اي مواطن ياحكومة النفاق
انشر ياهسبريس ولك جزيل الشكر
8 - مغربي مقهور الاثنين 27 يناير 2014 - 20:29
و الله يا سي الوردي الا راك كتكبار في عيني نهار على نهار سير الله ارضي عليك و اكثر من امثالك.الله ياخد الحق السيدة ايجو تستحق اكثر من هذا الوطن و كل الشعب المغربي الصبور اي نعم صبور المقهورين بحالي غادي احسو بكلامي و السلام عليكم اخوتي
9 - zakaria الاثنين 27 يناير 2014 - 20:31
الرجولة هاد السيد اول مرة نشوف شي وزير فالمغرب بهاد المستوى
10 - kandal الاثنين 27 يناير 2014 - 20:35
شكرا سي الوزير على روح المواطنة و الإنسانية ، أتمنى أن يفعل السيد وزير العدل نفس المبادرة .. الوردي قلال الوزراء الي بحالو .
11 - wardi الاثنين 27 يناير 2014 - 20:36
bouya omar + iba igo = wardi rejoula
12 - tamasaman. الاثنين 27 يناير 2014 - 20:37
واحد ريفي دار به الله البركي أولا أنتم يامن يكرهون امازيغ لو كان 5 بجالو لاسري المغرب احسن
13 - hana الاثنين 27 يناير 2014 - 20:41
بسم الله .والله قلتها في تعليق سابق /لما تمرمدت ابا اجو/ودمعت عيون لكن لاحول لها قلت ان الانساني الوردي او الوفا هماا للذان سيقفان بجانب هذان المظلومين فشاءت الاقدار اان تصل تلك الممرمدة امام ق.العدالة الى يد الانساني الوردي بامر الله .وااااااالوردي الله يحفظك من شر الخلق .الله يرضي عليك اكثر ودمت وردا .في رياض الجنة .اما االدنيا اشششششششش اظالمين merci hespress nchori
14 - oui الاثنين 27 يناير 2014 - 20:48
Où moins il a fait son devoir comme ministre de la santé bravo et merci monsieur le ministre de votre sens de responsabilité devant le pouvoir publique, il faut des gents comme vous dans tous les domaine nos souhaits que le ministre de justice fera de même dans ce dossier et dans tous les dossiers qui dort dans les tribunaux, la vérité doit être reconnu, que dieu les assiste dans leur travail d’intérêt général vive le Maroc.
15 - مغربية الاثنين 27 يناير 2014 - 20:53
رد فعل نبيل من قبل معالي وزير الصحة، يشكر عليه، الله يرضي عليه،
16 - smail الاثنين 27 يناير 2014 - 21:00
جازاك الله خيرا معالي الوزير وأكثر الله من أمثالك...نرجوا من السيد وزير العدل أن يتدخل شخصيا ويعيد لهذه المسكينة حقها المسلوب
17 - مغربي حر الاثنين 27 يناير 2014 - 21:03
في انتظار تدخل الرميد من اجل محاسبة قضاة باعوا ضمائرهم لمافيا العقار والمخدرات نثمن ماقام به الوزير الوردي تجاه (تامغارت وورغ) ابااجو هذه العجوز التي نتمنى ان تتحقق على يديها العدالة في هذه البلاد اذا ما ربحت قضيتها
18 - مصطفى العلام الاثنين 27 يناير 2014 - 21:06
عبر العصور ما يحرك الناس هو الضمير .
في المغرب ما يحرك الناس هو المال .
في العالم المتقدم ما يحرك الناس هي الديمقراطية.
لكن ان ياتي وزير بتعليماته فهذه قمة البلادة مع احتراماتي لان الحق واضح ولكن
اختم بمقولة ذات دلالات . القوي في المغرب يغلب الضعيف,إإإإإإ
19 - أمين الاثنين 27 يناير 2014 - 21:11
لكل من قال بأن حتى يخرجون المغاربة للشارع تكون لهم الحقوق في التمريض أو شيئ,,,,,,,,,وآخر
أقول لهم لا يمكن أولا لكل مغربي أن يحصل على هذه الإمتيازات ووزير الصحة عمل خيرا من أموال المغاربة و فكرته جاءت في مكانها,و الشيئ الآخر هذه السيدة (إبا إجو),حكمت عليها المحكمة (وزارة العدل و ليس وزارة الصحة) بإخلاء منزلها بمقتضى قانون طُبِّق و إذا كان خلل فكان و على النيـــــــــــــابة العـــــــــــــــامة البحث في الموضوع.
منخلطوش بين الليل و أنهار.الله يهديكم.
20 - Mblani الاثنين 27 يناير 2014 - 21:15
هذا وزير الصحة جازاه الله خيرا
وأين وزير العدل ومادا فعل
21 - amazig الاثنين 27 يناير 2014 - 21:16
شكرا السيد الوزير علي مساعدتكم.
22 - Samir الاثنين 27 يناير 2014 - 21:19
مزيان بادرة حسنة وماذا نفول عن السيدة التي لها ثلات اولاد يعانون كلهم من اعاقاة جسدية لماذا لم يلتفت سيادة الوزير او السادة الوزراء اليهم ولو بشق تمرة ثانيا واش عرفتوا داك الشخص دوي النفوذ من هو !!!!!!!
23 - مرون الطنجاوي الاثنين 27 يناير 2014 - 21:25
بارك الله فيك يا الوردي ,وجعلك شوكة في حلق المجرمين.
توكل على الله ولا تخشى فيه لومة لائم , وان شاء الله سيمكن لك رب العزه في ازهاق الباطل .
24 - alal الاثنين 27 يناير 2014 - 21:25
عجبا لوزيرة التنمية الاجتماعية والاسرة والتضامن و...و.... لم تحركا ساكنا ؟؟؟؟؟
25 - jamayk الاثنين 27 يناير 2014 - 21:26
نعم العناية واجبة ولكن السؤال الدي يطرح نفسه بإلحاح ما مصيرماسمعناه سابقامن انتهاك لحقوقهمامن طرف صاحب النفودالقوي بمدينة تيزنيت يجب اولاتبيان الحقيقة للمتتبع حول مصير ابا احوا وماوصلت اليه تلك الاحتجاجات التي حعلت من مدينة تيرنيت تشد انضار المغاربة البسطاء الدين ينتضرون ان تسوى كل ملفات الفساد الكبرى والصغرى والله المستعان
26 - ام رهاف الاثنين 27 يناير 2014 - 21:27
وزير الصحة، الحسين الوردي، افضل وزير في تاريخ المغرب شكراااااا واتمنى من السيد وزير العدل ان يتحرك
27 - kamal monadil الاثنين 27 يناير 2014 - 21:45
نتمنى الا تستغل هذه القضية الانسانية أستغلالا سياسويا حيث انها نقطة من محيط من الظلم المستشري في بلدنا العزيز فيجب ان تفتح جميع الملفات التي كان ابطالها مافيا العقار بالمغرب تانميرت س الوردي الذي يعد الاستتناء في حزب الكتاب و في الحكومة.
28 - chercheur en cosmologie الاثنين 27 يناير 2014 - 21:47
في الحقيقة مند اكثر من اسبوع ونحن نشعر بعدم الارتياح بسبب ما وقع لهدين الزوجين من ظلم...مصداقا لقول رسولنا محمد - ص - ( لايؤمن احدكم حتى يحب لاخيه ما يحب لنفسه)وقوله صلى الله عليه وسلم (من بات لا يهتم بامر المسلمين فليس منهم) وقوله عليه الصلاة والسلام(المؤمنون في توادهم وتراحمهم كالجسد الواحد ادا اشتكى منه عضو استجاب له سائر الاعضاء بالسهر والحمى ) وهدا هو حال المؤمنين ...الحمد لله الان استبشرنا خيرا وشعرنا بالارتياح نسبيا بعد قرائتنا لهدا الخبر.اسال الله عزوجل ان يشافي" ابا ايجو" كما نسال الله تعالى باسمائه الحسنى وباسمه الاعظم لااله الاهو الواحد الاحد الفرد الصمد ان يحفظ الدكتور الحسين الوردي وان يجازيه الجزاء الحسن في الدنيا والاخرة على هدا العمل الجليل الدي قام به ...نعم الرجال ...مؤمن انت ورب الكعبة...انشري يا هسبريس يا نسيم الحرية...مشكوررررين.
29 - the canadian الاثنين 27 يناير 2014 - 21:56
Merci Mr wardi un geste noble d'un homme noble...et vous êtes la personne qui ne devra sans aucun cas quitter le gouvernement un jour, vous êtes la bonne personne et l'important dans le bon endroit.
30 - خالد ايطاليا الاثنين 27 يناير 2014 - 22:04
نشكر معالي الوزير على هذه الالتفاتة الانسانية ,ونتمنى ان تجد قضية ابااجو حلا في اسرع وقت ,وكذلك قضايا كل المظلومين والمقهورين داخل الوطن .
31 - Tiznitix الاثنين 27 يناير 2014 - 22:08
شكرا لكم سيدي الوزير
قد تكون صرخات "ابا اجو" بموجب النقطة التي تفيض الكأس فيما يخص اصلاح العدالة في هذه البلاد السعيدة !!!
32 - marocaine الاثنين 27 يناير 2014 - 22:13
انا احيي تدخل الحكومة في مشكل السيدة اايجا واحي بالخصوص السيد وزير الصحة. و لكن تخيلو معي العكس, ربما قد تموت هاته السيدة وبعدها تندلع المظاهرات في تيزنيت ثم في باقي المدن. (ايوا فكها يا من ووحلتيها). و
لكن
ا لحكومة ديالنا فايقة بالاومور. احكة السيد الوردي اعطا الاوامر بالاعتناء ب ايجا .. واش خصنا لكل مريض في المستشفى امر بالاعتناء, او خاص ضروري يتطرد المواطن من المنزل ديالو و يتهان عاد ممكن يتم الاعتناء به في المستشفى.
السيد الوزير خاصو بزز منو يعطي الاوامر ديالو بالاعتناء بجميع المرضى لان هذا جزء من المهمة ديالو
ايجا تريد من ينصفها ويمكنها من منزلها. زعما راه المغرب دولة الحق والقانون ولكن هؤلاء المسؤولين يجدون الراحة في الاستهانة بكرامة المواطنين والمشكل انهم ياخدون رواتب شهرية على ذلك. واسفاه.
33 - Abdellah El haouas الاثنين 27 يناير 2014 - 22:15
قضية ابا جو هي في الحقيقة تفضح التسلط وآغتصاب أملا ك الغير من طرف مافيا العقار ،بتواطئ مع السماسرة و بعض موظفي مديرية التحفيظ؛خاصة تلك الأملاك العرفية؛المسؤولية تقع على كاهل وزير الإسكان و العدل وأ صحاب الضمائر الحية.
34 - بنحمو الاثنين 27 يناير 2014 - 22:23
الشكر الجزيل للسيد الوردي.
لكن أن هم من يحاسبون الناس على كل كلمة تقال؟ السيدة إيجو قالت بأنها ظلمت من العدالة,أين هو من بيده وزارة العدل؟ السيدة إيجو نامت أياما بالعراء مطرودة من بيتها,أين هي وزيرة الأعمال الإجتماعية والأسرة ؟
أين هم من يدافعون عن "الحلال والحرام" ؟هل الذي جرة لأمي إجو حلال ؟
أتدافعون عن الإسلام وتنسوا المؤمنين وليس الإسلاميين؟
يريدون شق صدورالناس حتى يتبين لهم الإيمان, لكن أن ندافع على أحد أفراد المجتمع والذي أنتهكت حرمته بأن رمي في الشارع,لا تنبسون بكلمة.أين هم الوعاد والفقهاء والعلماء,ألا يقولون خلفاء الله في الأرض؟ ألا تستحق هذه العجوز كلمة مساندة إليها ؟أم أنكم لا تعرفون هل هي من الجماعة أو خارجها ؟
يتابعون الصحف والإداعات والمحطات والمهرجانات وأفواه الناس,لكن أن يجرح فرد في كرامته ويهان في حرمته,فذاك لا شأن لهم به...أي إيمان هذا ؟وأي تقوى هته ؟
إذا لم يكن المسلم يدافع عن أحد حرمة أحد أفراد المجتمع,فأي عقيدة هته؟ للتباهي ؟
نهتم كثيرا ببائعات الهوى,وشاربي الخمر,ومن لا يلبسن الخمار,ومن لا يتبع السنة في عتق لحيته و..أما الوقوف بجانب المظلوم فهذا لا قيمة له.
35 - ahmed الاثنين 27 يناير 2014 - 22:36
Mr Louardi le ministre de la santé de notre cher pays le Maroc fait son travail comme il faut , sans s´occuper des "tamassih" et des critiques , car il s´avére qu´il n´a aucun probléme pour donner ses instructions pour regler un probléme qui depend de ses fonctions et défendre les principes qui regissent son ministére . On se sent qu´il est prés des gens qui le sollicitent . Le ministre Louardi doit étre pris comme exemple par ses collégues ( du PPS ou du PJD ) pour combattre l´opportunisme et l´egoisme et servir leurs concitoyens et avoir l´audace de dire non aux profiteurs et les "tamassih"continue
36 - abdellah الاثنين 27 يناير 2014 - 22:41
lala ijou veut ses droits toute ses droits et inchaallah elle sera guerie
37 - abdelhafid9 الاثنين 27 يناير 2014 - 22:47
Merci monsieur le ministre et surtout merci hespres et tous les medias libres qui donent le pouvoir au démunis .
38 - abdelamin الاثنين 27 يناير 2014 - 23:07
شكرا السيد الوزير جازاك الله خيرا
39 - مراكش الاثنين 27 يناير 2014 - 23:08
هذه المبادرة التي قام بها وزير الصحة جليلة و. أتمنى من وزير العدل ان يقوم بنفس المبادرة و
شكرًا
40 - كرم محمدايطاليا الاثنين 27 يناير 2014 - 23:09
هذه مكرمة من الوردي الله هو الذي يتولي جزاءه كيف يشاء وبما يشاء.لكن المشكل هو اين وزير العدل اولا واين ما يسمي بالجمعيات العقوقيةوما دور وزير العدل ان لم يتدخل في مثل هذه الازمات؟فهل ننتظر حتي تاتينا الاوامر من قصر الايليزي؟لماذا لا يتحرك الوزير ويصدر اوامره للتحقيق في القضية وايقاف ذالك القاضي الجهنمي ومن شاركه في الجريمة امام العدالة ان كانت هناك عدالة؟فمن يكون هذا القاضي وما مستواه الخرائي وما قيمته الدنئة حتي يركب فوق القانون ويتاجر في ذمم وممتلكات الضعفاء؟كيف نسمح لمن يمتل الملك ويرفع الجلسة باسم جلالة الملك ان يتظلم علي رقاب الناس؟انه يمثل اعلي هرم السلطة في البلاد فهل من تمثله يفعل هذا؟اذا كيف لهذا القضاء المنخور والطامع والجائع والمفترس ان يؤمن لك قضاياك؟فهو اول من يفترسك ويبيع دمك.فعلي الوزير ان بتدخل لانصاف هذه المظلومة وغيرها فلا ننتظر نزول ملائكة الرحمان او مجيء القاضي شريح للضرب علي ايدي (تجار القضاء)او سترفع القضية الي جلالة الملك وبعدها سنري المفترسين كيف(يلقون الصحيفة كي يخفف رحله والزاد حتي نعله القاها)
41 - سعدية الاثنين 27 يناير 2014 - 23:17
الله يحفضك يا سي الوزير احنا ديما تنسمع عليك حاجة مزيانة في هدا البلاد لو كانو الكل بحلك الدنيا بخير وعلى خير
42 - ابنادم الاثنين 27 يناير 2014 - 23:33
انك رائع يا السيد الوردي اتمنى ان تضيف لحسناتتك اجبار دكاترة بالقيام بزيارات لمناطق نائية في الجبل مدنيين او عسكريين انهم في حاجة لذلك مع هذا البرد القارس وخاصة في قمم الجبال
43 - lمغربي الاثنين 27 يناير 2014 - 23:40
اجبن حكومه في تاريخ المغرب حكومه تدعي الاسلام و لم تستطيع تحريك لجنة تقصي الحقائق نحو تزنيت لفحص الجهاز القضائئ و انصاف المضلومين لن ينسي المغاربة جبن هده الحكومة اكتب يا تاريخ حكومه الحفاض عاي الحكومة للتصوير امام التلفزة
44 - tlib الاثنين 27 يناير 2014 - 23:43
بزاف ديال ناس فهاد تعليقات كنشوف بلي مقاريينش القوانين و دستور ديال لبلاد حيت شتهوم كيطالبو وزير العدل باش يذخل فهاد لقاضيا راه ميمكانش رانا نهادرو على إصلاح القضاء زعما فهاد البلاد وراه ر كيزة الأساسية ديالو هي إستقلالية القضاء وخا عرفين بلي هاد ناس ظلمو فحقهوم
45 - Boulmani الاثنين 27 يناير 2014 - 23:50
UN GRAND BRAVO Mr le Ministre un geste noble et courageux de votre part IL nous faut des gens comme vous pour aller de l avant mille remerciements on attend aussi l intervention de Mr le Ministre de la justice
46 - رشيد الثلاثاء 28 يناير 2014 - 00:02
السلام عليكم
الحمد لله اشكر السي الوردي على هذا الاجراء
اشكر كل من ساند ابا ايجوا سواء في العالم الافتراضي "الانترنت" او على ارض الواقع ,, الذين تضامنوا معها بحضورهم باعتصامهم بمسيرتهم ..ماديا و معنويا
تدخل الوزير محمود ومرغوب فيه وفيه اشارة قوية على ان صرخة ابا ايجو وصلت الى اذان الحكومة,,,,, ننتظر الان الخطوة التالية السيد مصطفى الرميد ؟ نحن ننتظر ان تدخل على الخط,,,,
47 - Sarah Canada الثلاثاء 28 يناير 2014 - 00:11
C'est très beau de voir un ministre qui mix les qualités professionnelles et humaines. Je suis une marocaine au Canada et je suis prête à aider cette femme à avoir gain de cause dans son affaire et que ce criminel qui abuse des pauvres ait sa punition.
48 - Farid الثلاثاء 28 يناير 2014 - 00:17
شكرًا سيادة الوزير على إنسانيتك أنت و الله بصيص الأمل في هده الحكومة
49 - larbi london الثلاثاء 28 يناير 2014 - 01:05
i am following this case with all my heart. thank you Professor wardi . may allah grant you a place in paradise. rifi fehali. keep up the good work SIR
50 - MOHA الثلاثاء 28 يناير 2014 - 01:27
je ss deçu face a la situation de cette femme a la age de nos mere a vrai dire elle est notre mere et a ns de deffendre sa cause ça d une part d autre part lwardi a fait une extraordinaire initiative pour sauver mere ijou en lui injectant une dose humanitaire et j ai trouvé q le travail de ministere traduisait avec force la noblesse et la dignité des amazigh en general et les rifins en particulier je crois q ses collegues a l instar de ramid devrait faire de meme pour instaurer une culture de bonne gouvernance au sein de secteur dont il est chaargé neomoins il est temps de dettruire cette bonde de personnes qui volent au beau jour sans rien craindre ni loi ni poursuite judiciare or msr ramid doit ns donner preuve de son travail de son bruit politique en faisant l arrestation de ces criminel s et voila
51 - خصاصي الثلاثاء 28 يناير 2014 - 01:53
اولا شكرا خاص لهدا الوزيرالمخلص.
في الحقيقة لدي سوال مهم لكل المغاربة ...هل يا تري تستطيع الحكومة احيا كل من اردته المعارضة قتيلا؟
سيقول كثيرون هدا توظيف سياسوي لقضية ابا اجو.لكننى وانا املك الدليل القاطع على ان هدا الطغيات عادة ياتي اتباع حزب التراكتور .مثلا هذا المعتدي على ابا اجو.ينتمى الى حزب التراكتور كان رئيس لجماعة سيدي احساين وحاليا هو الرئيس الفعلى للجماعة.لااحد يستطيع ان يرد عليه الكلام....ومن اخل في حدى واجبات الاحترام والتقديس للشريف الوزاني فقد عجل في دوره في العقاب ....
يمارس كل انواع العنف......
اتى دورهدا الضالم .نتمنى ان تقوم العدالة بدور ها و معاقبة كل المتورطين....
نتمنان ياتي دور جميع الطغاة وخاصة احدهم النافد في المنطقة وينتمى اى حزب الوردة الضالم.
52 - ما سي الثلاثاء 28 يناير 2014 - 01:58
الف تحية و تقد ير لهذا الرجل;هذا هو الرجل المنا سب في المكان الما سب;المبادئ ثم المبا دئ ادا ارانا الرقي بهدا البلد.
53 - MOWATINA الثلاثاء 28 يناير 2014 - 02:07
Merci Monsieur le ministre. Iba Yjou est dans notre coeur. Prenez bien soin d'elle, le temps que le voleur soit punit inchaAllah
54 - said الثلاثاء 28 يناير 2014 - 02:07
est-ce pour des raisons humanitaires u pur des raisons sécuritaires , monsieur le ministre ?
55 - االرحاوي الثلاثاء 28 يناير 2014 - 02:27
شكرا السيد الوزير علي مساعدتكم.
و تضامننا الكامل مع السيدة و زوجها من مدينة أحفير الحدودية في أقصى شرق المملكة.
56 - khalid Gt الثلاثاء 28 يناير 2014 - 03:38
احترامتي لكم السيد وزير الصحة هل أعطتيتم أوامكم السيد الوزير للبحث في قضية السيدة التي منحا زوجها شهادة طبية مزورة حسب أقوالها في برنماج قصة الناس
57 - جلال الثلاثاء 28 يناير 2014 - 03:57
وزير الصحة الدكتور الوردي الى جانب الوزير محمد الوفا افظل الوزراء في الحكومة المغربية هما الوزيرن لي شايفهم خدمين بالنية ديالهم لايجب فقط ان نقوم بي الانتقاد عمل الوزراء يجب ايضا الاشادة بعمل الوزراء المجدين والمتابرين الدين يادون عملهم الوزاري على اكمل وجه الوزير الوردي خلق الدينامية كبيرة في القطاع الصحة رغم انه يواجه لوبيات الفاسدة مفترسة وما الاعتداء من طرف بعض الصيادلة المشبوهين والا ويظهر عمل كبير الدي يقوم السيد الوزير للرقي بقطاع وخدمة المواطنين الوزير الوردي دائما يكون سباقا للتلبية مطالب المواطنين والمرضى
58 - Ali الثلاثاء 28 يناير 2014 - 06:55
وعلاش نتسناوي حتى السي الوردي يعطي التعليمات علاش مشي من مسؤولية المركز الصحي يحتم بأي مواطن توجه له قصد العلاج امتا نرقاو امتا امتا لازم مسؤول يعطي تعليمات او باك صاحبي او او الحاصول الله غالب والله يعينك يامواطن
59 - مواطنة الثلاثاء 28 يناير 2014 - 10:53
من واجب الوزير الوردي أن يوفر العناية لكل المغاربة و ليس فقط للأشخاص التي تهتم الصحافة لقضاياهم. كفاك يا وزير من الخرجات الإعلامية بدون فائدة و كفا يا مغاربة من الشكر لشخص لا يقوم إلا بأقل واجب. سائلوه عن المناطق النائية التي لا يوجد فيها أي طبيب لأنه لم يوظف سوى 80 طبيب في السنتين الفارطتين. سائلوه عن عدم توفر التجهيزات اللازمة في المستشفيات. سائلوه عن ميزانية وزارة الصحة التي تبدد في التنقلات و المكافآت. أفيقو يا مغاربة و كفاك يا وزير من الضحق على الذقون.
60 - Tillaoui khalid الثلاثاء 28 يناير 2014 - 16:16
Baraka ,stop,safi,halte au solutions de dépanage de debrouillage nous voulons solution radicale des probles:sociale,economique,culturel....la solution passera obligatoirement par un devollepement global et structural de tout le pays et non cas par cas et secteur par secteur si non hada rah rhir trka3 o cha3baouya
61 - الجراري السبت 01 فبراير 2014 - 22:05
نشكر وزير الصحة على تدخله الصادق من اجل العناية بالشريحة الضعيفة من الشعب المغربي الغيور على وطنه نوجه كمغاربة احرار رسالة التدخل من طرف البرلمان المغربي اين ممثلين الشعب اين من صوت عليهم الشعب من اجل التدخل في كل التضلمات التي يعاني منها الضعفاء في كل المجالات اين وزير العدل من اجل ايقاف كل من سولت له نفسه المساس بحرمة وكرامة هده الشريحة من المجتمع المغربي اين هو رئيس الحكومة الدي صوت عليه الشعب من اجل الدفاع عن كل قضاياه العادلة حشمو يا حكام المغرب انوضو ببلادنا راهي مستقرة ولله الحمد خليونا نعيشو فسلام.
المجموع: 61 | عرض: 1 - 61

التعليقات مغلقة على هذا المقال