الملك يعطي تعليماته قصد التجند لمواجهة انخفاض الحرارة بالمغرب

الملك يعطي تعليماته قصد التجند لمواجهة انخفاض الحرارة بالمغرب
السبت 17 يناير 2015 - 10:35

أعطى الملك محمد السادس، تعليماته إلى كل من وزارتي الداخلية والصحة وإلى القوات المسلحة الملكية والدرك الملكي ومؤسسة محمد الخامس للتضامن، قصد التجند لمواجهة الانخفاض الشديد الذي ستعرفه درجات الحرارة، ببعض مناطق المملكة، وخاصة بالأطلس المتوسط والأطلس الكبير والحوز.

وأوضح بلاغ لوزارة الداخلية، أنه طبقا للتعليمات الملكية، ستتم إقامة مستشفيين ميدانيين بالمناطق المعنية، واتخاذ جميع الاجراءات، بتنسيق مع السلطات المحلية، لتقديم المساعدة اللازمة للسكان المعنيين، بما يضمن سلامتهم وطمأنينتهم، بما في ذلك توفير مروحيات ووضعها في حالة تأهب، لنقل المتضررين إلى المراكز الصحية عند الضرورة.

هذا وأفادت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية بأن درجات الحرارة ستعرف ما بين يومي السبت والاثنين انخفاضا شديدا في عدد من مناطق المملكة، ولا سيما في الأطلسين الكبير والمتوسط والحوز.

وأوضحت المديرية في نشرة خاصة أن درجات الحرارة ستتراوح ما بين 10 درجات تحت الصفر وخمس درجات تحت الصفر ليلا، وما بين 5 درجات تحت الصفر وصفر درجة نهارا بكل من إفران وبني ملال وبولمان وأزيلال وتازة والحوز وتنغير وميدلت وشيشاوة وجرسيف وورزازات.

وحسب المصدر ذاته، فإن درجات الحرارة ستتراوح ما بين خمس درجات تحت الصفر وصفر درجة ليلا، وما بين صفر درجة و6 درجات نهارا في كل من خنيفرة والحاجب وصفرو والحسيمة وجرادة ووجدة وفكيك وتاوريرت والرشيدية وتاونات وتارودانت.

‫تعليقات الزوار

59
  • aziz
    السبت 17 يناير 2015 - 10:49

    بارك الله فيك وجزاك الله خيرا وسداد خطاك

  • زمردج فريدة
    السبت 17 يناير 2015 - 10:51

    اللهم احفظ لنا ملكنا الحبيب ورفع راية المغرب

  • مغربية
    السبت 17 يناير 2015 - 10:53

    الله يعز الملك ويحفظه لينا كيفكر في كل شي
    الله يخليهنا ويبارك فيه

  • elkhayati mustapha
    السبت 17 يناير 2015 - 10:53

    merci mon roi mohammed 6,et tt les personnes qui et marocain pure ,moi aussi a votre service ,et je suis disponible de donne un aide a mes amis mes frére ,nous somme marocain comme un seul coeur,et vive le roi allah alwatan almalik merci hespress

  • abdelaziz
    السبت 17 يناير 2015 - 10:55

    soyez prudent ma grande famille(tous les marocains)etmerci boucoup mon roi mohamed 6

  • خالد الرماني
    السبت 17 يناير 2015 - 10:55

    شكرا لصاحب الجلالة نصره الله على هده المجهودات لخدمة المواطن الضعيف. ويجب على المسؤلين القيام بمهامهم كما يجب وتقديم المساعدات الضرورية لجميع السكان : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " مَنْ سَتَرَ أَخَاهُ الْمُسْلِمَ ، سَتَرَهُ اللَّهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ، وَمَنْ نَفَّسَ عَنْ أَخِيهِ كُرْبَةً مِنْ كُرَبِ الدُّنْيَا ، نَفَّسَ اللَّهُ عَنْهُ كُرْبَةً مِنْ كُرَبِ يَوْمِ الْقِيَامَةِ ، وَإِنَّ اللَّهَ فِي عَوْنِ الْعَبْدِ مَادَامَ الْعَبْدُ فِي عَوْنِ أَخِيهِ " .

  • FreddieMercury
    السبت 17 يناير 2015 - 10:59

    لو كان الملك ايضا رئيس الحكومة لكنا احسن بكثير

  • marribi100/100
    السبت 17 يناير 2015 - 11:08

    الله إطول لينا فعمرك أو كثر من متالك أو بعد منا الحساد

  • محمد غنام
    السبت 17 يناير 2015 - 11:13

    بالله عليكم ما دور الحكومة هنا؟
    ام لانهم يعيشون في بيوت مكيفة و سيارات مكيفة و ادارات مكيفة لا يشعرون بالآخرين؟

  • abdessamad
    السبت 17 يناير 2015 - 11:13

    تحية لملكنا الحبيب علي هده المبادرة الجميلة

  • ولد البلاد
    السبت 17 يناير 2015 - 11:15

    اللهم اجعل هذا البلد آمنا رخاء من عندك و سخر له الملك المحبوب لحماية مستضعفي هذا الوطن ، اللهم اجعل به العدل و الحق و سخر له بطانة خير تدعوه للبر و حفه بمسؤولين خيرين طيعين لا منافقن و لا مخادعين ، اللهم أعز المغاربة و لا تجعلنا مذلولين . آمين و رحم الله عبدا قال آمين يا رب العالمين . و عاش ملك البلاد و نصر به الحق و العباد .

  • mounir
    السبت 17 يناير 2015 - 11:19

    هده مبادرة إستباقية من صاحب الجلالة تستحق التنويه ماشي بحال مؤخرا حتى ماتو عباد الله من بعد بدأو ينقولنهم في شاحنة الأزبال . العزة والكرامة للمواطن من طنجة لكويرة ومن وجدة للصويرة. شعب متضامن تحت رعاية الله أولا وحنكة ملك ثانيا.

  • بحوص
    السبت 17 يناير 2015 - 11:27

    هذه مبادرات فردية شجاعة غير أنه أي استراتيجيات و برامج الحكومة التي تهم المغرب العميق و فك العزلة ألا يمكن أن نقول و الحالة هذه أننا نسير برأسين ؟

  • المجنون العاقل
    السبت 17 يناير 2015 - 11:30

    مرحبا بكم بالجنوب المغربي المشمس

  • said
    السبت 17 يناير 2015 - 11:33

    الله ينصر سيدنا عاش الملك محمد السادس

  • hollaanDDDDDDDDDDD
    السبت 17 يناير 2015 - 11:37

    قال رسول اللة صل الله عليه وسلم:

    ارحموا من في الارض يرحمكم من السماء ومن لا يرحم لا يرحم

    وقال:

    ان كنتم تريدون رحمتي فارحموا عبادي ومن لا يرحم لا يرحم.

    اوا تريق ره باين ابن كران هذي مفيها تبريدا

  • manchester
    السبت 17 يناير 2015 - 11:46

    سبحان الله حتى انقاذ البشر يحتاج الى تعلييمات من الفوق .,.,.علاامات ساعة

  • le cameleon 25
    السبت 17 يناير 2015 - 11:49

    tres bonne initiative .on est fier d être marocains

  • nadia
    السبت 17 يناير 2015 - 11:58

    عاش حامي المملكة وعشت يا مغرب ملك و شعب

  • jamal
    السبت 17 يناير 2015 - 11:58

    هذا وأفادت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية بأن درجات الحرارة ستعرف ما بين يومي السبت والاثنين انخفاضا شديدا في عدد من مناطق المملكة، ولا سيما في الأطلسين الكبير والمتوسط والحوز.

  • nadia
    السبت 17 يناير 2015 - 11:58

    عاش حامي المملكة وعشت يا مغرب ملك و شعب

  • احمد ازرو المغرب الحبيب
    السبت 17 يناير 2015 - 12:02

    السلام عليكم.
    لله الحمد و الشكر من قبل و من بعد ، فبمثل هذه المبادرات إن شاء الله يمكن إرجاع الثقة للمواطن البسيط و أنه مازال الخير في بلادنا و لله الحمد ، و كذلك تغيير أفكار الشباب ان المستقبل ربما سيكون من مصالحهم إن هم كافحوا مع هذا الملك العظيم الذي يحاول جاهدا و قدر الإمكان للتقليل من معانات المغاربة و إيجاد حلول عجز المنتخبون عن توفيرها لهم و هم من نصبهم و جعلهم ذوو قيم و ميزات لم يكونوا يحلموا بها لولاهم.
    تصوروا لم تركتم الملك و الحكومة الموقرة تشتغل لمدة سنة بدون إضرابات و لا يحزنون والله سترون العجب العجاب ، لأنه لدينا أناس اخيار لهم غيرة على هذا الوطن رغم الثعا….. و التما……و سباط و لعكر .
    اللهم نسألك الللطف عند العسر و الرفق عند الشدة.

  • Hicham bourzik
    السبت 17 يناير 2015 - 12:06

    اللهم انصر جلالة الملك محمد السادس نصره الله واحفظه بما تحفظ به الذكر الحكيم آمين يارب العالمين‎ ‎

  • roche
    السبت 17 يناير 2015 - 12:07

    الله لا يحرمن منك
    الله لا يحرمنا من حنانك و رعايتك
    هؤلاء الناس في امس الحاجة لهده الرعاية
    الله يحفظك ويعطيك صحك و يحفظ لك الاسرة الصغيرة و دمت لنا مفخرة
    و نقبل يدك و اعزك الله

  • l'observateur
    السبت 17 يناير 2015 - 12:09

    بادرة مشكورة الحذر لا يذهب القدر ولكن يخفف منه

  • مغربي
    السبت 17 يناير 2015 - 12:09

    نسال الله عز و جل ان يكون لاخواننا وليا و نصيرا هاهي التعليمات الملكية قد اصدرت فهل ستحترم الاجهزة الاخرى هذا الامر ام سنرى اخواننا في حاويات القمامة مرة اخرى
    اللهم ان لنا اخوانا جوعى فاطعمهم و عراة فاكسهم و خائفون فامنهم اللهم انزل رحماتك علينا و عليهم يا حي يا قيوم

  • amahrouch
    السبت 17 يناير 2015 - 12:13

    Voilà le vrai patriotisme!S occuper des siens et les mettre à l abri de la vulnérabilité.La solidarité avec les autres est aussi un devoir mais quand on a de quoi.Une vie décente aux notres,la communauté internationale est responsable des autres.Si chaque Etat s acquitte d une manière responsable de ses devoir,la communauté internationale aura moins de boulot.Notre Roi est en train de prendre à bras-le-corps les maux du pays,l avenir ne peut qu etre meilleur

  • مغربي
    السبت 17 يناير 2015 - 12:17

    المغاربة قاطبة يربطهم الكثير بالملوك العلويين ولكن محمد السادس حفظه الله بما حفظ به الذكر الحكيم وابقاه الملاد الامين والظامن للوحدة والاستقرار والعزة والازهار لهذا الوطن مايتسم به من طيبوبة وعطف وحنان وتواضع وعمل بكل جهد وجد ونظرة ثاقبة المستقبل وهدوء وسجاعة منقطعة النظير والله مهما عبرنا فاننا عاجزون عن التعبير وهوالذي اصبح حبنا له في قلبنا وعقلنا والروح التي نعيش بها وعلينا نعمل بكل جهد واجتهاد واخلاص تفاني ايها المغاربة الغيورين على هذا الوطن هلمو واتحدو وابتعدو عن المصلحة الخاصة حتى نكون السند والمعين لجلالته نصره الله من اجل مصلحة الجميع وحتى يفرح لنا من يحبنا وينهزم كل من عدنا وبالاتحاد والتضامن والعمل المتواصل والصبر كل شيء سيتحقق كما نشكر جميع الاجهزة التي تسهرعلى خدمة الوطن والمواطنين المغرب قوي بمؤسساته وسيظل ابد الدهر

  • حسن مكناس
    السبت 17 يناير 2015 - 12:33

    بارك الله فيك يا ملك المغرب وجزاك الله خيرا وسدد خطاك وأسأل الله العظيم أن يعافيك في بدنك ويشفيك في صحتك . وأن يوقي سبحانه بلادنا من شر الحاسدين والكائدين وإنه تعالى على ذلك قدير، آمين والصلاة والسلام على نبينا وقدوتنا محمد عليه الصلاة والسلام.

  • عبد الرفيع شفيق
    السبت 17 يناير 2015 - 12:42

    لااحد يشكك في كون ملكنا يسعي جاهدا لتوفير العيش الكريم لجميع افراد شعبه لكن ونظرا للتحولات المناخية التي اصبحنا نعيشها يجب علي المسؤولين في التعمير بالبدي في التفكير في تصاميم بناً مقاومة للتقلبات المناخية تمنع تكدس التلوج فوق اسطح المنازل اجبارية وجود أقبية اسفل العمارات لتجميع الحطب او غيره اجبارية احداث المدافي بالمنازل القيام بوصلات إشهارية لتوعية المواطنين وتقديم النصح لهم في كيفية تدبير مثل الأزمات .  

  • moha
    السبت 17 يناير 2015 - 12:44

    que dieu protège notre roi et qu'il soit toujours à coté des pauvres

  • صلاح الدين
    السبت 17 يناير 2015 - 12:45

    الحمد لله ان هده البلاد لها ملك يحب شعبه والدليل على هدا الحب انه منذ توليه عرش هده البلاد لم نره يوما جالسا في الرباط العاصمة الا في الأعياد والمناسبات فهو داءما في سيارته او طائرته يتفقد ويدشن ويعين ويستقدم المستمرين والمشاريع ولم نسمعه يتبجع بأفعاله عكس الحكومة الآنية التي تكتفي بالكلام بدون أفعال ينسبون اعمال أمير المؤمنين حفضه الله الى أنفسهم فهل يوما رأيتم رءيس الحكومة يتفقد المدن فكفاكم استهتارا بالمغاربة .ولكم في صاحب الجلالة أسوة حسنة فتبعوها. حفظ الله ملكنا وأعزه بصنوه الشريف المولى الحسن ونصر الله به المغرب والمغاربة.عاش الملك

  • خاالد
    السبت 17 يناير 2015 - 12:51

    المرجووو من الملك و الحكومة ان يفكرو في صندوق للتبرع يدهب مباشرة الى المستحقين
    انا ارى ان فئات ضعيفة في المدن و ليسو فقرا، متل شخص بنا، و له ولدين و زوجة لكن يربح مائه درهم فيها الكرا، و الما و الضو و النقل و الاكل
    سمحولي معرفتش ككيديير ليها
    الاخوان المللمين في مصر و حماس في غزة يعرفون جيدا كيفية العمل مع الناس مباشرة
    ليس عيبا ان تتعلمو منهم

  • احمد
    السبت 17 يناير 2015 - 13:06

    اللهم انصر ملكنا و كثر حسادنا فيسينتي نلقاو ملك كيخاف على شعب الحمد لله

  • مغربي مر من هنا
    السبت 17 يناير 2015 - 13:09

    سترون غدا سيخرج قرار كذلك من الرئاسة الجزائرية بنفس الإجراآت photocopie du Maroc فهاك سياسة في الجزائر تقول اذا أردتم أن تفلحوا فقوموا بتقليد كل شيء من المغاربة.

  • البوصاصي
    السبت 17 يناير 2015 - 13:17

    هل الحكومة والمسؤولين لن يتحركوا الا بإذن من صاحب الجلالة ؟ اي حمق هذا؟ ونوضوا وافيقوا راه بزاف هادشي على الملك وتعاونوا كل واحد ادير خدمتوا! دوك المرواحيات لاش جبتوهم الا متحركوا في مثل هذه الحالات؟ واش دوك المرواحيات خصهم مايتحركوا تالحرب؟ الله انجنا من الحروب!!
    سنة 2004 ثم فقدان سائح فرنسي في ورزازات انزلق بجبل وبقي معلقا ميت ثلاتة ايام ومرواحيات الدرك تبحث عنه
    وفي الفيضانات الماضية لم نرى ولا مروحية بواد درعة للاستطلاع وجميع الطرق كانت مقطوعة!!!!
    ولكم المقارنة سائح وشعب ازيد من 30000 نسمة ولا طلعة

  • مول البارود
    السبت 17 يناير 2015 - 13:20

    هذه اجراءات يجب ان تكون عادية بدون تدخل الملك كل مرة علاش هاد كحل الراس ديما خاصو الزرواطة و الخوف باش يدير خدمتو?

  • Lahcen Oulime
    السبت 17 يناير 2015 - 13:23

    هكذا تكون الدول التي تحترم شعوبها اللهم انصر قائدنا الأعلى الذي جعل شعبه العظيم يزيد تعلقا بالعرش العلوي المجيد بتدخلاته الحاسمة في شتى المجالات

  • Youness
    السبت 17 يناير 2015 - 13:23

    مبادرة محمودة جداً بارك اللاه فيه وطول عمره لمصلحة هذا البلد الأمن

  • مواطنة صريحة
    السبت 17 يناير 2015 - 13:57

    شكرا لصاحب الجلالة نصره الله على هده المجهودات لخدمة المواطن الضعيف.
    فنحن نتساءل عن وضعية بريد مدينة أزغنغان،الناظور، والتي نصفها بالكارثة بسبب الإستفزازات والامبالات التي تتعرض لها ساكنة المدينة المذكورة أعلاه من طرف موظفة إسمها بشرى الخلفيوي…. وفي الأخير أقول حسبنا الله ونعم الوكيل في هذه الموظفة..

  • jamais
    السبت 17 يناير 2015 - 14:27

    Je ne comprends poruqoi faut-il attendre à chaque fois que le Roi donne ses instructions, que font les minsitres et les responsables?

  • العوني
    السبت 17 يناير 2015 - 15:19

    نشكر جزيل الشكر ملكنا وولي امرنا ونطلب له من الله المعونة والسداد اللهم اره الحق حقا وارزقه اتباعه واره الباطل باطلا وارزقه اجتنابه

  • nada
    السبت 17 يناير 2015 - 19:29

    Vive le roi, et vive le peuple marocain

  • arrahmani d'oujda
    السبت 17 يناير 2015 - 19:37

    ou est le gouvernement ? cest toujours le ROI qui le premier prend l'initiative .que font ces ministres,qui roulent gratuitement dans les bagnoles de lux appartenant à l'état et s'il vous plait avec chauffeurs.ils ne pensent qu'à eux et leurs familles,le reste çà ne les concerne pas.
    qu'allez vous dire devant DIEU ?????????????????

  • Vendetta
    السبت 17 يناير 2015 - 20:04

    اسلام عليكم
    يجب ان تكون هذه "المبادرة" حق من حقوق المواطن،اي واجب من واجبات الدولة اتجاه المواطنين،وبما اننا نعتبر كرعايا فما الحق الا كرم من الراعي

  • دكالية
    السبت 17 يناير 2015 - 20:53

    الملك جايب العز وللي وراه ايلاما دفعهوم مايكحزوا ،الله يخلصكوم.

  • rayan
    السبت 17 يناير 2015 - 21:26

    Vivre le roi et vivre le peuple

  • torrente
    السبت 17 يناير 2015 - 21:42

    Muchiiisimas gracias su megestad el rey mohamed 6 por cuidar a tu pueblo.viva el rey.

  • kamal
    السبت 17 يناير 2015 - 21:50

    اللهم احفض ملكنا وانصرە علی اعدایءنی

  • مررت من هنا.
    السبت 17 يناير 2015 - 22:19

    أنا أحي هذه الالتفاتة من محمد السادس وأرى أنه أصبح يرى أن العمل الصالح هو الاساس والضامن لاستقرار الاوضاع في البلاد وان الفساد يجر صاحبه الى التهلكة. فعز الامة بالعمل الصادق والصدق والامانة وتشبتها بالعدل والحق و الاخلاق. فمن يريد ان يستأسد على الناس فليعلم أنه يستأسد على نفسه. وان مصيره الى هلاك. فالعدل اساس كل شيء واللبنة الاولى في الطرق السديد.
    والصلاة والسلام على سيدنا محمد صل الله عليه وسلم.

  • ابو علي
    السبت 17 يناير 2015 - 23:36

    مازالت اصداء الموقف المشرف للمغرب والمغاربة الذي كان وراءه جلالة الملك من مسيرة "شارلي ابدو" لم تنتهي حتى فاجاءنا جلالته نصره الله وكما العادة بغزارة حبه وتضامنه واخلاصه لشعبه . فهنىءا لنا بك يا اميرنا فنحن بك فخورون ونحن وراءك وبك بعون الله مقتدون. فسر بنا على خطى الحبيب المصطفى . وفقكم الله ورعاكم..

  • فاطنة شفيق
    الأحد 18 يناير 2015 - 00:26

    الحمدلله الذي وهبنا ملكا إنسانا بكل المقاييس

  • كريم
    الأحد 18 يناير 2015 - 01:33

    بالله عليكم يا من تهللون اهده دوله موسسات هدا نضام ابوي تيوقراطي متخلف فين موسسات لبلاد فين مختلف المجالس وافيقو من الكلبه و باكا من قول العام زين بحالكوم اللي جابو لبلاد لور

  • حسن
    الأحد 18 يناير 2015 - 03:34

    السؤال الذي يحيرني في هذه الارض هو ما دور الحكومة وا لمجالس البلدية والمتخبون ما دام الملك هو مالك كل المبادرات

  • med ger issaffn
    الأحد 18 يناير 2015 - 04:04

    le pauvre maroc est tres solidaire avec lui meme,cً'est un conseil que mahmoud dtwich n' s'aite pas a le proposer au maroc avant d'aider ler palistiniens ou autres parceque il a observe les souffrances dans ls yeux ds marocains il a dit ca apres;letremblement de terre 2004, et c'est le cas dans ces dernieres innondation,jusqu'au la on a des personnes qui n'ont pas de maison dans le haut atlas

  • يونس
    الأحد 18 يناير 2015 - 17:38

    اللهمَّ اعنه لما فيه خير للمستضعفين في بلادنا

  • جواد الدكالي من فاس
    الأحد 18 يناير 2015 - 21:12

    انت من يخس بالضعيف والمريض وكل من يتالم من ابناء شعبك يعز في نفسم ان ترى ولو فردا واحدا من هدا المغرب يعاني .جعلك الله دائما منبعا للرحمة للحنان. فاليحفظك الله لهدا الشعب ويحفظك الله في اسرتك الكريمة .انها بحق لالتفاثة مولوية مؤثرة

  • مواطن غيور
    الثلاثاء 20 يناير 2015 - 07:58

    يا أخي..تقدم البلدان لا يأتي بهذه الطريقة..نظام الحكم في المغرب يعتمد على استغلال مثل هذه المناسبات:رمضان, فترات الصقيع, المناسبات الدينية..ليظهر في الواجهة امام الكاميرات., شوفوني, .هاني خدام., وحنين وكايبقى فيا المواطن..فالدول المتقدمة..مفروض عليها تخدم..وفي اطار فريق..وليس فردا واحدا يؤلهونه..هذه الاعمال حق من حقوق المواطن..لكنهم ينمقونها على انها كرم من الحاكم..هذا النوع من النفاق السياسي وتأليه الافراد هو سبب تخلفنا..ولنا في السابقين عبرة

  • طريق رميلي
    الإثنين 26 يناير 2015 - 11:52

    نتقدموا بجزيل الشكر لسدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده للتعليمات التي أعطاها لتقديم المساعدة اللازمة للسكان المعنيين بمايضمن سلامتهم وطمانتهم والمستشفيات العسكرية المتنقلة في المناطق النائية هده مبادرة طيبة نسئل الله أن يحفض ملكنا الحبيب والغالي وأن يحفض بلادنا وبهد المناسبة نتقدموا بكثير الشكر لجمعية الأعمال الإجتماعية والخيرية للتضامن بجهة تادلة أزيلال التي شاركة وقدمت خدمات إجتماعية للمتضررين في سبيل الله هده الجمعية تستحق التشجيع وخصوصا من المسؤولين بمدينة بني ملال لأنهم شاركوا بسيارة الإسعاف وبأعضاء الجمعية وتطوعين بدون مقابل ومن مالهم الخاص شكر لهده الجمعية ولرئيسها التي يسهر ويشارك بنفسه في هده المبادرة الطيبة وطبقا للتعلمات الملكية السامية التي أعطاها جلالة الملك محمد السادس نصره الله

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12

الأمطار تنعش الفلاحة

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية