24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/09/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4707:1313:2516:4719:2720:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟
  1. هل يتوقف بناء "مستشفى النهار" على زيارة ملكية إلى مدينة مرتيل؟‬ (5.00)

  2. السلطات تمنع توزيع إعانات تركية في ويسلان (5.00)

  3. حملة تضامن واسعة تندد بتأديب "أستاذة سيدي قاسم" (5.00)

  4. "ثورة صناديق" تُحمّس طلبة قيس سعيّد مرشح الرئاسيات التونسية (5.00)

  5. العثماني: هيكلة الحكومة جاهزة .. والأسماء بعد العودة من نيويورك‬ (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | مجتمع | مغربي يتهم أمريكية في إصابته بـ"السيدا" .. وشهادة تثبت العكس

مغربي يتهم أمريكية في إصابته بـ"السيدا" .. وشهادة تثبت العكس

مغربي يتهم أمريكية في إصابته بـ"السيدا" .. وشهادة تثبت العكس

اتهامات بالجملة تلك التي تبادلها كل من الشاب المغربي زهير والأستاذة الأمريكية شيلا كلاين حول كون هذه الأخيرة هي السبب في إصابة الشاب المغربي، البالغ من العمر 24 سنة، بفيروس السيدا، وهو الاتهام التي رفضته الأستاذة الأمريكية في اتصالها بجريدة هسبريس. والمثير في القصة أن الشاب المغربي يتوفر على شهادة طبية تؤكد إصابته بفيروس "السيدا"، بينما تتوفر السيدة الأمريكية على شهادة من مستشفى أمريكي تثبت سلامتها من الفيروس.

ويصر زهير على أن الأمريكية شيلا هي التي كانت السبب في إصابته بالمرض عند زيارتها للمغرب، حيث جمعتهما علاقة جنسية بعد أن سافرا سويا إلى الجنوب المغربي، ويحكي أن المواطنة الأمريكية زارت المغرب ثلاث مرات في شهر أكتوبر من العام 2014، مضيفا أنها كذبت عليه ولم تخبره بأنها متزوجة ولها أبناء.

زهير يضيف، في حديثه لجريدة هسبريس، أنه خلال الأيام الأخيرة من سفرهما معا أحس بحرارة في جسده وحمى، قبل أن يقوم بالتحاليل ويتبين له أنه مصاب بـ"السيدا"، وهو ما جعله يتهم السيدة الأمريكية بتعمد نقل الفيروس إلى جسده.

وما إن علم زهير بحالته الصحية حتى بدأ في مراسلة السيدة الأمريكية التي أكدت أنها غير مصابة بالفيروس، وتظهر المراسلات التي جمعت بين زهير وشيلا، سواء عبر "السكايب" أو "فيسبوك"، والتي اطلعت هسبريس عليها، أن زهير كان يتهم شيلا "بأنها دمرت حياته" وبلغته الإنجليزية البسيطة، كان يطلب مساعدتها لإخراجه من هذا الوضع، في المقابل كانت شيلا تعيب عليه كيف أنه يحاول تشويه سمعتها وتدمير أسرتها بنشر "الأكاذيب"، بحسب تعبيرها.

أما رواية المواطنة الأمريكية، فتختلف تماما عن رواية الشاب المغربي، الذي اشتهر خلال السنة الماضية لقيامه بنشر مقطع فيديو على "يوتيوب" وهو يتحدث عن قصته مع المواطنة الأمريكية وإصابته بـ"السيدا"، إذ تؤكد شيلا، التي تشتغل مدرسة بالولايات المتحدة الأمريكية، أنها بدأت بالتواصل مع زهير قبل سنوات، وذلك نظرا لعلاقة صداقة تجمعها بأحد أفراد عائلة زهير.

وتؤكد المواطنة الأمريكية أن زهير كان على علم بأنها متزوجة، بل كان يتحدث مع زوجها وأبنائها وحتى مع والدتها، موردة أنه "كان يتواصل مع زوجي عبر الهاتف، وأصبحا أصدقاء"، وفق ما سردته شيلا لهسبريس.

المواطنة الأمريكية قالت إنها لمّا خططت لزيارة المغرب، "ونظرا لأن زهير يتحدث الإنجليزية بطلاقة، فقد طلبت منه أن يكون دليلي في زيارتي للمغرب، وقد أكد لكل أفراد عائلتي أنه سيعتني بي"، مواصلة أنها أقامت، لدى وصولها إلى المغرب، في بيت عائلة زهير، حيث يقطن مع أخته ووالدته و"قد أحببت المغرب، لهذا عدت إليه مرتين إضافيتين".

شيلا كشفت أنها كانت، رفقة زوجها، تبعث بعض المال لأسرة زهير، نظرا لكونها أسرة فقيرة، وهو ما لم ينفه زهير الذي أكد أنه سبق وأرسلت له المال، بل إنه هو شخصيا طلب منها ذلك، وبعد أن عادت شيلا إلى بلدها، مرض زهير "وقد اتصل بي وكان خائفا، وكنت أيضا خائفة عليه".

وفي الوقت الذي يؤكد زهير أن شيلا هي من نقلت له "السيدا"، تحدثت هي عن كون زهير اعترف لها بأنه أصيب نتيجة علاقة جنسية مع سيدة عندما كان مقيما بمدينة السمارة، وعززت روايتها بمقطع فيديو، منشور على "فيسبوك" في شهر يوليوز الماضي، وفيه شاب لا يظهر وجهه، إلا أن صوته يشبه صوت زهير حد التطابق، يقر بأنه أصيب بـ"السيدا" نتيجة علاقة جنسية مع سيدة مقيمة في مدينة السمارة.

شيلا تحكي عما تصفه "معاناة" مع زهير بعد أن علم أنه مصاب بـ"السيدا"، فتقول: "عندما علمنا أنا وزوجي بأنه مريض، حاولنا مساعدته ببعض الأموال حتى يقوم بالفحوصات الضرورية"، لكن زهير "استمر في طلب المال مني، وأنا وزوجي لسنا أغنياء، وهددني بأنه إذا لم أرسل له 700 دولار، فسوف يقوم بإخبار الناس بأنني مصابة بالسيدا".

وتضيف المواطنة الأمريكية، في تواصلها مع هسبريس، أنها لم تكن تتوقع أن ينفذ زهير تهديده، "ولكنه قام بذلك، ونشر فيديو على يوتيوب كله أكاذيب"، بل إن الشاب المغربي "قام بالاتصال بالمدرسة حيث أشتغل، وأخبرهم بأنني مصابة بالسيدا، وبأنني كذبت عليه ولم أقل له بأنني متزوجة".

وحتى تدحض شيلا ما تسميه "كذب" زهير، فقد أجرت تحاليل للكشف عن إمكانية إصابتها بـ"السيدا"، فتبين أنها غير مصابة بالفيروس، وذلك حسب الشهادة التي تتوفر هسبريس على نسخة منها، الصادرة عن أحد المختبرات الحكومية في ولاية أكلاهوما.

ومع ذلك، فإن الشاب المغربي لازال يصر على أن شيلا هي من نقلت إليه المرض، رغم توفرها على شهادة طبية تثبت العكس.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (105)

1 - رفيق الأحد 10 يناير 2016 - 02:40
هل تريد الا تصاب بالسيدا و أنت زاني؟
استحيي و اطلب المغفرة من الله ثم الشفاء.
2 - نبيل المغربي الأحد 10 يناير 2016 - 02:40
مغاربة ديالنا اللةثه اسمحنا فينا فين ما كانوا افضحونا وهاد الشاب يعزز الاقاويل بان المغاربة اكثر الناس احتيال علي الاجانب ، وانا شفت بزاف بيانات لكثير من الدول بتنصح مواطنها السياح باخذ احتياطات من الاحتيال المغاربة اثناء تواجدهم هنا ،
3 - فاطمة الأحد 10 يناير 2016 - 02:49
الطمع ومايدير الله يحفظنا ويحفظ شعبنا
4 - ابراهيم الأحد 10 يناير 2016 - 02:58
كان خطأ من هذه السيدة ان تصادق شخص متلك لايمتلك لا من الاخلاق ولا المكانة الاجتماعية اي شيء، امتالك هم كتيرون في هذا البلد يرون في الاجانب الطيبين اشخاص اغبياء يجب استغلالهم وابتزازهم لحل مساكل حياتك التافهة التي لم تعمل من اجل ترقيتها ،لان الرقي شيء لايدخل في قاموس الغجر امتالك!!
5 - نصيحة الأحد 10 يناير 2016 - 02:59
اللي سد سنسلة ديال سروالو ميطرالو والو .ومادام الانسان اجنبي فكيف تثق به راه جارك وما تيقش فيه كل واحد وحياتو الخاصة به لا يعلمها الا الله
6 - roma الأحد 10 يناير 2016 - 03:01
يطلب منها ان ترسل له الاموال
فهل تظنون بانهم اغنياء فانا اعرف مدرسين بايطاليا يتقاضون 1100 ارو تدهب لهم 900 ارو في الكراء و الطاقة و تبقى لهم 200 ارو و شاهدتهم في الجوطية يشترون الملابس المستعملة و ادا كان اغنياء فهم اصحاب المشاريع و التجار و محترفو الرياضة و حتى تجار المخدرات
7 - true moroccan الأحد 10 يناير 2016 - 03:02
i beleive her cause most americans don`t lie like moroccans do plus the doctor`s result says it all.
advice to my beloved moroccans men or women : enough putting your selves down have a little bit of dignity...i swear i feel embarrassed when i hear such things,go to school and work hard and stop trashing your dignity.....enough
8 - جنات سرامح الأحد 10 يناير 2016 - 03:05
الله يشفي الجميع يارب واريد ان اغتنمها فرصة بما انه لا حزب ولا اي جهة تمثل الفئة الشعبية الحقيقية التي تعد بالملايين والتي لا ناقة لها ولا جمل في كل ما يحدث, ميساج لحاكم البلاد حفظه الله ورعاه والله يا مولاي قد بلغ السيل الزبى نحن أمهات ولدينا فلذات أكباد ولم نعد نطيق ما يحدث في المدارس من طرف المعلمين والاساتذة من قلة الاخلاق والضرب في عمق القيم هل يجوز ان يحضر الاستاذ او الاستاذة ورائحتهم خمر هل يعقل يا ولي الأمر ان تلبس المعلمة والاستاذة صايا قصيرة جدا واظافر طويلة وتتحدث في جوالها لنصف ساعة والتلاميذ يشاغبون؟ هل يعقل أن يأتي الاستاذ متمن من السكر الى المدرسة بل الأكثر من هذا يعلم الالحاد لأبنائنا؟ الشكوة لله تعالى وحده, كنت في كندا ودخلت مع ابنائي قلت بلدي افضل وهكذا سأضل أراه مغربنا الافضل باذن الله تعالى لكن الاسلام والاخلاق لا نقاش فيهما نحن مسلمين يا عباد الله صحيح كل واحد وحياته لكن لما يقحم الاستاذ والاستاذة الفسق والالحاد لابنائنا فماذا بقي؟ كندا مافيها هذا المسخ كل رجال ونساء التعليم في كندا مراقبين من طرف الامن الوطني الكندي مراقبة لاخلاقهم يامولاي ولقيمهم خوفا على اطفال
9 - عبد الكريم الأحد 10 يناير 2016 - 03:06
هذه الأمريكية يجب عليك أن تمسحها من ذماغك لأن الله هو من إبتلاك لسبب ما

هناك من هو مريض لما يفوق عن 40 سنة ولازال حيا يرزق وكم من الأصحاء يأخذه الموت في طرفة عين
10 - texas الأحد 10 يناير 2016 - 03:07
I can tell from here that the brother is at fault,even if you got aids from the American women, you just don't go in the media and put this out there ,you commit two grave sins.Nbre one you sleep with a women who is not your wife and second one you just don't tarnish someone,reputation by calling her place of work,and her husband .it s not too late for you to make something good out of your tragedy, repent and warn people from this disease ,may be, you save someone ,
11 - US CITIZEN الأحد 10 يناير 2016 - 03:10
شوف اولدي فين تصيدتي,مستشفيات امريكا مكيلعبوش,,,زيادة هي قالت بانك كتطلب منها تسيفط ليك لفلوس.
12 - Fattah الأحد 10 يناير 2016 - 03:11
أعيش في USA واشهد بالحق ان الأمريكيين شعب يحب الصداقة ويعتبرها إخلاصا وعلاقة عائلية وأخوية لا أقول السياسيين ولكن أقول الناس وعامة الأمريكان . هذا إنسان كذاب والدليل هي الشهادة التي برات السيدة الامريكية . مع كل ذلك نطلب له الشفاء من العلي القدير واالرحمة والتكفير عن الخطا بالاعتذار لأصدقائه والله اعلم
13 - خالد من أمريكا الأحد 10 يناير 2016 - 03:11
اطلب المغفرة من الله ولا تزيد ذنب فوق ذنب ، اترك السيدة في حالها ، وأرجو لك الشفاء العاجل
14 - nadia الأحد 10 يناير 2016 - 03:17
العب غيرها الامريكان ليسوا اغبياء واقول لك لو كنت هنا في امريكا والله لكملت الباقي من عمرك في السجن .الله يشافيك
15 - youssef malek الأحد 10 يناير 2016 - 03:18
أصدقها ولا أصدقك
حبيبي أمريكا لا تلعب بالشواهد
أخطأت حبيبي إسأل الله عز وجل أن يعفو عنك
أسأل الله أن يعفو عنا جميعاً
16 - mokhtar الأحد 10 يناير 2016 - 03:18
تناقض في تناقض:
1- حسب الشهادة هي غير مصابة حتى تنقل إليك المرض
2- حتى لو كانت السبب فالقانون لن يحميك ، أنت أقمت علاقة جنسية برضاك و إنتهى الأمر.
3- تتهمها بنقل الفيروس إلى جسدك عمدا . كيف؟ هل إغتصبتك؟ كل شيء كان برضاك.
نصيحتي التأخرة : ما كان عليك أن تدمر حياتك مرتين (السيدا + فضيحة) نطلب من الله أن يشفيك يا أخي.
17 - MARROKII DES USA الأحد 10 يناير 2016 - 03:18
Well, she just proved that our Moroccan is layer ,the test certificat is showing the result and the mystery must be clarified by investigating Mr Zouheir.
This American lady did not mention any sexual relationship between the antagonist , the lady is 57 years old and Zouheir is 24 or some, we would like to analyse their toes and msg exchange , it's the only way to know the true story.
18 - البقالي الشريف الأحد 10 يناير 2016 - 03:19
لم يعد الانسان المغربي هو ذلك الذي يعتز بدينه وثقافته واخلاقه .بدون حياء ..علامات الساعة كان على هذا الشاب ان يلجا الى الله ...التوبة النصوح فهو محكوم بالاعدام .ان ربك على كل شيء قدير السيدا والفضيحة لا حول ولا قوة الا بالله.
19 - مرشد سياحي الأحد 10 يناير 2016 - 03:23
لقد اشتغلت كمرشد سياحي مدة لا يستهان بها من الزمن و الصراحة هي ان الشباب المغربي وخصوصا في الجنوب مهووسون بالاجنبيات ولا يفرق بين صغيرة وكبيرة ولا متزوجة وعازبة ولا بين ملتزمة ومنحلة فالشاب في الجنوب يرى السائحة عملة واحدة (همزة ) وخصوصا اذا كان وحدها وغالبا ما يدور حوار( هل رأيت فلان لقد فتحت له صديقته الاجنبية مشروع ......) ، غالبا ما كنت ادخل في مزايدات مع مستخدمي الأوبيرجات او مستخمي جر الجمال لما يقومون به من تحرش لكن لا جدوى فالفكرة متجدرة في عقولهم و هم دائما يتربصون بالهمزة بغرض كسب المال او غرض الفيزا وفي بعض الاحيان غرض جنسي فقط ، صراحة لقد افسدت اخلاق الشباب في بعض المناطق ك (مرزوكة - ورززات -زاكورة - المحاميد ) وقد بدأت هذه الثقافة تنتقل لبعض المناطق الاخرى، لذا فلا استغرب كلام شيلا فالارجح صحيح 99% و ارجو من السلطات المغربية ان تتخذ اجراءات امنية لردع المتحرشين بالسياح في الاماكن المذكورة وان تكون العقوبات الجزرية مشددة و السلام. انشري يا هسبرس
20 - الخال الأحد 10 يناير 2016 - 03:25
كان بإمكانك أن تجنب نفسك هذه المشاكل والمعاناة لو أنك انتبهت وامتثلت لقوله عز وجل: ولاتقربوا الزنا إنه كان فاحشة وساء سبيلا . أما الآن وقد غواك الشيطان واستسلمت لهواك وحلت بك المصيبة العظمى، فإننا ندعو الله معك أن يخخف من هول الفاجعة، ويجعل لك من كل ضيق مخرجا ، ويجعل أمرك عبرة لشبابنا .
21 - babadr الأحد 10 يناير 2016 - 03:28
zohir u need to accept the fact that is all your doing.
So take your meds and stermasterllah.
22 - Mohamed. الأحد 10 يناير 2016 - 03:29
A lie can travel half way around the world while the truth is putting on its shoes.

Charles Spurgeon
23 - sami الأحد 10 يناير 2016 - 03:30
par logique il y a d autre version,
le docteur a donne une certificate falsifier avec l argent pour joue avec l americaine.
car s il a le sida l americaine peut betre infecte après une dure de temps alors s il lui qui porte le virus avant elle.et celui qui doit paye cette femme pour ne pas lui dire qu il a le virus.
24 - B-MOHAMMEDIA الأحد 10 يناير 2016 - 03:38
Cette .. doit être mit en prison pour la mauvaise pub qui nous a fait. C'est très grave ce qu'il a fait cette idiot et con a la fois. Je ne sais pas pourquoi je crois plutôt l'américaine
25 - الميريكان الأحد 10 يناير 2016 - 03:41
حتى و إن كانت هي لي لصقات فيك هاد السيدا آشكون قرْبك ليها آحميدا. بغيتي تبين ليها البرهان زعما حنا لمغاربا فحلين. هادشي فاش فالحين... زعما ما شافتي لا تصاور ديال راجلها أو ولادها فالفيسبوك .زعما. زعما هذا هو جزاء ممارسة الرذيلة مع إمرأة متزوجة... أكبر خيانة على وجه الارض هذا عقاب من عند الله ومازلت تشهر بنفسك وبها وتسمسر فيها حتى تتسبب لها في شنق نفسها او مقتلها بأي وسيلة ماذا ستقول الى الله راجع حسابك مع ربك وتُب انشري هسبريس.
26 - farid الأحد 10 يناير 2016 - 03:48
I believe him, American are liars...and if you lived there, you'd know
27 - خالد الأحد 10 يناير 2016 - 03:54
الى السيد حداد
امثال هؤلاء هم الدي يطردون السياح
28 - hmida الأحد 10 يناير 2016 - 04:13
علاج السيدا جاء على الشكل التالي:وَلَا تَقْرَبُوا الزِّنَا ۖ إِنَّهُ كَانَ فَاحِشَةً وَسَاءَ سَبِيلًا..صدق الله العظيم.ثم قال ايضاا:( الزاني لا ينكح إلا زانية أو مشركة والزانية لا ينكحها إلا زان أو مشرك وحرم ذلك على المؤمنين ).
29 - moroccan from usa الأحد 10 يناير 2016 - 05:06
هناك ثغرات في هده الرواية
هدا الشخص قال انه احس بحرارة في جسمه قبل ايام من مغادرتها و عمل التحاليل ووجد الفيروس بداخله
اولا الفيروس لا يظهر مباشرة بعد الانتقال كما ان التحاليل لا تظهره
بل انه قد يختبؤ لبضع سنوات ثم انذاك يصبح ظاهرا في الدم
هدا الشخص كادب و الله اعلم به
30 - Farid الأحد 10 يناير 2016 - 05:08
ألم تسمع بشىئ إسمه الحلال؟ اللهم ارحمنا و اجعلنا من الطائعين.
31 - ادريس الحميدي الأحد 10 يناير 2016 - 05:34
اولاً واخراً راك زاني، استغفر الله وتوب إليهِ. من جهتي ادعوا الله ان يشفيك، واشكُرك على نشر قصتُك ليعتبر غيرك ويخاف الله.
32 - Mouha الأحد 10 يناير 2016 - 05:53
انا اجزم ان الامريكية مصابة بالسيدا لامرين, الاول ممارسة الجنس مع الولد بعلم من زوجها, والثاني هو ان الشهادة مزوة وذلك يتجلى في رقم المختبر ونتيجة التحليل حيث اجرت المراة لصق معطيات من شهادة اخرى. على الضحية ان يطالب باستفسار الشهادة ومتابعة القضية لان هذا قتل عمد. اوليدي الله يشافيك وما تعاودشي. المثل كيقول: الثبن والراحة ولا الشعير والفضيحة.
33 - maroqi الأحد 10 يناير 2016 - 05:57
Je conseil ce jeune d envoyer ces analyses par e-mail au laboratoire pour confirmer et je n hésiterais pas à contacter un procureur dans sa region pour porter plainte et vérifier si vraiment elle a pas le sida parce que vraiment s elle la , le procureur va porter des accusation criminel contre et contre ce labo et avant d envoyer une copie pour confirmation dite au labo Qu une Copie est. envoyer  un procureur Et qu une enquête en cours comme Ca il hésiterais de confirmer un faut témoignage sinon il sera aussi poursuivit .
Allach ichafik
34 - العربي الأحد 10 يناير 2016 - 06:03
في المغرب يوجد الكثير من هذا الصنف من عبدة الدولار و الأورو مادمت تنفق يتعامل معك بأسلوب أخلاقي راقي لكن في الحقيقة مصنوع وبمجرد ما توقف الانفاق يدور فيك دورة مشينة و كأنه ليس ذلك الشخص الذي تعرفه قبح الله الطمع
35 - Zwakal الأحد 10 يناير 2016 - 06:42
I live in US and know very well the mentality of American people.I frankly did not believe you when I listened to your video on youtube. .You wanted to trick her so you can run away from the catastrophe you created and come to US as soon as posdible.American people are very honest and strict.If she was carrying the virus. I am pretty sure she will let you know before you touch her,but since you are a Moroccan you tricks and your malicious action didn't get you no where.
Sorry bro what happen to you,this is the consequences of your dirt you carry in your mind.
36 - moundir الأحد 10 يناير 2016 - 06:54
اولا هاد خونا المغربي كيكدب . والله يشفيه ويعافيه,ثانيا .شكون لي باقي مسوق للسيدا. مرض السكر اخطر منها, السيدا ديال سنوات الثمانينات وبداية التسعينات, ايه. مكانش علاج. اما دابا, مابقاتش السيدا كتقتل, تعيش بها حياتك كلها بحالك بحال شخص مافيهش الفيروس , بحال مرض السكر ولا روماتيزم , بحال اي مرض مزمن اخر. شريطة اخد العلاج بطبيعة الحال
37 - HOSSAIN الأحد 10 يناير 2016 - 07:07
بهذا الوباء والبلاء هو عقوبة لغفران ذنبك العظيم تثحدث مع زوج امراة وتستغل المودة لتزني تخون لوكانواعندك مبادئ المسلم لما حصلت على هذه النتيجة عاشرة امراة في السمارة في الحرام انت لا تعرف ما معنى الزنى؟ جميع الاديان تحرم الزنى ولما ابتزاز من احسن اليك ؟ العياد بالله، امريكية انسانة قربتك لتكون لها دليلا للتعرف على المغرب هكذا العالم يعرف المغرب والمغاربة خبراء في الابتزاز والاخلاق الساقطة لا يا شيلا ليسوا المغاربة كلهم مثله
38 - safamarwa الأحد 10 يناير 2016 - 07:17
ما عليك الا بالثوبة والاستغفار والله يهديك وشافيك اللهم أرنا الحق حقاً وارزقنا إتباعه وأرنا الباطل باطلاً وارزقنا اجتنابه "لا حول ولا قوة الا بالله
39 - laloli الأحد 10 يناير 2016 - 07:23
لقد أخطأت مرتين: الأولى عندما مارست الزنا و الثانية عندما فضحت نفسك أمام العالم.
40 - مغربي دوريجين الأحد 10 يناير 2016 - 07:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ﻻ تتبع خطوات الشيطان. أتى شاب إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم. قال له ادن لي بالزنا قال له رسول الله صلى الله عليه وسلم. اترضاه ﻻمك قال ﻻ اترضاه لزوجتك قال ﻻ قال اترضاه لبنتك قال ﻻ اترضاه ﻻختك قال ﻻ.
41 - مسلم الأحد 10 يناير 2016 - 07:39
يا سي زهير اظن ما رست الجنس مع ساىحه اخرى هذا بعد رحيل الامركيه ولهذا انت مصاب بالسدا والامركيه سالمه من المرض ااكد لك هذا هو جزاء من يتعدا عن ما حرمه الله (الزينه)
42 - houssam الأحد 10 يناير 2016 - 07:42
لاحول ولا قوة الا بالله اذا ابتليتم فاستتروا وهاد السيد فاضح راسو مع انه يتحمل المسؤولية . انت مسلم وهي لا انت زنيت بها وانتهى الامر اما علميا فان شهادتها المخبرية تتبث انها غير مصابة ولذلك قلب على المصدر حيت انت فاتح ابواب كثيرة ديال النساء ومحال تعرف من اي وحدة جاك المرض.
43 - مغربيه الأحد 10 يناير 2016 - 07:44
يا اخوانا ما خاصناش ناخدو صف اﻻمريكيه و نهاجمو خونا المغربي حيت مسكين الله اللي عالم بيه حتى هو ﻻن هاد المرض ما ساهلش والله اعلم شكون الكداب من الصادق .
44 - الفابر الأحد 10 يناير 2016 - 07:55
لو أنه أدرك معنى قوله تعالى ولاتقربوا الزنى إنه كان فاحشة وساء سبيلا، وتجنب هذا النهي ماحلت به هذه الفاجعة ، ندعو الله أن يفرج كربته ولأبناء المسلمين أن يبعدهم عن الفواحش
45 - à vérifier sur deux الأحد 10 يناير 2016 - 08:07
s'il y a un des deux personnes en couple sexuel sans protection ,au bout d'un certain temps les deux ont le virus Sida,et comme le marocain qui dit avoir attrapé le Sida de l'américaine, cela veut dire qu'il n'avait pas de protection lors des actes sexuels,si l'américaine dit ne pas avoir de Sida,et comme elle une attestation qui le prouve, cela veut que l'américaine était protégée du mal que portait le ,
marocain
les deux doivent être soumis à un examen médical par le même médecin neutre pour connaitre les deux états des deux personnes
46 - عبد اللطيف الأحد 10 يناير 2016 - 08:11
غريب أمرنا وعجيب نحن مسلمي اخر الزمن، هذا زان يعترف بارتكابه الفاحشة فبدل أن نقيم عليه الحد فهو حر طليق يجهر بزناه في كل المنابر ،صدق رسول الله ص حين قال فيما مضمونه أن أول مايرفع عن أمته هو الحكم بما أنزل الله ، فوالله لو طبقنا حكم الله في هذا الشخص وفي حق كل زان لما وصلت الامور لما نحن عليه اليوم ، فياااأسفاااااه ورحم الله اسلام هذا الزمن وإنا لله وإنا إليه راجعون.
47 - joudya الأحد 10 يناير 2016 - 08:18
لا حوله ولاقوه الا بالله العظيم..كتر الفساد فمغربنا الحبيب هاد الناس مبقاوش يعرفو حدود الله...والله يسمح لينا ويهدينا ويهدي امه سيدنا محمد عليه افضل الصلاه والسلام
48 - Youdxb الأحد 10 يناير 2016 - 08:19
الامر واضح و لا ننافق الشاب عمر 24 سنةو السيدة عندها 57 سنة !!!!????
49 - مغتربة الأحد 10 يناير 2016 - 08:23
خويا ربي ستر عليك نت مشوه راسك اش داك لشي ميريكانية راهم كولهم موسخات واصلا كتفسد وبنادم مكلخ وكيفسد ومتاهم واحد خور لباس شويا فدماغك طلب ربي يسامحك ورتاح
50 - mozzo الأحد 10 يناير 2016 - 08:24
شهادة مزورة من الامريكية. رقم المختبر والنتيجة صورا من شهادة اخرى والصقا بهذه الشهادة. انظروا الفارق في اللون بين السطرين والسطور الاخرى. انشري يا هسبريس
51 - حسيمي من روطردام الأحد 10 يناير 2016 - 08:31
صياد النعامة .. يلقاها، يلقاها ..
هذا مصير من لا عفة له.
ديننا جاء مكتملا و من بين ما أوصانا به أن لا نقرب الزنا، أما و الحالة هذه فما عليك إلا التوبة لعل الله ينظر في حالك.
52 - Dias الأحد 10 يناير 2016 - 08:59
Bulletin des analyses médicales ne compte ni date ..le nom collé sur un bout de papier il faut s assurer de l authenticité du document
53 - بنت الريش الأحد 10 يناير 2016 - 09:05
لا حول ولا قوة الا بالله حسبنا الله ونعم الوكيل;الزنى والفساد والفحشاء والمنكر;والطمع تنخر شبابنا;فوض امرك لله واقطع صلتك بها;العزة بالنفس اذا فقدت اخطر بكثير من اي داء;كيف ترضى على نفسك ان تطلب منها المال?العمر بيد الله.عش بكرامتك ومت واقفا;اف لعيشة الذل والهوان.لهذا ننصح شبابننا التشبت بديننا الحنيف وبتطبيق تعاليمه لانه العاصم من المصائب.
54 - au n° 8 janat الأحد 10 يناير 2016 - 09:09
une petite question janat: vous avez été au canada pour le travail ou bien pour des activité douteuses telle que la prostitution? sans rancune
55 - لفضايح الأحد 10 يناير 2016 - 09:11
شوفو الشوها اللغوية في السرتافيكا ديال المختبر المغربي:
toute serologie HIV positive ou DOUTEUX par ELISA doit etre CONFIRMER par PCR
56 - كمال الأحد 10 يناير 2016 - 09:14
السلام عليكم
اتق الله يا رجل، السيدة ادلت بشهادة الفحص تبين بانها لا تحمل فيروس vih في حين ادليت انت بشهادة فحص تفيد انك حامل للفيروس تحصلت عليهاعن طريق photoshop كما انصحك بمراجعة اللغة الفرنسية و الانجليزية لانه لا توجد اي كلمة في القاموسين الفرنسي و الانجليزي تكتب positf، قم بتصحيح الخطأ عن طريق photoshop
57 - فادي الأحد 10 يناير 2016 - 09:20
هذا نتيجة حتمية لمن لا يراعي ضوابط واخلاق الدين الاسلامي في عدم الاختلاء بالنساء الاجنبيات وعدم اجتناب فاحشة الزنا قال الله سبحانه ((ولا تقربوا الزنى انه كان فاحشة وساء سبيلا)).
58 - السويد الأحد 10 يناير 2016 - 09:26
الذي أدهشني في هده القضية
هو تاريخ ازدياد هده السيدة الامريكية حسب ما مكتوب في الشهادة الطبية انها من مواليد 1957/10/10 والشاب المغربي عمره 24 سنة
إدن ان كان هدا صحيحا ادن السيدة الامريكية كادت ان تكون أمه
ماشاء الله
59 - مغربية خالصة الأحد 10 يناير 2016 - 09:29
انا خجولة منك و من انتمائك الى نفس الوطن الدي انتمي اليه انت وصمة عار في جبين الوطن و جبين كل المواطنين الشرفاء , اردت ان تلطخ سمعة هده السيدة التي احسنت اليك و ساعدتك و اسرتك قدر المستطاع و ربما كانت ستسدي لك معروفات اخرى لكنك اضعت نفسك و حاولت التشهير بها لجشعك و طمعك لكن و كما نقول عندنا نية العمى جابها فعكازو انتظر ما سيلحق بك من عقوبات و من ضمنها السجن لانك شرعت في التشهير بسيدة تمتلك الدلائل انك كادب و اهمها سلامتها من المرض المعدي الدي انت مصاب به فتجرع مرارة طمعك و نصبك و انعدام الاخلاق و التربية لديك
60 - نورالدين الأحد 10 يناير 2016 - 09:36
وتؤكد المواطنة الأمريكية أن زهير كان على علم بأنها متزوجة، بل كان يتحدث مع زوجها وأبنائها وحتى مع والدتها، موردة أنه "كان يتواصل مع زوجي عبر الهاتف، وأصبحا أصدقاء"، وفق ما سردته شيلا لهسبريس.
( وأيضا )، وقد أكد لكل أفراد عائلتي أنه سيعتني بي"، مواصلة أنها أقامت، لدى وصولها إلى المغرب، في بيت عائلة زهير...نتوما بجوج عديمي الأخلاق والتربية..هي خانت زوجها الديوثي..وأنت خنت ثقة عائلتها بك وزنيت بها..ويظهر أن عائلتك أيضا كانت موافقة على هذا الوضع المشين عندما سمحت أمك بإقامتها بالمنزل..وذلك طمعا ببعض الدولارات..وما زاد الطين بلة هو فضحك للمستور بدل أن تثوب إلى الله تعالى وتتعلم من الدرس..تماديت في حقارتك وبدأت بابتزازها..فعلا كما قال عليه أفضل الصلاة والسلام : إن لم تستحي فإن ما شئت...
61 - MOHAMED CHERIF / FRANCE الأحد 10 يناير 2016 - 09:41
هذا الشاب مختل عقليا ، كيف يصدق شهادته الطبية بأنه مصاب بالمرض ، ولا يصدق شهادتها بأنها في صحة جيدة وغير مصابة بالسيدا ، المرأة الأمركية تصرفت معه إنسانيا لكنه رد الجميل بمعاملة غير أخلاقية ، المغاربة يضنون أن كل أجنبي مريض وذلك ما روجه الإعلام كذبا ؛ فالغرب هو اللذي يتمتع أهله بصحة جيدة وأمد الحياة فيه يفوق المغرب بكثير ، أنت ياأخي لا تستحق أن تكون صديقا لأحد لأنك غدار ، ناكر للخير
62 - sabarralla الأحد 10 يناير 2016 - 09:41
انا مع التعليق رقم ثمانية لجناح سرامح جملة وتفصيلا
63 - youssef الأحد 10 يناير 2016 - 10:03
الشاب عمره 24 سنة و الامريكية عندها 59 سنة
64 - حلا الأحد 10 يناير 2016 - 10:06
لا حول ولا قوة الا بالله.ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب.الشباب المغربي مسكين الي باغيها ساهلة مهلة.ما ان يروا اجنبية حتى يتربصون بها ليستفيدوا اما ماديا او تكون جسر عبور للخارج.ويضربون بعرض الحائط كل قيم ومبادئ واخلاق.مرغوا صورة المغاربة في الوحل وبصموها بالانتهازية والنصب والاحتيال.من لا يخشى الله انتظر منه اي شيء.الله اهدي ما خلق
65 - adel الأحد 10 يناير 2016 - 10:17
ا ظن ان هذا الشخص يفتري على هذه السيدة رغبة في ابتزازها.هذا هو واقعنا.حكى لي احدهم يوما وهو يفتخر بما فعل انه استضاف في في احدى المراات فرنسيا وزوجته لمدة ثلات ايام ولما اخبراه بانهما مغادران وفي غفلة منهما سرق منهما 300 اورو.
66 - نورالدين الأحد 10 يناير 2016 - 10:33
قال عليه أفضل الصلاة والسلام : إن لم تستحي فاصنع ما شئت
67 - خالدfrankfurt الأحد 10 يناير 2016 - 10:35
هي ولا غيرها هذه نتيجة الزنا ,ربي سترك وانت تفضح نفسك وتشهر بفعلتك من يضحك في الأول يبكي في الآخر....استغفر ربك.
68 - boujm3a الأحد 10 يناير 2016 - 10:37
هده هي نتائج العلاقات غير المتكافئة سواء من حيث السن أو الانتماء أو التجربة فلو مثلا هد الشاب المغربي كان شابة و الأمريكية كانت رجلا أي العكس ما سمعنا أن أحدا اشتكى الآخر أو قد نسمع أن الأمريكي هو الضحية يعني رغم أن في معظم العلاقات الجنسية يكون الرجل هو صاحب المبادرة والفاعل الرئيسي ومع دالك الانتى هي التي تحصد النتيجة .....أمر هد المشكل متشعب وطويل في التحقيق أو حتى في المناقشة ولكن يصلح لفيلم أمريكي رومنسي شيق خصوصا أن البطلة أمريكية لها عائلة وزوج والباطل أو البطل ( مغربي عربي إفريقي مسلم من الدول المتخلفة ) فما على هد الشاب إلا إعادة القصة الكاملة والاتصال بالمخرجين
69 - From Holland الأحد 10 يناير 2016 - 11:00
How come that she did not get the virus?in my opnion this guy made a fake story with fake stuff to make this woman scared and ask her money.the virus transmission from a man to a woman is about 80%,but from a woman to a man stays in 40%,.if u have aids allah ichafik but I am sure this is just a game man.u got all fake also the VIH test.
70 - Karim الأحد 10 يناير 2016 - 11:14
Bar à tout le monde, d'abord pourquoi l'a boratoire d'analyse de ce Mr qui a été contaminé par cette femme américaine ne dispose pas des dates de ces prélèvements et les dates des résultats comme le labo de l'américaine donc le dossier est suspect.
71 - motatabi3 الأحد 10 يناير 2016 - 11:17
الناس تدبر الطرف ديال الخبز والسلام.واش غاداديرليك 700 دولار وانت مريض بالسيدا !!! شوفو لكالاخ :
1 - من لول وهو تيسعى لفلوس منها !
2 - زنى بها سواء كانت متزوجة أم لا فهذا كاف لإذانته
3 - من الواضح ان جرم الزنى عندو عادي ممكن يزني مع اي سائحة أخرى
4 - سمعت عن قصص عديدة عن الاحتيال واستغلال النية التي تربا عليها بعض الاجانب.
----------------------------------------------------------------------------
Hello Sheila if you see my comment :
-I find as many people find that this man is a cheater ,in his report there is mistakes like the word "Pusitf" ,
-please prove more your report beacause your scanner or copy is not clean enough.

for you or every Amercan has friends in Morocco :
1 - a true Moroccan (friend) never ask for money.
2 - a true Moroccan dont make sex out of marriage.
so next time if a morrocan ask you for money or sex, delete him as soon as possible from your life.

you are always welcom in wonderfull Morocco
72 - ابووئام الأحد 10 يناير 2016 - 11:22
جاء في الحديث الشريف عن الرسول (صلعم) من استطاع منكم الباءة فليتزوج ومن لم يستطع فليصم وذلك خير له. لو انك ايها الشاب كنت متقيا لله لما وصلت الى ما ما انت عليه الان، فاعتبروا ايها الشباب، ولا تجعلوا هواكم شهواتكم فإن الملذات سيف ذو حدين.
73 - حسن الأحد 10 يناير 2016 - 11:49
شحال من زهير أو شحال من شيلا
كاين لي عارف شيلا تاعو
أو كاينا لي عارفا زهير تاعها
او كاين لي ديع إطلي في عباد الله او ما عارف والو
الحل إحضي راسك أبنادم
او لا عندك شي ولد او لا بنت إنزل معاه للأرض او فهمو او شرح ليه عاد العجب
لا بقيتي أنت لفوق او هو لتحت غادي تخرج عليه
74 - almagharibiy الأحد 10 يناير 2016 - 12:21
ان الطريقة الاستفزازية التي تعامل بها المصاب مع عشيقته الامريكية " اما دفع المال او خدش صمعتها امام الراي العام الامريكي" تدل على ان المريض مصاب ايضا بالمكر والخذاع والاحتيال والكذب من اجل حفنة من النقد الاجنبي .
هو من استقبلها واكيد هو من بادر الى ممارسة الجنس معها وربما هو من كذب عليها واكيد سبق له ان باع نفسه للعجزة والعجائز القادمة من وراء البحار طمعا في الاورو والدولار! ربما قد تكون عجوزة او عجوز آخر هم مصدر السيدا.
اقول لزهير "بردها واسكت"
!العزة والكرامة اصبحت سلعة ناذرة!
75 - مغربية الأحد 10 يناير 2016 - 12:49
ولو اني مغربية فانا انصح السيدة الامريكية بالتوجه للقضاء المغربي وتنسى صداقتها باقارب هادا ......وهاكدا تدخله السجن ليكون عبرة لكل المبتزين والمتسولين بهده الطريقة الشنيعة...يريد ان يطلقها من زوجها ويشتت تلك اﻻسرة لمجرد انها امريكية؟؟ ما هدا الهراء؟؟ وسمعة بلدنا المغرب وشباننا ..يريد ان يلوث الجميع هادا الوسخ
76 - mehdi الأحد 10 يناير 2016 - 13:02
عليك أخي أن تعيد التحاليل فقد تكون مخطئة، فذلك يحصل مرارا.
وبما أنك كنت محموم فلابد أن تكون نتيجة التحاليل إجابية، كذلك خلو الامريكية من المرض قد يكون مؤشرا على عدم صلاحية التحليل.
للإ شارة: لم يتمكن أي باحث من عزل الفايرس المسبب للسيدا و بعض العلماء يشككون في وجوده. ويكفي أن يكون الانسان مثلا لديه إنفلونزا لكي تكون نتيجة التحليل إجابية.
77 - محمد الخطابي الأحد 10 يناير 2016 - 13:19
أشداك أولدي تمشي للزين وانت رجل مسكين.تركت طريق الله واتبعت طريق الشيطان.لاحول ولا قوة بالله شاب في مقتبل العمر يمارس الجنس مع امرأة في عمر جدته...في الواقع أصبح هذا الشيء مألوفا عند شبابنا وشابتنا.أنا أعرف شابة تستقبل اسبانيا في بيت عائلتها ,اكثر من هذا ينام معها في فراش والديها
78 - Someone الأحد 10 يناير 2016 - 13:24
Americans lie too as well as Moroccans, Italians or any human being,
79 - رضا الأحد 10 يناير 2016 - 13:33
أولا نسأل الله الشفاء لزهير في مصابه. يجب التنويه أن العلاقات الجنسية بدةن وقاية فيها خطر الإصابة بالأمراض التناسلية. ولهذا النصيحة الأولى اتقوا الله في فروجكم. النصيحة الثانية لأرباب العائلات احرصوا على صحة أزواجكن وزوجاتكم. النصيحة الثالثة العازل الطبي. وهذا ما لم يفكر فيه الأخ زهير. إذ كيف يعقل أن يمارس الزنا مع إمرأة لا يعرفها حق المعرفة. من جهة أخرى الإصابة بالسيدا لا تحصل في كل العلاقات وربما الأخ زهير أصيب بالفيروس في علاقة سابقة أو تالية لعلاقته مع هذه الأمريكية أو من خلال طريقة أخرى. إذ ليس الجنس هو الواسطة الوحيدة لانتقال الفيروس. وأخيرا احموا أنفسكم وعائلاتكم.
80 - chamy الأحد 10 يناير 2016 - 13:55
Honte a toi jeune homme ,il y a d'autre façon de gagner de l'argent ,c'est de se lever et d'aller travailler au lieu 'd'escroquer ce couple qui t'a fait confiance,et t'a aidé pour sortir de ton calvaire ,que tu es le seul responsable
d'aller avec n'importe qui est dans (LA HARAM) , comment tu peux encore accusé cette dame qui te plaque des analyses négatifs (SIDA) et tu continue a dire n'importe quoi ,est ce que les laboratoires en Amérique sont moins fiables que ceux du Maroc?? POUR MOI tu ne vaut rien ,et tu es juste un petit escroc de me... et tu abuse de la confiance de cette
famille , tout le monde a le droit au respect sur cette terre même s'il n'est pas musulman ou croyant , mais toi tu es la honte de ton pays,tu déshonores (ta famille) et tes compatriotes qui vivent comme M.R.E ET QUI SONT EN CONTACT DIRECT AVEC CES POPULATION. des profiteurs comme toi ils y en a dans tous les domaines ,heureusement que vous ne représentez que vous,et vous minoritaires.CHAOUHTOUNA
81 - adel الأحد 10 يناير 2016 - 14:07
ا لى رقم 48 ان بعض الظن اثم يا اخي من قال لك ان هذه السيدة تبلغ من العمر 57سنة هل تعرفها اتق الله;
82 - miloud الأحد 10 يناير 2016 - 14:18
سبحان الله.. معظم المعلقين يهاجمون هذا الشاب المراهق الغير مسؤول المندفع بقوة وتهور المراهقة..ويتضامنون مع امراة زانية خائنة لزوجها طاعنة في السن وقطعت الالاف الاميال لارتكاب الزنى..وانا على يقين ان بعضهم عندما تتاح لهم فرصة ارتكاب الزنى لن يتردد قيد انملة..
وبخصوص رواية الشاب فهو صادق لانه شعر بحرارة وحمى...عندما عاشرها وذلك ان الفيروس قد دخل حينها جسده والجسد حينها انذره بوجود دخيل للجسم عن طريق الحمى والحرارة التي قد تصل 40 درجة ثم بعد ايام تبدا مرحلة كمون الفيروس وهذه معلومات معروفة ..
اما جوابها للجريدة فربما تلك تحاليل مزورة فهي تعلم انها ترسلها للمغرب ولن تخاف من الملاحقة لتقديم وثيقة مزورة لبلد بعيد عن بلدها..لذلك على هذا الشاب رفع دعوى في القنصلية ضدها بتهمة نقل السيدا وايضا ابلاغ وزارة الخارجية المغربية ..لان هذه جريمة يعاقب عليها القانون..في الحقيقة هذه قضية وطنية لا تخلو من الاهمية ..
83 - حسن الأحد 10 يناير 2016 - 14:22
يبدو أن في الأمر إن ( بالتعبير المغربي) لأن التحليل الطبي للأمريكية مؤرخ في 16-04-2015 بينا التحليل الطبي للمغربي لا يحمل أي تاريخ.
وبالتالي لا يمكن إصدار أي موقف في غياب مقارنة بين تواريخ القيام بالتحليلات.
84 - Medecin الأحد 10 يناير 2016 - 14:25
Ce monsieur doit faire d'autres analyses pour confirmer le sida. Cette analyse n'est pas suffisante pour le diagnostic qui reste douteux..
85 - محسن الأحد 10 يناير 2016 - 14:41
انصح الاخوان المغاربة الا يضعو تقتهم في الاجانب فالعديد من المغاربة اصيبو من طرف الاجانب فادا اضطررت لقيان علاقة جنسية مع اجنبية فاستعمال الواقي ضروري مهما كانت تقتك اعلى في الاجنبية وفي الاخير تدكر ان الله حرم الزنى لما لها من اضرار على الصحة . اللهم اهدي اخواننا المسلمين و المسلمات ونجيهم من الاجنبيات والاجانب . اللهم ارحمنا وارحم وطننا الغالي حتى نتجنب الهجرة الى الدول الاوربية والامريكية.
86 - doudoy الأحد 10 يناير 2016 - 14:44
فعلا خسارة بعض لمغاربة عند بالهم الى مشاو مع الشقراوات راه ماكاين حتى واحد بحالو اوا شوف الطمع فين وصلك خلي لينا غير بنات بلادي ومسلمات كيف مكان الحال تربيتنا وتقاليدنا مكينش بحالها اوا سير ستر راسك واطلب السماحة من الله وليبقا ليك في عمرك دوزو في الصلاة والعبادة كون كنتي مسلم فعلا متزنيش مع نصرانية
87 - حسن الأحد 10 يناير 2016 - 14:46
عمرها 58 سنة
انظر تاريخ الازدياد بتقرير التحليل الطبي
88 - adel الأحد 10 يناير 2016 - 15:00
ا عتذر للاخ صاحب التعليق 48 الاجنبية فعلا تبلغ من العمر 59 سنة تاكدت من الشهادة الطبية;اكرر اعتذاري:
89 - rabai الأحد 10 يناير 2016 - 15:06
pour le Monsieur il'a dit qu'il a senti de la fier juste après leurs voyage , normalement la phase d'incubation de la VIH en général plus de trois mois et allons jusqu'a 20 ans, le test positif ne veut rien dire c'est la honte de rendre un résultat comme ça , il faut un test ELISA et un test Western blot pour la confirmation et si positif, une PCR pour la charge viral , et c'est la même chose pour elle , sans examen direct de la VIH. de ce fait aucun des deux n'a raison d'accuser l'autre
90 - حسن الأحد 10 يناير 2016 - 15:30
الذي اتساءل حوله مادام هذا الشاب مصاب بالسيدا فلم لم تصاب هذه الامريكية هي الاخرى بالفيروس اما قضية الشهادات الطبية فانا لا اومن بمصداقيتها اينما كانت ووجدت وعن اي هيئة صدرت ولا يحق لنا ان نميل لجانب دون اخر ولا يحق ان ننعت هذا الساب باقبح الاوصاف الا فيما يخص العلاقة اللا شرعية
91 - طبيب الأحد 10 يناير 2016 - 15:40
إلى المعني بالأمر زهير
كل نتيجة إيجابية بواسطة تقنية ELISA يجب تأكيدها بواسطة تقنية western blot
ولا يعتبر الشخص مصاب مالم تخرج تخرج تقنية western blot إيجابية
قد تكون غير مصاب فعليك بتأكيد إصابتك بواسطة western blot
والله إسمعك خبار الخير
92 - محمد الأحد 10 يناير 2016 - 15:48
سير اولدي داوي راسك في معهد باستور واغلق الموضوع لأنه ليس في صالحك من خلال دراستي للموضوع والأدلة المعروضة فيه تبين ان المسألة خطيرة عليك من الناحية القانونية
1)الوشاية الكاذبة
2)القدف والتشهير في حق شخص كما تدعي لممارسة الزنا بدون دليل
3)الإبتزاز
في اي لحظة تستطيع رفع دعوى قضائية ضدك عن طريق السلك الدبلوماسي
لأن المغرب تربطه مع أمريكا معاهدة قضائية ربما يمكن محاكمتك في امريكا وانت تعرف حقد هيأة المحلفين على المسلمين
93 - c louche comme histoire الأحد 10 يناير 2016 - 16:07
le sang de la sois-disante américaine a été collécté au moi d'avril . l'analyse a été franche: test négatif.
mais le marocain dit avoir reçu l'a dame au moi d'octobre , ce qui laise largement de temps pour la dame d'attraper quelque part car ça fait qd meme 9 mois.
a votre avis , qu'est ce qui peut pousser une dame de 59 ans à subir une analyse si ce n'est le doute (peur d'une infection chez un praticien de medecine par exemple) ou une agression ou un comportement pas tres correct (le sien ou celui de son mari)
par contre pour le marocain, les anticorps antui HIV ne sont détectables qu'significativement qu'apres mois du contact douteux pas tout de suite mon ami
j'ai cherché une date dans le certif marocain résultat walou est-ce un manque de professionalisme ou bien le labo n'existe pas et toute l'histoire n'est que du bidon car la date est tres importante dans les bilans d"analyses
si vous trouvez la date dites-le moi il se peut q je sois malvoyant
94 - ريحانة الأحد 10 يناير 2016 - 16:24
دب انت مرضتي ومازال كتكدب وطامع فلفلوس الله يلطف ببنا
95 - Khadija casa الأحد 10 يناير 2016 - 16:46
الى رقم 74 نعم سيدي معاك 100*100
96 - rabi3 الأحد 10 يناير 2016 - 17:06
خلاصة القول هي صادقة با لدليل وا لحجة وانت ملفق
97 - المالكي الأحد 10 يناير 2016 - 17:40
الشاب المغربي زهير البالغ من العمر 24 سنة والأستاذة الأمريكية شيلا كلاين المزدادة يوم 10/10/1957 حسب شهادة أحد المختبرات الحكومية في ولاية أكلاهوما أي حوالي 60 سنة
98 - المحايد الاثنين 11 يناير 2016 - 13:23
اريد فقط ان اعرف هل المغرب مجزء الى شمال و جنوب ؟
لماذا دائما تحتقرون الجنوب و سكانه؟ وهل هؤلاء السياح يقصدون المناطق التي ذكرتها فقط ؟
كن واقعيا يا فلان اخواتنا المغربيات يتعرضن لتحرش اكثر من الاجنبيات . فلماذا تسبق راحة الاجانب على راحة اخواتنا كونك تطالب السلطات بحمايتهم ( ام انك تفضل راحتهم ونهم مصدر معيشتك ! )
ان المغرب من شماله الى جنوبه يسوده التحرش و حتى من تطالبهم بتطبيق القوانين يمارسونه وهذه الظاهرة ليست الا جزاءا لإتباع العلمانية
لو كانت الدولة قائمة على الاسلام العتدل فقط لما تضايقن اخواتنا و لا حتى الاجانب
99 - نوالدين الاثنين 11 يناير 2016 - 14:19
ن من قارف الذنب، وارتكب المعصية في كتمان وسرية هو في عافية، ما لم يتحدث بمعصيته، أو يعلن جريمته. ولذا ثبت في صحيح البخاري من حديث أبي هريرة رضي الله عنه قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: «كل أمتي معافى إلا المجاهرين، وإن من المجاهرة أن يعمل الرجل بالليل عملاً ثم يصبح وقد ستره الله عليه، فيقول: يا فلان عملت البارحة كذا وكذا وقد بات يستره ربه ويصبح يكشف ستر الله عنه». قال ابن حجر رحمه الله: «قوله: (معافى) اسم مفعول من العافية وهو إما بمعنى عفا الله عنه، وإما سلمه الله وسلم منه» وقوله: (إلا المجاهرين) ورد بالنصب وبالرفع، أي: لكن المجاهرين بالمعاصي لا يعافون.
100 - ADILUSA الجمعة 15 يناير 2016 - 11:07
قال الشيخ محمد سالم ولد عدود الموريتاني:
لما عطل المسلمون حد الزنا، الجلد للعازب و الحجر للمحصن. سلط الله عليهم هذا المرض السيدا.
101 - mohamed الاثنين 18 يناير 2016 - 01:20
واتقاو الله راه دري مسكين هي لي لصقات ليه الفيروس تقاو الله دري مسكين راه مرض بي سبابها باراكا ماتاكلوا ليه في لحموا مسكين
102 - لايهم الجمعة 22 أبريل 2016 - 20:39
زوهير نهار تعرف على هد السيدة طلبات منو تشوفو في تركيا حيث كانت معجبة بيه وقالت ليه ايدير تحاليل الأمراض المعدية جنسيا وتحليل الإيدز ودارهم منبعد النتيجة كانت سلبية وتألقها في تركيا بقا معها هناك مدة حيث هيا خافت تجي في الاول المغريب المهم هي فعلا كانت على علاقة جنسية مع زوهير وهي فعلا كانت كتساعدو حيث مكاينش شي حاجة بدون مقابل هي عارفة انها اي شاب صغير مغيدهاش فيها ايلا ايلا طمعاتو في لفلوس . هو إنسان فقير وطمع وختار هداك الطريق القصير كان تيحساب ليه إنّو غادي يطّلع من الفقر اللي عايش فيه وتساعدو تديه امريكا وزهير طلب منها مليون مرة تطلق من زوجها وتتزوج بيه ولكن هي مبغاتش حيث هي مزوجة راجل مستواه المادي مزيان ومتقدرش تبدأ حياتها من جديد مع واحد معندو والو فقالت ليه يصبر حتا يتوفا راجلها ولا حتا تلقا كيفاش تجيبو عندها حيت هي مغرمة بيه بزاف ومبغاتش تتفارق معاه زوهير مليون مرة سد عليها ومبغاتش يكمل معاها ولكن هي كل مرة كتراضيه وكترغبو وتيعاود يرجع ليها وتعاود توعدو بلا هي غادة تلقا حل لمشكلتها هو كان جاد معاه وكان عارف إنّو داكشي اللي كيدير غلط وكان وانا متاكدة إنّو الاغلبية هنا تيزنيو
103 - لايهم الجمعة 22 أبريل 2016 - 21:43
المهم زوهير دار تحليل بلاد وسترن واليسا وطلع إيجابي منبعد ولا تيمرض بزاف لدرجة إنّو متيقدرش تيوقف من بلاصتو وحتا الدوا اللي تيعطيوه تاع مرض الايدز صعيب بزاف فحالو فحال الكيماوي تيمرض مولاه وانا متاكدة ايلا شي واحد من الناس مصاب بهد المرض ولا طبيب او ممرض ايكون عارف اش تنقول انا حيت الأغلبية هنا مغيتيقونيش . زوهير هو متاكد إنّو هي اللي مرضاتو ولكن نحن ما عاىيلتو مكنبغيوش نضلمو هد السيدة هي فعلا انسانة محترمة وحتا حنا محترمين ولكن ممكن انها تمشي مستشفى حكومي في بلادها وتجيب تقرير موقع من طرف طبيب وتحليل عليه ختم المستشفى والدكتور رويس قسم المختبر إنّو هي نتيجتها سلبية .حيت مريكان فيها التزوير وممكن إنّو اي شخص ياخد اي شي ايلاً مزور سواء جواز السفر ولا بيطاقة اقامة ولا اي شي امريكا ناسهم عايشين غي بالشيبس والموناضة متيشريوش تا الخضرة حيت تفاحة ايلا بغيتيها كتسوا دولار واحد وحتا الخضرة كيس بطاطة يمكن كيلو ونص تيسوا جوج تال تلاتة تاع الدولارات هما تيشريو وجبة غداء مجمدة ب دولار ولا ربعة دولار ويسخنوها في ميكروويف وينوضو مهنين والنَّاس اللي ساكنة في مريكان عارفين اش تنقول
104 - No body الجمعة 22 أبريل 2016 - 23:28
I don't understand why people judging Zohair first of all his job result was positive as u can see there is a Lear lab result with the doctors name and phone number any one can call and ask if that lab exist in kenitra or not second Zohair after his positive blood result he got a referral letter from the obygne doc Tina internal medicine specialist in ibno sina hospital to for more investigation. He was tested for blood western and ilisa in one of the governments lab a week later the result was positive and he was admitted in the hospital for 15 days Andre dr wafaa supervision he had a very high fever and didn't go Down after taking antibiotics and pain killers so he was there laying on the bed no one took care of him because his poor and got no money to give to the ugly doc and nurses like all the patient many people re laying on the floor with the iv fluid and no one cares if u have money of cours u ll be taking care of .now back to the subject it's easy to het anything faked
105 - No body السبت 23 أبريل 2016 - 00:02
Sheila need to go to a government clinic that and get tested again for Hiv and see if she is + or - . If the government wants u to be tested they sending to a specific clinics and the doctor will check the patient and have him tested for whatever he needs . Because the government doesn't accept the result of any private clinic and labs as it can be easily faked . I don't care if Zohair is saying the truth or not and I don't care about what she is saying to but what I care about is the evidence show us a result with the doctor stamp and that its accepted from the gov. Now Zohair have lost everything jus for the simple fact that's he government doesn't help people with such illnesses and we also have no patient right no patient safety peaople can't raise their voices and complain about the mistreatment and even if u do so no one care . I wrote this in English so everyone will read and be able to understand what people suffering from . Zohair was sharing a room with 7 other patients
المجموع: 105 | عرض: 1 - 105

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.