24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/10/2017
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:0607:3213:1816:2418:5420:09
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

استطلاع هسبريس

هل تؤيد عودة التجنيد الإجباري بالمغرب؟
  1. أوجار يؤيد "إصلاحات أخنوش" .. ويرفض أحزاب "الإشاعة والتشويش" (5.00)

  2. "الجماعة" تُسود صورة حقوق الإنسان في المغرب (5.00)

  3. "الأخضر بنك" يمول مشاريع صناعية وفلاحية (5.00)

  4. الإدارات العمومية تنخرط في نظام معلوماتي مشترك (5.00)

  5. العثماني ينفي توسيع التعديل الحكومي وينتشي بـ"الدعم الملكي" (5.00)

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | مجتمع | سميرة الفيزازي ترحل .. المغرب يفقد "سيدة الطقس"

سميرة الفيزازي ترحل .. المغرب يفقد "سيدة الطقس"

سميرة الفيزازي ترحل .. المغرب يفقد "سيدة الطقس"

بعد أن غيَّبها المرض عن الشاشة الصغيرة، باعتبارها أبرز مقدمة لنشرات الأحوال الجوية في المغرب، وهي المهمة التي استمرت تؤديها بجدارة لسنوات طويلة، فارقت سميرة الفيزازي الحياة، صباح اليوم الجمعة بإحدى المصحات، بعد معاناة مريرة مع المرض.

مصادر خاصة بجريدة هسبريس الإلكترونية أكدت أن جثمان "سيدة الطقس" بالمغرب، ابنة مدينة الناظور، سيُوارى الثرى بمقبرة حي الرياض في العاصمة الرباط، عقب صلاة الجمعة، اليوم، بحضور أفراد عائلتها ومقربين منها.

واستطاعت الفيزازي أن تتمثّل في أذهان المغاربة، طيلة ربع قرن من الزمن، كمقدمة لنشرة أحوال الطقس على قناة "الأولى" المغربية.

الحسين يوعابد، رئيس مصلحة التواصل بالمديرية الوطنية للأرصاد الجوية، قدّم، من خلال جريدة هسبريس الإلكترونية، تعازي هيئة الأرصاد إلى عائلة الفقيدة وأصدقائها، لافتا الانتباه إلى أن سميرة الفيزازي قدمت خدمات جليلة للمواطنين عن طريق النشرة الجوية، عبر طريقة تقديم مميزة، مشيرا إلى أن التلفزيون المغربي والمهتمين بالأرصاد الجوية فَقدوا واحدة من الشخصيات التي قدمت الكثير لهذا المجال.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (174)

1 - aziz580 الجمعة 19 ماي 2017 - 11:24
رحمك الله وغفر لك فعلا سنشتاق لك ولابتسامتك اللهم احشرها في زمرة الأنام مع الصالحين والشهداء والصديقين ولكل من قال آمين
2 - مومن الجمعة 19 ماي 2017 - 11:24
الله ارحمها و يتقبل صالح اعمالها
3 - نور الجمعة 19 ماي 2017 - 11:25
انا لله وانا اليه راجعون
الله يرحمها و يوسع عليها ضائقة القبور
كانت و ستظل ذكراها و ابتسامتها خالدة في أذهاننا
4 - زائر غريب الجمعة 19 ماي 2017 - 11:26
انا لله وانا اليه راجعون تغمدها الله برحمته.
واسكنها فسيح جناته. وارزقنا أهلها ودويها الصبر والسلوان.
نرجوا من القناة التي كانت تعمل بها أن تجعل الحداد ولو يوم واحد.
5 - بن عمرو الجمعة 19 ماي 2017 - 11:26
رحمها الله .طريقتها في تادية عملها تستحق ان تكون مدرسة
6 - نبيل المغربي الجمعة 19 ماي 2017 - 11:26
ان لله و ان اليه راجعون، الله يرحمها و يوسع عليها،
كانت من احب الناس لذى المغاربة، مؤذبة و بشوشة و تذخل القلب بكل هدوء. في الجنة ان شاء الله.
7 - rachida الجمعة 19 ماي 2017 - 11:26
انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمها ويغفر لها ويدخلها الجنة والعزاء لكل افراد اسرتها والله يصبرهم على فراقها .
8 - medmod الجمعة 19 ماي 2017 - 11:27
ان لله وان اليه راجعون رحمت الله عليها والصبر والسلوان لدويها واهلها .
9 - ام زياد الجمعة 19 ماي 2017 - 11:27
رحم الله الفقيدة و اسكنها فسيح جناته انا لله و انا اليه راجعون
10 - بنت البلاد الجمعة 19 ماي 2017 - 11:27
اللهم في هذا الشهر واليوم المباركين عند الله عز وجل ان يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته.ولذويها الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون .
11 - mariam الجمعة 19 ماي 2017 - 11:27
الله يرحمها ويرزق دويها الصبر والسلوان
12 - دنيا الجمعة 19 ماي 2017 - 11:27
رحم الله الفقيدة وصبر أهلها وذويها افتقدنا حضورها المميز حقا
13 - معزية الجمعة 19 ماي 2017 - 11:27
انا لله وانا اليه راجعون. الله يرحمها و يوسع عليها الصراحة كنا موالفنها بزااااف فالتلفزة لدرجة كنحسو بها بحال شي واحد من العائلة الى ما شفتيهش كتحس شي حاجة ناقصاك.
14 - simo الجمعة 19 ماي 2017 - 11:27
الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويلهم اهلها وذويها الصبر والسلوان وان لله وانا اليه راجعون ناس الحشمة والوقار
15 - MrGeronimo الجمعة 19 ماي 2017 - 11:27
تعددت الأسباب والموت واحد، انا لله وانا اليه راجعون، كانت دائماً بشوشة الله يرحمها في هاذ اليوم المبارك، لكن لا ننسى ان نلوم المواقع الاجتماعية والصحافة الصفراء التي كانت سبب في وفاتها بحكم الأخبار التي سبقت وفاتها بأشهر عديدة، حسبي الله ونعم الوكيل :-/
تقبّلوا مروري ...
16 - عبدالله الجمعة 19 ماي 2017 - 11:27
لله ما أعطى لله ما أخذ،تغمدها الله برحمته و أسكنها فسيح جناته و ألهم ذويها الصبر و السلوان.إنا لله و إنا إليه راجعون
17 - simo italy الجمعة 19 ماي 2017 - 11:28
اللّٰه يرحمها يارب تعازينا لكل المغاربة
18 - المصطفى حجي الجمعة 19 ماي 2017 - 11:28
رحمها الله واسكنها فسيح الجنان والهم دويها الصبر والسلوان.انا لله وانا اليه راجعون ....
19 - سعيد شديد الجمعة 19 ماي 2017 - 11:29
انا لله وانا اليه راجعون اللهم اجعل متواها الجنة كبرنا معها الله يوسع قبرها
20 - أبو أمال الجمعة 19 ماي 2017 - 11:29
إنا لله و إنا إليه راجعون .
رحمها اللّٰه ورحم كل موتى المسلمين.
21 - نعيمة الجمعة 19 ماي 2017 - 11:29
انا للله وانا اليه راجعون،الله يصبر اهلها
22 - السعيدي الجمعة 19 ماي 2017 - 11:29
انا لله وانا اليه راجعون اللهم اغفر لها وارحمها فانت خير الراحمين ، اللهم ارزق ذويها الصبر والسلوان
23 - نور الجمعة 19 ماي 2017 - 11:29
أسأل الله الرحمن الرحيم أن يتغمدها برحمته . تعازينا الصادقة لأسرتها ولمن أحب شخصيتها الإعلامية .
24 - idane الجمعة 19 ماي 2017 - 11:31
اللهم ارحمها و اسكنها فسيح جناتك
25 - ايوب امنار الجمعة 19 ماي 2017 - 11:31
الله ارحمك للاسميرة ان لله و ان اليه راجعون
مازلت اتذكر نشراتك الجوية المميزة منذ ان كنت طفلا
26 - عبد العزيز مسرار الجمعة 19 ماي 2017 - 11:31
الهم رحمها يارب وجعل يالله مثواها الجنة
27 - مغترب الجمعة 19 ماي 2017 - 11:31
انا للله وانا اليه راجعون.
الله يرحمها
كانت إنسانة محبوبة
28 - سعيد الجمعة 19 ماي 2017 - 11:32
انا لله وانا اليه راجعون رحم الله المرحومة سميرة الفيزازي وأسكنها فسيح جناته نطلب من الله عز وجل الصبر والسلوان لعائلتها
29 - رشيد من لندن الجمعة 19 ماي 2017 - 11:32
اللهم ارحمها برحمتك يا ارحم الراحمين يارب العالمين.
30 - مغربية الجمعة 19 ماي 2017 - 11:32
رحمة الله عليها واسكنها فسيح جناته. . إنا لله وإنا إليه راجعون
31 - hajar الجمعة 19 ماي 2017 - 11:33
nous somme à Dieu et à lui nous retournons
Lah ir7amha
32 - makaveli الجمعة 19 ماي 2017 - 11:33
ان لله وان اليه راجعون رحمة الله عليها وعلى جميع موتانا وموتى المسلمين
33 - وزانية الجمعة 19 ماي 2017 - 11:33
صبيحة الجمعة و على أبواب رمضان... فعلا أيام مباركة. اللهم انزل عليها رحمتك اللهم ارحم موتى المسلمين. انا لله وانا اليه راجعون
34 - فؤاد الجمعة 19 ماي 2017 - 11:33
اللهم إنها عبدك ابن عبدك ابن امتك كانت تشهد ان لا الاه الا الله وان محمدا رسول الله؛ اللهم ان كانت محسنة فزد في إحسانها وإن كانت مسيئة فتجاوز عن سيئاتها اللهم لاتحرمنا أجرها ولا تفتنا بعدها واغفر لنا ولها....اللهم آمين
35 - أمينة ح.العربي الجمعة 19 ماي 2017 - 11:33
إنا لله و إنا إليه راجعون،، اللهم ثبتها عند السؤال،،،و اجعل مثواها الجنة برحمتك يا رب،،، كانت وجها أليفا عند المغاربة
36 - صلاح/بني خيران الجمعة 19 ماي 2017 - 11:33
ان لله وان اليه لا راجعون"كل نفس ذائقة الموت"
37 - حسن الجمعة 19 ماي 2017 - 11:33
ان لله ةان اليه راجعون
عظم الله اجر كم
38 - master الجمعة 19 ماي 2017 - 11:33
انا لله وانا اليه راجعون نسأل الله العلي القدير أن يغفر لها ويرحمها في هذا اليوم المبارك هي وجميع المسلمين
39 - wald fedala الجمعة 19 ماي 2017 - 11:34
اللهم تغمدها برحمتك الواسعة،واجعلها من عبادك الصالحين الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون ،امييين.
40 - Noureddine الجمعة 19 ماي 2017 - 11:34
الجمعة 19 ماي 2017 - 11:29
انا لله وانا اليه راجعون اللهم اغفر لها وارحمها فانت خير الراحمين ، اللهم ارزق ذويها الصبر والسلوان
41 - Bamiss الجمعة 19 ماي 2017 - 11:34
انا لله و انا اليه راجعون كانت رحمها الله في قمة الأخلاق و الأناقة و الثقافة اللهم الهم ذويها الصبر و السلوان وأسكنها فسيح جناتك يا ذا الجلال و الاكرام
42 - فؤاد إبن الزمامرة الجمعة 19 ماي 2017 - 11:35
ما من عبد تصيبه مصيبة فيقول: (إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم أجرني في مُصيبتي وأخلف لي خيراً منها) إلا آجره الله تعالى في مصيبته، وأخلف له خيراً منها. أتمنى أن يلهم وأهلها وكافة أفراد أسرتها الكريمة جميل الصبر
43 - abidine الجمعة 19 ماي 2017 - 11:35
اللهم ارحمها واغفر لها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة
44 - محمد الجمعة 19 ماي 2017 - 11:35
تغمدها الله برحمته الواسعة .إنا لله وإنا إليه راجعون
45 - badr الجمعة 19 ماي 2017 - 11:36
انا لله وانا اليه راجعون رحمة الله على الفقيدة
46 - محمد فاضل الجمعة 19 ماي 2017 - 11:36
انا لله وانا اليه راجعون اللهم ارحمها واسكنها فسيح جناتك والهم اهلها الصبر والسلوان
47 - màhamed الجمعة 19 ماي 2017 - 11:36
رحم الله الفقيدة وانا لله وانا اليه راجعون.
48 - م المصطفى الجمعة 19 ماي 2017 - 11:37
اللهم ارحمها برحمتك الواسعة وكن لنا ولأهليها وليا ونصيرا، وارحم والدينا وجميع أموات المسلمين
والذين أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون
صدق الله العظيم
49 - مغربية الجمعة 19 ماي 2017 - 11:37
الصراحة كانت السيدة سميرة الفيزازي خفيفة وجميلة وروعة في الاداء والحضور
الله يرحمها ويغفر ليها ويجعل مثواها الجنة أمين
ان لله وان لله راجعون
50 - سليمة الحربي الجمعة 19 ماي 2017 - 11:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. اطلب من الله العلي العظيم ان يتغمدها برحمته الواسعة. انا لله وانا اليه راجعون
51 - Igderz mohamed الجمعة 19 ماي 2017 - 11:38
نسأل الله تعالىان يجعل آخرتها خير.وابقى.انا لله وانا اليه راجعون
52 - casawi1 الجمعة 19 ماي 2017 - 11:38
ان لله وان اليه راجعون ...............
53 - تمغربيت الجمعة 19 ماي 2017 - 11:39
لا إله إلا الله إن الله. وان اليه وان اليه راجعون. رحم الله الفقيدة واسكنها فسيح جناته. والله يصبر عائلة الفقيدة
54 - ملاك الجمعة 19 ماي 2017 - 11:39
الله يرحمها و يغفر ليها و يسكنها فسيح الجنان، كلنا لها . لا اله الا الله
55 - من الناظور الجمعة 19 ماي 2017 - 11:39
عندما كنت صغيرا في بداية التسعينات،كنت أذهب إلى إلى عمي في منطقة لعري الشيخ الناظور كي أرى سميرة الفيزازي لأن عائلة الفيزازي كانوا جيران عمي و لكن لم يسبق لي أن رأيتها فهي تعمل في الرباط و اليوم ماتت سميىرة الفيزازي و قبلها ماتت شقيقتها قبل 3 أشهر من الآن رحم الله جميع المسلمين.
56 - تطفت الجمعة 19 ماي 2017 - 11:39
اللهم ارحمها وارحم جميع موتى المسلمين
57 - سعاد الجمعة 19 ماي 2017 - 11:40
ان لله وان اليه راجعون ربي يرحمها ويسكنها الجنة الفردوس الأعلى يا رب ويصبر اهلها
58 - ورزازات الجمعة 19 ماي 2017 - 11:40
انا لله وانا اليه راجعون. تغمدها الله برحمته الواسعة واسكنها فسيح جنانه . تعازيا الحارة الى عائلتها .
59 - الهاشم الجمعة 19 ماي 2017 - 11:41
اللهم ارحمها واغفرلها والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم الأموات إن لله وإن إليه راجعون
60 - rag touria الجمعة 19 ماي 2017 - 11:41
اللهم ارحمها و اسكنها فسيح جناتك
61 - Omar الجمعة 19 ماي 2017 - 11:42
ماتت محبوبة الجماهير.اسكنك الله فسيح جناته.
62 - ولد زايو الجمعة 19 ماي 2017 - 11:43
بسم الله الرحمن الرحيم.
كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ.صدق الله العظيم.
اللهم إنها كانت تشهد أنك لا إله إلا أنت وأن محمداً عبدك ورسولك وأنت أعلم بها. اللهم ثبتها عند السؤال.
رحم الله الفقيدة آمين يارب العالمين . وما علينا إلا أن نقول. إنا لله وإنا إليه راجعون.ونقول لأهلها عظم الله أجركم .والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
63 - Lili الجمعة 19 ماي 2017 - 11:44
الله يرحمك ويغفر ليك ويوسع عليك ضيقة القبر.
كنت وأنا في المدرسة الابتدائية أنتظر بفارغ الصبر النشرة الجوية حتى أنظر لاناقتها وجمالها وابتسامتها ووجهها البشوش. أحببتها من كل قلبي.
64 - الوطنية الجمعة 19 ماي 2017 - 11:44
انا لله وانا اليه راجعون يا ربي ارحمها وأسكنها فسيح جناتك وألهم أهلها الصبر والسلوان
65 - youssef الجمعة 19 ماي 2017 - 11:44
اللهم ارحمها وادخلها فسيح جناتك
إنا لله وإنا إليه راجعون
66 - مصطفي الجمعة 19 ماي 2017 - 11:44
انا لله وانا اليه لراجعون للاه ما اعطا وللاه ما اخد اللهم ارحمها و ارحم جميع المسلمين امين
67 - أم صفية الجمعة 19 ماي 2017 - 11:44
إنا لله وإن اليه راجعون اللهم أسكنها فسيح جناتك
68 - ocs الجمعة 19 ماي 2017 - 11:45
انا لله و انا اليه راجعون
الله اكبر الله اكبر الله اكبر
اللهم ارحمها و ارزق اهلها الصبر و السلوان
تعازينا الحرة الى كل من بعرفها
والحمد لله على كل حال.
69 - TAHA الجمعة 19 ماي 2017 - 11:45
الله ارحمها و يرزق اهلها الصبر و السلوان هدا حال الدنيا
70 - اللعمراني الجمعة 19 ماي 2017 - 11:45
الله يرحمها كفى بالموت واعظا إلى الذين يمضون أنهم خالدين ان هذا اليوم لقادم سواء تأخر او لا
71 - عبدالرحيم الجمعة 19 ماي 2017 - 11:46
اللهم ارحمها واسكنها فسيح جناتك ولدويها الصبر والسلوان لله ماعطى ولله ما اخذ
72 - khaouda miloud الجمعة 19 ماي 2017 - 11:46
الله يرحمه في الدنيا والاخرة انها كانت المرء المناطلة.
73 - R T M METEO الجمعة 19 ماي 2017 - 11:47
اللهم ارحمها واغفر لها واحشرها مع زمرة الانبياء و المرسلين وانسالك ربنا ان ترزق دويها و اهلها الصبر و السلوان
74 - Ismail الجمعة 19 ماي 2017 - 11:47
انا لله وانا اليه راجعون تغمدها الله برحمته
75 - مروكي الجمعة 19 ماي 2017 - 11:49
انا لله و إنا اليه راجعون
اللهم ارحمها
اللهم اغفر لنا و لها
اللهم تجاوز عنها
اللهم لا تفتنا بعدها
اللهم ارحمها و ارحم جميع أموات المسلين
76 - حنان الجمعة 19 ماي 2017 - 11:49
الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته. إن لله وإن إليه راجعون‎ ‎
77 - youness fkr الجمعة 19 ماي 2017 - 11:49
الله يرحمها و ان لله وان إليه راجعون
78 - صالح الجمعة 19 ماي 2017 - 11:50
اللهم ارحمها واجعل مثواها الجنة إن شاء الله تعالى. والهم ذويها الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا إليه راجعون.
79 - صفاء القلب الجمعة 19 ماي 2017 - 11:53
انا لله وانا اليه راجعون
اللهم نقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم ادخلها الجنة برحمتك التي وسعت كل شيء
80 - يوسف الجمعة 19 ماي 2017 - 11:54
انا لله و انا اليه راجعون.اللهم ارحمها برحمتك الواسعة.
81 - فيصل اسبانيا الجمعة 19 ماي 2017 - 11:54
اللهم إجعل بما عانت بمرضها رحمة وغفرانا لها وأن يكون صبرها بما ابتليت دخولها الجنة يا الله
82 - المكي الجمعة 19 ماي 2017 - 11:58
اللهم ارحمهما يا رب العالمين. نعم هذه السيدة الفاضلة البشوشة فقدتها الشاشة الصغيرة. اللهم الهم اهلها الصبر والسلوان واسكنها فسيح جناتك يا ارحم الراحمين.
83 - ahmed الجمعة 19 ماي 2017 - 12:00
انا للاه وانا إليه راجعون رحم الله الفقيدة واسكنها فسيح جناته ورزق ذويها الصبر.للاه ما أعطي للاه ما اخد.
84 - kamal الجمعة 19 ماي 2017 - 12:00
وبشر الصابرين الله يرحمها كلنا ليها.
85 - اعصيم سمير الجمعة 19 ماي 2017 - 12:02
كانت بمثابة احدى اخواتنا.لا ينقص سوى اسمها في الحالة المدنية.كنا ننتظرها كل مساء على الشاشة الصغيرة لمعرفة احوال الطقس....سيدة راقية بتقديمها لنشرة احوال الطقس.فعلا عشنا معها سنين سميرة الفيزازي.اطلب من الله العلي القدير ان يسكنها فسيح جناته رفقة الشهداء والصدقين.والهم ذويها الصبر والسلوان.
86 - abdllah الجمعة 19 ماي 2017 - 12:02
وفاتها يوم الجمعة في شهر شعبان بشارة خير بدخولها الى الجنة نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يرحمها و يوسع مدخلها و يسكنها فسيح جناته مع النبيين و الصديقين و الشهداء و الصالحين.
87 - mansouri الجمعة 19 ماي 2017 - 12:05
ان لله وان اليه راجعون. رحم الله الفقيدة و اسكنها جناته مع البررة الاخبار .والصبر والسلوان لجل العائلة المحترمة.
88 - قدورNL الجمعة 19 ماي 2017 - 12:07
إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم إرحمها وأرزق ذويها الصبر.
89 - خالد الجمعة 19 ماي 2017 - 12:08
انا لله وانا اليه راجعون، اللهم ارحمها و ارزق أهلها الصبر و السلوان
90 - مغربي الجمعة 19 ماي 2017 - 12:08
تغمذه الله بالواسع الرحمته و ادخلها الفسيح الجنان مع النبءين و الصدقين و الشهداء والصالحين والهم الذوبها الصبر والسلوان وو حسن العزاء و ان لله و ان اليه راجعون . الدوام لله وحده رب العالمين.
91 - مغرربي الجمعة 19 ماي 2017 - 12:10
اللهم تغمدها بواسع رحمتك يا أرحم الراحمين.
92 - محمد الجمعة 19 ماي 2017 - 12:10
انا لله وانا اليه راجعون اللهم ارحمها واغفر لها وتجاوز عن سيئاتها واسكنها جنتك يارب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم آمين
93 - رفيق الجمعة 19 ماي 2017 - 12:11
تغمدها الله برحمته الواسعة .اللهم اغفر لنا ولها .انسانة لطيفة بشوشة .ومؤدبة .
94 - محمد ابوا هبة الله الجمعة 19 ماي 2017 - 12:11
إن لله وإن إليه راجعون....اللهم ارحمها واسكنها فسيحة جنانك وارزق دويها الصبر والسلوان.
95 - من البيضاء الجمعة 19 ماي 2017 - 12:12
اللهم تغمدها بواسع رحمتك وأدخلها الفردوس الأعلى و سائر أموات المسلمين آمين يارب العالمين
96 - Khalid255 الجمعة 19 ماي 2017 - 12:14
اللهم ارحمها واسكنها فسيح جناتك اللهم امين
97 - hamid الجمعة 19 ماي 2017 - 12:14
رحمها الله انا لله وانا اليه راجعون
98 - محمد الزموري الجمعة 19 ماي 2017 - 12:21
إنا لله وإنا إليه راجعون رحمة الله تعالى على الفقيدة وتعازينا الحارة إلى أسرتها الصغيرة والكبيرة.
99 - mounir الجمعة 19 ماي 2017 - 12:21
اللهم ارحمها واجعلها في الجنة يارب العالمين والهم اهلها الصبر والسلوان {ان لله وان اليه راجعون }
100 - منى الجمعة 19 ماي 2017 - 12:23
الله يرحمها ويغفرلها في هده الأيام المباركة ويوم الجمعة ويرزق أهلها الصبر والسلوان
101 - علي الجمعة 19 ماي 2017 - 12:28
اللهم غفر لها و ارحمها. واجعل الجنة دارها. وارزق اهلها الصبر الجميل.
102 - al wadeh الجمعة 19 ماي 2017 - 12:34
وداعا سميرة وغفر الله لك ذنوبك وأسكنك فسيح جناته
لله ما أعطى ولله ما أخذ
103 - الحـــــ عبد الله ـــــــاج الجمعة 19 ماي 2017 - 12:34
بسم الله الرحمن الرحيم

الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ أُولَٰئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ ۖ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ

لقد تأثرت بوفاة سميرة، وفجعت كما فجع أهلها وأحبابها والمغاربة جميعا، فعند الله احتسبها، وإنا لله وإنا إليه راجعون
أحسن الله أهلها وعظم أجرهم وصبّرهم على مصيبتهم وجعلها الله في ميزان حسناتهم.
إن لله ما أخذ و له ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى، فالصبر والاحتساب له بأن يغفر لها الله وأن يسكنها فسيح جناته وأن يلهم والديها وأبنائها وزوجها وإخوتها وأخواتها الصبر والسلوان.
104 - حنظلة الجمعة 19 ماي 2017 - 12:35
رحمها الله واكرم متواها لقد فقدنا اختا لنا كانت تسكن بيوت المغاربة اجمعين بطلاتها اليومية علينا اللهم اكرم متواها واجعل قبرها روضا من رياض الجنة يا قدير
105 - La aimante de ma ville الجمعة 19 ماي 2017 - 12:36
Rahima ALLAH Samira EL Fizazi une tres belle fille elle etait tres elegante et tres activ elle avait plein de camarades au EL kindy a Nador ,le debut des annees 80 Samira etait toujours souriante bonne eleve en classe,rahimaki ALLAH ya habibti.
106 - badou الجمعة 19 ماي 2017 - 12:39
انا لله وانا اليه راجعون تغمدها الله برحمته.
واسكنها فسيح جناته. وارزقنا أهلها ودويها الصبر والسلوان.
نرجوا من القناة التي كانت تعمل بها أن تجعل الحداد ولو يوم واحد.
107 - ولد الحاج الجمعة 19 ماي 2017 - 12:41
انا لله و انا اليه راجعون اللهم ارحمها برحمتك الواسعة
108 - المكناسي الجمعة 19 ماي 2017 - 12:41
اللهم ارحمها رحمة واسعة....انك واسع المغفرة..
109 - من أهل الدار الجمعة 19 ماي 2017 - 12:42
إنا لله و إنا إليه راجعون ،رغم معرفتي القليلة بها ،فإنها ستظل في أذهان كل المغاربة كرمز من رموز الشاشة الصغيرة ،ببصمتها المتميزة في تقديم النشرة الجوية.
110 - ابو مامون الجمعة 19 ماي 2017 - 12:43
رحمها الله واسكنها فسيح الجنان ورزق الأسرة الكريمة الصبر والسلوان و أنا للله و انا إليه راجعون
111 - منير الجمعة 19 ماي 2017 - 12:43
انا لله وانا اليه راجعون رحمة الله عليها
112 - ashraf الجمعة 19 ماي 2017 - 12:44
رحمك الله .. يا أيقونة الزمن الجميل...
113 - سعيد غرار الجمعة 19 ماي 2017 - 12:46
انا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.قدر الله وما شاء فعل.اللهم ارحمها واغفر لها ولوالدينا ولجميع المسلمين والمسلمات.آمين. عزاءي لأسرتها وعاءلتها وللمعارف كافة.هذه سنة الحياة، وماكان مقدرا من القدير قدر.ومسيرة الحياة والعمر انتهت.هم السابقون ونحن اللاحقون....
114 - ELamrani الجمعة 19 ماي 2017 - 12:48
أنا لله وأن لا راجعون و البقاء لله
115 - مغربي و السلام الجمعة 19 ماي 2017 - 12:49
و الطقس لم ينساها واسقبلها بأحلى ما عنده فصل الربيع ..تخمدها الله برحمته الواسعة و أسكنها فسيح جناته. و ليت ابتسامتها الجميلة تحيي الإبتسامة في وجوه البعض ممن غابت عنهم..
116 - معزي الجمعة 19 ماي 2017 - 12:50
لله ما اعطى ولله ما اخد . نشهد الله انها كانت طيبة وخلوقة.. فاللهم جازها خير جزاء ونجها من عذاب القبر في يوم الجمعة هذا.. وادخلها برحمتك في جنات النعيم وانا لله وانا اليه راجعون.
117 - العبدي الجمعة 19 ماي 2017 - 12:51
رحم الله الفقيدة و غفر لنا و لها و اسكنها فسيح جناته و ان لله و ان اليه راجعون.
118 - محمد البنيحياتي الجمعة 19 ماي 2017 - 12:55
رحم الله الفقيدة سميرة الفيزازي و أسكنها الله الفردوس الاعلى و بالمناسبة أتقدم لعائلة الفزازي بلعري الشيخ بمدينة الناظور تعازي الخالصة اصالة و نيابتا عن باقي عائلة البنيحياتي الجيران
و إنا لله و إنا اليه راجعون
119 - عبد النبي ص الجمعة 19 ماي 2017 - 12:59
انا لله و انا اليه راجعون
تغمدها الله بواسع رحمته و اسكنها فسيح جنانه بجانب الأنبياء والصديقين والشهداء.
والهم عائلتيها الصغيرة و الكبيرة الصبر و السلوان.اااااااميييييين يا رب
120 - khadija الجمعة 19 ماي 2017 - 13:07
انا لله و ا نا ا ليه راجعون
121 - hicham الجمعة 19 ماي 2017 - 13:10
انا لله وانا اليه راجعون،رحم الله الفقيدة
122 - Fatine BEN الجمعة 19 ماي 2017 - 13:10
وفاتها يوم الجمعة في شهر شعبان بشارة خير بدخولها الى الجنة نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يرحمها و يوسع مدخلها و يسكنها فسيح جناته مع النبيين و الصديقين و الشهداء و الصالحين.
123 - Othmane الجمعة 19 ماي 2017 - 13:11
Allah yer7amha men nas li kant mnowra la television marocaine.
124 - ع أ الجمعة 19 ماي 2017 - 13:12
اللهم ارحم سميرة واغفر لها وارحمها برحمتك وارحم امواتنا واهدينا للطريق المستقيم آمين
125 - حلا الجمعة 19 ماي 2017 - 13:14
انا لله وإنا إليه راجعون.رحمها الله وغفر لها وتجاوز عنها.تعازينا الحارة لأسرتها الصغيرة وذويها وأقاربها.اللهم باعد بينها وبين خطاياها كما باعدت بين المشرق والمغرب ونقها من خطاياها كما ينقى الثوب الابيض من الدنس واغسلها من خطاياها بالماء والثلج والبرد.
126 - رشيدة الجمعة 19 ماي 2017 - 13:15
اللهم ارحمها واغفر لها في هدا اليوم وارزق اهلها الصبر فكل نفس دائقة الموة
127 - جمال الجمعة 19 ماي 2017 - 13:18
انا للاه و انا اليه راجعو اللهم ارحمها و اغفر لها
128 - SAA الجمعة 19 ماي 2017 - 13:21
رحمها الله و اسكنها فسيح جناته
129 - Saa الجمعة 19 ماي 2017 - 13:24
وداعا سيدة الطقس و داعا يا ابنة مدينتي الغالية.. يا من مثلتنا أحسن تمثيل بدماثة أخلاقك و فصاحة لسانك و جمال ابتسامتك التي حببتنا في النشرة الجوية..جد حزين لهذا المصاب الجلل لكن ماذا عسانا أن نقول أمام مشيئة الرحمان..قدر الله و ما شاء فعل..رحمك الله و أسكنك فسيح جناته و ألهم أهلك جميل الصبر و السلوان..إنا لله و إنا إليه راجعون
130 - قنيطري الجمعة 19 ماي 2017 - 13:24
كبرنا معاها . او معمرنا سمعنا عليها شيحاجا .
وضحكة ديالها زوينة . الحصول . ( الله إرحمها ) .
131 - السالي الجمعة 19 ماي 2017 - 13:24
الله يرحمها وويرزق اهلها الصبر والسلوان ويجعل مثواها الجنة ويتجاوز عن سيئاتها امين
132 - احمد الجمعة 19 ماي 2017 - 13:25
اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة
133 - مغربي الجمعة 19 ماي 2017 - 13:29
عزائي لعائلة المرحومة
اللهم أدخلها فسيح جناتك في هده الجمعة
134 - هشام المحمدية الجمعة 19 ماي 2017 - 13:29
انا لله وانا اليه راجعون.....
تغمدها الله برحمته واسكنها فسيح جناته اللهم امين
135 - يونس واجاجي الجمعة 19 ماي 2017 - 13:34
السرطان لا يقتل ,العلاج الكيميائي هو السبب...
136 - حسناء شاعر الجمعة 19 ماي 2017 - 13:37
إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اغفر لها وارحمها فانت خير الراحمين وارحم جميع المسلمين والمسلمات ، اللهم ارزق ذويها الصبر والسلوان
137 - حليمة الجمعة 19 ماي 2017 - 13:38
انا لله و انا إليه راجعون.الله يرحمها ويرحم جميع المسلمين
138 - فرح الجمعة 19 ماي 2017 - 13:47
بقلب مكلوم تلقيت نبأ رحيلك عنا إلى دار البقاء وأنا التي ألفتك منذ طفولتي تؤثثين فضاء الشاشة الصغيرة وتبحرين بي إلى عوالم من الإقناع والإمتاع..رحمك الله وأسكنك فسيح جناته وشملك بعفوه ومغفرته.وإنا لله وإنا إليه راجعون.
139 - امين الجمعة 19 ماي 2017 - 14:01
الله يرحمها و يرزق اهلها الصبر و السلوان. كانت داءما وجها بشوشا للشاشة المغربية. هم السابقون و نحن الاحقون. فعلا الدنيا قصيرة. كان لم يلبثوا الا ساعة او ضحاها. البقاء لله الواحد الماجد
140 - الحريري الجمعة 19 ماي 2017 - 14:01
السلام عليكم اخواتي اخواني في الله.
انا لله وانا اليه راجعون.
امراة مثالية رزءت فيها قناة الارصاد الجوية لما لها من شهامة وتفاني في عملها .
ولا حول ولا قوة الا بالله العظيم.
كل نفس ذاءقة الموت.
كنا داءما نطرح نفس السؤال عن عدم رايتها على الشاشة .ولكن لن نتلقى اي جواب من اي طرف.
ظننت انها احيلت على التقاعد لكن الرياح تاتي بما لا تشتهيه السفن.
تغمدها الله برحمته الواسعة.
والسلام.
141 - abdessamad الجمعة 19 ماي 2017 - 14:16
رحمة الله عليها اللهم احشرها مع الصدقين
142 - Bella الجمعة 19 ماي 2017 - 14:21
اللهم ارحمها واكرم نزلها واغفر لها والهم ذويها الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون
143 - naima tamazighte الجمعة 19 ماي 2017 - 14:24
إن لله و إن إليه راجعون...الله يرحمها و وسع عليها بالرحمات...تغمد الله الفقيدة الرحمة و السكينة و أسكنها الله فسيح جنانه.
144 - عادل مغربي الجمعة 19 ماي 2017 - 14:28
كل نفس ذائقة الموت ان لله وان اليه راجعون
145 - mariam الجمعة 19 ماي 2017 - 14:29
انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمها ويوسع عليه ضاىقة القبور يصبر عاىلتها
146 - الكناوي الجمعة 19 ماي 2017 - 14:56
اللهم جود برحمتك وغفرانك يارحيم يامول الملك العظيم .
147 - سعيد السباعي الجمعة 19 ماي 2017 - 15:11
إن لله وإن إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم اللهم رحمه برحمتك التي وسعت كل شيئ
148 - يوسف الياسمي الجمعة 19 ماي 2017 - 15:13
إن لله وإن إليه راجعون. ..رحمة الله عليك يا أيقونة النشرات الجوية ستبقين في أذهاننا إلى الأبد.
149 - khadija de casa الجمعة 19 ماي 2017 - 15:17
انا لله وانا اليه راجعون تغمدها الله برحمته.
150 - مغربي الجمعة 19 ماي 2017 - 15:19
ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة سيدة الطقس المشمولة برحمة الله سميرة الفزازي متمنياتي لأسرتها الكبيرة والصغيرة الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون.
151 - said benali الجمعة 19 ماي 2017 - 15:36
اللهم إنها عبدك ابن عبدك ابن امتك كانت تشهد ان لا الاه الا الله وان محمدا رسول الله؛ اللهم ان كانت محسنة فزد في إحسانها وإن كانت مسيئة فتجاوز عن سيئاتها اللهم لاتحرمنا أجرها ولا تفتنا بعدها واغفر لنا ولها....اللهم آمين.
152 - محمد بيجمن الجمعة 19 ماي 2017 - 15:37
وداعا ابنتنا البارة تلميذة مؤسستنا محمد الشريف أمزيان بالناظور أواخر سبعينيات القرن الماضي .
فاللَّهُمَّ اغْفِرْ لَها، وارْحمْها، وعافِها، واعْفُ عنْها، وَأَكرِمْ نزُلَها، وَوسِّعْ مُدْخَلَها، واغْسِلْها بِالماءِ، والثَّلْجِ، والْبرَدِ، ونَقِّها منَ الخَـطَايَا، كما ينق الثَّوب الأبْيَضَ منَ الدَّنَس، وَأَبْدِلْها دارا خيراً مِنْ دَارِها، وأدْخِلْها الجنَّةَ، وَأَعِذْها منْ عَذَابِ القَبْرِ، وَمِنْ عَذَابِ النَّار
اللَّهم اغفر لِحَيِّنَا وَميِّتِنا، وَصَغيرنا وَكَبيرِنَا، وذَكَرِنَا وَأُنْثَانَا، وشَاهِدِنا وَغائِبنَا. اللَّهُمَّ منْ أَحْيَيْتَه منَّا فأَحْيِه على الإسْلامِ، وَمَنْ توَفَّيْتَه منَّا فَتَوَفَّهُ عَلى الإيمانِ، اللَّهُمَّ لا تَحْرِمْنا أَجْرَهُ، وَلا تَفْتِنَّا بَعْدَهُ
153 - KERROUM الجمعة 19 ماي 2017 - 15:41
رحمك الله وانا لله وانا اليه راجعون. ....طبعا رأينا فيها المقدمة المقدرة والمحترمة. ....
154 - ام انير الجمعة 19 ماي 2017 - 15:50
انا لله وانا اليه راجعون اللهم ارحمها واجعلها من اهل الجنة وارزق ذويها الصبر والسلوان.
155 - عبدو الجمعة 19 ماي 2017 - 15:54
الإعلامية المحترمة الوقورة.ذات اللباس المحتشم والجميل.سميرة الفيراري.اسم سيبقى عالق في الأذهان.تغمدها الله برحمته واسكنها فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون.
156 - ismail agadir الجمعة 19 ماي 2017 - 15:55
انا لله وانا اليه راجعون رحم الله الفقيدة وتغمدها بواسع رحمته
157 - Hassan الجمعة 19 ماي 2017 - 15:58
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يتغمدها برحمته ويرزق أهلها الصبر والسلوان (القت الله في يوم عضيم)
158 - ام وليد الجمعة 19 ماي 2017 - 16:00
توفيت يوم الجمعة في شهر كريم لعله خير. فليرحمها رب العالمين
159 - خالد الجمعة 19 ماي 2017 - 16:04
ان لله و ان اليه راجعون الله الهم يمن كتابها
و يسر حسابها و وسع مدخلها و اكرم نزلها و احسن متواها و جعل قبرها زوضة من رياض الجنة امين يا رب العالمين
160 - fatima الجمعة 19 ماي 2017 - 16:41
انالله وان اليه راجعون اللهم ارحمها وغفر لها وجعل متوها الجنة والهم أهلها الصبر والسلوان
161 - الحيطي فاطمة الجمعة 19 ماي 2017 - 16:42
الله يرحم للا سميرة الفزازي الوجه الهادئ والانسانة المحترمة والمخلقة. اللهم اغفرسيآتها وضاعف حسناتها آمين.
162 - فاطمة الرباط الجمعة 19 ماي 2017 - 16:44
انا لله وانا اليه راجعون. اللهم ارحم الفقيدة واجعل مثواها الجنة. سنشتاق اليها كثيرا والى البسمة التي لم تفارق شفتيها ابدا. هدا حال الدنيا والحمد لله على كل حال.
163 - MANDILLA الجمعة 19 ماي 2017 - 17:03
mes vives condoléances les plus attristés au famille de la défunte que dieu ait son bau âme en sa sainte miséricorde prés des nobles prophètes elle était respectés par tous les citoyens marocains
164 - علي عمروي الجمعة 19 ماي 2017 - 17:26
تغمداها الله برحمته ويرزقها من جنانه ويرزق الصبر والسلوان لعائلتها
165 - Simsima الجمعة 19 ماي 2017 - 17:38
اللهم ارحمها واغفر لها وأسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها الصبر والسلوان وان لله وانا اليه راجعون
166 - anass amyay الجمعة 19 ماي 2017 - 18:01
ان لله وانا اليه راجعون الله ابدل المحبة بالصبر
167 - Abdelilah الجمعة 19 ماي 2017 - 18:49
اللهم ارحمها واغفر لها وأسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها الصبر والسلوان وان لله وانا اليه راجعون
168 - مختاري عبدالواحد الجمعة 19 ماي 2017 - 18:57
الله يرحمها ويوسع مدخلها ويثبتها عند السؤال يا أرحم الراحمين آمين ويصبر أولادها وذويها
169 - عزام الجمعة 19 ماي 2017 - 19:49
أقدم بدوري مثل باقي المتدخلين أصدق عبارات العزاء لأسرتها وأقاربها ومعارفها.لقد كانت المرحومة سيدة محترمة أنيقة ومقدمة ممتازة لأخبار الأرصاد الجوية.أتذكر خاصة لكنتها التي لم أستطع التعرف على أصلها..لكن أهل الناظور ليس لديهم مثل هذه اللكنة ربما ميزة خاصة للمرحومة الفيزاوي...:عزام
170 - hicham hadadi temara الجمعة 19 ماي 2017 - 23:25
رحم الله الفقيدة انا لله وانا اليه راجعون
171 - karima السبت 20 ماي 2017 - 00:31
نطلب من الله العلي القدير يرحم الفقيدة ويسكنها فسيح الجنان وانا لله وانا اليه راجعون
172 - Mustafa السبت 20 ماي 2017 - 01:52
ان لله و انا اليه راجعون
ستظلين خالدة في قلوب و وجدان كل المغاربة. المغرب حزين بفقدان محبوبة الجماهير السيدة سميرة الفيزازي المتميزة بالاخلاق و الحشمة مع الاناقة و اسلوب اداء من مستوى عالي. الف رحمة و نور عليها. اللهم اغفر لها و لنا و ارحمنا اجمعين يا لطيف يا رحيم
173 - ابيض..اسود السبت 20 ماي 2017 - 10:08
لازلت أتذكر وقفتها على الشاشة وهي تقدم نشرتها الجوية ..ابتسامة دائمة لا تفارق محياها..يداها مشبكتان عند خصرها وفي مرات اخرى تمسك قلما بيدها .وكل هذا في لباس انيق وخجل يرافقها الى نهاية حصتها...
اللهم ارحمها ووسع قبرها وثبتها عند المسألة ولا تحرمنا أجرها ..
174 - Saida الاثنين 22 ماي 2017 - 01:21
أسأل الله جل في علاه أن يرحم الفقيدة ويرحم جميع موتى المسلمين وإنا لله وإنا إليه راجعون .
المجموع: 174 | عرض: 1 - 174

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.