24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

15/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2807:5613:1716:0418:2819:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لأداء المنتخب الوطني المغربي بعد "مونديال 2018"؟
  1. وزارة الرياضة تعلن مجانية ولوج "ملاعب القرب" (5.00)

  2. صحيفة بريطانية: ترامب يشجع المتطرفين بإسرائيل (5.00)

  3. دفاع "ضحايا بوعشرين" يدين مواقف بنكيران والأمير مولاي هشام (5.00)

  4. دفاع ضحايا بوعشرين (5.00)

  5. طبيبة مغربية تحرز "جائزة العرب" لخدمات نقل الدم (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | مجتمع | تعيينات في مناصب عليا بوزارتي الصحة والشغل

تعيينات في مناصب عليا بوزارتي الصحة والشغل

تعيينات في مناصب عليا بوزارتي الصحة والشغل

صادق مجلس الحكومة، المنعقد اليوم الخميس، برئاسة رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، على مقترح تعيينات في مناصب عليا، وذلك طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور.

على مستوى وزارة الصحة تم تعيين شطيبي لحسن في منصب المفتش العام (تجديد التعيين)، وسعيد فكاك في منصب رئيس مؤسسة الحسن الثاني للنهوض بالأعمال الاجتماعية لفائدة العاملين بالقطاع الصحي (تجديد التعيين)، ومحمد اليوبي في منصب مدير علم الأوبئة ومحاربة الأمراض، وتوفيق جمال في منصب مدير الأدوية والصيدلة، ورشيد الصديق في منصب مدير الموارد البشرية، ويحيان عبد الحكيم في منصب مدير السكان.

وعلى مستوى وزارة الشغل والإدماج المهني فقد تم تعيين عبد المنعم مدني في منصب مدير الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات (في إطار الحركية).


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (20)

1 - مراكش الخميس 30 غشت 2018 - 21:13
الإخوان المسلمون يضمدون جراح النفس التي استشعرها الرفاق بالمناصب؛ هذه هي العدالة وهذه هي التنمية ، لا حول ولا قوة الا بالله.
2 - med الخميس 30 غشت 2018 - 21:13
جل الأسماء التي تم تعيينها تنتمي لحزب الندالة و التعمية
3 - mohammed الخميس 30 غشت 2018 - 21:28
ههههه وكالة وطنية لانعاش شغل يمكنكم قول وكالة وطنية لستغلال شباب
و اجبرهم على عمل بثمن بخص دراهم معدودات لا تكفي حتى للعيش مستور (contra anapec ) بي راتب شهري 2000درهم و في بعد احيان 1800 درهم اخبرني يا رئس حكومة اش غيدير بها شاب مغربي اخلاص بها كرا او ماء او كهرباء او ياكول و يشروب بها او ماذا جميع عمليات حسابية لا تعطي نتيجة بهذا مبلغ لكرة 1000 درهم ماء و كهرباء 200درهم + تنقل و اش كيبقة والو سيمنة الاولى في شهر يذهب راتب وتبقى هموم في اكتفنا كأننا حمير لا قيمة لنا سيد عثماني من افضل انتبقى في سوبات كمميأت فراعنة بدلا من كلام فارغ
4 - القضاء على المفسدين أولا الخميس 30 غشت 2018 - 21:33
ههههههه شر البلية مايضحك عينوا مدير المستشفى الذى كان يعمل به طبيب الفقراء الدكتور مهدى الشافعى كى تعم الفرحة أوساط كل فاسد مفسد بهذا القطاع ... كعادتكم تزيحون الصالح لتعينوا الفاسد ...
5 - توظيف طلبة القانون العام الخميس 30 غشت 2018 - 21:36
إلى متى سيبقى طلبة القانون العام مقصيين من المباريات أصحاب الإجازة و الماستر لا يتكلم عنهم أحد يعانون في صمت المرجوا الإلتفات بأسرع وقت لهذه الفئة .
6 - stof الخميس 30 غشت 2018 - 21:36
خوتي شي واحد يشرح ليا. هاد مناصب عليا. أو هاد إعادة تجديد. كفاش هاد ناس لي عودو ليهم تجديد مثلا مفتش صحة لي عودو ليم تجديد واش دار شي نتيجة للمواطن فهاد لمجال. أنا كيبان ليا قطاع الصحة بحال شي تران غادي فلحافة بلا شفور. واش حنا مشي مواطنين من حقنا نداواو. عيب عليكم إتقو دعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب.
7 - بوهالي الخميس 30 غشت 2018 - 21:42
هادشي فاش حادكين التعيينات في مناصب عليا و الإجباري الدراويش
8 - levoyageur الخميس 30 غشت 2018 - 21:47
نتمنى ان تتحسن حالة المستشفيات بعد هده التعيينات ان شاء الله
9 - وكواك الحق الخميس 30 غشت 2018 - 21:54
كان عليهم تعيين الطبيب الشريف الشافعي وزيرا للصحة .
انتهى الكلام
10 - بشير الخميس 30 غشت 2018 - 21:54
اذا كان هذا المجلس الحكومي انعقد فقط من اجل هذه التعيينات في مناصب عليا .الا يمكن ان تتم هذه التعيينات بطريقة بسيطة دون استنفار اعضاء حكومة باكملها وجلوس أعضائها حول تلك الطاولة الطويلة في رئاسة الحكومة؟
11 - استحمار الشعب من 1956 الخميس 30 غشت 2018 - 22:02
الشعب المغربي فاق وعاق بكم ومابقاش تيحملكوم نتوما ولي تيحمي عليكم.
12 - ramssis الخميس 30 غشت 2018 - 22:05
ما لم افهم التعيينات في المناصب العليا هل تتكرر في كل اجتماع حكومي هدا النمط الوظيفي ﻻ يتوقف ومن يستفيد؟؟؟؟؟
13 - كهل مغربى الخميس 30 غشت 2018 - 22:08
حزب الندالة والتعرية ملوك أكثر من الملك وخبثاء أكثر من الخبث نفسه ماذا قدموا لهذا الشعب سوى أنهم تواطؤا مع الفساد والمفسدين فأصبحوا أكثر منهم فسادا واستبدادا وتعسفا وبيروقراطية جبناء فاشلين تجار الدين .. الإسلام السياسى قُضى عليه يوم قُضى علي الإخوانى مرسى وجماعته فهم لا يفهمون فى الساسة شيئا ولا فى تسيير الشأن العام ... مع العلم أننى ليس لدى أى انتماء سياسى أو حزبى لكنى أغار على وطنى ...
14 - امازيغ سوسي الخميس 30 غشت 2018 - 22:09
كل يوم خميس تعيينات في مناصب عليا كان هدا الاجتماع الحكومي الاسبوعي يعقد لهدا الغرض وحده . الى اين تتجه هده البلاد ؟ اينما وضعت يديك الا ووجدت "الخنز" فساد .سرقة .اختلاس . الريع . استغلال النفود .الظلم . والله اني احس ان هده البلاد في خطر وفي خطر كبير .
15 - نبيل الخميس 30 غشت 2018 - 22:17
حزب العدالة والتنمية يستغل الاوضاع... بضلاميته او خدام تيبلاصي كراكيزه في اي جهة و صوب. احتلال اخوانجي و هابي مبرمج ...باستعمال التخويف واختلاق الازمات... كرهوا عباد الله فالسياسة والاقتصاد... او حسموا في المراكز الحساسة في البلاد ...المناصب العليا...واعطاوها لمن ما بغاو...فين مامشيتي المشاكل...التعليم الصحة العدل الرياضة البيءة...ماعندهؤمش لا النصاب القانوني لا البرامج...10 في الماءة اديال الاصوات لاتعطيهم الحق في افساد ما قام به المغرب من مجهودات مند الاستقلال. مند ان ركبوا على موجة 20 فبراير.. انحل المغرب وانضحل لان 90 في الماءة لاتريد الاشتغال معهم و بطرقهم البداءية. خاصك اتركب لحية و تشد تسبيح باش تاخد خدمة او 4×4... ماعندهومش طاقات. عالم الاقتصاد الفرنسي الحاصل على نوبل قال...عندما يصل اناس ماعندهومش...الى مراكز السلطة كل شيء يتوقف...marasme economique. سياسة الترقيع والتحنزيز
16 - محمد جلال الخميس 30 غشت 2018 - 22:24
كيف العادة ،تيفرقو الغنيمة بينهم ،هؤلاء ينتمون لأحزاب الأغلبية الحكومية ،ومنهم من لديه ثلاث وأربعة مناصب،وكأن الكفاءات منعدمة في هذه البلاد.
17 - omar الخميس 30 غشت 2018 - 22:31
مناصب عليا مناصب عليا مناصب عليا
واش غير المناصب العليا اللي كاينة راه الشباب بغا الشغل كيفما كان وغير بالسميك وما لاقيهش
الله يرحم الوالدين شغلوا الناس ويلا ما كاين فاش ديروا اوراش للتشغيل
18 - Mohammed Alwajdi الخميس 30 غشت 2018 - 22:46
ليس المشكل في التعيينات أوتغيير الوجوه المشكل يكمن فيما أعدته الحكومة من إمكانيات مادية ومعنوية لتفعيل المخططات التي تهم المجتمع المدني
19 - فنيدة مفندة الخميس 30 غشت 2018 - 23:08
"مناصب عليا" ... يجب فهم : "رواتب عليا" ... و خدمات دنيا !
كلما كثرت المناصب كلما كثر النهب و قلت الخدمات ... !
20 - خالد الحاقد الخميس 30 غشت 2018 - 23:54
الفساد لازال مستمر فهذه المناصب ليست الا مراكز البيع و الشراء. لا غير. رحمك الله يا وطن الغالي
المجموع: 20 | عرض: 1 - 20

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.