معطلون معتقلون يوقفون إضرابهم عن الطعام

معطلون معتقلون يوقفون إضرابهم عن الطعام
الجمعة 1 غشت 2014 - 20:05

أقدّم معطلون معتقلون بسجن سلا على تعليق إضراب عن الطعام كانوا يخوضونه منذ 35 يوما للمطالبة بالإفراج عنهم، وكان ذات المعتقلون احتياطيا، بناء على أوامر النيابة العامّة، قد وضعوا بنفس السجن في الـ4 من أبريل الماضي.

“المعطلون التسع المعتقلون في سجن الزاكي أقبلوا على تضحيات من داخل السجن وخارجه بعد وعي الأطر المعطلة المرابطة في شوارع الرباط بالهجمة الشرسة التي يشنها النظام ضد حركة المعطلين حول حق الشغل” يورد بيان صادر عن الموقفين لـ “معركة الأمعاء الخاوية”.

‫تعليقات الزوار

7
  • SAID
    الجمعة 1 غشت 2014 - 20:44

    ولا تلقوا بانفسكم الى التهلكة…

  • NEHRU
    الجمعة 1 غشت 2014 - 20:56

    Les intestins vides d'aujourd'hui ne sont pas ceux d'hier,mêmes avec des cerveaux vides vous ne parviendrais jamais à remettre quoi que ce soit à ce qui vous semble avantageux .du bon sens est de rigueur messieurs les diplômés votre estime est en jeu et tout dépassement intolérable est sanctionné d'une manière ou d'une autre .revoyez vous méthodes d'une manière plus spéculative ,raisonnable et pragmatique il y va de votre intérêt et celui des générations futurs .
    لي ما قنع بخبرة اقنع بنصها

  • مواطنة حرة
    الجمعة 1 غشت 2014 - 21:00

    تحية لكم إخواني وعجل الله فرجكم وكان الله بعونكم أيها المظلومون في السجون، أنتم طالبتم بحقكم في التشغيل وها أنتم في السجون، بينما المجرمون في الشوارع بعد عفو الملك عن المئات، أما أنتم فيخشى النظام خروجكم، فصبرا جميلا أيها الإخوة وإن شاء الله ستنتصر إرادتكم والظلم سيزول حتما، وكان الله في عون أمهاتكم وأهاليكم، وحسبي الله ونعم الوكيل في كل ظالم

  • عمي حسن
    الجمعة 1 غشت 2014 - 21:09

    أفضل شيء درتيوه هو حاولوا على صحتكم، مع هاد الحكومة ديروا إضراب على الطعام ولا موتوا كاع راكوم غير زايدين ناقصين عندها. حيت نتوما ماشي شفارة ماشي مفسدين ماشي عفاريت ولا تماسيح باش تقولكوم "عفا الله عما سلف". المهم نتوما ساهل باش تحاربكم

  • hmida
    الجمعة 1 غشت 2014 - 22:25

    Avez vous obtenus quoi que se doit, votre engagement n'a résolu aucun problème malgré tout l'entêtement mis en œuvre ,les combats se gagnent à la régulière et " niete "de Plus .
    Ceux qui pensent que la pression stupide ,dénuée de tout sens de responsabilité se fourent le doigt dans l'œil
    Amici soyez raisonnables que vous interrompez ,ou même crevez qu'importe la vie continue bande d'im.,,,,,,,,,,,,,,,;;;;,,..,……….
    Le pays à besoin de citoyens intelligents ,vaccinés et prompts à donner pour autrui et non d'opportunistes qui ne dont malgré tout pas fautifs car ils sont tout simplement la récolte de la politique établie ,forgée et entretenue par les précédents dirigeants .
    Salut freres détenus et que DIEU vous assiste.

  • عاطل ومعطل
    الجمعة 1 غشت 2014 - 22:35

    العالم كله حين يتحدث عن البطالة يقول العاطلين وليس المعطلين الا نحن دائما نسمي الاشياء بغير مسمياتها لان تمة هناك من يدس مثل هده المفردات والمغالطات حتى تنتشر ويصبح يرددها المرء بدون ادراك فمن عطل من ياناس

  • وبيع
    السبت 2 غشت 2014 - 06:42

    كونوا رجال و سيروا ترزقوا الله، الدولة تكلفت بتعليمكم الله يجازيها بخير، و بالمجان…اما الان فعليكم البحث عن الرزق في مختلف الميادين حتى لا تكونوا عبئ على أهاليكم، الرجل هو اللي يحفر على الريال، اما الوظيف العمومي فليس هو الحل، أنتم عاطلين و لستم بمعطلين لان من يعطلكم هو أفكاركم البالية، التي لا تواكب منطق… أصلا لو كان لدبلوماتكم قيمة لما بقيتم بدون عمل…انشري يا هسبربس و فييقي بنادم من الدوخة.

صوت وصورة
وزير الفلاحة وعيد الأضحى
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 17:34 9

وزير الفلاحة وعيد الأضحى

صوت وصورة
تكافؤ الفرص التربوية بين الجنسين
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 16:12 1

تكافؤ الفرص التربوية بين الجنسين

صوت وصورة
احتجاج بوزارة التشغيل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 16:02 2

احتجاج بوزارة التشغيل

صوت وصورة
تدشين المجزرة الجهوية ببوقنادل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 15:15 3

تدشين المجزرة الجهوية ببوقنادل

صوت وصورة
المنافسة في الأسواق والصفقات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 13:19

المنافسة في الأسواق والصفقات

صوت وصورة
حملة ضد العربات المجرورة
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 11:41 20

حملة ضد العربات المجرورة