24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4307:0913:2716:5119:3420:49
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟
  1. السيول تجرف جزءا من طريق ضواحي زاكورة (5.00)

  2. محكمة فرنسية تعتقل سعد لمجرد وتودعه السجن بتهمة الاغتصاب (5.00)

  3. "مُقَاطَعَةُ الْبَرِيدِ" فِي التَّصْعِيدِ الْجَدِيدِ لِهَيْئَةِ الْإِدَارَةِ التَّرْبَوِيَّةِ! (5.00)

  4. رابطة تستنكر "همجية" جرائم التعمير في طنجة (5.00)

  5. هاجس تطوير نظام "راميد" يطغى على مجلس وكالة التأمين الصحي (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | مجتمع | "النازيون الألمان" يشيدون بترحيل مهاجري جنوب الصحراء من سبتة

"النازيون الألمان" يشيدون بترحيل مهاجري جنوب الصحراء من سبتة

"النازيون الألمان" يشيدون بترحيل مهاجري جنوب الصحراء من سبتة

أشادت حركة "النازيون الجدد" الألمانية بقرار إقدام وزارة الداخلية الإسبانية على ترحيل 116 مهاجرا اقتحموا السياج الحديدي الشائك المحيط بمدينة سبتة المحتلة. إذ قالت إن "حكومة الحزب الاشتراكي العمالي الإسباني الجديدة ترسم الطريق لبلدان أخرى أوروبية بشأن طريقة تدبير ملف الهجرة غير النظامية".

وأضافت الحركة، الممثلة بحزب "البديل من أجل ألمانيا"، أن "قرار طرد 116 مجرما من المرشحين للهجرة غير النظامية صائب"، مشيرة إلى أن السلطات الإسبانية قامت بالواجب من خلال تنزيل بنود الاتفاقية الموقعة بين الرباط ومدريد عام 1992، التي تخول حق إعادة الأجانب فورا إلى المغرب.

وكتب أليس ويدل، زعيم التنظيم ذي التوجه اليميني المتطرف، تغريدة على حسابه الرسمي بموقع "تويتر" يؤكد فيها أن "الإعادة الفورية لهؤلاء المهاجرين هي بمثابة إجابة صحيحة من قبل السلطات الإسبانية، لا سيما أنهم يغزون الحدود ويهاجمون عناصر الشرطة ويهددون أمن الدولة".

وزاد الحزب نفسه، الذي دخل "البوندستاغ الألماني" لأول مرة منذ نهاية الحرب العالمية الثانية، أن ألمانيا فشلت في تدبير ملف الهجرة السرية، من خلال محاولة تقديم دروس في الإنسانية عبر تسوية وضعية آلاف المهاجرين وطالبي الحماية الدولية، موضحا أن الحل هو "الطرد الجماعي والآني لهذه الفئة".

يشار إلى أن حزب "البديل من أجل ألمانيا" دخل البرلمان الألماني بعد فوزه بحوالي 13 بالمائة من أصوات الناخبين في انتخابات عام 2017، مستغلا بذلك أزمة المهاجرين واللاجئين من أجل تحقيق فوز وصف بـ"التاريخي"؛ وهو معروف، أيضا، بمواقفه المناهضة للجاليات المسلمة المقيمة بالتراب الألماني.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (30)

1 - مزنزن الثلاثاء 28 غشت 2018 - 10:17
هنا تتجلى الحقيقة. هم يريدون بلدانهم لأنفسهم ويحثوننا على استقبال الغير بحفاوة . اتذكر هنا نكثة مضحكة تتمثل في دور الممثلة اقريو في مسلسل دار الغزلان حيث تتشبث بتربية طفل أفريقي رضيع بدعوى الإنسانية كما تتهم كل العاملين في قطاع التعليم بالتقصير. كل المفاهيم انقلبت . أو حضي راسك لا يفوزون بيك الأفارقة والاوروبيان يا مغربي ههههه للإشارة انا اكره العنصرية . العالم اصبح نسقا من التوازنات لا يجب التعويل فيها على الاخر . قضية الصحراء المغربية نموذجا.
2 - حسام الثلاثاء 28 غشت 2018 - 10:18
الأرض لله و ليست للمغاربة أو الإسبان أو غيرهم
3 - ملاحظة الثلاثاء 28 غشت 2018 - 10:21
عندما طردت إسبانيا المهاجرين افارقة وترحيلهم إلى المغرب أدركت جيدا أن المغرب ليست لها سيادة على ترابها امام اروبا.
4 - من المانيا الثلاثاء 28 غشت 2018 - 10:24
اكثر من نصف الالمان نازيون و يحنون لحقبة هتلر. لولا القوانين الصارمة لما استطاع أحد منا البقاء هنا لكن السؤال المطروح هو متى سيمسك البديل من اجل ألمانيا بالسلطة في الانتخابات الاخيرة حصل على المرتبة الثالثة و من المؤكد انه في الإنتخابات القادمة سيحصل اما على المركز الأول او الثاني و في كلا الحالتين سيشارك في الحكومة اذن علينا كمهاجرين ان نستعد لهذه المرحلة اما الادخار و الرجرع للوطن او العيش كعبيد لاحفاد هتلر
5 - رأي الثلاثاء 28 غشت 2018 - 10:26
لماذا لا يحاربون هؤلاء الأفارقة حكامهم الذين ينعمون بخيرات بلدانهم و يدفعونهم إلى الهجرة . هناك دول افريقية تتوفر على ثروات مهمة ولا يستفيد منها الشعب !!! ما عليهم إلا البقاء في بلدانهم والمطالبة بحقوقهم عوض خلق مشاكل لدول أخرى هي في غنى عن مثل هذه المصائب . انا لست عنصريا لكن هذه الهجرة تشكل خطرا على بعض الدول و تشجع الحكام الأفارقة على النهب .
6 - Pikalat الثلاثاء 28 غشت 2018 - 10:29
يُتَكَلَّمُ عَنْ سبتة وكأنّها صَكُّ غفران في ملكِيَّة البوندستاخ الألماني يوزِّعه متى شاء على أهل التَّقوى ...المملكة المغرِبيَّة تتمتّع بِذاكِرة ليست مِن اللون الذي يخبو والأمور تجري كما أُريدَ لها والتّعبِئة تتهيّئُ لِتَكونَ شاملة مِن أجْلِ طرْد أذْناب الإستعمار بالقُوّة والغصب..بعدها الشعب المغربيُّ وحْدُهُ مَنْ يُقَيِّمُ الأوضاع فوق أرضه وَهُوَ لِوَحْدِه مَنْ يمتلك الصّلاحيات للإبْقاء على من يريد أو العكس...وعاشت وستعيش-على الدّوام-سبتة ومليلية والجزر الجعفريّة لِمَغْرِبِيَّتِها في أحضانِ الوطنِ الأُمّ والأب.
7 - البرنوصي الثلاثاء 28 غشت 2018 - 10:42
Allemagne : l’extrême droite descend dans la rue après une "chasse" aux étrangers
Publié le 28/08/2018 à 8h22. Mis à jour à 9h00
Des chasses collectives" contre les immigrés"
"avaient été menées dimanche par des sympathisants d’extrême droite en réaction à un meurtre pour lequel deux étrangers sont suspectés "
Selon plusieurs témoignages et des vidéos sur les réseaux sociaux, les manifestants s’en sont pris physiquement à des étrangers en les pourchassant. Selon la police, trois plaintes impliquant 4 personnes ont déjà été déposées. Une adolescente de 15 ans et son compagnon afghan de 18 ans ont été légèrement blessés. Peu après, un Syrien de 18 ans a été frappé. Un Bulgare de 30 ans a aussi été menacé un peu plus tard alors que plusieurs vidéos tournées durant les incidents sont en cours d’évaluation.
الكل يدافع عن بلاده أمام غزو المهاجرين الا المغرب حكومة وشعبا . لمن سيقول هناك مغاربة مهاجرين اقول هناك المان و و و و مهاجرون كذالك.
البرنوصي
8 - عبد اللطيف الثلاثاء 28 غشت 2018 - 10:58
عندهم الحق الافارقة لاينفعون في شئ.
9 - MOURAD الثلاثاء 28 غشت 2018 - 11:09
Il faut stopper l'immigration clandestine chez nous , car ça devient très imminent ce phénomène qui nous menace sur tous les cotés : sécuritaire , économique et politique
Il faut pas jouer avec l'avenir des marocains pour l'argent octroyés par l’Europe sinon ça sera la catastrophe
10 - م ع الثلاثاء 28 غشت 2018 - 11:09
هؤلاء الأفارقة عليهم تكليف محامي داخل إسبانيا من أجل إعادتهم لإسبانيا لأنهم تم طردهم للمغرب دون إحترام للقانون أو مراسلة منظمات حقوقية لتكليف محامي للدفاع عندهم. و مراسلة الحزب اليساري الإسباني الدي يدعي أنه ضد طرد المهاجرين.
على المخابرات المغربية مساعدتهم لتكليف محامي أجنبي داخل إسبانيا للدفاع عنهم و بالتالي يضغط المغرب على إسبانيا بالفن و تتحول قضية الهجرة لقضية رأي داخلي إسباني.
11 - الفيلالي الثلاثاء 28 غشت 2018 - 11:22
العنصرية صفة ملازمة ومصاحبة للإنسان تستخدم حسب ما يثيره الحدث ولا يمكن التجرد منها ومن ادعى غير دلك فهو كادب
12 - michelle الثلاثاء 28 غشت 2018 - 11:22
au lieu de migrer, il faut prendre les bâtons et les pierres et allez droit vers leurs palais présidentiable et soulever tout le gouvernements dans tous ces pays, comment imaginez vous des pays riches extrêmement riches d'une richesse incroyable 20 fois plus les pays européens en termes de hydrocarbures, Pétrole, Gaz, Maganez, Fer, Café, Uranium, Or, Platinum, ,,, et leurs citoyens meurent dans les ventres de poissons, :: Écoutez moi les européens font ça car ça les arrangent en tant que gouvernement,, Mais maintenant les citoyens européens Vous veulent du Bien , Croyez moi, car regardez l'Europe 250Millions de Morts et c'est après qu'ils ont pu vivre tranquillement, donc il Faut Passer Par là, il faut déclencher des guerres civiles et évincer les gouvernants Corrompus et Arrivistes, personne ne le fera à votre place, c'st comme ça et laissez nous Tranquilles car aussi chez nous on a assez de problème quotidiens et ni la france ni l'allemagne ni le benelux ni l'Italie n
13 - Amir الثلاثاء 28 غشت 2018 - 11:30
واضح أن كل واحد لا ينفعه الا بلده.
في اروبا الغير مرغوبون فيهم بالدرجه الاؤولى ليسو الافارقه الزنوج كما يعتقد البعض ووانما "المسلمون" بشكل عام.
ففي اسبانيا مثلا في استطلاع للرأي العام الاسباني نشرته احدى الدراسات .
سمعه المغاربه اتت في المرتبه الاخيره جنبا الى جنب مع الغجر الذين اصلا غير مرحب بهم منذ الأزل. الافارقه الزنوج احتلو المرتبه ما قبل الاخيره
اعتنو ببلدكم لان في اخر المطاف سيكون هو الملجأ شئنا او ابينا. والسلام
14 - Africain du nord الثلاثاء 28 غشت 2018 - 11:38
notre integrité territoriale..un mot qu'on trouve resonner dans tout les discours.mnifestations colloques etc. ..mais si en voit la realité on nous trouve entravé par les lois des pays europeens qu'on accepte, par peur qu'ils se fachent contre nous ,et coupe les quelques aides,que le peuple ne voit jamais..nous voila devenu les geoles des europeens.(espagne..france) et leur gendarme, oubliant que le maroc est un pays pour tout les marocains et rien que pour les marocains.qui ne trouvent d'ailleurs pas ce que l'europe fait pour ses citoyens...pourquoi ne pas leur laisser ces etran gers ds leurs pays.? pourque nous encombront nos villes par des gens qui leur pays sont ingrat..des pays qui ont volés leur peupkes comme fait notre gouvernement.une Afrique qui nous tourne le dot la premiere occasiion...il faut chercher d'abord le salut des marocains pietinés par les lois des gouvernements qui se succedent et s'enrichissent pour donner le relaitca une autre comme fait celle d'aujourd'hui.
15 - basma الثلاثاء 28 غشت 2018 - 11:45
il faut signier un accord internationale si les citoyens d un paye veulent immigre et avoir la citoyenete europien,il faut qu il donne leur citoyennete a un indevedu europien
et quand le nombre d europien attendre la majorite ds le pays africain,il on le droit d avoir le pouvoir ds ce pays,et faire n importe quoi avec les responsables de pays qui poussent leur citoyen d immgre pour importe la devise humain slavery
il n y a pas de new nazi.au maroc il y a plus pour ces humain d afrique centrale abondonne par leur responsable qui n on rien fait pour la nation africaine
16 - واحد من الناس الثلاثاء 28 غشت 2018 - 11:57
استقلت تونس " وحرق" التونسيون للخارج، استقلت الجزاءر من فرنسا وحرق الجزاءريون الى فرنسا، استقل المغرب ويهرب المغاربة للخارج...، استقل لبنان...استقلت سوريا...مصر...اليمن...العراق...

هل هنالك "لعنة" او "قدر" محتوم على كل تلك البلدان بالفشل الداءم في كل المجالات... ام هي مرحلة تستوجب منا طرح سؤال: هل مسؤولية تقلد امور تلك البلدان اكبر بكثير من ما يقدر عليه متقلدو السلطة والنخب الحاكمة ...هل الخطء بنيوي ...او هو في توجهات البلدان...وعندنا الراسمالية والاشتراكية ...ونفس المشاكل...هل المسالة في الموارد الطبيعية و هنالك دول تحتوي على بترول وغاز وحديد ...واخرى فوسفاط ...سمك...هل...و هل...
الشيء الوحيد الذي نعرفه ان غالبية من يسال اكان بوليسيا ...نجار...باحت...بدون...طفل...شاب ... بنت ...الكل يريد ترك البلد

لماذا اذا لا نعرض هذه البلدان جميعا في مزاد العلني... ونرى كم نحصل عليه وياخد كل واحد حصته ونتركها جميعا ...

عندي فقط خوف واحد ان تتقدم كل تلك البلدان من دوننا ولا نستطيع الرجوع اليها الا عن طريق " الحريق"...مجددا...
17 - من فقر افريقيا? الثلاثاء 28 غشت 2018 - 11:59
فرنسا واوربا افقرت افريقيا وهي غنية شبابها رفاهيته بدماء وجوع اطفال افريقيا المفقرة بطمعهم وجشعهم مند عصر العبيد وافريقيا تحلب كبقرة الخلاء الكل يمص منها الا ابناء جلدتها فلهم الماء والزغاريت والرقص في الافراح والاحزان
18 - مهاجر الثلاثاء 28 غشت 2018 - 12:24
السلام عليكم.من يريد أن يقول انا عنصري فليقلها ولكن انا لست عنصري كل ما اريد ان اقوله هل المغرب فعلا بلد دو سيادة أم لا ؟ ادا كان نعم فلمدا تقوم أسبانيا بارجاع الافارقة إلى المغرب لمدا لا ترسلهم إلى بلدانهم.هل نحن مستعمرة اروبية.
19 - achraf الثلاثاء 28 غشت 2018 - 12:32
يجب اعادتهم لبلدانهم الاصلية فالمغرب ليس مزبلة اوروبا. الاسبان انتهكوا المواثيق ا لدولية, بطردهم الافارقة اين هي حقوق الانسان تلك الاسطوانة المشروخة التي صدعتمون بها ,ام انه حلال عليكم وحرام على العرب والافارقة.
20 - القمر الاحمر الثلاثاء 28 غشت 2018 - 12:41
كتر المهاجرون السود هنا بايطاليا بكترة،رايحة كريهة،اوساخ،جرائم،مخدرات ،قتل،
ايطاليا ليست بايطاليا التسعينات،نصيحة لهم ان يرجعوا الي بلدانهم،ليطالبو بحقوقهم. اما ايطاليا فما عساه يعمل،مترجم،مخبر....
21 - متسائل الثلاثاء 28 غشت 2018 - 12:57
بالله عليكم هل هناك دولة في العالم تفتح حدودها امام الاف المهاجرين وتمنحهم الوتائق والحق في السكن وفي الشغل والتعليم والتطبيب مقابل بضعة ملايين من اليوروهات علما ان ملايين الشباب المغربي يعانون من البطالة واغلب مناطق المملكة لا تتوفر على مراكز صحية وان وجدت لا يوجد بها طبيب
و لا دواء ونفس الشيء بالنسبة للمدارس وهناك مناطق كثيرة في المغر ب يعاني سكانها من العطش في هدا الحر الا يعلم حكام هدا البلد ان الحروب القادمة ستكون على الماء وان المغرب سيعرف ازمة مياه وعطش في السنوات القليلة القادمة هل يريدون من المغاربة ان يقتسموا هدا القليل من الماء مع هؤلاء المهاجرين الدخلاء ما ذنب المواطن المغربي كي يتحمل عبئ هؤلاء المهاجرين الافارقة هل المواطن المغربي هو من استنزف خيراتهم ؟
22 - Anir الثلاثاء 28 غشت 2018 - 13:10
18 مهاجر
لانه ببساطه هؤلاء المهاجرون الافارقه اقتحمت الحدود الاسبانيه انطلاقا من الاراضي المغربيه والقانون الدولي يقر بذالك ايضافه الى المعاهده المغربيه الاسبانيه لعام ١٩٩٢ التي تنص صراحه على ذالك.
والمغرب بدوره كان عليه ان يقوم بنفس الشيئ لكن لم يفعل وترك حدوده جنوبا وشرقا بدون حراسه فعليه مما ادى الى ولوج بلدنا لكل من هب ودب.
وكل ماو يقوم به المخزن من حين لآخر هو شحن عددا كبيرا من الافارقه في الحافلات المرابطون في مدن الشمال والقذف بهم فجرا في تزنيت كأن مدينه تزنيت تنتمي إلى بوركينافاصو. والسلام
23 - ندى الثلاثاء 28 غشت 2018 - 13:14
انا لم أفهم الطرد الفوري للمهاجرين الى المغرب واش المغرب هو لي ولدهوم اوا لي فهم شي حاجة يفهمنا الله يرحم الوالدين واش هاد أوروبا حماقوا ولا شنو كيفاش المهاجرين خطر على أوروبا وما خطرش على على المغرب اسيدي ردودهم لبلادهم ماشي للمغرب....
24 - levoyageur الثلاثاء 28 غشت 2018 - 13:34
هده ارض الله ولنا جميعا الحق ان نهاجر كما نشاء وكثيرة الاسباب التي تدفع الانسان الى الهجرة.
وكمثال فقد امر الرسول المسلمين بالهجرة الى الحبشة لان فيها ملك لا يضلم عنده احد وعادل في حكمه كريم في خلقه.
هؤلاء يبحثون على الاستقرار في بلد امن وعلى المجتمع الدولي ان يجد حلا داءما للمهاجرين لان الهجرة لن تتوقف ابدا
25 - ملاحظ الثلاثاء 28 غشت 2018 - 14:03
الكل يتساءل ويتعجب كيف قبل المغرب بترحيل الافارقة من سبتة واسترجاعهم للمغرب والكل يتعجب من تعامل مسؤولينا مع ملف هجرة الافارقة والكل يستنكر من عدم اهتمام الدولة بحماية حدودها من خطر توافد مزيد من الافارقة والتغاضي عنهم وهم في بلدنا يمتهنون التسول وربما سيلتجؤون للسلب والنهب والكل بدا يخاف من عواقب هذه الهجرة التي لم يعهدها المغرب الذي بدوره يعاني من مشاكل شبيهة بما تعانيه بلدان هؤلاء الافارقة ولم التعجب ولم التساؤل فالامور واضحة فمسؤولونا لا يتجولون في شوارعنا لكي يضايقهم هؤلاء المهاجرين واولادهم لا يعيشون معنا ولا يعانون ما نعاني فكيف لنا ان نطلب الامن من مسؤولين لا تستطيع ان تطالهم يد الاجرام فقد قرانا في دروس الفلسفة اشكالية الفكر والواقع التي تجزم بان الفكر يتماشى مع الواقع ففكر من يعيش في الكوخ ليس هو فكر من يعيش في الفيلا وفكر الفقير ليس هو فكر الغني فكيف لنا ان نقنع من يتداوى في اوروبا بان يهتم بالمستشفيات وكيف لمن يعمل براتب زهيد ان يقنع الوزير الذي يخوله راتبه بشراء قطيع من الاكباش كل شهر بانه لا يستطيع شراء خروف العيد هذه هي لعنة واقعنا المرير فلا مجال للتساؤل
26 - امينة الثلاثاء 28 غشت 2018 - 15:16
رقم 24
عدنا زهر فرنسا معرفاش وش المغرب ارض الله
كون بقات مستعمرنا
اعلاش بغيتو اسراءيل تخوي فلسطين
ياك ارض الله اولا المغرب معندوش مواليه
هيا بوحدها لي ارض الله اولا بان لكوم اوطيل
27 - hisham الثلاثاء 28 غشت 2018 - 16:52
هؤلاء النازيون الألمان يتمركزون في بعض مذن ألمانيا الشرقية التي كانت لمذة طويلة تحت نظام الإتحاد السوفياتي و كانوا منعزلين و لم يتعايشوا مع الأجانب كالناس في ألمانيا الغربية..لا ننسى بأن الأجانب أنفسهم يكرهون اللاجئيين لأن معهم كثر الإجرام و التحرش..و أن المغاربة أنفسهم يشتكون من الأفارقة و قاموا بصراعات كثيرة معهم..يجب إيجاد حل لتدفق اللاجئين الغير قانونيين، لأن كل دولة لها طاقة محدودة..الله غالب.
28 - اشمن الارض للافارقة الثلاثاء 28 غشت 2018 - 19:15
شي وحدين هنا كيعصبوني بديك الارض لله. كتلقاه ما كيخرج من داروا حتى كيسد الباب مزيان بالساروت و يوصي الجيران عليها و من بعد كيجي يقوليك الارض لله. اوى الا كانت الارض لله خلي دارك محلولة باش غير الي جا يدخل و يمشي الكوزينة و بيت النعاس .. ياك دارك حتى هي ارض الله علاش داير ليها الباب و الساروت ؟ و علاش انت اصلا كاع ساكن فدار مبنية فوق ارض الله, راه على حسب المنطق ديالك راه دارك ماشي دارك بوحدك راها دار الله و دار الافارقة و المغاربة و المزمبيق و البرطقيز,,, الخ الخ

خليوا الافارقة فدارهم و فبلادهم يبنيوها راه عندهم الضعف ديال الثروات الي عندكم و اوروبا كتشجعهم يهاجروا باش ما يثوروش على الدكتاتورات ديالهم الي كيخدمو المصالح ديال لصوص الثروات الافريقية.

راه هاد الخطاب ديال كلنا بشر و الارض لله خطاب صهيوني يهودي كيروجوا ليه اليهود مند القرن الماضي فاوروبا باش ينتقموا من الاروبيين و العرق الاوروبي و يردو اوروبا كلها اقليات كتصارع مع راسها.

و حتى انتوما المغاربة باراكا ما تهاجروا لبلادات الناس ديروا حتى انتوما ما دارت اوروبا داروا ثورة و صلحوا بلادهم عوض ما يمشيوا يديعوا فبلادات الناس
29 - بني درار الثلاثاء 28 غشت 2018 - 20:07
أيام هتلر كنتم تلقونهم من بلادهم الى بلادكم بطائرات لي يحققوا حلمكم الدي تعيشونه اليوم وبعد كل هذا تجهلونهم ولم تستعرفون بتعب أجدادهم في بلادكم. والمغرب لا يؤخذ بكم هوا بلاد مسلم ولهو ملك و حكومة و سياسة و شعب ديمقراطي يفعل ما يشاء في بلاده . اين تدخل حقوق الإنسان في هذا الأمر
30 - ليلى الثلاثاء 28 غشت 2018 - 20:57
الى عبد اللطيف و غيره و كان النازيون يحبون المغاربة ردة فعلهم ستكون نفسها تجاه العرب و غيرهم و المغاربة و اي دخيل و هناك سنراكم تتباكون و تنعتونهم بالعنصريين و وووووو كتعجبوني بعدا ههه كسحاب راسكم سويديين قدام حنوبيي الصحراء تيقتو راسكم نحن كذلك لا ننفع بشي متى تقوم الساعة حتى يرث الله ارضه و يفهم الجميع انه لم تكن ملكا لاحد حبذا لو ترجعون لبلدانكم انتم ايضا وتتركونها لاصحابها ام يظن المغازبة انهم اروبيون هههههه
المجموع: 30 | عرض: 1 - 30

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.