24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

14/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2707:5613:1716:0418:2919:46
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لأداء المنتخب الوطني المغربي بعد "مونديال 2018"؟
  1. وزارة الرياضة تعلن مجانية ولوج "ملاعب القرب" (5.00)

  2. صحيفة بريطانية: ترامب يشجع المتطرفين بإسرائيل (5.00)

  3. عمال النظافة بالبيضاء يشجبون تأخر صرف الأجور (5.00)

  4. دفاعا عن الجامعة العمومية (5.00)

  5. "فيدرالية اليسار" تربط نجاح النموذج التنموي الجديد بتفعيل المحاسبة (5.00)

قيم هذا المقال

2.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | مجتمع | مغاربة يطالبون برفع "الاضطهاد" عن المثليين و"الاعتراف" بهم

مغاربة يطالبون برفع "الاضطهاد" عن المثليين و"الاعتراف" بهم

مغاربة يطالبون برفع "الاضطهاد" عن المثليين و"الاعتراف" بهم

"17 ماي" من كل عام، هو تاريخ يغضب كثيرا مثليّي العالم كما في المغرب، لكونه اليوم العالمي لمناهضة المثلية الجنسية أو "الهوموفوبيا"، الموعد الذي تعلن من خلاله منظمات غير حكومية، عربية وغربية، رفضها لمجاهرة ذوي الميول الجنسية المثلية بأنشطتهم "الشاذة"، استنادا على مبررات دينية واجتماعية وأخلاقية.

حملة للاعتراف

في المقابل، تتحرك هيئات تنشط في مجال حقوق الإنسان وأخرى ذات صلة بالمثليّين، على المستوى الدولي لفرض الوجود المثليّ، والاحتجاج على اضطهاد تلك الفئة داخل المجتمعات، وهو شأن مجموعة مغربية تدعى "أصوات للأقليات الجنسية"، التي أطلقت حملة "الحب ليس جريمة"، تنادي بمواجهة "رهاب المثلية" (الهوموفوبيا) ورفض مظاهرها في جلّ الدول.

المجموعة المغربية قامت بإطلاق عريضة الكترونية تحت شعار "قولوا لا للهوموفوبيا، لا لتجريم المثلية"، تطالب بإلغاء الفصل 489 من القانون الجنائي، مشيرة أن المثليين والمثليات لا زالوا "يحاكمون في المغرب بسبب ميولهم الجنسي المثلي، وتصل العقوبات السجنية ضدهم إلى 3 سنوات وغرامة مالية".

ويضيف الناشطون المثليون أن وضع "الأقليات الجنسية" بالمغرب لا يزال "قاسيا للغاية"، "حيث مازالوا يعانون من تجريدهم من حقوقهم والاضطهاد والتهميش الاجتماعي والتجريم القانوني لعلاقاتهم تحت ذريعة العادات والتقاليد والمعتقدات الدينية، الشيء الذي يتعارض ويخرق بشكل أساسي حقوق الإنسان وكرامته".

ناشطون مع "المثلية"

الناشط الحقوقي، أحمد عصيد، أحد الأصوات الرافضة بـ"رهاب المثلية"، كما قدمته الحملة، اعتبر أن "الهوموفوبيا" نوع من "الميز السلبي الذي ينظر للآخر على أنه ناقص عن باقي الناس"، مشيرا أن هذا "الميز" يجعل المثليّ "يظهر للناس كما أنه لا يستحق الاحترام بينما وجب النظر إليه كإنسان قبل كل شيء".

عصيد عزا سبب هذا الرفض للتواجد المثليّ إلى "عطب" في الثقافة، "لا نعطي الأولوية للإنسان بل للتقاليد أو الدين.."، مشددا على أن "الهوموفوبيا" سلوك "غير مبرر" وتقف وراءه "أساطير وفهم خاطئ غير مسلح بالعلم"، مضيفا أن للمثليين الحق في الوجود ونمط الحياة والاختلاف والتعبير، وفق "المبادئ الراسخة لحقوق الإنسان والديمقراطية".

الناشط الفبرايري حسن المخلص، اعتبر أن الحرية يجب أن تأخذ طريقها بشكل كامل، "لا يمكن أن نؤمن بحرية التعبير والفكر والعقيدة دون حرية الاختيار العاطفي"، مضيفا "مثل زوجة حامل، لا يمكنها أن تحمل من الاثنين إلى الجمعة ونمنعها من ذلك في الويكَانْد".

أما الأستاذ الجامعي في علم الاجتماع، عبد الصمد الديالمي، فاعتبر أن رفض كراهية المثليين في المغرب يستند في كون المنظمة العالمية للصحة "توقفت في اعتبار المثلية الجنسية مرضاً"، وأن لجنة حقوق الإنسان التابعة لمنظمة الأمم المتحدة "اتخذت قرارا عام 2011 بالتوقف عن التمييز ضد المثليين"، مشددا على أن الاعتراف بـ"المثلية" يدخل في باب "المواطنة".

الفزازي: إهانة شديدة للدولة

الداعية السلفي، محمد الفزازي، تلقّف غاضباً خبر حملة مجموعة "أصوات للأقليات الجنسية"، أثناء رده على أسئلة "هسبريس" قائلا "العار كل العار أن يخرج أفراد في مجتمع مسلم بمثل هذه الحملات التي ما هي إلا أصوات نشاز"، مشددا على أن المثليين ومناصريهم في المغرب "ليسوا فئة.. هؤلاء أفراد جعلوا من مؤخراتهم مشروعاً سياسيّاً".

ووصف خطيب الجمعة في مسجد طارق بن زياد بطنجة، المثليين في المغرب بـ"المرضى الذين وجب عرضهم على طبيب نفساني"، مضيفا "كان المثلي دائما يتستر ويستحي ويختفي ويخاف من الفضيحة لأن القيم الإسلامية لا تسمح بهذه المفاسد"، مسترسلا "قوم لوط كانوا يتسترون، وهؤلاء لا يستحيون".

واعتبر الفزازي أن خروج المثليين للعلن ومطالبتهم بالاعتراف بهم "إهانة شديدة للدولة"، موضحا "ألتمس من الدولة بصفتي كداعية إيقاف هذه المهزلة بكل ما تستطيع"، مشيرا إلى أن الأمر لا علاقة له بحقوق الإنسان ولا المواطنة "كما يدعون".

وشدد الداعية السلفي على أن الأمر "فساد أخلاقي" و"خطر" على قيم الأمة والأسرة والفطرة، "يريدون النيل من شرف الأمة"، مضيفا أن للدولة مؤسسات وقضاء ودستور من أجل "التدخل لإيقاف هذه المهزلة بشكل عاجل".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (233)

1 - yyoouu الأربعاء 07 ماي 2014 - 01:09
إذا ابتليتم فاستتروا.
إنما الأمم الأخلاق ما بقيت....
فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا

هذو راه خاصهم التربية. إ ترباو.
2 - بلعيد- اكادير الأربعاء 07 ماي 2014 - 01:10
اذا كان الغرب يحرم المثلية . و تظاهر ضدها الغرب .


بغيتونا حنا نحلوا البيبان .


اعوذ بالله من غضب الله .

نساو هاد المواضيع فلن نسمح بها ........
3 - الراضي لعوينة الأربعاء 07 ماي 2014 - 01:13
دعى لوط قومه إلى عبادة الله وحده لا شريك له، ونهاهم عن كسب السيئات والفواحش. واصطدمت دعوته بقلوب قاسية وأهواء مريضة ورفض متكبر. وحكموا على لوط وأهله بالطرد من القرية. فقد كان القوم الذين بعث إليهم لوط يرتكبون عددا كبيرا من الجرائم البشعة. كانوا يقطعون الطريق، ويخونون الرفيق، ويتواصون بالإثم، ولا يتناهون عن منكر، وقد زادوا في سجل جرائمهم جريمة لم يسبقهم بها أحد من العالمين. كانوا يأتون الرجال شهوة من دون النساء.

لقد اختلت المقاييس عند قوم لوط.. فصار الرجال أهدافا مرغوبة بدلا من النساء، وصار النقاء والطهر جريمة تستوجب الطرد.. كانوا مرضى يرفضون الشفاء ويقاومونه.. ولقد كانت تصرفات قوم لوط تحزن قلب لوط.. كانوا يرتكبون جريمتهم علانية في ناديهم.. وكانوا إذا دخل المدينة غريب أو مسافر أو ضيف لم ينقذه من أيديهم أحد.. وكانوا يقولون للوط: استضف أنت النساء ودع لنا الرجال.. واستطارت شهرتهم الوبيلة، وجاهدهم لوط جهادا عظيما، وأقام عليهم حجته، ومرت الأيام والشهور والسنوات، وهو ماض في دعوته بغير أن يؤمن له أحد.. لم يؤمن به غير أهل بيته.. حتى أهل بيته لم يؤمنوا به جميعا. كانت زوجته كافرة.
4 - دنيا الأربعاء 07 ماي 2014 - 01:13
أش خاصك العريان خاصني الخواتم أمولاي"سبحان الله سالو كل شي المشاكل البطالة؛الفقر؛الأمية...الخ بقا ليهم غير هادشي ايوا الله ينعل ليمايحشم
5 - alibi الأربعاء 07 ماي 2014 - 01:16
حشوما هاذ الشي اللواط حرام حرام خليو حقوق الإنسان بعيدة على هاذ الشي واش الي جاب شي منكر إيقول حقوق الإنسان
حقوق الإنسان هي
الأكل الشرب السكن اللائق الخدمة الزواج الأمن الصحة التعليم المتطور التكوين الخدمات الإدارية,
ملي إتحقق هاذ الشي عاد ممكن اناقشو الشذوذ و حرية المعتقد وإلى آخره من المطالب الشاذة.
6 - الميلودي الطاهر الأربعاء 07 ماي 2014 - 01:19
و من اضطهدكم او تسوق لكم؟ دبرو ريوسكم، كل مسؤول عن جسده و روحه و افكاره و افعاله- المثلية موجودة فعلا في كافة المجتمعات، و هي محرمة من طرف الاديان جميعها- لكن ماذا نفعل؟ اذا ابتليتم استتروا و هي قاعدة موجودة عندنا منذ القدم- لا احد منع احدا من شيئ مخالف للقوانين- نحن ضد ان تكون المثلية ثقافة او موضة و اما ان تكون سيكولوجية و فيزيولوجية فاهلا بها و ربما لن تتعدى 5 في المئة- و يجب التعامل معها نحن المسلمين لانها مذكورة في القران (قوم لوط و هي قصة جميلة جدا و ذات بعد اخلاقي رفيع) و هي التي تقوي الجنسانية التقليدية او ترسخها رغم مخاوف التقليدانيون- حين كنت في ادرس بفرنسا كانت لي صديقات ممثلات مثليات و الحقيقة تعلمت معهن (انا مغربي راجل و متزوج) معنى الاختلاف و خلاف لما نعتقد فهن عاديات جدا و كنت احترمهن في اختياراتهن و صارت عادية جدا جدا تماما مثلما اعاشر عائلات تقليدية لا احكم عليهن - في المغرب لم يسبق لي التعرف على مثل هؤلاء مطلقا و لا اريد ذلك- كنت ارى ذلك عيبا لكني كل مرة اصطدم بناس ثقافتهم و ذكاؤهم و اخلاقهم عالية جدا -(لا كذب و لا سرقة و لا نفاق و لا تخاذل و انضباط و احترام كبير ا
7 - jamai youssef الأربعاء 07 ماي 2014 - 01:19
جريمة اللواط من أعظم الجرائم ، وأقبح الذنوب ، وأسوأ الأفعال وقد عاقب الله فاعليها بما لم يعاقب به أمة من الأمم ، وهي تدل على انتكاس الفطرة ، وطمْس البصيرة ، وضعف العقل ، وقلة الديانة ، وهي علامة الخذلان ، وسلم الحرمان ، نسأل الله العومنهم من قال : يرجم بالحجارة حتى يموت ، وهذا مروي عن علي وابن عباس أيضاً .
ثم اختلف الفقهاء بعد الصحابة ، فمنهم من قال يقتل على أي حال كان ، محصنا أو غير محصن .
ومنهم من قال : بل يعاقب عقوبة الزاني ، فيرجم إن كان محصنا ، ويجلد إن كان غير محصن .
ومنهم من قال : يعزر التعزير البليغ الذي يراه الحاكم .فو والعافية .
8 - إنسان الأربعاء 07 ماي 2014 - 01:21
في عالم الحيوان لا يقع الذكر على الذكر ولا الأنثى على الأنثى، وصدق المثل: ودّت الزانية أن النساء كلهن زواني.
9 - Khalilo الأربعاء 07 ماي 2014 - 01:22
السلام ،الشذوذ الجنسي مرض خطير يجب التخلص منه ، وأظن ان الحكم عليه بثلاث سنوات او الغرامة شيء قليل جداً في حقه ، بل يستحق المؤبد ،
10 - هشام المغربي الأربعاء 07 ماي 2014 - 01:25
انا اتفق مع الشيخ الفيزازي في كلامه لا مكان لهؤلاء الشواد الجنسين في مجتمعنا هل نعد نعرف هل نحن فعلا في بلد اسلامي ام اننا بلد اوروبي مليء بالمومسات والشواد يجاهرون باللواط وبالمعصية امام العلن..
عن أم المؤمنين أم الحكم زَيْنَبَ بِنْتِ جَحْشٍ, رضي الله عنها, أَنَّ النَّبِىّ - صلى الله عليه وسلم - دَخَلَ عَلَيْهَا يَوْمًا فَزِعًا يَقُولُ: « لا إِلَهَ إِلا اللَّهُ، وَيْلٌ لِلْعَرَبِ، مِنْ شَرٍّ قَدِ اقْتَرَبَ، فُتِحَ الْيَوْمَ مِنْ رَدْمِ يَأْجُوجَ وَمَأْجُوجَ مِثْلُ هَذِهِ »، وَحَلَّقَ بِإِصْبَعَيْهِ الإبْهَامِ وَالَّتِي تَلِيهَا، قَالَتْ زَيْنَبُ بِنْتُ جَحْشٍ: فَقُلْتُ: يَا رَسُولَ اللَّهِ، أَنَهْلِكُ وَفِينَا الصَّالِحُونَ؟ قَالَ: « نَعَمْ، إِذَا كَثُرَ الْخُبْثُ ». متفق عليه
11 - إلى عصيد الأربعاء 07 ماي 2014 - 01:26
قال عصيد : "يظهر للناس كما أنه لا يستحق الاحترام بينما وجب النظر إليه كإنسان قبل كل شيء".
-
بل الكل ينظر اليه كإنسان يا عصيد، لكن فعلا هو لا يستحق الاحترام، تصور مجتمعا مثليا، كيف يكون رجاله؟ و كيف تكون نسائه؟ أما أطفاله، فلا حديث عنهم.
-
كنت أهتم بما تكتب، لكن خلاصتي من ذلك أنك تكره كل ما له علاقة بتنظيم الحرية، و بتحمل المسؤولية في التصرفات : مساندتك للحرية الجنسية و المثلية الجنسية و الافطار جهرا و جماعة في رمضان و...
12 - عاجل الأربعاء 07 ماي 2014 - 01:28
هذا هو الارهاب الذي يجب ان يحارب،اذا كنت مثليا فطلب الشفاء،او استر ما ستر الله،هل تظنون انفسكم في السويد او امريكا،لعلمكم فالمثليون في هذه البلدان منبوذون ونسبة كبيرة منهم تقدم على الانتحار،اتظنون ان الغرب انساني ويعطي الحقوق للمثليين(الله ايجيبكوم على خير)،الديمقراطية وحقوق الانسان وووووو(راها غي هدرا خاوية)،اما على ارض الواقع،فالقانون يحميك اما رؤية المجتمع لك فإنك مخلوق منبوذ،وليس هناك اب في الغرب يفرح عند سماعه ان ابنه مثلي.(ايوا ستروا ما ستر الله)(وهنا في الغرب دايرين ليهم المقاهي فين اتخبوا)
13 - سعاد الأربعاء 07 ماي 2014 - 01:28
لا أفهم كيف يطالب البشريةَ من يهدد وجودها بالانقراض أن تعترف به؟ الشذوذ داء وبيل، والداء يحتاج إلى علاج لا إلى بهرجة وفضيحة
14 - mohammed_berkani_bruxelles الأربعاء 07 ماي 2014 - 01:33
إذا كانت بضع عشرات من مغاربة يطالبون بالإعتراف بهم كخطوة أولى لخططهم الشيطانية ويسمع صوتهم في كل مكان ، فلماذا لا يسمع صوت ال 40 مليون مغربي المطالبين بتجريم المثلية لأنها تفسد مجتعنا وثقافتنا وأخلاقنا الإسلامية ؟؟
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " سيأتي على الناس سنوات خداعة ، يصدّق فيها الكاذب ، ويكذب فيها الصادق ، ويؤتمن فيها الخائن ، ويخون فيها الأمين ، وينطق فيها الرويبضة ، قيل وما الرويبضة ؟ قال : الرجل التافه يتكلم في أمر العامة.
15 - علي الأربعاء 07 ماي 2014 - 01:34
انا مغربي لا اعترف بالمثليين و سوف ابقى كذلك كل ما اعترف به حاليا هو ان هؤلاء يسعوون لتخريب مجتمعنا الاسلامي المحافظ، سيبدأ بعض العلمانيين (و) الملحدين بمساندتهم، لكن في المقابل سيجدون الشعب المغربي كله ضدهم، في فرنسا المنفتحة خرجت نسبة كبيرة ضدهم فما بالك بالمغرب البلد الدي يعيش به 99 في المئة من المسلمين الدين يعلمون جيدا ان اللواط شيء محرم و قد عاقب الله قوم لوط. انشري يا هسبرس
16 - Moroccan freethinker الأربعاء 07 ماي 2014 - 01:37
يا لصدمتي من تعليقاتكم .... مجتمع هوموفوبي بامتياز ...

أمن الصعب عليكم التفرقة بين المثلية والشدود ؟؟؟
17 - هزلت الأربعاء 07 ماي 2014 - 01:37
لا حوله و لا قوة الا بالله صدق رسول الله عندما قال اذا لم تستحي فافعل ما شئت .ايوا هادو هما لي خاصهم الزرواطه و العصا ماشي المعطلين و اصحاب الحقوق و الله انا حتى حشمت في بلاصتهم باغين الحفوق و كيقولها بوجهم احمر و بالشعارات، لازم السلطات تاخد اجراءات لازمه ضدهم لانه فيروس لازم يتحارب.ايوا علامات الساعه احنا فيها الله يعطيهم غبارة
18 - abou reda الأربعاء 07 ماي 2014 - 01:38
قلت: حيث مازالوا يعانون من تجريدهم من حقوقهم والاضطهاد والتهميش الاجتماعي والتجريم القانوني لعلاقاتهم تحت ذريعة العادات والتقاليد والمعتقدات الدينية، الشيء الذي يتعارض ويخرق بشكل أساسي حقوق الإنسان وكرامته".

و أنا أقول اللي ما عجبو الحال اقلب على شي بلاد أخرى .
19 - kabil الأربعاء 07 ماي 2014 - 01:40
3assid and his traitors-likes should stand trial for their despicable declarations which are an outrageous offence to our religion,culture and values. Morocco has been the land of islam & its Monarchs have throughout history fought perversion and redressed all kinds of stilted behaviour and seen to it that perversion has no soil to grow on in Morocco. This 3assid should be silenced,& chucked out of our country ang go leave with his sick likes and psychos! May Allah's Wrath Be on you and on all of those who serve as their puppet to spread their shit in our country.Instead of encouraging people to revert to reading & studying & empowering themselves ,we see this raffian & dispicable bender flaying our religion & blaming his own failures on it. He surely must be a sick bloke.He sounds as if all we needded in this country is to get benders prop up their stinky bums out in the street so that they(our enemies & foes of Islam) would say: "Behold & see, Morocco has become an advanced nation!
20 - مغربي مع اﻻسف الأربعاء 07 ماي 2014 - 01:41
ان الكﻻم عن متل هؤﻻء أو الدفاع عنهم هو إهانة للمغرب ولكل المغاربة أن من يصاب بمتل هدا المرض هم من أبناء اﻻترياء وكبار الشخصيات ﻻنهم يمضون جل وقتهم ومند نعومة اضافرهم بين النساء اللواتي......كما أن منهم مجموعات تبتلى بهدا المرض بسبب التعاطي للمخدرات حيت تدفعهم الحاجة المادية إلى كراء مؤخراتهم. وفي اﻻخير اطلب من المسؤولين بتجريم متل هؤﻻء المرتدين الدين قال الله فيهم( اتاتون الرجال شهوة من دون النساء .....اﻻية). فحداري من غضب الله .وادعوا كل الجمعيات التي تحترم نفسها وعقيدتها أن تقف في وجه هؤﻻء.....قبل أن نصبح مهزلة ومضربا للسخرية بين الدول.فالشهامة الشهامة يا أبناء المغرب اﻻبرار .
21 - moha الأربعاء 07 ماي 2014 - 01:42
هالمسخ بعينيه مبقيناش مسلمين ولينا قوم لوط اعود بالله
22 - عربي الأربعاء 07 ماي 2014 - 01:43
النشاط الحقوقي شيئ والمثلية شيئ اخر يا استاذ عصيد ما عدا ان كان هناك شيئ اخر بينك بين المثلية
23 - ajib الأربعاء 07 ماي 2014 - 01:47
سي الفزازي عطاكم الجواب و بل من تكلم
24 - أم أحمد الأربعاء 07 ماي 2014 - 01:48
لاننكر أن هاته اﻵفة موجودة في كل المجتمعات لكننا كمجتمع مسلم والحمد لله يجب على كل فرد منا أن يعي خطورة هذا اﻷمر ويحاربه بكل السبل اين هي الغيرة على الدين يأمة محمد أين هي النخوة يارجال طلب:لي طلاقة مع شي ماسخ من هاد الماسخين يخلي عيشتو وشوف واش غدي يبقى شي واحد فيهم تيدوي حيت سكاتنا هو لي ضصرهوم وان شاء الله غدي يسطع الحق
25 - s-plesse الأربعاء 07 ماي 2014 - 01:48
salam
Que Dieu protège ce pays de ces mouvements et manifestations qui font les affaires de nos ennemis.
Unissons nous pour protéger notre religion.Achhadou ana la Ilaha ila Alah w achhado ana mohamed rassoul Alahhh.
26 - عبد النور الأربعاء 07 ماي 2014 - 01:50
قال تعالى : إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ {النور:19)
27 - الفاروق عمر الأربعاء 07 ماي 2014 - 01:52
بسم الله الرحمن الرحيم
هؤلاء مرضى ويحتاجون رعاية طبية نفسية عاجلة ...
المثلي يمارس الرذيلة مع الاخرين اتسال هنا في حال كان عصيد واصحابه على حق لما لا تمارسون تلك الرذيلة مع ابنائكم و اخوانكم وحتى فيما بينكم ما دمتم مصرين على قبول مجانين ومرضى داخل مجتمع غالبيته مسلمة ...
احمد الله انه يوجد علم نتحرى به الصدق مع اشباه البشر هؤلاء الذي بدوره اكد ان حالات المثلية هي مرض نفسي و عضوي ويحتاج الى علاج ...
28 - عابر سبيل قنيطري الأربعاء 07 ماي 2014 - 01:52
سبحان الخالق , كلما كان هناك شيئ ضد الفطرة و يخالف العقيدة , إلا و تجد من العلمانيين و دعاة الفجور من يدافع عنه من أمثال عصيد و رباعتو , تحت ذريعة الحرية , بئست الحرية , إنه المرض و يجب على الدولة إحالة هؤلاء المرضى على أطباء نفسانيين حتى يعالجوا و حتى لا تنتشر البلوى بين الناس, عفا الله عنا وعنهم و عن عصيد و من يسير على طريقه.
29 - wahid-fr الأربعاء 07 ماي 2014 - 01:52
يقول الله سبحانه وتعالى في الآية الأولى من سورة النور: سورة أنزلناها وفرضناها وأنزلنا فيها آيات بينات لعلكم تذكرون"
و يقول سبحانه في الآية الثانية من نفس السورة:"الزانية والزاني فاجلدوا كل واحد منهما مائة جلدة ولا تأخذكم بهما رأفة في دين الله إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر وليشهد عذابهما طائفة من المؤمنين"
الزانية إمرأة و الزاني رجل و رغم ذلك فعقابهما هو الجَلْد فما بالك في الذكر مع الذكر و الأنثى مع الأنثى...
من المبكيات المضحكات على ما جرى لأمتنا في هذا العصر أن جاء الغرب يعلمنا بل يجبرنا على تطبيق حقوق الإنسان وحقوق المرأة و حقوق الشاذ و قوم لوط كما هو يراها لأننا لم نطبقها كما يراها الإسلام!
أعداء الله تحت لحاف حقوق الإنسان يريدون أن يبدلوا أوامر وأحكام وحدود ديننا مدعومين من طرف منظمات همها الوحيد محاربة الإسلام. في أوربا، في الأول، طالبوا بالحرية و بعد سنوات طالبوا بحق الزواج! بعد سنوات طالبوا بحق التبني! كيف يعقل أنثيين أو ذكرين يريدان أن يتبنيان أطفال!؟ الطفل يكبر بين ذكرين الأول يسمي نفسه أب و الثاني ماذا يسمي نفسه؟ ألانثيين واحدة تلعب دور الأم و الثانية ماذا نسميها؟
30 - أم سارة الأربعاء 07 ماي 2014 - 01:54
عندما أقرأ هذا الموضوع لا أصدق أن مثل هذا اﻷمر موجود في بلادنا ﻷني اظن ان جميع المغاربة شرفاء وبدون استثناء. كيف يصبح عمل قوم لوط من حقوق اﻹنسان.هل يمكن أن يأتي يوم ويقنن هذا الفساد الاخلاقي في بلادنا.اللهم أصلح لنا. ديننا الذي هو عصمة أمرنا وأصلح لنا دنيانا التي فيها معاشنا وأصلح لنا آخرتنا التي إليها معادنا واجعل الدنبا زيادة لنا في كل خير واجعل الموت راحة لنا من كل شر
31 - Plombier الأربعاء 07 ماي 2014 - 01:56
Celui qui ne respecte pas la vie privée et intime des autres est un être hypocrite et sans valeur dans la société
32 - المتنور الأربعاء 07 ماي 2014 - 01:59
المغاربة من اقصى اليمين واليسار لن يجرؤا على المطالبة بذالك اليمين الفرنسي يسعى الى ازالة الاعتراف بالمثليين لماذا تقولوننا ما لم نقله قولوا جمعيات وليس مغاربة دعوكم من تلك المواضع حتى لا يكون مصيركم كمصير جريدة الأحداث المغربية التي ماتت لأنها اعتمدت على مواضيع تافهة
33 - nehro الأربعاء 07 ماي 2014 - 02:04
Toutes les voix qui commencent de crier haut et fort pour reconnaître toutes les pratiques inhumaines et contre la nature avant qu'elles soient loin de toute pudeur, habitudes et encore plus contre toutes religions y compris l'ISLAM. Ces haut-parleurs sont la voix de leur Maîtres pour porter préjudice à nos progénitures, à la Patrie, la famille et la religion. Demandez cela à vos parents et manifestez avec eux.
34 - amarouch الأربعاء 07 ماي 2014 - 02:04
ها هم العلما نيون يكشفون عن اهدافهم كما يكشف المثليين عن عوراتهم بالله عليكم اليس هذا اكبر خطرا على فلذات اكبادنا رجال المستقبل اليس هذا تشجيعا على اللواط اليس هذا اباح ما حرم الله الم يكن من الاجدر بهم ان يعالجوا انفسهم وان لم يستطيعوا فيستروا انفسهم يا حسرتاه على بلدنا الذي اصبح قبلة للشواذ والتعري والفجوروالتنصير والالحاد اين نحن من مرجعيتنا الاسلامية وهويتنا وقيمنا ووطنيتنا فهل المثلية التي يتحدث عنها كبير العلمنجيين عصيد هي نوع من الحرية ماذا كان موقفه ان راى ابنه يصاحب شاذا مثليا بالله عليكم هل سيرضى عنه ام يسخط عنه ولكم اعزاءي القراء ان تحكموا بانفسكم (اللهم استرنا حتى يسترنا ترابك) ونصيحتي للمثلين هو ان يتوبوا الى الله فالقران كله شفاء لكل الامراض
35 - haan nabil الأربعاء 07 ماي 2014 - 02:10
البلاد سابت مابق احد تيحكمها ،وا عطيهم هذ الحق لا الصحراء تمشي
36 - karim الأربعاء 07 ماي 2014 - 02:11
المصطلحات التي يستعملها المثليون والمدافعين عنهم هي مصطلحات تجمل وتظهر الشذوذ بشكل جميل.
لكن لو جاء احدهم وجاوب عن ماهي المثلية بشكل صريح سيصطدمون بالقبح المنقطع النظير.
المثلية هي ان يعطى رجل مؤخرته لرجل اخر.
عندما يصل الشخص الى هذا المستوى في تفكيره ونفسيته ويتقبلها على انها شيء طبيعي فاعلم ان اعادة التأهيل النفسي هو الحل لان السبب ليس عضويا عندما يكون جسده وهرموناته 100/100 ذكورية كما في حالة هذا الشخص.
القوانين الغربية كانت تجرم الزنى واصبحت قانونية
القوانين الغربية كانت تجرم المثلية واصبحت قانونية
القوانين الغربية مازالت تجرم تجارة المخدرات وربما غدا تصبح قانونية.

العبرة من القوانين العلمانية هي انها لاترتكز على شيء سوى الزمان والمكان بمعنى ان كل شيء يمكن ان يصبح حراما وكل شيء يمكن ان يصبح حلالا .
وهذه قوانين في قمة الخطر على الانسان بمعنى ان مايشمئز منه الانسان العلماني حاليا مستقبلا يصبح مقبولا.
عكس القوانين الالاهية صالحة لكل زمان ومكان وترتقي بالانسان روحيا وليس ماديا.
لطفك يارب
37 - bergen الأربعاء 07 ماي 2014 - 02:15
الى 18 - Omar US
راجع أوراقك . رأيك حول جريمة اللواط قد يكلفك أن ترى أبناؤك في الائحة ، الله يصلح،،
38 - المرابطين الأربعاء 07 ماي 2014 - 02:16
حسبنا الله و نعم الوكيل...

جريمة اللواط من أعظم الجرائم ، وأقبح الذنوب ، وأسوأ الأفعال وقد عاقب الله فاعليها بما لم يعاقب به أمة من الأمم ، وهي تدل على انتكاس الفطرة ، وطمْس البصيرة ، وضعف العقل
قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( مَنْ وَجَدْتُمُوهُ يَعْمَلُ عَمَلَ قَوْمِ لُوطٍ فَاقْتُلُوا الْفَاعِلَ وَالْمَفْعُولَ بِهِ )
فالعلماء جميعاً متفقون على قتل اللائط والملوط به ولكنهم اختلفوا في طريقة القتل

والقول الراجح : أنه يرمى من أعلى مكان شاهق لأن الله عاقب قوم لوط بهذه العقوبة حيث أمر جبريل أن يجعل القرية عاليها سافلها
وهو مذهب علي وابن عباس وكثير من الصحابة
39 - صدقي علي ازيكوا الأربعاء 07 ماي 2014 - 02:17
Azul دعى لوط قومه إلى عبادة الله وحده لا شريك له، ونهاهم عن كسب السيئات والفواحش. واصطدمت دعوته بقلوب قاسية وأهواء مريضة ورفض متكبر. وحكموا على لوط وأهله بالطرد من القرية. فقد كان القوم الذين بعث إليهم لوط يرتكبون عددا كبيرا من الجرائم البشعة. كانوا يقطعون الطريق، ويخونون الرفيق، ويتواصون بالإثم، ولا يتناهون عن منكر، وقد زادوا في سجل جرائمهم جريمة لم يسبقهم بها أحد من العالمين. كانوا يأتون الرجال شهوة من دون النساء.

لقد اختلت المقاييس عند قوم لوط.. فصار الرجال أهدافا مرغوبة بدلا من النساء، وصار النقاء والطهر جريمة تستوجب الطرد.. كانوا مرضى يرفضون الشفاء ويقاومونه.. ولقد كانت تصرفات قوم لوط تحزن قلب لوط.. كانوا يرتكبون جريمتهم علانية في ناديهم.. وكانوا إذا دخل المدينة غريب أو مسافر أو ضيف لم ينقذه من أيديهم أحد.. وكانوا يقولون للوط: استضف أنت النساء ودع لنا الرجال.. واستطارت شهرتهم الوبيلة، وجاهدهم لوط جهادا عظيما، وأقام عليهم حجته، ومرت الأيام والشهور والسنوات، وهو ماض في دعوته بغير أن يؤمن له أحد.. لم يؤمن به غير أهل بيته.. حتى أهل بيته لم يؤمنوا به جميعا. كانت زوجته كافرة.tanmirt
40 - Ahmed amin الأربعاء 07 ماي 2014 - 02:21
يا لهذا البلد كيف اصبحت الميوعة ارخص ما يكون بالله عليكم كيف اصبحت تطل علينا بين الفينة والأخرى مجموعات تجهر بالفاحشة وبين ظهرانيننا من يؤيدهم فكريا بدعوى حقوق الانسان امتال هدا العصيد ان ما اعرف سوسيا يعتقد بمتل هؤلاء فمن اين لك بهذه الأفكار يا يوس انموكا لقد اصبح المغرب يرن قيمه ومعتقداته و هويته بمجموعة من الاتفاقيات الحقوقية التي تفرض عليه مقابل الفتات او في سبيل ان يحتل بعض المراتب في التصنيفات والتقارير التي تعدها بعض المنظمات ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى ولو الدير لي درتي والمشكل اننا سيأتي يوم نصبح فيه متل الغراب الذي أراد ان يقلد الحمامة فلا هو من مؤلاء ولا من هؤلاء متى عزتنا وكرامتنا ومجدنا الذي حققه أجدادنا غير بعيد وهم من كانوا لا يملكون الا كرامتهم هل تقدم المجتمعات يقاس بمتل هذه الحقوق التي تخالف الطبيعة والفطرة التي خلق الله عليها كل مخلوقاته فحتى الحيوانات التي خلقها الله بدون تمييز وهي التي لا يحكمها الا قانون الغاب لا تأتي مثل هذه الفاحشة ولنا في قوم لوط العبرة يا وجه داك الشي الي كايخرج من تما انت وامتالك يا المفكر ديال الكيلو انشر او لا تنشر ي هسبريس والحق معي
41 - hassan الأربعاء 07 ماي 2014 - 02:22
من هم المغاربة الذين يطالبون برفع "الاضطهاد" عن المثليين و"الاعتراف" بهم ليس في الوطن الا عصيد وزمرته انظروا الى التعليقات فجلها تستنكرهذه الظاهرة الشنيعةِ،
42 - DON OMAR الأربعاء 07 ماي 2014 - 02:23
دعى لوط قومه إلى عبادة الله وحده لا شريك له، ونهاهم عن كسب السيئات والفواحش. واصطدمت دعوته بقلوب قاسية وأهواء مريضة ورفض متكبر. وحكموا على لوط وأهله بالطرد من القرية. فقد كان القوم الذين بعث إليهم لوط يرتكبون عددا كبيرا من الجرائم البشعة. كانوا يقطعون الطريق، ويخونون الرفيق، ويتواصون بالإثم، ولا يتناهون عن منكر، وقد زادوا في سجل جرائمهم جريمة لم يسبقهم بها أحد من العالمين. كانوا يأتون الرجال شهوة من دون النساء.

لقد اختلت المقاييس عند قوم لوط.. فصار الرجال أهدافا مرغوبة بدلا من النساء، وصار النقاء والطهر جريمة تستوجب الطرد.. كانوا مرضى يرفضون الشفاء ويقاومونه.. ولقد كانت تصرفات قوم لوط تحزن قلب لوط.. كانوا يرتكبون جريمتهم علانية في ناديهم.. وكانوا إذا دخل المدينة غريب أو مسافر أو ضيف لم ينقذه من أيديهم أحد.. وكانوا يقولون للوط: استضف أنت النساء ودع لنا الرجال.. واستطارت شهرتهم الوبيلة، وجاهدهم لوط جهادا عظيما، وأقام عليهم حجته، ومرت الأيام والشهور والسنوات، وهو ماض في دعوته بغير أن يؤمن له أحد.. لم يؤمن به غير أهل بيته.. حتى أهل بيته لم يؤمنوا به جميعا. كانت زوجته كافرة.
43 - عادل الأربعاء 07 ماي 2014 - 02:23
إنهم أبناء الطبقة الثرية المنسلخين كل الانسلاخ عن مجتمعنا و ديانتنا و يعيشون أسبوع في المغرب و سنة في أوربا ! هذا ما يريده العلمانيون و العلمانيات و أحزابهم و جمعياتهم المتامرين على مجتمعنا المسلمين و ينفذون برامج الغرب التخريبية ضدنا : {وَدُّوا لَوْ تَكْفُرُونَ كَمَا كَفَرُوا فَتَكُونُونَ سَوَاءً} [النساء: 89].

و إلى أبواقهم : إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ

" على امير المؤمنين و الحكومة وقف مثل هذه الاستفزازات و هذه المؤامرات و معاقبتها بقوة حتى لا تتكرر"
44 - muslim الأربعاء 07 ماي 2014 - 02:24
يقول الله عز وجل في معرض حديثه عن قوم لوط والعداب الدي تسببوا فيه لانفسهم ومتوعدا في الان داته كل من يسير في طريقهم
( فلما جاء أمرنا جعلنا عاليها سافلها وأمطرنا عليها حجارة من سجيل منضود مسومة عند ربك وما هي من الظالمين ببعيد ) سورة هود
45 - السخافة الأربعاء 07 ماي 2014 - 02:27
بان الانحطاط الأدبي و الأخلاقي و برهنتم أنكم "سخافة" الرصيف الرخيصة كرخص العاهراة و الشادين و القوادين. دائماً في النازل. اما نحن فنقول سلم سلم و نرجو الساعة اليوم قبل الغد فلا يطيب عيش مع مريضي الفطرة والنفوس و العقول. قبحكم الله و غولو أمين
46 - نورالدين السويدي الأربعاء 07 ماي 2014 - 02:31
دعونا من المدافعين وحتى نضعهم في الصورة والاطار ما دام المثليين في فرنسا تطاولوا على المجتمع الى درجة رغبتهم في التبني وفي حالة تمكنهم من ذلك ولو بطريقة غير قانونية ( اتصالهم بالعاهرات الراغبات في التخلص من ابنائهم) وحين يشتد عود الطفل البريئ واستفساره عن اسم والدته مثلا يجيبهم ان اسم والدتي التهامي مثلا الله يهدي ما خلق فالنصوص الدينية والقانونية واضحة في هذا الشان شكرا هيسبريس
47 - المغربية الأربعاء 07 ماي 2014 - 02:32
راه أحشومة وحرام دولة مسلمة حتی إتناقش فيها هدشي راه لحرمها ربي شكون غادي إحللها
48 - فريد الأربعاء 07 ماي 2014 - 02:32
إذا كان هناك شواذ في المغرب فهم لن يتجاوزو الألف كأعلى تقدير من بين 36 مليون مسلم ! نحن لسنا اوربا البهيمية ! نحن مجتمع مسلم و الله تعالى هدانا إلى الرحمة و الفطرة الطيبة و الحسنة و مكارم الاخلاق و حرم علينا الخبائث و الكبائر !

ما هي الاخلاق إذن عند هؤلاء البهيميون ؟؟
نحن ندعو إلى معاقبة كل من يريد تطبيع المنكر البائن و رفضه بشدة وكل دولة ابد أن تمارس سيادتها (لا لعولمة المنكرات و البهيمية و يحيا المجتمع
المسلم الطيب و السوي"
49 - Weld Blad الأربعاء 07 ماي 2014 - 02:35
إلى جتي تشوف preez (السيدا) جات من الشواد. الله إهدي ماخلق
50 - مغربي غيور على بلده الأربعاء 07 ماي 2014 - 02:35
نذكر هؤلاءالذين يصيحون ومن يدافع عنهم والراضي كالفاعل ان بقي في قلوبهم شئ من الحياة وشئ من النور بقول ربنا سبحانه الذي خلقنا وخلقهم و أمرنا و أمرهم ونهانا ونهاهم وجعل لنا موعدا نرجع اليه فيه فيحاسبنا عن كل صغيرة وكبيرة نذكرهم بقول الله تعالى في كتابه في سورة لما قص علينا خبر قوم لوط وما آل اليه أمرهم قال ( فلما جاء أمرنا جعلنا عاليها سافلها و أمطرنا عليها حجارة من سجيل منضود مسومة عند ربك وماهي من الظالمين ببعيد ) فتأمل بم ختمت الآية وتأمل في سورة العنكبوت عندما ذكر خبرهم ذلك وأنه أهلكهم ودمر القرى التي كانوا فيها ختمها بقوله ( ولقد تركنا منها آية بينة لقوم يعقلون) فلله سبحانه سنن كونية لا تتبدل ولا تتغير من فعل كفعلهم فلينتظر أن يقع به ما وقع بهم من الهلاك ( وما هي من الظالمين ببعيد ) وإذا اراد الله تعالى أمرا فانظر هل تنفعك او تشفع لك حقوق الانسان والديموقراطية و الحمد لله الذي عافانا مما ابتلى به كثيرا من الناس ووالله ان هذا لأمر تشمئز منه حتى الحيوانات من القردة وغيرهم فلا تجد الذكر من يباشر الذكران فكيف بالإنسان الذي كرمه الله تعالى ثم يذهب بنفسه الى هذا المبلغ البعيد الشأو
51 - Med الأربعاء 07 ماي 2014 - 02:37
السلام عليكم،
أنا ليبغيت نعرف واش هادو مسلمين ،بغيت شي واحد ايجاوبني ؟ واش هادو شابعين خبز ؟واش قاريين مزيان ؟مامراضش في صحتهـم ؟كلشي واصلو ليه ؟ واش واليديهـم عارفين هـادشي ؟ نقول ليهم فرضو داك المرض في ديوركم عاد شوفو زنقة ،أو الفزاري قال لي خاصو اي تقال.والسلام عليكم ورحمة الله.
52 - قوم لوط الأربعاء 07 ماي 2014 - 02:38
اللهم جنبنا الفتن ما ظهر منها وما بطن
اللهم لا تواخذنأ بما فعل السفهاء منا
«انكم لتاتون الذكران شهوة من دون النساء وتاتون في ناديكم المنكر»
53 - abdo الأربعاء 07 ماي 2014 - 02:40
l homosexualite existe bien avant l islam , les homos existaient, existent et existeront...
54 - Nour الأربعاء 07 ماي 2014 - 02:41
إن لم تستحي ففعل ما شئت فين هما يام زمان يام الحشمة
55 - محمد الأربعاء 07 ماي 2014 - 02:41
ما قل ودل هؤلاء أفراد جعلوا من مؤخراتهم مشروعاً سياسيّاً"كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
56 - مسلم و الحمد لله الأربعاء 07 ماي 2014 - 02:42
فعلا اذا لم تستحي فافعل ماشئت اي حقوق تطالبون بها ؟؟؟ تطالبون بالفساد و خراب الامة؟؟؟ لا حول و لا قوة الا بالله افعلوا ماشئتم لكن لا تامنوا مكر الله فقوم لوط ايضا تجبروا و اعلنوا الفساد فكان عذاب الله لهم بالمرصاد اللهم لا تحاسبنا بما فعل السفهاء منا يارب
57 - الرامي الأربعاء 07 ماي 2014 - 02:43
انا من الدين يكرهون المثليين وما أصيبو به من مرض ولكني ادعو لفرع الحضر عنهم اعلاميا وقانونيا فقط ضد هؤلاء السلفيين الدين يركبون مطية الاخلاق والفضيلة للحصول على الامتيازات الدنيوية وفي نفس الوقت يقبلون العيش مع هده الظواهر التي نراها تتزايد ويقدمون انفسهم وكأنهم خارج هدا الكوكب. والغريب في الامر ان السلفيين هم دعاة التحرر من التمييز وهم اقرب الى الشيعة في تعاملهم مع ظاهرة المثليين
58 - karam الأربعاء 07 ماي 2014 - 02:43
إن ديننا الإسلامي الحنيف بريء من هذه الأمور براءة الذئب من دم يوسف.لدلك يجب على بلدنا الإسلامي وعلى أمتنا وشعبنا المسلم الذي لا يرضى الفاحشة والمنكر أن يتجند ويقف سدا منيعا أمام مثل هذه المطالب المستحيلة والخطيرة.اتقوا الله أعباد الله
59 - Queer الأربعاء 07 ماي 2014 - 02:45
غالبًا ما يتم تقييم ووصف وسبر أغوار المثليين من قبل الغيريين(غير المثليين) حتى ولو كانوا اقرب للمتخصصين لانه مبدئيًا وعلى غرار المثل الشعبى (لا يحس بألم النار الا من اكتوى بها) فالمفترض بنا ان نلجأ فى التوصيف الادق للحالة والتعريف بها من قبل المثلى نفسه حتى يكون الوصف ملامسًا بعمق لكنه الحالة وكيف يحس هو نفسه وهو المثلى وانا اضع تحت كلمة (المثلى) الف خط حتى لايجنح بنا الفهم باتجاه اللوطى لانه آن الاوان بنا ان نفرق بينهما شديد التفريق لان اللوطى هو من يمارس سلوكًا حتى لو كان غيريًا اما المثلى فمنهم حتى من يتم كل حياته بدون ان يترجم غرائزه المثلية لسلوك ملموس..وانا ما كنت ارمى اليه فى مستهل تعليقى من ضرورة اشراك المثلى نفسه فى التوصيف والتقييم للحالة انوه من خلاله الى احدى النتائج السلبية لهذه الفجوة فى العرض كمثال وهى:تركيز المجتمع فى نظرته دائمًا الى ركن التعلق بالمثيل الجنسى ودائما يغفل المجتمع الركن الموازى فى الاهمية ضمن الحالة وهوعدم اشتهاء الجنس الاخر
60 - Free thinker الأربعاء 07 ماي 2014 - 02:46
التعليق رقم 9 خاطىء وجر معه 50 شخص. الحيوانات عندها مثلية كذالك لا تفتري على الناس، وإن كنت لا تعرف فابحث.. قبل ما تعطيوني هاديك ناقص 5000.. قوموا ببحث قصير جدا في غوغل وستجدون الجواب.. أنا رجل متزوج ولا علاقة لي بالشذوذ الجنسي ولكن للأمانة يجب قول الحقيقة. المثلية موجودة حتى عند الحيوانات.. الديانات حرمت الشذوذ لعدة أسباب ولكن لا علاقة لذالك بالفطرة.. هناك الملايين من المثليين في المغرب والعالم.. لا يمكن أن نعتبرهم مرضي نفسانيين.. العلم أثبث غير ذالك.. هل تعتقدون أن المثلي الجنسي اختار الشذوذ؟؟ طبعا لا.. أنا ضد التشهير به ولكن يجب احترام الناس واحترام توجهاتهم.. يعني من غير المعقول سجن شخص لأنك وجدته في سريره يمارس الجنس مع شخص آخر من نفس جنسه.. ما بال المغاربة لا زالوا مريضين بما يجري في أسرة جيرانهم ؟؟؟؟ هذا هو المرض بعينه
61 - الحارثي الأربعاء 07 ماي 2014 - 02:46
هؤلاء العلمانيون و العلمانيات و الفسدون و الفسدات و جمعياتهم يريدون تخريب مجتمعنا و إرجاعه مجتمعا غربيا و كافرا و منهور الأخلاق ! انهم ينفذون برامج الغرب التي تحارب الإسلام و مجتمعاته بكل المنكرات و الاخلاق الفاسدة و المخالفة لشرع الله و الفطرة الحسنة ! هم لا يمثلون احدا من الشعب المغربي غير أنفسهم فقط (بضع مئات) و يجب رفض مؤامراتهم علينا (الحرية الجنسية حرية المرأة التي هدفها هو افسادها النصرانية المثلية المساواة في الإرث تزويج المسلمة بغير المسلم وزيد وزيد خبثهم ليس له حدود)
لابد من تدخل السلطات لوقف هؤلاء الخبثاء الذين يريدون دس السم في جسم المجتمع المغربي " ويمكرون ويمكر الله و الله خير الماكرين"
62 - خالد البوعرفاوي الأربعاء 07 ماي 2014 - 02:47
"حيث مازالوا يعانون من تجريدهم من حقوقهم والاضطهاد والتهميش الاجتماعي والتجريم القانوني لعلاقاتهم تحت ذريعة العادات والتقاليد والمعتقدات الدينية"
-ألسنا مسلمين ؟
-ألم يقل رسول الله صلى الله عليه وسلم: "كل بني أمتي معافى إلا المجاهرون" ؟
63 - le marrakchi الأربعاء 07 ماي 2014 - 02:48
GAY RIGHTS ARE HUMAN RIGHTS
64 - امازبغي الأربعاء 07 ماي 2014 - 02:48
شوهتينا يا عصيد. ما كان ينقصنا غير الدفاع عن المثليين. وعن كل ما هو ضد الدين
65 - فاعلة جمعوية الأربعاء 07 ماي 2014 - 02:48
من راى منكم منكرا فليغيره ونحن كمسلمين علينا محاربة هؤلاء الفاسقين كي لا يحل علينا غضب الله بسببهم فكفانا ما نعيشه من فساد و فسوق و ابتعاد عن دين الله وسنة نبيه أنضيف لكل هذا فجور قوم لم يستحيوا و جهروا ببلائهم. حسبنا الله ونعم الوكيل
66 - Sahar الأربعاء 07 ماي 2014 - 02:50
مرضى نفسيين و شواذ يريدون تحطيم ما تبقى من أخلاق هذا المجتمع تحت شعار احترام الكرامة الانسانية. تثيرون رغبتي بالتقيء.
67 - محمد الأربعاء 07 ماي 2014 - 02:52
والله حرم هذه أشياء أين شباب إسلام أين أمة محمد أين العدل .هل دولة إسلامية تناقش فيها متل هذه أمور؟؟؟ والله عيب رجال يفعلون هذه أشياء ماذا ننتظر من هذه الدولة الشريفة كل يوم شيئ جديد في تفاهات .هل المغرب أصبح من قوم لوط عليه السلام ؟؟؟ أنشري يا هسبريس
68 - عبد الحفيظ الأربعاء 07 ماي 2014 - 02:52
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
الله وما أجرنا من الخبث والخبائث
اعوذ بالله مادا ارى في هذا الزمان
حتى المثليون يطالبون بحقوقهم يا عجب في الامر الم يستحيو من انفسهم ما شاء الله والله لقد ادهشني هدا
وجسمي يرجف من سماع هده الكارتة اعود بالله ...........
69 - ziad الأربعاء 07 ماي 2014 - 03:00
السلام: انا مثلي جنسي, وانا ضد هذه الانشطة الخارجة عن ديننا الحنيف, لكن يا اخواني يجي العمل على علاج هؤلاء المثليين وليس نبدهم, لان تجاهلهم يجعل الظاهرة تنتشر ...هل تعرفون ان اغلب المثليين استغلوا جنسيا في صغرهم او طفولتهم من طرف اشخاص اخرين قد يكونوا في العائلة بعض الاحيان, مما يخل بتوازن ميولاتهم ولا تعتقدوا ان نسيان الامر سهل. والله العظيم اعرف مثلييون يعانون يريديون ان يكونوا اناس طبيعيين, لكن ليس سهلا انا بدات اصلي مند مدة محاولا الابتعاد والمشكلة انني لا اميل الى البنات... ادعوا الله ان يقبل ثوبتي وان يثبتني على طريقه المستقيمة, وانصح اي واحد عنده ابنه ان يراقبه لان هذا الميول يكبر مع اغلب المثليين مثلي انا ....
70 - عبد الله الأربعاء 07 ماي 2014 - 03:00
بسم الله الرحمن الرحيم
فليعلم الجميع و الله إنها لمن علامات الساعة الكبرى مطالبة هؤلاء المرضى بحقوقهم الجنسية المريضة في حين كان بالأحرى مطالبتهم بالدواء من هاذا الداء و عرضهم على دكاترة متخصيصين و على فقهاء متمرسين و على قضاة عادلين لا يخافون لومت لاؤم إلا الله حتى لايعود امثال هاؤلاء المرضى للظهور مرة أخرى او من يناصرهم من الديوتيين و اللوطيين

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
71 - الحمد لله على نعمة الاسلام الأربعاء 07 ماي 2014 - 03:04
رسالة إلى " عصيد" : " تاكد أنه لا يوجد خلل في تقافتنا الإسلامية التي تحرم المثلية و لكن يبدو ان الخلل موجود في دماغك" !

رسالة إلى " الاستاذ" : هناك اساتذة لايستحقون أن يكونو اساتذة. أول دور للأستاذ هي التربية الصالحة و نشر القيم الطيبة و الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر. التوصيات الاممية اللاأخلاقية و الشاذة (ونحن نعرف أن الدول الغربية المعادية للإسلام هي من تتحكم في هذه الهيئة الفقدة للمصداقية) لا تلزم إلا الدول البهيمية كالدول الغربية و لا تلزم الجتمعات المسلمة خصوصا أن الدول الإسلامية لم تصادق عليها = يعني ماللي تبغي تمسح ليديك من النجاسة يمكنك استعمال الاوراق الاممية التي تتضمن هذه المنكرات ...

كل يوم هاد العلمانيين المتطرفين وهاد الغربيين بجسد مغربي (وهم بضع مئات) مخرجين لينا فضيحة ...لقيتوها سيبة وخلاص
72 - مغربي في المهجر الأربعاء 07 ماي 2014 - 03:14
المثلية مرض نفسي ناتج عن التفكك الأسري والمخدرات والخمور وأحيانا تكون انتقاما من "المحبوب"بسبب فشله في العلاقة الجنسية بسبب مرض فيزيولوجي او نفسي . وكثير من المرضى عوض ان يعرض نفسه على أخصائيين في الطب يتوهم او يلجأ الى الشذوذ
73 - فويل يومئد الأربعاء 07 ماي 2014 - 03:17
ان المثلية حراما شرعا وان لم تكن كدالك لما عدب الله قوم اللوط وارسل عليهم عداب من السماء وخسف بهم الارض .واللدين يدافعون عليها من المفكرين والاساتدة والمثقفين اقول لهم بسم الله الرحمان الرحيم .والطور وكتاب مسطور في رق منشور والبيت المعمور والسقف المرفوع والبحر المسجور إن عذاب ربك لواقع ما له من دافع يوم تمور السماء مورا وتسير الجبال سيرا فويل يومئذ للمكذبين الذين هم في خوض يلعبون .صدق الله العضيم .
74 - Hicham الأربعاء 07 ماي 2014 - 03:17
حرام في جميع الديانات و حتى الحوانات ليس لهم مثل هذا الميول لا طبيعي.
75 - "عطب" في الثقافة..ههه الأربعاء 07 ماي 2014 - 03:19
قد لايكون التعليق بحد ذاته غريبـًا علينا،فنحن تعودنا مثل هذه التعليقات العلمانية من عصيد وغيره الذين يعتبرون مثل هذه الأمور"حرية شخصية" لكن ما يهمنا هو دلالات مثل هذا الخبر وأول هذه الدلالات هي أن العلمانية تجبر المجتمع على تقييم الأخلاق والقيم الأنسانية السامية بحسب الفائدة المادية التي تجنى من وراء المحافظة على هذه القيمة الأخلاقية أو العكس ..أي أن آليات المنظومة العلمانية ستلغي مع الوقت حتمـًا أي قيمة أنسانية وأخلاقية عليا أذا ما رأت في ذلك تعارضـًا مع قوانين السوق

والعلمانية إنما تقوم بذلك عبر الترويج الى الرذيلة باعتبارها حرية شخصية، ولكي تحاول إيهام البشر الميالين الى الخير بالفطرة بأن الرذائل لا دخل لها في نشر الشرور في العالم ،فإن العلمانية ووفق آلية مدروسة تحاول بشدة الخلط بين الرذيلة والفسق والفجور،وبين الديمقراطية وحرية التعبير عن الرأي والمواطنة والمساواة وكأن هذه الأمور هي شيئـًا واحدًا لامجال للفصل بينها.

لقد حولت العلمانية البشر الى سلع رخيصة فارغة من كل قيمة حقيقية عبر هذا الخلط المتعمد بين القيم الديمقراطية والعلمية الراقية والرذائل الأخلاقية المنحطة...


سيد يوسف
76 - Yahya الأربعاء 07 ماي 2014 - 03:23
نحن مثليون مسلمون مغاربة شئتم أم أبيتم , مجتمع كبير وسطكم متعايشون , فرغم هوموفوبياتكم فسنظل متواجدين نعاني من مشاكل واحدة وازمات سياسية واجتماعية وثقافية واحدة , رغم أنني شخصيا أنعل كل يوم أعيشه في هذا السجن مع أناس منافقين رجعيين واتمنى كل يوم ان يأتي سبب لكي احجز لنفسي تذكرة ذهاب بدون عودة لأدع لكم وسطكم ''الاسلامي المثالي'' ,
و لو نحن ملعونون فمن بيته من زجاج لا يقذف الناس بالحجر . واحد تلقاه شابع تلواط على البنات كالكلب . يزني مع اي تاء مربوطة متاحة . يشرب الخمر لدرجة لو علمت به غنيس لأهدته لقب سكير العالم . ويجي يقلبها رجل دين عند طرح موضوع خاص بالمثليين وينسى ان على الأقل المثلية ليست من الكبائر : الشرك بالله. الزنا. عقوق الوالدين. قتل النفس . السحر .اكل الربا . شهادة الزور / عندما تجد نفسك لم ترتكب واحدة من هذه الكبائر , هجومك مقبول , و الا فانك منافق تفصل الدين على هواك و شهواتك وبدل ان تعض الناس باحاديث وسور من القران . اعظ نفسك و ضميرك

#الحب_ماشي_جريمة

انشري يا هسبرس - الرأي و الرأي الاخر
77 - المهدي الأربعاء 07 ماي 2014 - 03:24
ﻻحول وﻻقوة اﻻ بالله اصبحت منظمات حقوق اﻻنسان سﻻحا في ايدي الفساق يهاجمون به الدين و القيم والاخلاق. واصبح الكلام ضد هذه الفواخش ارهاب و تزمت . فوالله لو كان فيكم عمر لقطع رقابكم يا حتالة المجتمع . حسبنا الله ونعم الكيل فيكم نزعتم الحياء عنكم و تريدون الن تقنعونا انكم مضطهدون ومسلوبي الحرية
78 - أنور الأربعاء 07 ماي 2014 - 03:24
انها اهانة ان نصف ألمثليين بالمرضى أيهاالداعية الكريم لأن الشدود ليس اختيار هو حال يصيب الفرض وضروف ضهوره تكوينة عديدة و معقدة لم يضع لها علماء النفس مقياسا . الشدود ابتلاء من المولى عز وجل قد يصيب الفرد مند السغر لدالك لا يمكن القول بانها لعنة يعاقب الله بها الفرد بل هي اختبار كسائر الاختباة انما تختلف درجاتها . و قد تفضل الداعية قائلا "يحتاجون لطبيب نفسي اعلم أن الطب النفسي الحدية يعجز عن علاج المثلية فادا كان لديك الدواء ففدنا. و قيل أن المثليين يححتاجون لتربية فأخلاقهم فاسدة رغم أنني لا أرا رابطا بينهما الى أني أستطيع القول بأن كتيرا من المثلييت لم مناصب عليا و يشتغلون بكد من أجل هدا البلد و أما الاخلاق شيئ يعتمد علا وسط التنشئة و المحيط و التعليم فنجد الصالح و الطالح في المثليين
و دوي الميول الطبيعي. لداك عندما تريد أن يتحدة أحد عليه أن يزن كلامه فكان يمكن أن توجه كلامك لجمعية " كيفكيف" وليس لجميع المثليين .
79 - karim الأربعاء 07 ماي 2014 - 03:27
تلك مؤخراتهم فل يفعلوا بها ما يريدون وليتركوا المغرب بسلام
80 - Mansour Essaïh الأربعاء 07 ماي 2014 - 03:27
A)
( فِي قُلُوبِهِمْ مَرَضٌ فَزَادَهُمُ اللَّهُ مَرَضاً وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ صدق الله العظيم )

البعض يستقبل كل ما يأتي من الغرب و كأنه وحي يجب الإيمان به و تطبيقه بكل حذافره و بدون نقاش. حَلَّلُوا الربى ففرضوه علينا، حَلَّلُوا الزنى فوجب علينا تحليله، أَحَلُّوا تمزيق الأُسْرَِة و يريدون أن نُقَلِّدَهم، أَحَلُّوا اللِّواطِية و السحاقية و سموها مثليةً و يريدون فرضها علينا، أحلوا زنى المحارم و قالوا : هذه حرية و لا دخل لأحد في ذلك، أحلوا زواج اللواطيين فيما بينهم و زواج السحاقيات فيما بينهن و قالوا : هذا حق إنساني يجب علينا احترامه و العمل به.

غداً سوف يُحِلُّون زواج أقرب الأقارب فيقولون هذه حرية و هذا زواجُُ لِلْكُل و سوف يُرِيدون فرضَه على مجتماعاتنا، و بعد ذلك سيُحِلُّونَ الحرام و يُحَرِّمُون الحلال فيقولون : أيها المتخلفون ! عليكم أن تفعلوا ما نفعل بدون نقاش أو تردد فهذه شروط كرامة و تقدم البشرية.
81 - Eman المستقلة الأربعاء 07 ماي 2014 - 03:28
كيف لمجتمع إسلامي ان يتقبل عمل فاحش كل الديانات ترفضه؟؟؟
82 - Amine Settat الأربعاء 07 ماي 2014 - 03:31
سأناهض المثلية الجنسية مهما حييت. هوموفوب و أفتخر.
83 - شاد يبحت عن الحل الأربعاء 07 ماي 2014 - 03:40
انا شاد لكنني و قطعا لست مع مع ما يقولون فكم اتوق لابعد عني ما ابتليت به لا ان ازيد الطين بلة تم من يقول ان هدا طبيعي فهو خاطئ لاننا كلنا قد فطرنا الله على طبيعتنا الحقة فمن منا لايحب الاطفال ..... تم ان اضرار دالك اعضم .نعم لان يعالج المرؤ نفسه ويصابر من اجل دالك واخيرا ادعوا لي اخوتي
84 - beeman الأربعاء 07 ماي 2014 - 03:52
الله سبحانه حرم اللواط. عجبا لقوم يجادلون ويتفلسفون في ما حرمه سبحانه! الله يستركم باليل والنهار وانتم تجهرون بمعصيتكم!
85 - Kenjirostyle الأربعاء 07 ماي 2014 - 04:06
الى صاحب التعليق رقم 14 أتحداك ان تعطيني دليلا علميا واحدا على وجودها فإن الشدود الجنسي عبارة عن مرض نفسي و هي أيضاً جريمة ضد البشرية و اللانسانية ككل حيث بارتكابها أصبحنا اقل بدرجات من الحيوان نحن البشر الذي فضلن الله على الملائكة
86 - يجب مساعدتهم الأربعاء 07 ماي 2014 - 04:07
مصيبة هؤلاء القوم انه مورس عليهم الاغتصاب

في فترة من فترات حياتهم . والتقارير والإحصائيات الأمريكية تشير لذلك .

يجب حماية المجتمع من كل هذه الأفكار الشاذة

جنسيا . وعرض هؤلاء على أخصائيين نفسانيين

كما يجب تحسيس المجتمع بهذه الظاهرة الخطيرة

ومحاربتها في كل الوسائل الإعلامية قبل فوات الأوان حفاظا على سلامة المجتمع .
87 - داير راسو جاهل الأربعاء 07 ماي 2014 - 04:09
اشنو هي المثلية الجنسية?ياك ما اللواط و العياذ بالله?
الخمر شراب
الزنى علاقة حميمية
الرشوة قهوة
الربى فائدة
التبرج زينة و تحضر
اللحية و الحجاب سلفية
الكذب و النفاق سياسة
التكبر و احتقار الغير فرض الشخصية
88 - Medoooo14 الأربعاء 07 ماي 2014 - 04:13
الشيء الذي يتعارض ويخرق بشكل أساسي حقوق الإنسان وكرامته".
عن أية كرامة تتحدث هل لهؤلاء الحيوانات كرامة؟؟؟؟؟؟؟
89 - salimawawa الأربعاء 07 ماي 2014 - 04:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مغاربة يطالبون برفع "الاضطهاد" عن المثليين و"الاعتراف" بهم؟بكل صراحة الإنسان إقول الله إستر .لأن هذه الحالة ممكن تقع لأي عائلة ولم تستطع فعل شيئ.اللهم آحفظنا من كل شر .وبعد عنا كل مالم يرضي الله والرسول.
90 - ishaq الأربعاء 07 ماي 2014 - 04:26
سيأتي يوم وتندمون عن خطابكم العنصري اتجاه المثليين. سيأتي يوم ينتصر فيه العلم و الوعي على الجهل الكبيير بهذه الفئة وعلى الأفكار المسبقة الخاطئة التي يكونها الجتمع حول المثليين والمثليات.
وبالنسبة لمن يستندون للقرآن، فسيأتي يوم وتعلمون حقيقة قصة قوم لوط الذين لم يكونوا مثليين، بل يغتصبون الرجال ويرتكبون جميع المعاصي، نهيك عن "الفاحشة التي لم يسبقهم إليها أحد من العالمين" التي هي بالتأكيد ليست المثلية، لأننا نعلم اليوم أنها كانت موجودة حتى في الحضارات التي سبقتهم. وخرافة زعزعة عرش الرحمآن الذي لا يتزعزع. وكذا بعض الاحاديث النبوية المختلقة والتي لا توجد حتى في الصحيحين، حيث لم يتبث أن النبي عاقب مثليا ما.
اما اصحاب "حتى الحيوانات لا تفعل هذا إذن فهي غير طبيعية" فيكفيكم بحث بسيط في گوگل حتى تسقطوا بأنفسكم هذه الحجة الفارغة.
أخيرا أتساءل، حتى إن لم نستطع الاقتناع بهذه الحجج، فما الذي يمنعني من احترام الآخر الذي لا يمسني في شيء ؟ ومن أنا لأحاسبه أو أحرمه من العيش بكرامة ؟
المرجو تحكيم العقل وعدم الاندفاع!
91 - زواج الي ثم فو صويرة الأربعاء 07 ماي 2014 - 04:29
فبل أشهر سمعت بلي شي 2 شواذ من فرنسا تزوجو ودارو العرس وشهر العسل في الصويرة.صح ولا كذبت؟.علاش تقولو حنا دولة مسلمة ملي بحال هاذ الشي كاين في البلاد.والكاتب اللي كتب هاذ المقال قال هوما تيتشدو و تيضربوهم البوليس كذا كذا.أسي اللي يقول دولة مسلمة مالك مدوتي على البيران والكباريات و محالاب الخمر و فنادق الليكس في مراكش وأكادير وطنجة...اللي تيتمارس فيها الشذوذ الجنسي بطريقة مرخصة وكعما تيتحاكمو هاذوك كاع.فمن الطبيعي جدا يخرجو الشواذ يدافعو على ميولاتهم بهاذ الطريقة نكونو واقعيين. بصراحة هاذي بلاد العجائب والله لا حنا مسلمين ولا أي حاجة.هاذوك الشواذ ربما لديهم حرياتهم الشخصية بحال السكارى بحال مالين جوانات بحال السحاقيات.بل هناك شواذ حتى من المتدينين بنفوسهم.أمارات الساعة الكبرى بدات كتبان والله.الله يستر هاذ الأمة يارب.
92 - KALIMET 7A9 الأربعاء 07 ماي 2014 - 04:54
يقول رسول الله (ص)
اذا رايتم احدا يعمل عمل قوم لوط
فاقتلوا الفاعل والمفعول به
حديث صححححححححححححييييييييييييييييييييح
اتقوا الله قبل ان ينزل علينا عذابا من السماء
كما فعل مع قوم لوط
اللهم لاتؤاخذنا بما فعله السفهاء منا اميييييييين
93 - مجهول الأربعاء 07 ماي 2014 - 05:06
علامات الساعة يا لطييييف الطف بحالنا
94 - Drissbenzakour الأربعاء 07 ماي 2014 - 05:09
لا تنسو أنكم في بلد مسلم ب ٩٩/: في الماة. لا يوافق علي هذاه البلية او( المرض) هل تظنون أن أمير المامنين سيسمح لكم أذن انتم مغلفين وأما وراءكم أجانب لخلق بلبلة وفتنة في مغربنا الحبيب. أما حقوق الإنسان هل عاالجتم مشاكل المغارب ام تريدون الاعتراف بأسياد كم الغربيين والعلمانيين كفاكم نفاقا ديننا الاسلام شعارنا الله الوطن الملك اميييييييييييير المامنيييييييييين
95 - ABdel الأربعاء 07 ماي 2014 - 05:11
!
This is outrageous
This peopel should be jailed or exciled. No other solution for it. What a disgrace have they brought to us. Are these people still able to think about something else beside their need for this ourageous attention drawing escapades
96 - freeman الأربعاء 07 ماي 2014 - 05:18
السبب الذي جعلني أهتم بموضوع المثلية الجنسية ، انبثق من تجربة شخصية، بدأت قصتها منذ سنين طويلة ، وبالضبط عندما قررت أن أبعث برسالتين أولى للحسن الثاني و ثانية لمحمد السادس ، كان فحواهما يتعلق باستعطافهما للحصول على وظيفة أو أي عمل قار أضمن من خلاله لقمة عيش ، بطبيعة الحال لم اتلقى أي رد ، مما جعلني أشق طريق النضال و المواجهة على شكل تأسيس جمعية اجتماعية، و هنا يكمن مربط الفرس ، رد فعل المخزن بكل تلاوينه و أشكاله كان بالمرصاد ، و لأنني كنت إنسان متخلق و ذو سمعة طيبة ،لم يجدوا أمامهم إلا طريق الإشاعة لتلطيخ سمعتي, نعم أشاعوا أنني شاذ جنسيا ,والتسمية بالدارجة مرعبة ، و قد نجحوا في ذلك ، لأنني أصبحت أرى نظرات الإحتقار تحفني, بل مطلوب مني أن أثبت شخصي و فحولتي لأقرب الأقرباء ، عانيت و أدركت ما يعانيه جميع من يختلفون عنا ، تقبل الآخر ميزة الشعوب الحرة ... والجميع يعلم من هو المثلي الأول au maroc!؟
97 - hassan الأربعاء 07 ماي 2014 - 05:19
ان اغلبية المعلقون ضد المثلية الجنسية ولكنهم منافقون وقد تجد منهم من مارس الجنس بشكل شاذ او مورس عليه انا لا اطالب بتجريم المثلية ولا بلاباحة ولكن اتركوا من ابتلي بشئ لعفو الله فالله وحده هو العالم بحاله وان سالت مثليا سيقول لك الله اعفو علي لانه ليس راض على وضعه الشاذ نقرا في القران ان الله قد سلط على قوم لوط العذاب و محقهم جميعا ولكن لماذا ظاهرة اللواط استمرت رغم القضاء عليها من المنبع الرجاء من له الجواب ان يفيدنا و شكرا
98 - ولد حميدو الأربعاء 07 ماي 2014 - 05:34
هل المثلي ولده المثلي
و خلق الجميع من ذكر و انثى
99 - Faris الأربعاء 07 ماي 2014 - 05:35
سؤال واش انتوما مسلمين او لا ؟ادا كنتم كدلك فأنتم تعلمون ان الله حرم دلك وفي آيات كثيرة،وادا كنتم غير مسلمين فأنتم دخلاء على المجتمع ولا حق لكم ان تطالبوا بحرية الجنسية داخل مجتمع مسلم ،لان دلك يخالف معتقدات الناس،والا فسوف تطلع عليكم افواج من الناس يطالبون بعقاب اكبر لمثل هداالعمل ، وما قوم لوط وعقابهم من الله عن احد بمجهول،اتقوا الله وعودوا الى صوابكم وحاربوا هدا ابنرض فيكم ولا تغيروا من خلق الله واعلموا انها من علامات الساعة.
100 - nador_rif الأربعاء 07 ماي 2014 - 06:05
الحقوق الإنسان عندهم في هاد الأشياء العرى وتبرج والفساد أما الحجاب والستر فلا دخل في حقوقهم الإنسان سبحن الله يبغونها عوجا حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم من أراد بالإسلام شرا فرد شره في نحره
101 - Mohammed omar ibn alkhattab الأربعاء 07 ماي 2014 - 06:26
● قال تعالى : ( وَلُوطًا إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ مَا سَبَقَكُمْ بِهَا مِنْ أَحَدٍ مِنَ الْعَالَمِينَ . إِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الرِّجَالَ شَهْوَةً مِنْ دُونِ النِّسَاءِ بَلْ أَنْتُمْ قَوْمٌ مُسْرِفُونَ وَمَا كَانَ جَوَابَ قَوْمِهِ إِلا أَنْ قَالُوا أَخْرِجُوهُمْ مِنْ قَرْيَتِكُمْ إِنَّهُمْ أُنَاسٌ يَتَطَهَّرُونَ . فَأَنْجَيْنَاهُ وَأَهْلَهُ إِلا امْرَأَتَهُ كَانَتْ مِنَ الْغَابِرِينَ . وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِمْ مَطَرًا فَانْظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُجْرِمِينَ ) الأعراف/80- 84 .

وجاء في الحديث: "أنه إذا علا الرجلُ الرجلَ غضب الله عز وجل، وتكاد السموات أن تقع على الأرض، فتمسك الملائكة بأطرافها، وتقرأ (قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ) [الإخلاص:1]، إلى آخرها حتى يسكن غضب الرب عز وجل".

وأخرج الطبراني والبهيقي: ((أربعة يصبحون في غضب الله تعالى ويمسون في سخط الله: المتشبهون من الرجال بالنساء والمتشبهات من النساء بالرجال والذي يأتي البهيمة، والذي يأتي الرجال)).
102 - nador_rif الأربعاء 07 ماي 2014 - 06:41
عن أم المؤمنين أم الحكم زَيْنَبَ بِنْتِ جَحْشٍ, رضي الله عنها, أَنَّ النَّبِىّ - صلى الله عليه وسلم - دَخَلَ عَلَيْهَا يَوْمًا فَزِعًا يَقُولُ: « لا إِلَهَ إِلا اللَّهُ، وَيْلٌ لِلْعَرَبِ، مِنْ شَرٍّ قَدِ اقْتَرَبَ، فُتِحَ الْيَوْمَ مِنْ رَدْمِ يَأْجُوجَ وَمَأْجُوجَ مِثْلُ هَذِهِ »، وَحَلَّقَ بِإِصْبَعَيْهِ الإبْهَامِ وَالَّتِي تَلِيهَا، قَالَتْ زَيْنَبُ بِنْتُ جَحْشٍ: فَقُلْتُ: يَا رَسُولَ اللَّهِ، أَنَهْلِكُ وَفِينَا الصَّالِحُونَ؟ قَالَ: « نَعَمْ، إِذَا كَثُرَ الْخُبْثُ ». متفق عليه
...قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : إن السوء إذا فشا في الأرض فلم يتناه عنه ، أرسل الله بأسه على أهل الأرض.
فلم يتناه عنه أي لم ينهى أهل تلك الأرض عن السوء

وقالت أم سلمة سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول:
إذا ظهرت المعاصي في أمتي عمهم الله بعذاب من عنده .
قلت : يا رسول الله ، أما فيهم يومئذ أناس صالحون ؟ قال : بلى ،
قلت : كيف يصنع بأولئك ؟ قال : يصيبهم ما أصابهم ، ثم يصيرون إلى مغفرة من الله ، ورضوان .
103 - Demenatti الأربعاء 07 ماي 2014 - 06:50
Est ce l amerique le pays de la liberte reconnait la liberte de ces personnes . Je veux dire officialement nada walou. Le maroc n a pas de place pour ces personnes.
104 - aamr الأربعاء 07 ماي 2014 - 07:11
ليس العطب في فهمنا يا عصيد وانما العطب في قلبك وعقلك.فلا تتخذ من الشواذ مطية اخرى من مطياتك لحب الظهور ونيل تحقيق قولة خالف تعرف.فلن يزيدك ذلك الا بغضا في قلوب اهل الاسلام.فاخلاق المغاربة مهما فعل الاعداء لتدنيسها لن يصلوا الى مبتغاهم.وربما سنسمع يومنا انك منهم.لأن سليم الفطرة لا يقبل بالفواحش.تب الى الله.
105 - جبلي الأربعاء 07 ماي 2014 - 07:17
ساقود حملة تعارض نشاطكم الشيطاني ولن اتعاطف معكم ما حييت
106 - صاحب سنمار الأربعاء 07 ماي 2014 - 07:18
البوصلة عند بعض الضفادع دخلت مجالا مغناطيسيا لم تعد تعمل معه بشكل سليم.أرجوا من هؤلاء , إن كانوا لا يروا في العملية الجنسية بأسا من أن تجري بين قطيع من نفس الجنس ذكورا كانوا أو إناثا. أن يضعوا في حسبانهم أنهم يوما ما سيدافعون عن العلاقات الجنسية بين الأب وابنه أو الأم وابنتها أو الإخوة مع بعضهم البعض أو الكل مع الكل بدعوى الحريات الفردية. وأن الإنسان لا يتحكم في انتماءاته الجنسية . وأتحدى عصيد أن يكون ضد فتاة تستشيره في أن والدها يميل نحوها جنسيا, وهي بدورها تشعر بهذا الميل وعازمة على مضاجعته مهما كلفها الأمر.
107 - ياسين الأربعاء 07 ماي 2014 - 07:20
المثلي الجنسي هو انجذاب جسدي,عاطفي لشخص من نفس النوع الذكر مع الذكر و الأنثى مع الأنثى و هو الشيء الذي يخالف حتى قوانين الطبيعة بغض النظر عن الدين. إذن يجب النظر إلى المثلي الجنسي على أنه شخص مريض نفسيا يستوجب العلاج. أما الشيء الذي حيرني ولازال يحيرني هو موضوع "المخنثين" أعيش في ماليزيا حوالي الثلاث سنوات و مما لفت إنتباهي هو كثرة المخنثين في هذه البلاد و السؤال الذي لم أجد له جواب ما حكم الاسلام في هذا النوع من البشر الذين يجمعون بين الرجل و الأنثى في جسد واحد؟ حيث أن هناك من يملك ثديين كبيرين ووجهه مثل المرأة وربما أجمل و لكن له قضيب, و هناك من عنده فرج و قضيب و ثديين ... حقيقتا أشفق على هؤلاء النوع من البشر ولا أعرف حكم الاسلام فيهم ولكن أنا متأكد أن الاسلام سينصفهم.
108 - ljoundi الأربعاء 07 ماي 2014 - 07:41
سلام عليكم اخي علي الحكومة تحارب هذه الضاهرة لان هذه الجمعيات لتنادي بالحقوق لازم تكون تحت مراقبت الحكومة ولينا غريبين في بلد اسلامي لهو المغرب لان الحكومة تفتح مجال للمهاجرين بالبطاقات الاقامة وياتي شي تان ي لهو المتليين اللهم الطف بعبادك وشتت شمل اعدا الدين اللهم انصر الاسلامة والمسلمون
109 - foufoulefou الأربعاء 07 ماي 2014 - 07:43
و خليو الناس تعيش، اللي بغا حتى يتزوج مع حمار يتزوج معاه . المخير فيكوم تايخرج من هسبرس و يمشي يتبسل على بنات الناس ( قاليك حيت مالابساش مزيان ). خليونا من النفاق الاجتماعي، هذا ماشي شدود هذا ؟ غوتو غير على مغتصبي الاطفال ، راه دانيال حر ينعم في اسبانيا ما تشد ما والو.
110 - rashid_227 الأربعاء 07 ماي 2014 - 07:57
اللهم إننا نعوذ بك من الجبن، ونعوذ بك من البخل، ونعوذ بك من أن أردَّ إلى أرذل العمر، ونعوذ بك من فتنة الدنيا وعذاب القبر
111 - Mostafa الأربعاء 07 ماي 2014 - 08:00
إذا اعترفت الحكومة المغربية بمطالبهم فأنا أتنازل عن هويتي وجنسيتي المغربية وأرحل إلى موريتانيا أو الصومال المهم دولة تحترم نظام الثنائيات رجل مرأة ليل نهار أبيض أسود... فتحكم على من يخالف ذالك والشعب يعاقبه في الشارع
هيهات هيهات لو تصادق الحكومة المغربية على مطالبهم
1- يصبح الشذوذ الجنسي معترف به في القانون المغربي دولة الإسلام والدين
2- يدرس لأبناء الوطن في المناهيج الدراسية مع الإمتحان كل دورة
3- تفتح وزارة ومقاعد في البرلمان خاصة بالشواذ
4- يضاف عيد وطني نتبادل فيه التهاني مع إخواننا الشواذ
5- تفتخر للذهاب لخطبة زوج لإبنك
الله ينعل لي مايحشم
ماذا وقع لك يا هسبريس لتصبحي حلبة وبوقا ومنبرا للشواذ والعلمانيين المتطاولين على الأخلاق تحت غطاء حرية العقيدة حرية الفكر حرية الإنسان في بلد لن يقبل من يريد أن يدنس عقيدته وفكره وإنسانيته مثل الغرب الذي فتح باب العلمانية وأصبحوا يخربون بيوتهم بأيديهم.
112 - أبو عبدالله الأربعاء 07 ماي 2014 - 08:07
السلام عليكم إخواني اليوم بدأت الماسونية تتلذذ بثمار أيديولوجياتها الهدامة اتقوا الله في دينكم.
113 - مغربي الأربعاء 07 ماي 2014 - 08:09
اريد ان استفسر من دعاة حقوق الانسان عن ماهية هذه الحقوق لانها بصفة الجمع فضفاضة غير محدودة اريد اجابة بنعم ام لا :
هل يوجد ضمن هذه الحقوق :
حق الكفر . حق الدعارة . حق زنا المحارم . حق الخروج بلا ملابس للشارع . حق السزقة الخ هذه كلها حقوق اقليات موجودة بالمجتمع لماذا لا تدافعون عنها ? درتو حسنة كملوها باش نيت يولي المغرب دولة الحرية اللي في دماغكم . الله يعطينا وجهكم ما حشمتو ما رمشتو . كل لعنات الدنيا اللي واجب علينا نحاربوها رجعتوها حقوق . تا حنا نديرو بحالكم وندافعو علي الحق في محاربة كل الموبقات التي لا يقبلها لا ربي لا عبده . يا اما نعيشو في مجتمع له ضوابط متعارف عليها تحكمه او نفرتكو هاد الجوقة وكل واحد يعمل اللي قال ليه راسو . يعني اللي تشوفو نتا حق نشوفو انا واجب محاربته ونصدقو في شد ليا نقطع ليك . يقول المثل شد ولدك قبل ما يبات اما الا بات ولف الجولات كفاعل او مفعول فيه . اش جاب القرعة لمشيط الراس . هنونا من لعبة حك ليا ز ... ولا نبكي .
114 - بوعزة بن قدور الأربعاء 07 ماي 2014 - 08:21
البعرة تفتش عن أختها 100 عام. على من يبحث على حرية العاطفة أن يتزوج كل حيوان مع الحيوان الذي يعشقه. أما البشر فقد كرمهم الخالق عز وجل وأنعم عليهم بنعمة العقل ليميزوا عن الحيونات الأخرى.
115 - مغربي مسلم فرنسا الأربعاء 07 ماي 2014 - 08:28
انا لا ادافع عن المثليين ولكن أرى ان الدوله يجب ان تاخد بيد هؤلاء إلى بر الامان ان كانت تريد خيرا لهم. جل الآراء المنشورة وجدت فيها نوعا من الغلضه حتى خطاب الداعيه في المقال المنشور. لماذا القساوة في التعامل مع هؤلاء فلربما يكون فيهم اناس لايرضون بالوضعيه التى هم عليها وربما فيهم مققفون
هنا في اوروبا يهتم الناس بتربيه اولادهم ويتتبعون سلوكهم في الحياة حتى يتمكنون من علاجهم ان كان بهم خلل ما. حتى الله سبحانه وتعالى فبل ان يعاقب قوم لوط. جاءهم البشير و حذرهم.من عقاب الله لكن لما احس فيهم العناد سلط عليهم حجاره مسومه فهم في عذابهم.مبلسون في وقت لم تكن المغريات والشهوات موجوده كعصرنا. اذا فبدلا من ان نقابلهم بالشتم والتهميش لنحاول ان نساعد هؤلاء للخروج من هذه المأساة فكثير منهم غير راض من نظره مجتمع لا يرحم
116 - ناصح أمين الأربعاء 07 ماي 2014 - 08:37
لا حول ولا قوة الا بالله ولايرضى أي مسلم قح بهذه الجريمة أصبحنا نعيش في ظلام دامس كانوا لايتنهون عن منكر فعلوه لبيس ما كانوا يفعلون اللهم رد بنا ردا جميلا قرية بومباي كانت يأتيها رغدا فكفرت بأنعم الله كانوا يعبدون إلآه الجنس يفعلون الفاحشة علانية ويعلمون الصبية كذالك فأتاها العذاب ليلا تفجر عليها بركان فتفحمت القرية بأكملها وتركهم الله عبرة لمن يعتبر اللهم إن أردت بعباذك فتنة فاقبظنا إليك غير فاتنين ولا مفتونين آمــــــــــين يا رب
117 - baroudi الأربعاء 07 ماي 2014 - 08:52
commentaires 14 et à ceux qui pétendent que l'homosexualité est innée.je vous pose une question suivante :est ce que tu as vu un jour un ane s'accoupler avec un autre ,ou un coq avec un autre ou un poisson avec un autre,ou un singe avec un autre . ...l'homosexualité est plutot une pratique sociale liée à l''etat de l'individu et ses fréquentations lorsqu'il était jeune,ses conditions sociales ,le modéle d'education qu'il a recu, que certains scientifiques tentent de légétimer pour des raisons bien connues.Or la science n'est pas neutre selon HOBBES
118 - said الأربعاء 07 ماي 2014 - 09:22
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الخلق والمرسلين. . السؤال الذي يحيرني دائما هو:(هل امثال عصيد يدافعون عن حقوق الانسان ام يحاربون دين الاسلام) هل انتهينا من الدفاع عن حقوق الانسان المشروعة و لم يبق الا هاؤلاء لندافع عنهم و نعترف بهم ونجالسهم و نبتسم في وجوههم و نقول لهم احسنتم صنعا حتى يعمنا الله بغضب من عنده.وان كانو مرضى كما تدعون فبدل ان تتركوهم يخرجون الى الشارع لينشروا وباءهم ابنوا لهم مراكز للعلاج واهتموا بامرهم؛ المراكز التي لم توفروها لاصحاب الامراض العقلية الذين يصولون و يجولون في الشوارع. والملاحظ ان عصيد و الشرذمة التي معه لم اسمع بهم يوما يدافعون عن الشعب الذي يعاني الفقر و الجهل و التهميش بل همهم هو محاربة الدين و دعم كل من يخالف اوامر الشرع. حسبنا الله و نعم الوكيل و السلام عليكم و رحمة الله
119 - الواقعي الأربعاء 07 ماي 2014 - 09:24
اذاكان القانون يجرم العلاقات غير الشرعية الطبيعية فكيف تريدون ان يقنن العلاقات الشاذة.أضف الى ذلك انتم لا تبحثون عن تقنين العلاقات المثلين بل تبحثون عن اشاعتها وممارستها في العلن لان ممارسة العلاقة الشاذه أسهل من الجانب الامني من نظيرتها العادية فلا أحد سيشك اذا شاهد شابان او شابتان يذخلان بيتا او حتى غرفة واحدة بل هناك من الاصدقاء من يتشاركون السرير دون ان يثير ذلك الشك.هذا يعني ان الشواذ ليست لهم مشكلة في ممارسة الرذيلة بل مشكلتهم هو النظرة التي ينظر اليها المجتمع لهم بتقزز و باحتقار و يحاولون تغيير هاته النظرة بكل الوسائل.لكن اقول لهم يمكنكم تغيير القوانين كما تريديون لكنكم لن تغييرو نظرة التقزز و الاحتقار نحوهم,فعليكم بالسترة ان لم تستطيعوا العدول عن الشذوذ و احترموا حكم الاغلبية ذات التوجه الجنسي الطبيعي السليم,
120 - امة الله الأربعاء 07 ماي 2014 - 09:25
اذكر فقط المعلق 7 السيد الطاهر بان هؤلاء اللاتي تكلمت عنهم و مدحتهن غالبا لسن مسلمات فهن لسن اهلا لذلك ابدا فمن واجبك انت كمسلم ان تنصحهن و تبين لهن من خلال القران الكريم طبعا بالتي هي احسن اذا كان لهن حظ في الاسلام .و ذكرت قصة قوم لوط سررت انك مهتم فالله سبحانه و تعالى قال فيهم انهم ياتون الفاحشة و انهم مسرفون و انهم مجرمين كل هذا في سورة الاعراف السورة 7 الايات 80.81.82.83.84 .واقول لمن سولت له نفسه نشر الخبث في المجتمع الاسلامي هل يكون الانسان انسان اذا لم يحكمه دينه الدين الذي ارتضاه الله سبحانه وتعالى للعالمين و ارسل من اجل هدايتنا الكتب و الرسل اهكذا نشكر ربنا العظيم نبرء اليك يا ربي من هؤلاء المدنسين .نسال الله تعالى الهداية و الرشد.قال رسول الله عليه الصلاة و السلام الكيس من دان نفسه و عمل لاخرته .اي حكمها و ضبطها في حدود الشرع.
121 - بنمهفاك الأربعاء 07 ماي 2014 - 09:31
لم يكن الانحراف الجنسى او الشدود موجود قبل ظهور افلام البورنوغرافية طبعا الدين صنعوا الافلام البورنوا كان لهم هدفهم الاسمى هو جعل عدد كبير من سكان الكرة الارضية شواد جنسين و دالك للتخفيف من النمو الديموغرافى المخيف الدى يهدد الانسانية لان موارد الكرة الارضية محدودة اقتصاديا
و لهادا فكروا فى عولمة الشدود الجنسى و نجحوا فى مخططهم هدا . و لاكن تبقى الدول الاسلامية عصية على من ارادوا عولمة الشدود الجنسى .لنتدكر ان الانحراف الجنسى و الشدود الجنسى هو هدف الحكومة السرية العالمية الحالية و التى تفرض على الدول مخططاتها بالقوة و بفرض حقوق الانسان المنحرفة .هناك بعض الناس من يقولوا ان الشدود الجنسى هو عامل وراتىمشكل هرمونات هدابهتان و كدبتحريف الحقيقة من طرف الغربيين الدين صنعوا الشدود الجنسى و عولموه تدكروا ان كل من ادمن على مشاهدة الافلام البونوا يصبح عاجز جنسيا تم بعدها شاد جنسيا .لم تكن المتلية الجنسية موجودة فى الستينات من القرن الماضى . للحفاظ على فطرتكم الجنسية التى خلقكم عليها الله ابتعدوا عن مشاهدة الافلام البورنوا .
التزموا دينكم يحميكم من كل المخاطرالتى عنوة تستهدف شبابنا .
122 - مغربية متحسرة الأربعاء 07 ماي 2014 - 09:33
للاسف الشديد ...اختلط الحابل بالنابل ...واصبحنا نتاسف على مطالبتنا بالحرية ...والديموقراطية .....فحريتنا اصح يندى لها الجبين لدرجة ان شردمة من الشواد اصبحت تطالب بحقوقها في ممارسة الرديلة ...ايوا قاليك الى ماحشمتيش دير مابغيتي ونتوما باينين ماعليكمش وجه الحشمة ....والى تبليتو سترو ريوسكوم ....لاحول ولاقوة الا بالله ...اللهم لا تؤاخدنا بما فعله السفهاء منا
123 - علماني مغربي الأربعاء 07 ماي 2014 - 09:35
المجتمع المغربي منافق .الكثيرون لا يستطيعون رفع وجوههم في وجه المثليين من الطبقة الغنية ويستقوون على الحلقة الضيقة اي المثليين الفقراء.والدولة اذا ارادت ان تعترف بحق المثليين فلن يستطيع المغاربة الوقوف في وجهها لأنهم جبناء والأولى ان يدافعوا عن حقوقهم الاقتصادية والاجتماعية التي اجهزت عليها حكومة الاخوان .اما الفيزازي فليس الا نكرة خرج من السجن مجرما وطلعلوا الشان فهاد لبلاد.العلم مع المثلية والدين ضدها فهل نثق في العلم ام في الدين المتخلف.
124 - Moroccan nigga الأربعاء 07 ماي 2014 - 09:41
those comments gave me cancer :(
come on guys, show some respect, why are you so retarded ? gays are not asking you to be gays, they just wanna live in peace in their own country ! If you hate gays, so don't talk to them; if you don't wanna be gay, then good for you u're straight ,cause actually homosexuality isn't a choice ... peace from Morocco (:
125 - مغربي فرنسا الأربعاء 07 ماي 2014 - 09:45
انا لا ادافع عن المثليين ولكن اربد ان اوضح شيئا انه لا احد يختار حياته بل الله يخلق ما يشاء ويبتلي من يشاء اقسم انه لو خير كل واحد منا حياته لاختار ما هو افضل وما يتماشى مع طبيعته التي يميل اليها لكن مشيئة اللهفوق كل شيئ
قبل ان نقابل هؤلاء ااذين يوصفون بانهم زباله وانهم. عار اليس جدير بنا مساعدتهم لاخراجهم من هده الدوامه التي هم فيها فلوا سالتهم لوجدت كثير منهم غير سعيد بل يتمنوا الموت على ان بحيوا كهذه الحياه ان نظره المجتمع لهم تجعلهم يتكتمون ولا يفصحوا عن مشاعرهم. ويكبرون وتكبر معهم الماساة إلى سن يصعب. ايجاد الحلول لهم واذا علمنا انهم كذلك اتهمناهم بالفحش والقباحه انا كمسلم امتثالا لديني لا يجب ان نوافق على فتح دور خاصة بهم بل من يريد هذا يجب محاسبته ولكن يجب ان نقبل بهم لانهم موجودون كما هم موجودون في جميع المجتمعات ومساعدتهم فكثير منهم يريدون التخلص من المثليه و ان يصبحوا اشخاصا كغيرهم متزوجون لهم اطفال والله ولي التوفيق
126 - مغربية خالصة الأربعاء 07 ماي 2014 - 09:48
بودي لو اعرف مضمون هده الحرية التي تطالبون بها و ما هي حدودها ؟ هل تريدون مثلا ان يكون لكم الحق في ممارسة الجنس علنا في الشوارع على مراى و مسمع من المارة ؟ اقول لكم ان هده الممارسات تعد في جميع القوانين و الاعراف اعمالا محالفة للعرف و تخدش الحياء و تعد اخلالا بالاخلاق و قواعد الآداب حتى في العلاقات الطبيعية وبين رجل و امراة , ادن مادا تقصدون بالحرية ؟ الحق في الوجود ؟ انتم موجودون مع الاسف كاللعنات! لربما تودون انتم ايضا اعطاءكم الحق في الزواج فيما بينكم و كل ما يترتب عنه من حقوق و واجبات ! لا حول و لا قوة الا بالله , مسختم يا هاد المغاربة كل من اصيب بمرض حب الظهور يتخد وسيلة حتى و ان كانت دنيئة و خسيسة و ساقطة ليخرج الى الشارع و ينشر غسيله المتسخ النتن التي تزكم رائحته الانوف و تخنق الانفاس . وقانا الله من عاركم , اين الآباء و الامهات ؟ اين غاب دورهم في التربية و تكوين النشء ؟ اين المبادئ و المثل ؟ اين الحياء و الوقار ؟ حقا ادا لم تستح فافعل ما شئت . حتى العاهرات اللواتي يسترزقن من عملهن (الله يعفو يعليهم) لم يخرجن يوما في مظاهرة يطالبن فيها برفع الحيف عنهن و ايقاف العقوبات عنهن.
127 - Abdellah الأربعاء 07 ماي 2014 - 10:10
السلام عليكم.
سإل الخوارزمي عالم الرياضيات عن الانسان فأجاب:
إذا كان الإنسان ذا أخلاق فهو =1
إذا كان الانسان ذا جمال فأضيف الى الواحد صفراً=10
إذا كان الانسان ذا مال فأضيف صفراً أخر=100
إذا كان الانسان ذا حسب و نسب فأضيف صفراً أخر=1000
فإذا ذهب العدد 1 وهو الاخلاق ذهبت قيمة الإنسان وبقيت الاصفار
128 - fatima fati الأربعاء 07 ماي 2014 - 10:12
الظاهر انك تدافع عن نفسك و غريزتك النجسة و حشا لله ان تكون من أمة محمد(ص)
129 - محمد الأربعاء 07 ماي 2014 - 10:13
أحذركم اخوتي وأذكركم ان المغرب فيه كثير من اليهود يعيشون بيننا ويريدون تخريب ثقافتنا الاسلامية الأخلاقية.
130 - الى الامام ياوطني الأربعاء 07 ماي 2014 - 10:16
لا لنشر الضواهر المخالفة للطبيعة التي فطر الله عليها الانسان والحيوان . وكل محاولة للتطبيع مع هذه الدعاية المغرضة هي ضرب في الصميم لقيمنا واخلاقنا.قد يوجد في المجتمع بعض الاشخاص المنحرفين اما بطبيعتهم او بسلوكات مكتسبة بسبب ميوعة الاوساط التي ترعرعوا فيها . وهذا لايعطيهم الحق في اعلان انحرافاتهم وجعلها جزءا من تقاليد وعادات المجتمع حتى تصير فينا شيئا عاديا فنقبل بزواجهم وتبنيهم للاطفال مع ما في ذلك من اعتداء على الحقوق والكرامة التي خص بها الله الانسان.لاخير يرجى من شخص وقح يحاول اعلان مايسيء الى الاخلاق والعفة التي هي اساس ارثنا الثقافي ولو اتانا بالادب والسينما وحتى باكتشاف علاج السرطان.هذه مبادئنا وعلى من يريد اثارة العجب ان يرحل عنا ويذهب الى حيث لااخلاق .
131 - سارة الادريسي الأربعاء 07 ماي 2014 - 10:18
امر مقزز والله ادا جات عليا انا حلال فيهم القتل بلا حقوق انسان بلا تخربيق الله نزل حقوقنا بالقران الكريم ... وانا تنقول علاش كثرت الاغتصابات للاولاد بغاو يرجعو كل الجيل الصاعد بحالهم حسبي الله ونعم الوكيل الله يخسف بهم الارض ..... امنيتي ان يكون اهتمام ملكي لهده الكارثة لان وليداتنا مهددين وحرام نسكت لانها مسؤولية في اعناقنا يارب كل من يكيد لمغربنا الحبيب بالشر الله ياربي يبات مايصبح يارب
132 - مهدي الأربعاء 07 ماي 2014 - 10:19
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة والسلام على رسول الله
انه الجهل انها السفاهة و مبارزة الله سبحانه وتعالى بنعمه , اني لأعجب لهؤلاء الذين يريدون أنتشار هذه الرذيلة, و يرضون بقلوبهم بها و لاتستنكرها قلوبهم العمياء , و كل هذا حقوق الانسان أي حقوق هذه و أي جهل هذا , هذه ليست حقوقا بل هي انتكاسة قلوب المنتمين الى هذه الجمعيات السفيهة , لأن سلطت على هذه الجمعيات الجاهلة بربها جل شأنه لأ قتلنها قتل عاد ,
133 - youni الأربعاء 07 ماي 2014 - 10:35
في بلدنا أولويات أهم من مشاكل البعض مع أعضائهم التناسلية لا تسلطو عليهم الأضواء فتعطوهم حجما أكبر من حجمهم
134 - فاهم الأربعاء 07 ماي 2014 - 10:36
لاحظت أن بعض المغاربة ممن يطلق عليهم باحثون وعلماء وحكماء بعضهم يترأس مجالس وجمعيات وبعضهم أساتذة في الجامعات ولعلمهم أن المغرب بلد إسلامي وشعبه متمسك بشعائر الإسلام وبعاداته وتقاليده ، وجدوا أن أقصر طريق للشهرة هو القذف في دين الإسلام ورسول الإسلام وشعائر الإسلام ، فمنهم من اعتبر الإسلام ورسوله رأس الإرهاب وسبب التخلف وأساس الفاشية والديكتاتورية والنازية والإستعباد والظلم ومنهم من يعتبر القرآن منقوص ومحرف وغير متجانس وليس عربيا وليس فيه إعجاز وثالث يعتبر الديانات ظهرت في أفريقيا وليس في الشرق الأوسط وأن الرسل كانوا أفارقة والكعبة الحقيقية في نيجيريا وأكثر من ذلك أن أباهريرة كذاب منافق أسلم بعد وفاة الرسول وأن قصة الغار وأبوبكر خدعة كبرى وأن الإسراء والمعراج قصة خرافية من قصص ألف ليلة وليلة وغيرها الكثير.
المشكلة ليست في معتقدات الأفراد ولكن المشكلة أن يكون هؤلاء الأفراد مسؤولين ويتحدثوا إلى المنابر الإعلامية وتظهر هذه الخزعبلات على صفحات الجرائد الورقية والإلكترونية والأدهى عندما يكونون أساتذة جامعات فينقلون أفكارهم المسمومة إلى طلابنا وطالباتنا ، وكل ذلك من أجل الشهرة وخالف تعرف شكرا
135 - iosf الأربعاء 07 ماي 2014 - 10:36
ياعجباه على هذه التفهات التي نسمعها مؤخرا استوفينا كل الحقوق لم يبق لنا الا...... لكن سمح الله لبعض الجمعيات التي لها علاقة بجمعيات غربية تقوم بتسجيع هذه الفيئة على اللواط .هل تعرفون حكم ذلك ?يُعتبر اللِّواط في الشريعة الإسلامية من أشنع المعاصي و الذنوب و أشدها حرمةً و قُبحاً و هو من الكبائر التي يهتزُّ لها عرش الله جَلَّ جَلالُه ، و يستحق مرتكبها سواءً كان فاعلاً أو مفعولاً به القتل ، و هو الحد الشرعي لهذه المعصية في الدنيا إذا ثبت إرتكابه لهذه المعصية بالأدلة الشرعية لدى الحاكم الشرعي ، و في الآخرة يُعذَب في نار جهنم إذا لم يتُب مقترف هذا الذنب العظيم من عمله .
فقد رَوى أبو بكر الْحَضْرَمِيِّ عَنْ الإمام جعفر بن محمد الصَّادق ( عليه السلام ) أنهُ قَالَ :
قَالَ رَسُولُ اللَّهِ ( صلى الله عليه وآله ) : " مَنْ جَامَعَ غُلَاماً جَاءَ جُنُباً يَوْمَ الْقِيَامَةِ لَا يُنَقِّيهِ مَاءُ الدُّنْيَا وَ غَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَ لَعَنَهُ وَ أَعَدَّ لَهُ جَهَنَّمَ وَ سَاءَتْ مَصِيراً
كم هذا الفعل في الشريعة الاسلامية.
136 - كريم كرن الأربعاء 07 ماي 2014 - 10:38
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : من وجدتموه يعمل عمل قوم لوط فاقتلوا الفاعل والمفعول به .
137 - EncoreMoi الأربعاء 07 ماي 2014 - 10:44
Arrêtez ne nous parler de l'islam et des religions comme si vous êtes des experts en la matière. Je suis sur que vous faites des choses horribles et qui nuisent à l'islam. Etre homosexuel ne regarde que les homosexuels ! chacun est libre de son corps !
138 - jawad الأربعاء 07 ماي 2014 - 10:51
محمد الفزازي :هذه الحملات التي ما هي إلا أصوات نشاز"
معنى نشاز في معجم المعاني الجامع
نَشاز: ( إسم )
النَّشَازُ : النَّشَزُ
النَّشَازُ : الشيءُ لا يكون في مستوى غيره
نَغْمَةٌ نَشَازٌ : أَيْ خَارِجَةٌ عَنِ اللَّحْنِ الْمُحَدَّدِ فِي نِظَامٍ مُوسِيقِيٍّ مُعَيَّنٍ قَوْلٌ نَشَاز ، يُثِيرُ الاشْمِئْزَاز
فِي مَكَانٍ نَشَازٍ : فِي مَكَانٍ مُرْتَفِعٍ
كَلِمَةٌ نَشَازٌ : كَلِمَةٌ نَابِيَةٌ
نِشَازٌ: ( إسم )
نِشَازٌ : جمع نَشَز
نِشَازٌ: ( إسم )
نِشَازٌ : جمع نَّشَزُ
نَشز: ( إسم )

الجمع : نُشوزٌ ، و نِشاز
مصدر نشَزَ
النَّشْزُ : ما ارتفع وظَهَرَ من الأَرض
نَشَز: ( إسم )
الجمع : نِشَازٌ ، أَنْشَازٌ
النَّشَزُ : النَّشْزُ
أَرْضٌ نَشَزٌ : بِهَا نُتُوءٌ
رَجُلٌ نَشَزٌ : قَوِيٌّ ، صَلْبٌ
أَشأَزَ: ( فعل )
أَشأَزَهُ : أَهَمّه وأَقْلَقَهُ
139 - مجنون الأربعاء 07 ماي 2014 - 10:52
اللهم ان هذا منكر حسبنا الله ونعم الوكيل





دوستورنا هو القرآن الكريم
140 - مصطفى الأربعاء 07 ماي 2014 - 10:55
الله وحده هو الذي يعلم ويرحم وليس من شأن أي إنسان الحكم على الآخر ...اللهم ارحمنا جميعاً برحمتك
141 - superbougader الأربعاء 07 ماي 2014 - 10:57
المثلية ظاهرة قديمة قدم الإنسان و قد ذكرت في القرآن الكريم باعتبارها حالة شاذة لا تتلائم مع طبيعة الحياة البشرية و تعتبر مرضا مجتمعيا تترتب عنه تداعيات خطيرة كالاوبئة المنتقلة عبر الممارسة الجنسية كالإيدز و غيره و قد حرمها الله تعالى لتجنيب بني آدم مخماتها و عواقبها الخطيرة/ابو صلاح الدين و ريان العرزيغ
142 - AHKIM الأربعاء 07 ماي 2014 - 10:59
هم قوم كانوا يأتون الرجال دون النساء مدينتهم أو قريتهم تسمى سدوم، نصحهم سيدنا لوط كثيرًا بأن يتركو هذا الشذوذ والعادة السيئة التي يهتز لها عرش الرحمن لكنهم يأبون ويرفضون، وفي ليلة أتى إلى لوط رجلين أمردين جميلين وهم من الملائكة، ولوط لا يعلم أنهم ملكين مرسلين، فلما شاهد جمال الملكين أنكرهم لأنه لا يعرفهم وخاف عليهم من قومه الذين يحبون الذكور، فـ شاهد الضيوف قوم لوط، فأستبشرو خيرًا وذهبوا إلى بيت لوط، فطرقوا الباب، فكان لوط وحيدًا لا ولد ولا عشيرة يدافعون عنه، فخرج عليهم يواري ضيوفه لكي لا يشاهدونهم، .. فخرج الملكين فقالوا للوط، نحن لسنا بضيوف إنما رسل الله وأتينا لندمر القرية، فأمروه أن يخرج بأسرته ويمضي لخارج القرية، فـ عُميت أبصار أهل القرية، ولم تشرق الشمس إلا على آثار أهل سدوم وبقاياها .. فلم يبقى منها إلا أكوام حجر وملح ورماد ..
143 - ELIDRISSI الأربعاء 07 ماي 2014 - 11:00
حقيقة: من تعلمن فقد تزندق ، لكن أكيد ذلك لاينطبق على الفضلا ء منهم والمغرر بهم ،الكل تطالبون بحقهم ولو كان ضد الفطرة ! الا أصحاب اللحا فلا حق لهم،لارأي لهم, لامكان لهم ! والحمد لله على نعمت الإسلام, ولله خير الماكرين
144 - رٱي الأربعاء 07 ماي 2014 - 11:03
يايها المتلي لا تدافع عن نفسك باسم الحرية، فانت لم تختار حالك الشاد بحرية.
لا اضن ان شخصا عاديا لايهم دينه او هويته المهم انه عاقل مدرك لما يفعله، سيختار المتلية .
قد تعددت الاسباب و الضروف لتلقب بمتلي انت لم تختر انت مريض ، والمريض يحتاج الى الدواء لا ان يزيد مرضه
كيف نتعامل معك هنا الاشكال ، نحن لن نكرهك لاكن انت لست متلنا انت مريض و مرضك معدي يجب ان يقام عليك الحجر حتى تشفى بعدها اهلا بك بيننا فانت متلنا
145 - يوسف الأربعاء 07 ماي 2014 - 11:05
اللهم انا نعود بك من الشقاق والنفاق وسوء الأخلاق
هؤلاء مرضا (اعني المدافعين عنهم عصيد و طبقته) اي حقوق للإنسان هاته. هده إهانة للإنسان والدينات والأعراف .
اللهم أعفوا عنهم يارب وخد بيدهم
146 - Free الأربعاء 07 ماي 2014 - 11:14
ressemblance de vos propos haineux est une
véritable preuve concrète de votre incapacité de penser
l'homphobie n'est pas une peur , c'est une haine injustifiable
Vous n'avez pas peur des homosexuels , vous les haissez et dans ce cas là excusez-moi de vous l'avouer : c'est vous les malades pas eux
147 - جوزيف الأربعاء 07 ماي 2014 - 11:14
لا يجب بكل حال من الاحوال اللعب بورقة حقوق الانسان في كل ما من شانه يساهم في نشر الرديلة واهانة كرامة الامة الاسلامية . نحن خلقنا الله كمسلمين لا لنفعل ما يحلو لنا بل لنتقيد بكتابه الكريم وسنة رسوله الامين . اضافة الي هدا فالدولة تسهر علي انتاج وتكوين المواطن الصالح الذي يستفيد منه المجتمع وليس مواطن يحب التشهير بموخرته ويحب ان يمارس شدوده اللعين علانية باسم الحرية وان كل انسان له حقوق وباسم الحداتة والعلمانية . قبح الله سعيكم وسعي من يدافع عنكم .اذا لم تستحيي فاصنع ماشيت
148 - l3fou الأربعاء 07 ماي 2014 - 11:23
عليكم ان تفرقوا بين شاد جنسيا و مثلي الجنس
149 - الفقير الى الله الأربعاء 07 ماي 2014 - 11:25
بعد بسم الله اقول ان مخرب هده الامة وشتت كيانها سوى هده الحملات المناهضة التي تسمي نفسها بجمعىات حقوق الانسان اتسائل هل كان يجرؤ هؤلاء المثليين علىالظهور لولاهم فاعودبالله من غضب الله
150 - maghribiyaa الأربعاء 07 ماي 2014 - 11:26
قوله تعالى في سورة الحجرات الآية 13: (يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ).
هاديك راها سميتها الزيغة و قلة الدين.
ايلا جينا نتكلمو على الناس اللي تولدو ماشي طبيعيين ، فكاين الطب، و كاين الحل، ياما ناس دارو عمليات جراحية و تشافاو الحمد لله، الخيار بيديهم، يا إما يكونو رجال يا إما يكونو نساء. ما كاينش شي حل آخر.
151 - تجريم الفعل الأربعاء 07 ماي 2014 - 11:43
اختلف المسلمون في كيفية قتل مرتكب هذا العمل
( المثلية )
روي عن أبي بكر وعلي ان يقتل بالسيف ثم يحرق لعظم المصيبة .
وذهب عمر وعثمان إلى انه يلقى عليه الحاءط
وذهب ابن عباس ان يلقى من أعلى بناء في البلد
وذكر البغوي عن الشافعي والزهري ومالك واحمد
وإسحاق بانه يرجم .
وحكى ذلك الترمذي عن مالك والشافعي واحمد وإسحاق .
إذن بحكم هذا الفعل يجرم صاحبه حفاظا على سلامة المجتمع كما يجب مساعدة هؤلاء الشاذين أخلاقيا لدمجهم في المجتمع .
ريفي باحث خريج ش الإسلامية
152 - الصارم الأربعاء 07 ماي 2014 - 11:47
ماذا عساني ان اقول للناس سخطو من عند الله. ثم يسخطون على انفسهم ليسخط عليهم البشر. اليس من الحكمة ان يسطرو ما ابتلو به.؟ وهل يعلمون ان غينيا البلد الافرقي اصدر قانون يحكم على المثاليين بالاعدام؟ كيف يتجرؤون بالظهور في المغرب وماذا يريدون من المغاربة؟ ربما استدراج المغاربة ليكونوأمثالهم؟ حفظ الله هذا البلد من هذا النوع من البشر وأمثالهم من الأشرار. اللهم آمين
153 - marouane الأربعاء 07 ماي 2014 - 11:52
إذا كان مرضا فلماذا لا يعالج في الدول المتقدمة...و لماذا لا تعالجه الحكومة في مستشفيتها. كفى من الكذب و لنعثرف و نفتح عيوننا و قلوبنا!!!
154 - أحمد بوهمان الأربعاء 07 ماي 2014 - 12:00
لا ننكر أن المثليين موجودون في كل المجتمعات من القدم و لا ننكر أنه ربما مرض خارد عن طاقة الفرض، لكن هذا لا يبرر ضرورة الاعتراف بالمثليين كعناصر داخل المجتمع جهرا، لأن المصاب بمرض ما يجب أن يستتار و ينتظر المغفرة و الدعاء من عامة الناس ، و بهذا اليوم العالمي فلا شيء من هذا سوى الدعوات اللاعنة و السخط الاجتماعي الذي سينبع من كل من يعتبر نفسه مسلم حقا .
لأن المسألة لا تقف في حد الحرية فقط، بل تتعداها الى درجة التفسخ القيمي، لا يكفي قول أنا مسلم لكن أنا مسلم بأخلاقي بقيمي بحسن تعاملي.
نعم الاسلام دين انفتاح لكن هل هذا انفتاح و تحرر أم ميول و تجبر.
أختتم بسوأل هل المثلي حر في أخياره ؟أم مفروض عليه الاتجاه في منحى واحد حتى و إن كان على حساب الاخر؟
هنا أقول فالمشكل الحقيقي هو مسألة تقليد أعمى لقيم فاسدة من مجتمع ربما لا دين له و يحتكم للعاطفة أكثر من الاحتكام للعقل.
155 - moslim الأربعاء 07 ماي 2014 - 12:01
اننا يا اخوتي في اخر الزمان لا محال و نرى امورا ينكرها العقل و الشرع وما يحزن المرء وهو خروج اصوات نكرة تدافع عن هذا المرض الذي اصاب الامة تحت ذريعة الحرية و حقوق الانسان. فهؤلاء حق فيهم قول الله تعالى =

إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ . صدق الله العظيم
156 - ق, م الأربعاء 07 ماي 2014 - 12:03
الا تستحيون من انفسكم الم تتخذوا قوم لوط عبرة لكم واش قلة الدين وصلات بكم حتى لهذه الدرجة اللهم اشهد بانا بريئون من هؤلاء الناس اللهم احفظ بلدنا وسائر بلاد المسلمين و اهد عبادك
157 - عبد الصمد جاحش الأربعاء 07 ماي 2014 - 12:05
إن القرآن الكريم بين فضاعة اللوطية وأظهر الطب الحديث المخبري خطورة ممارسة اللوطية بيد أن الغرب الاباحي يعتبر أن اللوطية تدخل ضمن حقوق الانسان هذا الغرب الذي فقد المكون الحضاري بمعناه المعمق والمثمل في حفظ الانسان بشكل عام ونحن المسلمون إذ نشارك الغرب ونقاسمه في مايصلح من النواحي الحضارية المبنية على أساس أخلاقي نحتفظ كوننا مسلمين بخصوصيتنا أما أن يطالب المثليوون ببلدنا الاعتراف بخزيهم ودناءتهم فهو بكل بساطة مس باحترام المغاربة كلهم دون استثناء.
158 - una mujer الأربعاء 07 ماي 2014 - 12:05
je suis homosexulle je suis née ainsi et j'ai eu par le passé des relations avec des personnes du meme sexe mais maintenat j'ai repenti j'aime Allah je me suis approfondie dans mon dine et j'ai trouvé que c'etait un peché impardonable d'y ceder j'ai suivi le droit chemin et j'ai arreté j'ai preferé dieu sur moi meme et j'ai foie en lui soubhanahou wa
taala.يجب الامتتال لأمر الله و الابتعاد عن هده ا لممارسة ف حتى و إن لم نخترها لنا الاختيار في عدم اتباعها أما و الجهر بها نحن عباد الله مسخرون لعبادته و اتباع دينه لا للانصياع لأهوائنا. أطلب من الله الهداية و المغفرة لي، لكم و لكافة المسلمين
159 - la tolérance الأربعاء 07 ماي 2014 - 12:07
l'homosexualité existe,on ne peut la nier ,
à l'origine,le tout petit etre est une toute petite fille qui peut le rester ou se transformer en tout petit garçon(la preuve les tous petits bouts de seins chez l'homme en témoignent,donc un mélange de fille et garçon chez l'etre humain,qui peut rester ainsi ou se distinguer en garçon total ou en fille totale,d'où découlent les penchants sexuels ),
respectons ces penchants, on ne sait rien que l'un de nos enfants fille ou garçon peut etre un homosexuel ou tout autre.
vivons tolérants!
160 - Badreddine الأربعاء 07 ماي 2014 - 12:07
هؤلاء المرضى المهتمين فقط بأعظائهم التناسلية يجب على الدولة و المجتمع محاربتهم بكل ما أوتوا من قوة ، يريدون إدخال ثقافة الفساد و الإفساد إلى عقول المغاربة بدعوى حقوق الإنسان التي كُبِّلَ بها المغرب من طرف المنظمات الصهيونية التي تسعى لتدمير هذا البلد ، أمسكوا حقوق الإنسان من مؤخرتها
161 - لاديني مغربي الأربعاء 07 ماي 2014 - 12:27
8- انسان

"في عالم الحيوان لا يقع الذكر على الذكر ولا الأنثى على الأنثى، وصدق المثل: ودّت الزانية أن النساء كلهن زواني. "

خطأ علمي فظيع,يدل على ان أغلب الناس يتحدث بهواه دون علم مسبق, ابحث في المواقع العلمية عن المثلية عند الحيوانات. ابحث في يوتيوب, ستجد فيديوهات لأسد يقع على أسد, و حصان مع حصان ذكر آخر.

بعيدا عن الابعاد السياسية و الاخلاقية للظاهرة (لن أناقش في هذا الموضوع) , لكن المثلية موجودة في عالم الحيوان ايضا.

اذا بحثتم عن Animal Homosexuality فهذا سيدل عن نضج عقلي كبير, اما اذا اكتفيتم بصم آذانكم عن الحقيقة, فهذا كارثة.

أنا لست مثليا... لكني درست عنها وقرأت عنها كثيرا, وعرفت اسبابها الوراثية.

اذا قلتم ان المثلية عبارة عن مرض نفسي يمكن ان يصاب به اي ذكر, فهذا اهانة لي شخصيا ولجميع بني البشر, فمهما بلغت حالتي النفسية ,لن ارضى بأن أكون مثليا ...

واعترافكم بأن المثلية مرض يمكن ان يصاب به اي شخص عادي, اعتراف ضمني بأنكم أيضا يمكن أن تكونوا كذلك, وهذا اهانة لكل شخص سوي.

وهذا يدل على أن المثلي ماهو الا امرأة في جسم رجل, او رجل في جسم امرأة.

تحياتي لكم.
162 - امال الأربعاء 07 ماي 2014 - 12:34
الفياضانات الكارثية اللي وقعات هاد السنة في بريطانيا كانت عقاب من الله على سن الدولة قانون يتيح المثليين الزواج ! هاد الشي ماشي هضرتي و لكن هدا رأي الناس في هاد البﻻد اللي الدين الرسمي هو المسيحية فما بالك بالدول اللي كتقول انها مسلمة و كيخرجو بحال هاد الاشكال باغين يمكن حتا هوما يتباوسو شي نهار قبالة البرلمان
163 - laissez الأربعاء 07 ماي 2014 - 12:42
laissez les vivre en paix et arreter de critiquer brutalement si on cherche bien selon ces comentaires on va trouver la plupart de nous a un frere ou un fils ou une soeur gait ou lesbienne <
164 - maghribi asill الأربعاء 07 ماي 2014 - 12:44
المغرب و المغاربة بريؤن منكم يا عديمي الاخلاق فانتم منسوبين لقوم لوط
165 - العياشي امليكي الأربعاء 07 ماي 2014 - 12:44
لاشك ان كل هده التعاليق تصب في نفس المنحى من هدا المنبر احييي كل من علق على هده المهزلة وكان ايجابيا في تعليقه دللك اني اضم صوتي الى باقي اصوات الاخوان والاخوات فاقول حسبي الله ونعم الوكيل اللهم ان هدا منكر
166 - عبدالقادر الأربعاء 07 ماي 2014 - 12:49
يقول الله عز وجل في معرض حديثه عن قوم لوط والعداب الدي تسببوا فيه لانفسهم ومتوعدا في الان داته كل من يسير في طريقهم
( فلما جاء أمرنا جعلنا عاليها سافلها وأمطرنا عليها حجارة من سجيل منضود مسومة عند ربك وما هي من الظالمين ببعيد ) سورة هود
167 - شاكر الهلالي الأربعاء 07 ماي 2014 - 12:51
بسم الله الرحمان الرحيم ، والصلاة والسلام على حبيبنا محمد وعلى آله وصحبه.
اما بعد: اولا يجب ان نتساءل عن هوية هؤلاء الشواذ، هل هم مغاربة؟ هل هم مسلمين ؟ فالمغاربة لايقبلون بالمثليين. وحكم الإسلام معروف إما التوبة او الرجم. أما إن كانوا أجانب فالواجب عليهم إحترام البلد المضيف. وهنا نحمل المسؤولية التامة للسلطات وأصحاب النفوذ، ونحثهم على القيام بواجبهم تجاه هذه الشرذمة قبل أن يصيبنا ما أصاب قوم لوط. اللهم ألطف بهذا البلد وأهله .
168 - oussama الأربعاء 07 ماي 2014 - 12:52
المجتمع المغربي التقليدي يتسم بالعنصرية تجاه المثلية الجنسية ..علما ان المثلي قد يكون من اقرب المقربين ..ابن,اخ,صديق,زميل في العمل...ليس المثلي هو ذاك الذي يشبه النساء في تصرفاته فقط ..وانما المثلي شخص عادي فقط ميولته الجنسية لها طبع خاص. قد نجد من المثليين شخصيات وازنة في المجتمع من رجال اعمال دكاترة مثقفون اعلاميون رجال دين....المثليون جزء من المجتمع لا يمكن اقصاؤهم تحت ذريعة التقاليد والدين .و الله يقول "لااكراه في الدين" .
169 - amazigh الأربعاء 07 ماي 2014 - 13:08
متليا ويمارس الشدود .. بمعنى ان الله سبحانه وتعالى ادا ابتلى شخصا احبه .. بوالتالي ان يشعر المسلم انه يميل للرجال فهدا ليس الا ابتلاء من الله وعليه ان يصون نفسه وان يلعم ان طاعة الله ورضاه احسن مافي الدنيا وانه في طاعته هو بالاخص لان الامر صعب اكتر .. سيجازيه الله اكتر .. فكم يبتلي الله الاخرين بالسرطان والسكري .. هناك اشخاص يبيلهم الله بالمثلية ... ولكن هدا لايعيني ان نكون عدوانين مع الشخص المثلي ... ولكن مع الشخص الدي يمارس الشدود .. يجب ان نمير بين الامرين .. لا للهوموفوبيا
170 - لاديني مغربي الأربعاء 07 ماي 2014 - 13:11
108 ياسين . سؤالك وجيه :

"المخنث" شخص اجتمعت فيه الصفات الجسدية الانثوية و الذكرية... ويكون ميوله الجنسي احدهما أو هما معا , او يكون باردا جنسيا.

لا يختلف المخنث عن المثلي الا في أمر واحد, أن المخنث اجتمعت اخطاؤه الوراثية في الحمض النووي لتشمل أعضاءه.. أما المثلي, فخلله الوراثي هو افراز الهرمونات الانثوية (ان كان ذكرا)... وهذا سبب ميوله للذكور.

بمعنى ان الانسان العادي, لايمكنه ان ينقلب ليصبح ميوله للذكور, الا اذا كان افرازه للاستروجين كبيرا (كما الاناث), وهذا الخلل الوراثي يصيب نسبة صغيرة من البشر والحيوانات ايضا (المثليون).

اما حكم الاسلام في المخنث كما سألت,سألخصه لك في نقطتين

1. اذا كان المخنث مشكلا (يعني غلبت اعضاؤه الذكرية على الانثوية او العكس) , فيحل له الزواج من ذكر اذا كان يرى نفسه انثى, او من انثى اذا كان يرى نفسه ذكرا.

2. اذا كان المخنث غير مشكل, بمعنى ميوله للجنسين معا, او عدم قدرته على تحديد هويته الجنسية... هنا يحرم الاسلام على هذا النوع الزواج.


المثلية موجودة عند الحيوان, و الخنوثة توجد في كثير من الانواع كالحلزون, الرخويات وغيرها. (الحلزون ثنائي الجنس).
171 - محمد الأربعاء 07 ماي 2014 - 13:20
حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من ارادة بدين الاسلام سوء هذا اكثر من منكر بكثير والعياد بالله
يا إخوان الإسلام هو نعمة من عند الله سبحانه و تعالى وهذا المرض ليس من صفات المسلم
علامات الساعة الكبرى عندما ترى المسلمون يطالبون بمثل هذه الاشياء
172 - التطوانية المغتربة الأربعاء 07 ماي 2014 - 13:20
للاسف هذ المتليين موجودين بزاف وكثرو ولكن سبحان الله متقدرشي تكمل النظرة فيهم استسمح من (المتليين )خصوصا هذو الي هنا في الخليج لان هما في الاصل ذكور ولما تيعملو الليزر وزولو شعر يديهم ورجلهم واووجهم مع الضفرين كبار بالصباغة و المكياج والموبايل بغطاء لونه روز ولباس نسائي تشفق عليهم من منظرهم
انا رايي لاي متلي ان يخدع نفسه للدكتور ربما يجد له حلا اما المتليه ما هي الا القدارة عينها
173 - francais de francec الأربعاء 07 ماي 2014 - 13:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
والله استغرب لهذه المؤسسات متى نسمع بمؤسسات تدافع عن دين الله
إن الله خلق الملائكة وأعطاهم العقل دون الشهوة
وخلق الحيوان وأعطاه الشهوة دون عقل
وخلق الإنسان وكرمه و أعطاه العقل و الشهوة
يا عصيد و أ تباعك إذا أنتم غلبتم عقولكم على شهواتكم فأنتم عند الله أحسن من الملائكة
وإذا غلبتم شهواتكم على عقولكم فأنتم إذا عند الله أدنى من الحيوان
فهل أنتم من أهل العقول أم من أهل الشهوات
,في أروبا الأغلبية ضد المثلية وعصيد و أتباعه يدافعون عنها
على هسبريس أن تسأل عصيد هل يتقبل إذا كان له إبن أو بنته مثلي أو مثلية
.هداني الله و إياكم
اللهم أرنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطلا ورزقنا اجتنابه
174 - abou youssef الأربعاء 07 ماي 2014 - 13:23
اولا الى المراكشي الشامخ
السلام على من اتبع الهدى. الشجرة ادا لم تعط الثمار فلا تصلح الا للحطب ولو كانت شامخة.
ادا كان العلم يؤدي بصاحبه الى الهاوية فهو ليس بعلم.
وكل من خالف الطبيعة فهو فهو يخاف استمرار الحياة
وادا كانت هناك حالة مرضية فيجب علاجها اما بواسطة الطبيب او بواسطة الكي
وارجوا ان تعودوا الى رشدكم لان غضب الله وعقابه شديد
175 - oussama الأربعاء 07 ماي 2014 - 13:32
هناك من يحب أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا و هناك من يامر بالمعروف و ينهى عن المنكر. هاتين الفئتين وجدتا لكي نميز الخبيث من الطيب، و كما قال المولى عز و جل: "بسم الله الرحمان الرحيم ... لنبلوكم أيكم أحسن عملا..." صدق الله العظيم.
هناك من أختار أن يكفر و هناك من إخيار أن يؤمن، كلاهما وجدا في هذه الحياة كما جاء في القرآن. هناك من يتبع منهج المخلوقات لمعالجة هذه الظاهرة و هناك من يتبع منهج خالق المخلوقات للحفاظ على الخلق(بفتح الخاء) و الخلق(بضم الخاء).
176 - brahimaboulhana الأربعاء 07 ماي 2014 - 13:33
كنا اذلةفاعزناالله بالاسلام فمن اراد العزة بغيره اذله الله / و اريد ان اقول لناشط الامازيغي عصيد ان للامازيغ اعراف و تقاليد متشبتين بها اما هذا الذي تسعى اليه ما هو الا رايوك و ليس راي الامازيغ
177 - كريم لغماري علمي الأربعاء 07 ماي 2014 - 13:39
والله عجيب لهذا المغرب، دبا حنا بحال الى حلينا جميع المشاكل من بطالة من تعليم من توظيف من سكن عشوائي من عدالة من صحة،وبقى لينا غير مشكل ديال هاذ الجنس الثالث لعنة الله عليهم الى يوم الدين هم ومن معهم امثال عصيد...
178 - صحراوي الزاك الأربعاء 07 ماي 2014 - 13:41
اعود بالله نحن ياقوم دولة مسلمة لن نسمح بهذا مهما كان
179 - مثلي مبتلي الأربعاء 07 ماي 2014 - 13:43
لا داعي لإضهار رجولتك ، فقد يكون أخوك أختك إبنك أو بنتك أو أبوك أو أمك في يوم ما كان مثليا ، أدعوا لنا بشفاء ليس هناك أي شخص سعيد بكونه مبتلي تخيل أن نعمت البنون تحس بنفسك محروما منها ، أين سعادة هنا وأنت تعمل أشياء تحس بأنك تبتعد عن ربك وعن دينك بأكبر الدنوب ، عمري 20 سنة و أحس بنفسي مجرما في حقأ نفسي أدعوا لنا بشفاء ( ولي ماخرج من دنيا ماخرج من عقايبها )
180 - AZIAL الأربعاء 07 ماي 2014 - 13:49
ما معنى رفع الاضطهاد والاعتراف بهم زعما نخليوهم اديروا اللي بغاو في او لادنا وابناتنا او مانتكلموش نهائا . وانعترفوا بهم يعني ي نعرفوا بهم ويعني نديروا ليهم الا شهار حقا اجيو عندنا راه عندناهذاك المرض اللي بغيتو.وشوفوا اصحاب المرض الكحل اللي شا ط عليه شغلوا يستر راسو .
181 - casa الأربعاء 07 ماي 2014 - 13:50
l'homosexuality est naturelle,Zina est une relation libre entre un homme et une femme et non nous les laics on est pour la liberte de la sexualite des gens tant que cela vient de gens majeurs et vacciner. Je dis aux conservateurs, La zina comme concepte laic n'a rien avoir avec votre vision. Il est sain de voir deux hommes ou un homme et une femme vivre en concubinage dans le respect de tous que de voir votre societe qui pue et pillule de prostitution. Je me demande meme si le marriage marocain n'est pas une prosititution aussi: vu qu'on achete l'eouse
182 - يوسف ألمانيا الأربعاء 07 ماي 2014 - 13:57
في الحقيقة لم يسبقلي أن كتبت في موضوع ما في هسبرس فلخطورة هذا الموضوع أصبج من الواجب علينا كمسلمين أن نتصدى بكل قوة وبكل حزم لمثل هذه الإنحلالات الأخلاقية الشاذة فإذا تركنا لهم المجال بهذه الوقفات بإسم حقوق الإنسان
ونحن بإسم حقوق الإنسان الغير المزيفة مطالبون بأن نحارب هذه الهيأات التي نصبت نفسها للدفاع عن هؤلاء المرضى بإسم الحب و الميول العاطفي قبل أن يأتي يوم سيقلونا أتركونا نغتصب أطفالكم بإسم الحب والميول العاطفي!! يردون من دولة إسلامية أن تصبح مثل أروبا فهنا أصبح الشذوذ الجنسي عاديا فهم الآن يطالبون بتبني الأطفال فسوف لن تنتهي مطالبهم لهذا الحد حتى ينالو مرادهم وهو أن يصبح المجتمع كله شاذا مثلهم والعياذ بالله أو ممن يتعطف معهم ولاحول ولا قوة إلا بالله العلي العضيم.
183 - المنصف وزندقة الفاسقين الأربعاء 07 ماي 2014 - 14:02
عجبا للحقوقيين يقولون لالتزويج القاصرات ,لا لاغتصاب الاطفال, نعم لاغتصاب الكبار, واللواط ,والسحاق, نعم لانهاء الحرث وايقاف النسل .الم يقل الله:(نساؤكم )حرث لكم فاتوا حرثكم انى شئتم.)ومعلوم ان مكان الحرث اي الانجاب, هو قبل النساء,لادبرالرجال ولاالنساء .لم ار كلبا يركب كلبا ,ولاحمارا يركب حمارا.فهل الانسان احقرمن الكلب ومن الحمار?مع وفاء الكلب وصبرالحمار.
184 - Rifii الأربعاء 07 ماي 2014 - 14:17
Mr Tarik, qui t'a dis que les marocains et les marocaines luttent pour les droits de homooe

vous n'avez pas le droits de parlez aux nomes des marocains

e* moi je suis contre ce genre des gens menaces le futures de tout peoples
185 - علي الأربعاء 07 ماي 2014 - 14:28
من فضلكم اريد توضيح في المصطلحات .
هل المثلي يطلق على الرجل الذي ينجدب للرجال ويلعب دور الانثى( اي دور المفعول به)؟ ام يطلق حتى على الرجل الذي ينجدب الى الرجال ويلعب دور الرجل (الفاعل)؟ ونفس السؤال بالنسبة للانثى ؟ وما هو الانسان الشاذ لانني قرات في بعض التعاليق ما يلمح الى ان هناك فرق بين المثلية والشذوذ. من فضلكم اريد اجابة من ذوي الاختصاص وشكرا.
186 - مشمئز الأربعاء 07 ماي 2014 - 14:43
المثليون أن وضع "الأقليات الجنسية" بالمغرب لا يزال "قاسيا للغاية"، "حيث مازالوا يعانون من تجريدهم من حقوقهم والاضطهاد والتهميش الاجتماعي والتجريم القانوني لعلاقاتهم تحت ذريعة العادات والتقاليد والمعتقدات الدينية، الشيء الذي يتعارض ويخرق بشكل أساسي حقوق الإنسان وكرامته".
عن أية كرامة بعد هذا الفعل المشين ؟ أرى أن هؤلاء غير أسوياء . و هؤلاء الذين كلفوا أنفسم بالدفاع عن حقوق الانسان عليهم مراجعة مبادئهم و مواقفهم لأنه غدا يمكن أن يكون أحد أبنائهم ضحية هذا الفعل غير السوي . وافضيحتاه .........
187 - مثلي مسلم الأربعاء 07 ماي 2014 - 15:01
المثلي لا ينحصر في الممارسة الجنسية و من كان همه فقط ممارسة الجنس هو الشاذ أما المثلي الحقيقي هو الذي يحب الرجل كما يحب الغيري المرأة -- أي ان هناك شعور بالحب والسكينة والعلاقة المثلية الحقيقية لا تختلف عن الغيرية فتجد الرجل يحب الرجل و يهيم في حبه و يخلص له ويغار عليه و يقدم الغالي والنفيس من أجل اسعاد شريكه اما من ناحية العلاقة الجنسية فهذا بالنسبة لي من اسرار غرفة النوم ولا احب ان أفصح به للاخرين ولكن للتوضيح المثلي يمكن ان يكون فاعل او مفعولا به رغم انني لا احب هذه المصطلحات وأيضا يمكن أن يقوم بالدورين معا و هناك الكثير ممن يرفض الدورين معا..
لاأخفي عليك ان الكثير من المثليين يجهلون حقيقة امرهم ويلجؤؤن للدعارة وهذا أيضا اعتبره شذوذا حاله كحال الدعارة عند الغيريين ..
188 - ibn sa7ra الأربعاء 07 ماي 2014 - 15:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, أريد بدء تعلقي بشيء مهم, أن يعلم الجميع بأن المغرب دولة إسلامية وليست دولة مسلمة لأنه يوجد فرق في المصطلحين, نحن والحمد لله من الدول الإسلام اللتي تتخد الشريعة الإسلامية مرجعا في جميع القطاعات, مسألة حقوق الإنسان هي مسألة دخيلة علينا وعلى الدول الإسلامية, اتخدها الغرب وسيلة لتشويه وتحريف ديننا الحبيب وكذا لزعزعت استقرارنا وتاحمنا, فلا بأس بتطبيق حقوق الإنسان لضمان حق العيش الكريم و حق المساواة بين الجميع, أما المساس بديننا وأعرافنا بمثل هذه المواضيع وأن نكون يد واحدة صارمة ضدها, لأننا في زمن كثرة فيه الفتن, والسلام عليكم وشكرا.
189 - أميمة بن حفيظ الأربعاء 07 ماي 2014 - 15:07
إذا أرادوا أن يكون مثليين يذهبون إلى اروبا يعيشون معهم أو يعالجون أنفسهم لأنهم مرضى عقليين و نفسيين لأن عقلهم مخرب وإن هذا من أعمال شيطان اثقوا الله إن الشيطان يزين لكم كل ما هو خبيث الذي يغضب الله إن هذه دنيا فانية ؛ إن الشيطان عدو الإنسان ارجوكم لا تتبعوا الغرب في كل ما يفعلون لأنهم يتبعون الشيطان و روحهم و قيمهم ماتت و هم كفار لماذا لا نتركهم يتبعننا نحن لدينا دين الحق استغفروا الله يا أبناء ٱدم.
190 - hamza الأربعاء 07 ماي 2014 - 15:23
_ إنما الأمم الأخلاق ما بقيت.... !
_اعوذ بالله من غضب الله .
191 - Reda الأربعاء 07 ماي 2014 - 15:27
اللهم استرنا يارب من هذا قوم واحرق هؤلاء لوطين..
قال صلى الله عليه وسلم ( الذي عمل عمل قوم لوط فارجموا الأعلى والأسفل وارجموهم جميعاً) .
192 - عبد الحميد الأربعاء 07 ماي 2014 - 15:30
حسبنا الله و نعم الوكيل....لا حول و لا قوة الا بالله العالي العطيم
هؤلاء يعانون من امراض نفسية و ربي يستر ربي يعفو على الجميع ...ان النفس لأمارة بالسوء ........لساني عاجز عن التعبير ...هذا ما استطعت ان اقوله
193 - مروان الأشقر الأربعاء 07 ماي 2014 - 15:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
الله سبحانه و تعالى خلق آدم و حواء عليهما السلام ، انثى و ذكر ...
فهذه هي طبيعة الانسان
فإن خرج عنها، فقد خرج عن طبيعته الذي خلقه الله سبحانه و تعالى عليها
قال تعالىَ * ﺃَﺗَﺄْﺗُﻮﻥَ ﺍﻟﺬُّﻛْﺮَﺍﻥَ ﻣِﻦَ ﺍﻟﻌَﺎﻟَﻤِﻴْﻦَ * ﻭَﺗَﺬَﺭُﻭﻥَ ﻣَﺎ ﺧَﻠَﻖَ ﻟَﻜُﻢْ ﺭﺑُّﻜُﻢْ ﻣِّﻦْ ﺃَﺯْﻭَﺍﺟِﻜُﻢْ ﺑَﻞْ ﺃَﻧْﺘُﻢْ ﻗَﻮﻡٌ ﻋَﺎﺩُﻭﻥَ * 
لهذا اطلبوا الله تعالى ان يهديكم الى طبيعة آدم وحواء عليهما السلام
واطلبوا الحق ان يكفر عنكم سيئاتكم قبل فوات الأوان
أدوا حقوق الله عليكم، فالله سبحانه وتعالى وعباده لا يحب الجهر بالسوء والفاحشة
واعلموا أيها "المثليون" أو كيفما تسمون أنفسكم انكم ان دعوتم الله بإخلاص وبرغبة في التغيير ان يرفع عنكم هذه الفاحشة فسيرفعها بإذنه
فقال سبحانه :إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم*
فقط اطلبوا بإخلاص هته الكلمات "يا رب إن كنا على صواب فثبتنا و إن كنا على باطل فاهدنا"
لا هاد لكم غيره سبحانه و تعالى
لكن المصرون على هته الفاحشة والراغبين في أن تنتشر فلن يقبل بهذا المسلمبن في بلادهم كما لم يقبل الله عز وجل.
194 - citoyenne الأربعاء 07 ماي 2014 - 15:44
beaucoup des marocains maries pratiquent l homosexualite secretement,car ils ont peur de la societe , et les victimes souvent sont les epouses et les enfants la sexualite est un choix personnel pourquoi le marocain se mele a ce que les gens font dans leurs chambres a couchee , faut militer pour les droits des citoyens ( homosexuel , hetro ......etc) dans la vie avec dignite , dans la sante , le travail
le Maroc doit etre pour tous les marocains , musulman , chretiens bhudist , homo hetro ca ce n est pas important, l important c est la qualite de vie , la democractie
de quel droit le marocain se donne le droit de terroriser les citoyens homos et les chretiens marocains
ce qui est bizarre ya des marocains qui condament l homosexualite et applaudissent la pedophilie halale , violer une enfant agee 6 ans avec une masque religieuse ,une societe hypocrite l important c est cacher les choses sous les tapis ?
,
195 - Atlassi الأربعاء 07 ماي 2014 - 16:07
ان عقوبة ثلاث سنوات لمثل هذه الجريمة شيء لا يقبله العقل ولا يمكن ان يكون رادعا جديا ومفيد ا
ويجب ان لا تقل العقوبة الجزرية عن عشر سنوات والاعدام لعصاد وامثاله من المفسدين والملحدين واعداء الله ورسوله واعداء الاسلام.
هذه ثقافة قوم لوط ياعصاد .وانت منهم ومن شبهك مثواكم النار ولكم خزي في الحياة الدنيا ولعنة.افسدتم الشباب بافكاركم المسمومة الجهنمية وكلامكم كله يراد به باطل في باطل ،ابطل الله مساعيكم وهدم امانيكم وارانا يوما فيكم يادعاة الفساد والانحلال الخلوقي.
196 - ياسين الأربعاء 07 ماي 2014 - 16:13
3 أشياء خرجات على المغاربة الفضائيات الإنترنت أو هد الجمعيات الحقوقية الله يقطع ليهم الاتر
197 - a.a الأربعاء 07 ماي 2014 - 16:15
homosexuality is not just a form of sex it is a form of love so it deserves our respect for that reason ! this is my opinion if you do not agree you may pick a number , get in line and kiss my xxx
198 - امازيغي الأربعاء 07 ماي 2014 - 16:15
تخالفون الطبيعة البشرية التي فطر الله الناس عليها .لعنة الله عليكم صبا صبا وعلى عصيد الذي يدافع عنكم .
راه فيه الفارة حتى هو قلبو ليه على شي دزداز غليظ وطويل يدخل ليه لفهامة من لور
199 - mEd الأربعاء 07 ماي 2014 - 16:15
اللهم لا تعاقبنا بما فعله السفهاء منا
هؤلاء يجب معاقبتهم عوض الاعتراف بهم
واشكر كل المنتقدين لهؤلاء .... على صفحة موقع هسبريس
200 - مغربي الأربعاء 07 ماي 2014 - 16:16
حقوق الإنسان، كل شيء بذيعة حقوق الإنسان.
حقوق الإنسان التي يجب تناولها من حق الإنسان في الماء والغذاء والعيش الكريم، لا نجد حملات من أجلها إلا أنه عندما يتعلق الأمر بأمور ثانوية نجد الجميع يدافع عن الأمر بذريعة حقوق الإنسان.
قريبا سنجد من ينادي بذريعة حقوق الأنسان بأنه من حق أي شخص الخروج دون ملابس إلى الشارع، أو بتخصيص يوم في السنة يخرج في الناس إلى الشارع دون ملابس، وكل ذلك تحت ذريعة حقوق الإنسان.
201 - kimo الأربعاء 07 ماي 2014 - 16:22
هناك فرق شاسع بين المثلية الجنسية وبين الشذوذ الجنسي أو الإنحراف الجنسي، هذا الفرق يبدو جليا حتى من تحليل معنى اللفظ في اللغة.
أولا فمعنى "مثل" أو "HOMO" بالإنجليزية يعني التماثل أو تجانس خليط هكذا، وهذه الكلمة لاتطلق فقط على الميول العاطفي...
أو الجسدي هي كلمة طبيعية عند ذكرها وسماعها لأنها لاتوحي بشيء مختلف على
العكس توحي بالتشابه، إذا عندما نقول مثلية جنسية هذا يعني تماثل الجنس مع
الميول أي مثلا جنس إحداهن أنثى وميولها تجاه الإناث، ومن اللفظ لغويا
يتبين أنها مثلية أي طبيعتها أن تميل لمثل جنسها.
202 - ابورشيد الأربعاء 07 ماي 2014 - 16:27
كان قوم لوط يأتون الواط وهو ان يخلو الذكر بمثله ( ذكر . ذكر ) وخلق الله النساء متعة الحياة ولكن المتعة تكون بالحلال، فعقبهم الله لانهم كانو ياتون الواط، والواط يهز عرش الرحمن... اتقوا الله وتذكروا أن الله يسمع ويرى.. ويغضب ويعاقب وأجدر بالعقلاء اتقاء غضبه.
203 - مغربي الأربعاء 07 ماي 2014 - 16:32
إذا كان هذا رأي المخلوق فهذا حكم الخالق
قال الله تعالى:{ وَلُوطًا إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ وَأَنْتُمْ تُبْصِرُونَ(54) أَئِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الرِّجَالَ شَهْوَةً مِنْ دُونِ النِّسَاءِ بَلْ أَنْتُمْ قَوْمٌ تَجْهَلُونَ}([1]). وفيها ينكر الله عليهم إتيانهم للفاحشة، وعدم إنكارهم {وَأَنْتُمْ تُبْصِرُونَ}، أي: تبصرون المنكر ولا تنكرون! وأما قوله: { بَلْ أَنْتُمْ قَوْمٌ تَجْهَلُونَ}، أي: لا تعرفون شيئًا لا طبعًا ولا شرعًا؛ فالفطرة السليمة هي استمتاع الرجل بالمرأة([2]).
وقال:{ وَلُوطًا إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ مَا سَبَقَكُمْ بِهَا مِنْ أَحَدٍ مِنَ الْعَالَمِينَ(80) إِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الرِّجَالَ شَهْوَةً مِنْ دُونِ النِّسَاءِ بَلْ أَنْتُمْ قَوْمٌ مُسْرِفُونَ(81) وَمَا كَانَ جَوَابَ قَوْمِهِ إِلَّا أَنْ قَالُوا أَخْرِجُوهُمْ مِنْ قَرْيَتِكُمْ إِنَّهُمْ أُنَاسٌ يَتَطَهَّرُونَ(82) فَأَنْجَيْنَاهُ وَأَهْلَهُ إِلَّا امْرَأَتَهُ كَانَتْ مِنَ الْغَابِرِينَ(83) وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِمْ مَطَرًا فَانْظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُجْرِمِينَ}([3]).
204 - عبد الفتاح الأربعاء 07 ماي 2014 - 16:44
اللواط وهو وطء الذكر الذكر، فذلك الفاحشة الكبرى والجريمة النكراء إنه مفسدة الدنيا والدين، إنه هدم للأخلاق ومحق للرجولة، إنه فساد للمجتمع وقتل للمعنويات، إنه ذهاب للخير والبركات وجالب للشرور والمصيبات، إنه معول خراب ودمار وسبب للذل والخزي والعار، والعقول تنكره والفطر السليمة ترفضه والشرائع السماوية تزجر عنه وتمقته، ذلكم بأن اللواط ضرر عظيم وظلم فاحش فهو ظلم للفاعل بما جر إلى نفسه من الخزي والعار وقادها إلى ما فيه الموت والدمار، وهو ظلم للمفعول به حيث هتك نفسه وأهانها ورضي لها بالسفول والانحطاط ومحق رجولتها، فكان بين الرجال بمنزلة النسواني لا تزول ظلمة الذل من وجهه حتى يموت وهو ظلم للمجتمع كله بما يفضي إليه من حلول المصائب والنكبات. ولقد قص الله علينا ما حصل لقوم لوط حيث أنزل عليهم رجزاً من السماء أي عذاباً من فوقهم، أمطر عليهم حجارة من سجيل فجعل قريتهم عاليها سافلها وقال بعد أن قص علينا عقوبتهم {وَمَا هِيَ مِنَ الظَّالِمِينَ بِبَعِيدٍ}.
205 - maman maghrybya الأربعاء 07 ماي 2014 - 17:00
allahoma inaha hada mounkar....que dieu nous aide dans l education de nos enfants..amine
206 - zar.a الأربعاء 07 ماي 2014 - 17:13
نلحض في قصة قوم لوط، وهو أن الله أهلك الرجال والنساء معاً وكان من ضمنهم عجوز في الغابرين، وهي امرأة لوط عليه وعلى نبينا الصلاة والسلام، فقد ذكر الله عز وجل أنهم يأتون الذكران، ويتركون ما خلق الله لهم من أزواجهم، كما قال عز وجل على لسان لوط:
( * وَتَذَرُونَ مَا خَلَقَ لَكُمْ رَبُّكُمْ مِنْ أَزْوَاجِكُمْ )[الشعراء:165-166]،
207 - ابن تومرة الأربعاء 07 ماي 2014 - 17:14
هذه القضية من إ ختصاص وزير الدولة.
208 - mounir chariki الأربعاء 07 ماي 2014 - 17:23
مادام هؤلاء يؤمنون بالحريات. فحرية التحرش و الاغتصاب هي ايضا حقوق يجب ان تكتسب. اليس كذلك
209 - lmonkar hada الأربعاء 07 ماي 2014 - 17:29
هادو بغاو يديو المغرب الى الهاوية كتر ماراه هاوي
اللهم ان هادا لمنكر
الله يرد بيكم
210 - Hicham الأربعاء 07 ماي 2014 - 17:40
إن إبتليتم فإستتروا، أو ليس عيبا أن ترى رجالا متشبهون بالنساء أمام أطفالك ؟ أليس إخلال بالأخلاق العامة؟ كيف أجيب عن السءوال إن سألني أطفالي عن الا طبيعي.في هاءولاء الاشخاص ؟ هل أجيبهم ان هاته حرية، ام حب ام إنحلال أخلاقي ألن يتأثر آخرون بالتشبه بكل ماهو غير طبيعي ، الشواد او المثليين ليسوا للحاجة للاعتراف بهم إن بقوا في الخفاء فليستتروا وليبتعدوا عن إفشاء سلوكاتهم للعيان وليبدوا طبيعيين في الشارع ولن يلحضهم أحد ولن يضيقهم احد .فقط لا للتشهير . المجتمع السليم في الشخص السليم، إتقوا الله في أجيالنا القادمة.
211 - abdel الأربعاء 07 ماي 2014 - 17:44
لا تقوم الساعة حثى يكتافي الرجال بالرجال و النساء بالنساء ( صدق رسول الله )
212 - We want be gay! الأربعاء 07 ماي 2014 - 17:45
للمثليين الحق في الوجود ونمط الحياة والاختلاف والتعبير، وفق "المبادئ الراسخة لحقوق الإنسان والديمقراطية".
213 - mounir الأربعاء 07 ماي 2014 - 17:48
هل نحن مسلمون و في دولة إسلامية أم نحن أشد كفران في بلد بلا دين .
نحن مسلمون و نتبع سنة سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم.
كفى من التفاهات المدسوسة
214 - عبد الله الأربعاء 07 ماي 2014 - 18:21
فجعلنا عاليها سافلها هي والله اعلم اقسى العقوبات اللتي فرضت على العصاة الكافرين بدعوات الانبياء والمرسلين ولو كان الامر هينا لرايناه في الدواب .افعلو ماشئتم لكن لاتجهرو بهذه المعصية ولاتنتظرو التقنين لان عواقبة الاجتماعية وخيمة ولانريد ان يستشري المرض في جميع اعضاء الجسم الواحد.حاولو ان تحصرو المرض داخل بيوتكم واسرتكم واسركم ولا تدنسوا به بيوت الاخرين نبينا امرنا بقتل الفاعل والمفعول به والمؤكد انه لاسلطة قد تمنع المسلم من طاعة رسول الله.نسال الله لنا ولكم العافية.
215 - abjad الأربعاء 07 ماي 2014 - 19:10
أجدني شخصيا كلي استحياء عندما أقرأ مثل هذه العناوين و أقول أين نحن من أجدادنا العظماء يوسف بن تاشفين والمنصور الذهبي ورجالات المقاومة الذين سطروا مجد هذا البلد العظيم ،حتى صرنا نسمع عن من لم يصلوا ان يكونوا حتى مجرد ذكران،يريدون أن يجهروا بعوراتهم أمام الملاء.
216 - anti hespress الأربعاء 07 ماي 2014 - 19:29
أفين طالبنا بشي حاجة ... شوهتونا في العالم العربي ....
217 - jbara الأربعاء 07 ماي 2014 - 19:36
انا بعدا ما بقيت فاهمة والو, هادوا فين غاديين بينا, تحت ستار حرية التعبير, حقوالانسان, زيد عليها الديمقراطية والمسوات! دابا كملوها او جملوها قالوا الحب ماشي حرام, او المثلية الجنسية حق مشروع! اوا نيت الله ينعل اللي ما يحشم , فعلا ان لم تستحيي فاصنع ما تشاء
218 - فاطمة الزهراء الأربعاء 07 ماي 2014 - 20:43
هل سبق أن سمعتم بأن حيوان عاشر حيوان من نفس جنسه ؟؟؟؟ لا لكن الوحوش المفرقة التي عندنا تجاوزت الخطوط الحمراء للإنسانية كما للحيوانية ,ولم يكن يوما للمغرب بلد الشهداء وبلد الكرماء والرجال الذي أخرج مقومين اشداء مثل "عبد الكريم الخطابي" وموحى احمو الزياني" أن يخرج من صلبه حثالة مثلكم يا حثالة البشرية ويا ورقة سوداء دست في هذه الأمة.لستم منا ولن نسمح لكم أن تنتموا إلينا وليس المغرب بلد الشواذ هو بلد إسلامي بموجب الدستور ,والاسلام حرم تحريما قطعيا مثل هذه الأفعال فكيف تنتسبون إلى المغرب بلد الإسلام دستورا وشعبا .
219 - محمد رضا الأربعاء 07 ماي 2014 - 20:45
لا حول ولا قوة إلا بالله. وحسيي الله ونعم الوكيل. اللهم إنا هذا منكر عظيم ونعوذ بك من هذا المنكر ومن يدعون إليه اللهم إحفض بلادك وعبادك من هده المنكرات.
يا عصيذ ويا من معه إتقوا الله . لاتحسبوا أن الله غافل بما تعملون. وعلموا أن الله يمهل ولا يهمل. أقسم بالله العلي العظيم أنكم ستجزون بما تصنع أيديكم وألسنتكم وأفكاركم الشيطانية أجلا أم عاجلا في الدنيا واﻷخرة ومتواكم النار ولكم عذاب السعير.
220 - yassin tarrada الأربعاء 07 ماي 2014 - 20:49
لكنتو مراض سيرو لفرنسا تعلجوا
221 - idsrissou الأربعاء 07 ماي 2014 - 20:54
لا أعرف مادا أقول كيف ينبغي لأمة مسلمة أكرمها الله بنور الاسلام أن تفكر في مثل هده الأمور يا من يساند المثلية اتق غضب الجبار أأنت يا هدا ترضى أن يفعل بك اللواط هدا الفعل الشنيع الدي يهدد استمرارية البشرية و انقطاع النسل هدا ينافي أخلاقنا والدكر على الدكر لا يدكر اسمه في الجنة
222 - العزيزي الأربعاء 07 ماي 2014 - 21:19
عن أبي سعيد الخدري قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : من رأى منكم منكرا فليغيره بيده ، فإن لم يستطع فبلسانه ، فإن لم يستطع فبقلبه ، وذلك أضعف الإيمان . رواه مسلم .
من ايدهم او تضامن معهم فانه منهم . ساءل النبي صلى الله عليه وسلم انهلك وفينا الصالحون قال بلى اي نعم اذا كثر الخبث . وهاؤلاء هم الخبث
223 - Hard Talk الأربعاء 07 ماي 2014 - 21:23
La vie sexuelle chez les homosexuels est basee sur la sodomie, c' est a dire que l' anus est la partie qui recoit. Sachant que l' anus est fait pour rejeter et non recevoir , c'est comme conduire sa voiture dans un sense unique ou sense interdit. Cela sans doute mene a des accidents mortels.
Cet exemple s' applique sur le sex anal. Mon conseil est de ne pas encourager les gens a conduire dans le sense interdit. Publiez SVP. Je ne force personne a être d' accord avec moi. C' est mon opinion et respectez la comme je respecte la votre.
224 - رضوان ح الأربعاء 07 ماي 2014 - 23:12
نحن في آخر الزمان ظهر الفساد في البر و البحر و الجو، إتقوا الله يا أيها الناس فلا شك أن هؤلاء القوم أفسدو المجتمع بأفعالهم و وجب التصدي لهم
225 - Yousf الأربعاء 07 ماي 2014 - 23:34
Arretez de jouer sur les mots! Les droits de l'homme est un slogan qui a une charge humaine qui integre letre dans sa pleinetude!cet etre qui donne la vie et perenise l'espece doit preserver cet equilibre que dieu a installe avec une precision insaisissable et ce en luttant contre les deviations qui mettent en peril non pas cet equilibre parcequ'il fonctionne suivant des regles qui echappent a l'intelligence humaine mais encouragent la decheance,la frustration,le proxenetisme et tous les maux societaux qui ebranlent les valeurs communes qui cimentent les rapports communautaires !certes les homo existent et vivent leur pathologie dans la discretion c leur affaire mais en faire une revendication publique en agitant le concept des droits de l'homme c precher par absence de dicernement et souiller un concept qui n''a jamais imagine etre utilise pour defendre des pervers!
226 - tunedbrain الخميس 08 ماي 2014 - 00:04
This is how occidental world tries to inject some rotten notions to our culture. These people never took anything from our culture and immitate it. When they did they just deny that the source was muslim or arabic. We have lot of big economical problems and there is no time to bother the public with this silly topics. Moroccans lack unfortunately authenticity in everthing, and they are going step by step farer from their origins. It is so sade that we copy and past also democratic concepts as they are from the occident. People from Algeria or Mauritania is not likepeople from Morocco, so why are these people demonstrating about some movement created by people in Europe. As we see when they copy ... they copy really everything, the logo and colors and every single detail... this is a shame.In In the future we can become the leading civilization ... but with what we own from ideas projects concepts ... why not also social and economic models.
227 - mostafa الخميس 08 ماي 2014 - 00:08
chers amis ,sans doute ce sujet irrite la quasi totalite des marocains, vous voyez vous meme le nombre de commentaire.ca touche aux valeurs de la societé, moi ce qui attire mon intention c est mr 3assed ou 3assid peu importe.A chaque fois qu il ya un sujet suspect ,épineux ,douteux ,il submerge à la surface.Vous etes étrange avec vos declarations mr .on se demande parfois si vous avez dans les veines le meme sang que les marocains.vous etes un beau parleur malheureusement pas pour la bonne cause. le concept du civisme n est pas comme vous le croyez. la panne culturelle dont vous faites allusion n a rien avoir avec le cul, s armer de science ne se trouve pas au niveau rectal,CERTAINS de nos agrégés pardon nos abrégés sont à cote de la plaque.les homo n ont jamais eu de probleme qd ils gardaient la discretion mais lorsqu ils cherchent la petite bete cad la provocation ils vont se heurter à la societé car ils cherchent à destabiliser l ordre public.Vous avez l exemple de qsar kebir.
228 - سوسي حر الخميس 08 ماي 2014 - 00:37
انا ما اتمناه هو ان تكون مضاهرة كبيرة للمطالبة بحكم الشريعة الاسلامية وشكرا
229 - moi الخميس 08 ماي 2014 - 00:43
دعاء سيدنا لوط عليه السلام:
كان اهل سدوم يقطعون السبيل وياتون في ناديهم المنكر ولا يتناهون عن منكر فعلوه ثم انهم كانوا ياتون الذكور بدلا من زوجاتهم النساء هذا بالاضافه الى عباده الاصنام فبعث الله تعالي فيهم لوطا يرشدهم ويدعوهم الي عباده الله وحده وترك هذه المنكرات والفواحش التي يفعلونها فعصوه وعاندوه وارادوا اخراجه من قريتهم فدعا الله سبحانه وتعالي ان ينجيه واهله من افعالهم ومنكراتهم قال تعالي:(رب نجني واهلي مما يعملون) فاستجاب الله له في الحال وقال الله تعالي:( فنجيناه واهله اجمعين الا عجوزا في الغابرين) فالنصيحه لك ايها المسلم ان تدعو بما دعا به نبي الله لوط عليه السلام اذا وقع لك ما وقع له وكنت في وسط رفقاء سوء فادع الله سبحانه وتعالى ان ينجيك من عملهم وحاذر من فعل قوم لوط ومن الزني.
إن هذا منتهى السَّفَه والحماقة وقلَّة العقل والبصيرة والتفكير في عواقب الأمور فأصبح القوم يعتبرون اجتناب الرذائل والبعد عن القبائح والفواحش جريمة.

اللهم انتقم من كل فاسد حاقد متكبر جبار اينما كان وكيفما كان ولو تستر بعباءة قومية او وطنية او اسلامية نفاقا وخداعا ومكرا ... يارب .
230 - عبدالرحمان الخميس 08 ماي 2014 - 01:05
قال الله تعالى في سورة النور:

" وَلَوْلَا إِذْ سَمِعْتُمُوهُ قُلْتُمْ مَا يَكُونُ لَنَا أَنْ نَتَكَلَّمَ بِهَذَا سُبْحَانَكَ هَذَا بُهْتَانٌ عَظِيمٌ " الآية 16.

هذا الخطاب عام لجميع المسلمين يحذر من نقل مثل هذه الأخبار، التي من شأنها بث الفتنة بين المسلمين أو إشاعة الفاحشة في المجتمع، كما هو الحال هنا.
231 - مغربى الخميس 08 ماي 2014 - 01:20
المثلية الجنسية قديمة قدم الدهر فالعيب ليس في المثليين بل فى مجتمعاتنا الجاهلة المتخلفة ... لقد أثبتت دراسات طبية عديدة أن المثلية الجنسية ميول جنسى طبيعى وليس اختيارى أبى من أبى وكره من كره وللى مش عاجبو يشرب البحر ... والمثليون سينالون حقوقهم أبيتم أم كرهتم إن عاجلا أو آجلا ... كيف سيعذب ربنا سبحانه مخلوقا زرع فيه هو سبحانه ميولا وهو فى بطن أمه وحتى لا أطيل عليكم فالمثلية ليست هى اللواط والفرق بينهما شاسع ... واليبحث واليتمعن فى البحث من يهمه الأمر وخصوصا فى مجال الطب وماذا يقول عن هذا الميول ... فالموضوع يحتاج إلى بحث طويل ومعمق ... وحتى لا نبدأ نكيل التهم هكذا جزافا ... فمجتمعاتنا مجتمعات منافقة ومزدوجى الشخصية ... أرجو النشر
232 - amira sara الخميس 08 ماي 2014 - 03:16
من هو هذا المسمى عبد الصمد الديالمي نحن دولة مسلمة و يجرم فيها من خالف قانون البشرية إذا رفض الأوربيون مسيحييهم و ملحديهم و .... هذا الأمر الشنيع فكيف بك يا من تلقب بعبد الصمد و تخالف ما أمر به الصمد نندد نحن كمغاربة و كمسلمين أن تلوث بلادنا بهذه الأشكال و إن كان و لابد من الإعتراف بهم يا معلم الأجيال فاذهب بهم بعيدا عنا إلى جزيرة خاصة اقتنيها بمالك الخاص و امنحهم هذه الرخصة اشارة فقط قم بتغيير اسمك لأن لن يليق حينها بك و سيصبح اسم على غير مسمى
233 - أبونضال الاثنين 12 ماي 2014 - 22:33
ايهاالمغاربة الاحرارقفوفي.وجه.العاروالفسادولاتسمواللخونةبالعبث.بدينكم.وحروماتكم.مغربي.من.مجاهدي.القاعدةفي.سورياوالسلام.عليكم.ورحمة.الله.وبركاته
المجموع: 233 | عرض: 1 - 233

التعليقات مغلقة على هذا المقال