24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3208:0113:1816:0218:2519:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟
  1. اتهام لسيارات الدولة باستباحة المال العام في وزان (5.00)

  2. الدغرني والاختراق الأمازيغي (5.00)

  3. الحوثيون يوقفون استهداف السعوديّين بالصواريخ (5.00)

  4. عنصر من الوقاية المدنية يغامر بركوب "جيتسكي" لإنقاذ ثلاثة صيادين (5.00)

  5. هل ينجح الكراوي في إخراج مجلس المنافسة من "حالة الجمود"؟ (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | مجتمع | "الشبيبة الاتحادية" تلتئم في ملتقى القطاع الطلابي

"الشبيبة الاتحادية" تلتئم في ملتقى القطاع الطلابي

"الشبيبة الاتحادية" تلتئم في ملتقى القطاع الطلابي

ينظم المكتب الوطني للشبيبة الاتحادية الملتقى الوطني الثالث للقطاع الطلابي، تحت شعار "القطاع الطلابي الاتحادي: حضور مستمر وفعل متجدد"؛ وذلك خلال أيام 7-8-9-10-11-12 شتنبر 2018 بمركز الاصطياف بمدينة أصيلة.

وقال بلاغ صادر عن شبيبة حزب الاتحاد الاشتراكي، توصلت هسبريس بنسخة منه، إن الملتقى الوطني الثالث سيعرف مشاركة 250 طالبة وطالبا اتحاديا من كل الجامعات المغربية، وستتنوع فعاليات الملتقى بين عروض سياسية وندوات أكاديمية وورشات تقنية وتكوينية، يؤطرها عدد من قيادات الحزب، بالإضافة إلى مجموعة من الأساتذة الجامعيين.

المصدر ذاته أورد أن الجلسة الافتتاحية للملتقى، التي سيترأسها الكاتب الأول للحزب، إدريس لشكر، ستنظم بقاعة مركز الحسن الثاني للملتقيات الدولية بأصيلة يوم السبت المقبل.

وتهدف الشبيبة الاتحادية، من خلال هذا الملتقى، يورد البلاغ إلى "إشراك الطلبة الاتحاديين في نقاش واقع القطاع الطلابي بصفة خاصة، وواقع الجامعة المغربية عموما، وإلى التفكير في أساليب نضالية جديدة تعطي للفعل الاتحادي من داخل الجامعة المغربية نفسا جديدا، يساهم في إعادة الوهج إلى الفعل الطلابي المغربي".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (7)

1 - اسبانيا الخميس 06 شتنبر 2018 - 14:00
اسم ليس على مسمى الشبيبة هم دما يحركها شيوخ ملتصقين بالكراسي فأين يا ترى هده الشبيبة؟ هذا اللدي يتوسطهم فيه اكثر من شاب لوحده يتسع لأمة من الشباب أرحل خير لك من الاستمرار انت وامثالك من الشيوخ دع الفرصة لمن لهم حب الوطن
2 - اتحادي غيور الخميس 06 شتنبر 2018 - 14:01
تريدون إعادة الوهج الاتحاد الطلابي...!!!!أين هو الحزب الدي سيقود هدا الوهج ؟؟؟؟....ألم تشيعوا الحزب إلى مثواه الاخير.؟؟؟؟؟؟ .كفى ضحكا على دقون الطلاب واتركوهم وشانهم يكافحون من أجل مستقبلهم.
3 - wood الخميس 06 شتنبر 2018 - 14:20
بعد وفاة الزايدي في ظروف مشبوهة أقرب للتصفية الجسدية منها لشيء أخر خلت الساحة امام لشكر الذي اصبح يجول و يصول في الحزب كما يشاء و حوله لملكية خاصة له و لحاشيته ، و في نفس الوقت كافئه المخزن بإداخله في المحكومة و رئاسة مجلس النواب رغم العدد الهزيل لمقاعده في مجلس النواب . فهذا الحزب الذي يدعي ان له مرجعية إشتراكية اصبح احد أعمدة النظام المخزني و اشرس المدافعين على الريع و الفساد المستشري في البلد !!؛
4 - حسونة السوسي الخميس 06 شتنبر 2018 - 14:33
الاتحاد الاشتراكي. . باع الماتش منذ زمان .. حين كانت الجرأة والزعامة والدفاع عن الطبقة الشعبية والمصلحة العامة .. أما الآن فلم يبقى سوى المصالح الخاصة .. والتموقع .. والتملق .. رحمك الله يا اتحاد اشتراكي زمان ..!
5 - ابن الوطن الخميس 06 شتنبر 2018 - 14:53
ايها الأستقلاليون كفى من الخطابات الجوفاء نريد مغربا يساوي بين كا المغاربة بدون استثناء أن كان التجنيد اجباريا فمن الاجباري ان نجد ابنائكم في الصفوف الأولى وان كان الألتفاف على كل القوانين كما عهدناكم فندكركم أن ابناء الوطن "المزاليط"لن يقبلوا بالوطنية لتستمتعوا انتم بالوطن.
6 - اشتراكي الخميس 06 شتنبر 2018 - 15:28
فرق كبير بين الأمس واليوم فرق بين من رفض البرلمان كحفيظ وبين من يتهافت على الراتب ويسب الشعب وينعتهم باللقطاء
7 - دمحم الخميس 06 شتنبر 2018 - 19:31
اين الاتحاد الشاب و الاشتراكي الاجتماعي. اسءل اخواني في الاشتراكية لا تعني النوم او الفحشاء او الفساد. منذ ذهاب الاخ اليوسفي لم اسمع ان الحزب استنكر الفساد او الرشوة او شارك بقوة في مظاهرة اجتماعية. بل بصفته محاميا للحمامة شارك في رفع الاثمان و تصرف ضد المقاطة و التي كان من و في ضمير الاشتراكية حمايتها. الاشتراكية لا تشارك و لا تؤيد اليمين او راس المالية بصفتها المشاركة في الحكومة. اذا كان الاشتراك في الحكومة تفتية الحزب اقول لا لا لا.
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.