24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

14/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2707:5613:1716:0418:2919:46
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لأداء المنتخب الوطني المغربي بعد "مونديال 2018"؟
  1. وزارة الرياضة تعلن مجانية ولوج "ملاعب القرب" (5.00)

  2. صحيفة بريطانية: ترامب يشجع المتطرفين بإسرائيل (5.00)

  3. دفاع "ضحايا بوعشرين" يدين مواقف بنكيران والأمير مولاي هشام (5.00)

  4. عمال النظافة بالبيضاء يشجبون تأخر صرف الأجور (5.00)

  5. دفاعا عن الجامعة العمومية (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | مجتمع | "حقوق المستهلك" تشيد بجهود "لونصا" في العيد

"حقوق المستهلك" تشيد بجهود "لونصا" في العيد

"حقوق المستهلك" تشيد بجهود "لونصا" في العيد

عبرت الجامعة المغربية لحقوق المستهلك عن "ارتياحها التام" لمستوى النتائج وللجهود المبذولة من طرف المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية، وذلك برسم عيد الأضحى لهذه السنة.

كما أشادت الجهة ذاتها، في بلاغ توصلت به هسبريس، بجهود وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، والفيدرالية البيمهنية للحوم الحمراء، وجمعيات المهنيين والحرفيين والسلطات المحلية.

كما نوّه بلاغ الجمعية ذاته بمستوى التجاوب مع مشاكل المستهلك المغربي في إحياء هذه الشعيرة الإسلامية، في سياق عادات وتقاليد المجتمع المغربي؛ "وذلك من خلال اتخاذ الإجراءات المناسبة في التتبع والمراقبة، وعلى رأسها تسجيل وترقيم القطيع المخصص للأضحية، ومراقبة الأعلاف والأدوية المستعملة في عمليات التسمين".

ولم تفت الجامعة المغربية لحقوق المستهلك المطالبة في آخر بلاغها بضرورة تكثيف الجهود من أجل تحسيس المستهلك بالطرق المثلى لاقتناء الأضحية وذبحها وتخزين لحومها.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (6)

1 - bouchaib الاثنين 27 غشت 2018 - 22:55
Les services d'urgences de nos hôpitaux débordent d'intoxications alimentaires de nos sandwicheries et restaurants , les produits chinois et espagnols Périmés envahissent nos épiceries et souks .......les cafetiers de casa-rabat-kenitra , tanger ........nous imposent la bouteille d'eau avec le café pour payer 18/22dh le café ......bravo le marocain est bien défendu bien protégé......
2 - الملاحظ الاثنين 27 غشت 2018 - 23:31
يجب التنويه بالسلطات المحلية , من قياد و اعوان سلطة من شيوخ و مقدمين و كذلك الموظفين الذين سهروا على تيسير عمل فرق الترقيم عبر ربوع المملكة ’ ليست الاونسا فقط او وزارة الفلاحة ’ اما بالنسبة للجمعية البيومهنية فمدارتش العملية فابور راها دات الملايير ’ و خدمات ناس عاديين معندهمش حتى دبلوم تقني بل فقط التجربة في الترقيم ’ و خلصاتهم بدرهم للراس ’ يعني 6 ملايين راس ب ستة ملايين درهم و فين مشى الباقي مع العلم ان الناس اللي خدموا في العملية استعملوا سيارات خاصة بهم و الوقود على حسابهم
3 - moi-même, الاثنين 27 غشت 2018 - 23:42
Tout à fait d'accord avec le premier commentaire.
4 - جمعية بيو مهنية للتثمين. ... الاثنين 27 غشت 2018 - 23:44
أشادت جمعية حقوق المستهلك، بجهود وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، والفيدرالية البيمهنية للحوم الحمراء، وجمعيات المهنيين والحرفيين والسلطات المحلية.. . عن أي جمعية حقوق المستهلك تتحدثون؟ هنالك العديد من الجمعيات الآي تعمل في هاذا المجال.
5 - karim الثلاثاء 28 غشت 2018 - 00:40
j ai acheté 2 moutons de Aswak Assalam Temara . Après 24 heures de l'aid, la viande est devenu verte et bleue. j'ai rejeté les 2 moutons complètement. alors ou est Votre ONSA. ou est Votre ministère de l'agriculture ???
6 - tarik الثلاثاء 28 غشت 2018 - 06:56
قال ليك شكون شكرك يالعروسة غير مك ولا خالتك
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.