24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

12/12/2017
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4807:2012:2615:0117:2318:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى الدور الثاني من نهائيات كأس العالم "روسيا 2018"؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | مجتمع | والدة رئيس مجلس النواب ترحل إلى دار البقاء

والدة رئيس مجلس النواب ترحل إلى دار البقاء

والدة رئيس مجلس النواب ترحل إلى دار البقاء

وافت المنية، اليوم الخميس، والدة الحبيب المالكي، رئيس مجلس النواب، بعد مرض عضال لم ينفع معه علاج، عن سنّ ناهز 92 سنة.

وسيوارى جثمان الراحلة "خدوج نبيل" الثرى يوم غد السبت، بعد صلاة الظهر بمقبرة مدينة أبي الجعد.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (19)

1 - nadia الخميس 28 شتنبر 2017 - 18:43
اللهم ان كانت مسيئة فتجاوز عن سيئاتها ،رحمها الله
2 - Me again الخميس 28 شتنبر 2017 - 18:51
اخبار هاذ الحكومة و لي قبل منها, كيتجمعوا غير في عزاء ديال امهاتهم و ذويهم. قليل فاش كيتجمعوا فشي عرس!

انا لله و انا ليه راجعون. رحمة الله على الفقيدة
3 - خليلوفيتش الخميس 28 شتنبر 2017 - 18:52
كل من عليها فان و يبقى وجه ربك ذو الجلال و الإكرام. الموت موعظة من الله لكي يراجع الإنسان نفسه. إن لله وإن إليه راجعون رحمها الله وغفر لها ما تقدم وما تأخر من ذنب
4 - لخريبكى الخميس 28 شتنبر 2017 - 19:16
اللهم ارحم جميع موتى المسلمين و المسلمات إنا لله وإنا إليه راجعون
عظم الله أجركم
Tout tombe
dans la tombe
5 - نور الخميس 28 شتنبر 2017 - 19:18
كل نفس ضاءقة الموت و لكل اجل كتاب
اللهم ارحم جميع موتى المسلمين
اللهم ارزقنا حسن الخاتمة
6 - رفيق ع الخميس 28 شتنبر 2017 - 19:28
رحمها الله وإدخالها جناته
الموت عبرة للوزراء بأن يتقوا الله ووطنهم
7 - عبد الصادق الخميس 28 شتنبر 2017 - 19:42
السلام عليكم
انا لله وانا اليه راجعون. نسأل الله عز وجل ان يسكنها في فسيح جناته. والأسرة العزاء والمواساة . رحمها الله وأن لله وانا اليه راجعون.
8 - الاندلسي الخميس 28 شتنبر 2017 - 19:52
رحم الله موتانا.. الموت عبرة لكن ما من احد يتعظ..!!
9 - خميسي الخميس 28 شتنبر 2017 - 20:07
تعازينا الحارة للسيد الحبيب المالكي. ..انا لله وانا اليه راجعون
10 - محب لوطنه الخميس 28 شتنبر 2017 - 20:25
لا إله إلا الله إن لله وإن إليه راجعون كل نفس ذائقة الموت رحم الله الفقيدة وأسكنها فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا و ألهم أهلها الصبر والسلوان على ما قضى
11 - حبيب الخميس 28 شتنبر 2017 - 20:42
ان لله وان اليه راجعون
عظم الله أجركم
الدوام لله
12 - مغربي الخميس 28 شتنبر 2017 - 21:01
تغمذها الله بالواسع الرحمته و ادخلها الفسيح الجنان مع النبءين و الصدقين و الشهداء و الصالحين والهم الذويها الصبر و السلوان و حسن العزاء و ان لله و أن إليه راجعون.
13 - marocain الخميس 28 شتنبر 2017 - 21:15
je m.adresse en mon nom et en celui de toute ma famille ainsi que celui des associations et des amis a monsieur laahbib elmalki pour lui transmettre nos condoleances .nous sommes a dieu et a lui nous revenons
14 - اولاد زيان الخميس 28 شتنبر 2017 - 21:36
انا لله وانا اليه راجعون , كل نفس داىقة الموت
15 - كروازمة الخميس 28 شتنبر 2017 - 22:38
اوووواه كانت باقا مو على قيد الحياة سبحان الله اميسر ليهم كلشي انا والدتي افقدتها في 82 كانت عندي 5سنوات
16 - عبد الله الخميس 28 شتنبر 2017 - 22:59
فاعتبروا ياؤلي الالباب .كل نفس ذائقة الموت وانما توفون اجوركم يوم القيامة .صدق الله.فمن وجد خيرا فاليحمد الله ومن وجد غير ذالك فلا يلومن الانفسه .انالله وانا اليه راجعون .تغمدك الله ياأمة الله برحمته الواسعة واسكنك جنته آمين.
17 - ولد اعلي الخميس 28 شتنبر 2017 - 23:47
ان لله وانا اليه لراجعون اللهم تجاوز عنها ورحمها (أنا اريد ان أقول لهاولاء المسؤلون ان كل شيء ينتهي يبقا العمل الصالح يحب عَل المسوون مراجعت أوراقهم قبل فوت الاوان والسلام.
18 - بجعدية الخميس 28 شتنبر 2017 - 23:49
نعزيكم بوفاة فقيدتكم المغفور لها بإذن الله تعالى.. تغمدها الله بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته، وألهمكم وذويكم الصبر والسلوان.. إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون.
19 - عزيز ابي الجعد الخميس 28 شتنبر 2017 - 23:55
اللهم ارحمها وارحم جميع موتى المسلمين .
عزاؤنا لاسرتها اللهم ارزقهم الصبر والسلوان
المجموع: 19 | عرض: 1 - 19

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.