24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

14/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2707:5613:1716:0418:2919:46
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لأداء المنتخب الوطني المغربي بعد "مونديال 2018"؟
  1. مقبرة باب أغمات تستفيد من حملة تنظيف بمراكش (5.00)

  2. عبد النباوي: تهديد الحق في الخصوصية يرافق التطور التكنولوجي (5.00)

  3. الصحافي محمد صديق معنينو يصدر "خديم الملك"‎ (5.00)

  4. جامعة محمد الخامس تحضر في تصنيف دولي (5.00)

  5. لقاء دولي يناقش بمراكش موضوع "اليهود المغاربة" (5.00)

قيم هذا المقال

2.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | مجتمع | ظهور مغتصبين جدد في "ملف خديجة" .. و"البربرة" لازال هاربا

ظهور مغتصبين جدد في "ملف خديجة" .. و"البربرة" لازال هاربا

ظهور مغتصبين جدد في "ملف خديجة" .. و"البربرة" لازال هاربا

بعد أن انكشفت خيوط الاغتصاب والاحتجاز الذي تعرضت له القاصر خديجة، تستمر عناصر الدرك الملكي بالفقيه بنصالح في مسلسل بحثها عن مغتصبين آخرين في الملف، إذ أوردت مصادر مطلعة تورط أشخاص آخرين في قضية الاغتصاب، يتقدمهم "م.ب"، الأخ الصغير لـ"كريتي"، المختطف الأول لخديجة، بعد ثبوت تورطه في اغتصابها لمرة واحدة بمنزل مهجور بولاد عياد.

مصادر جريدة هسبريس الإلكترونية أكدت أن المعني بالأمر من مواليد 1997، وهو عامل فلاحة بالمنطقة، منقطع عن الدراسة في السابعة إعدادي، واكتفى باغتصاب الضحية لمرة واحدة خوفا من انكشاف أمره أمام أخيه الذي كان يحاول الاستفراد بالقاصر.

المغتصب الآخر هو "أ.خ"، البالغ 20 سنة، وهو عامل انقطع عن الدراسة في الثامنة إعدادي، وله سوابق لـ3 أشهر، بتهم الضرب والجرح؛ وقد مارس على خديجة الجنس بالقوة لـ3 أيام متوالية تحت أشجار الزيتون، وذلك نهاية شهر يونيو، قبل أن تحاول الهروب من قبضته، ليمسكها "س.أ"، الملقب بـ"القرد"، الذي اغتصبها بدوره، ومعه جرى وشم جسد خديجة من طرف "البربرة"، في جلسة خمرية، حسب المصادر ذاتها.

شخص آخر انكشف في عنقود المغتصبين، هو "م.ح"، الملقب بـ"ميلودة"، وهو مزداد سنة 1994، وسبق له أن سجن لسنتين في قضية اغتصاب سابقة، وانقطع عن الدراسة في الثامنة إعدادي، ويشتغل كبائع للملابس الجاهزة.

وفي السياق، لازال "ص.ص"، الملقب بـ"البربرة"، هاربا من قبضة العدالة، إذ لم تتمكن عناصر الدرك إلى حدود اللحظة من إلقاء القبض عليه، رغم أنه متورط بشكل كبير في القضية، بحكم أنه "واشم جسد القاصر خديجة".

وكان قاضي التحقيق أجرى يوم الخميس الماضي استنطاقا ابتدائيا لـ11 من المتهمين بالاتجار بالبشر والاغتصاب والاختطاف؛ مع استثناء القاصر خديجة، التي قرر إرجاء الاستماع إليها إلى الاستنطاق التفصيلي، الذي حدد في تاريخ 10 أكتوبر المقبل، حسب ما كشفه المحامي إبراهيم حشان.

وأكد المحامي، في تصريح لجريدة هسبريس الإلكترونية، أن "القاضي أجل الاستنطاق حتى التوصل بتقرير الخبرة الطبية التي ستبثُ في صحة الوشوم على الجسد، والاغتصاب، وافتضاض البكارة"، لافتا إلى أن "الحالة النفسية للقاصر متدهورة جدا بسبب الضغط الكبير الذي تمارسه عائلات المتهمين عليها".

وأردف حشان بأنه "تعرض لوابل من الشتائم أمام المحكمة بعد أن اعترضته عائلات المتهمين، متهمة إياه بالسرقة وشهادة الزور؛ وكاد الأمر أن يتطور إلى اعتداء جسدي"، وزاد أن "ما يروج من أخبار بخصوص هروب خديجة غير صحيح"، موضحا أنها "في المنزل طوال الوقت".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (41)

1 - حوما الاثنين 10 شتنبر 2018 - 17:10
نطلب من العدالة أن توفر الحماية إلى هاته الطفلة وعائلتها ومعاقبة المغتصبين أشد العقاب
2 - لا إله إلا آلله محمد رسول آلله الاثنين 10 شتنبر 2018 - 17:15
بالله عليكما يا أم و أب خديجة أين كنتم عندما إختطفت هذه القاصر, إن لم تقدرا على رعايتها و صونها و حمايتها من هذه الذئاب فما هو دوركما في الحياة , الإنجاب و تخلي أم سعيكم وراء المأكل و المشرب ????هناك أسر تحت خط الفقر و الجهل لكنهن أهم شيء في حياتهم هي فلذة كبذهم
3 - حنين الاثنين 10 شتنبر 2018 - 17:17
هادشي بزاف ولينا في مسلسل مكسيكي لسلسلة من المغتصبين كان هذه المنطقة مافيها غير سندريلا خذيجة والوحوش احدى عشر
4 - aziz الاثنين 10 شتنبر 2018 - 17:21
حتى في العصور الجاهلية ،لا أظن حصول مثل هاته الأفعال ....لاحول ولا قوة إلا بالله !!!!!!!!!!!! .
5 - صرخة ثائر الاثنين 10 شتنبر 2018 - 17:25
إذا صحت هذه القصة فنحن في غــــــــــــــــــــابة و لسنا في دولة .
هذا دليل على أن السياسة الجنائية فاشلة و أن السجون لا تقوم بدور الردع , و الدليل أن هناك متهمين سبق لهم أن حبسوا بتهم الإغتصاب و الضرب و الجرح .
كون عطاو لمهوم الأشغال الشاقة و العدس بالسوس و الكاشو بصراق الزيت . كون خرج تايقول # هاذي و التوبة #
و لكن الله ياخذ الحق فلي رد الحبس بحال لوطيل
6 - المنطق الاثنين 10 شتنبر 2018 - 17:26
هذه خديجة غير منهار تماما تتكلم بشكل عادي و ترونكيل و أبوها يطالب بالمساعدة المالية و الفيلاج يشهد فيها بأنها خارجة الطريق... نعم المغتصب مدنب لكن خداع الشعب جريمة أيضا و هذه خديجة راها تبوحط علينا خاصها أيضا الحبس بسبب الفساد الأخلاقي
7 - FARHAT الاثنين 10 شتنبر 2018 - 17:28
الاغتصاب أصبح ظاهرة شائعة يتوجب على العدل والداخلية أن تمنع بعض الجمعيات الأجنبية من نشر الرذيلة في أوساط المجتمع المغربي
8 - Hooollandddddddssss الاثنين 10 شتنبر 2018 - 17:29
الي المعلق رقم 2
هل الاباء ليس لهم اشغال؟
هل محرم علي البنات ان يكن حيث يمكن ان يكن؟
هل لك الحق ان تمس انسان بغير اذنه؟
هل حرام علي النثي ان تخرج لوحدها؟
الا يحق لها ان تذهب للمدرة
للسوق
للشغل؟
حسبنا الله ونعم الوكيل فيك وفي امثالك الهتاكين لاعراظ الناس
9 - سعيد وعنيد الاثنين 10 شتنبر 2018 - 17:30
وماخفي أعظم، الاغتصاب عادة متفشية عندنا بزاف هذه حقيقة خير أمة أخرجت للناس!
10 - حنان الاثنين 10 شتنبر 2018 - 17:36
والله العظيم كاني كانتابع سلسلة امريكية كل يوم ظهور سفاح جديد ماذا عسانا نقول ولله في خلقه شؤون
11 - معطي الاثنين 10 شتنبر 2018 - 17:37
عقوبة هؤلاء الوحوش المفترسة هي الإخصاء ثم الإخصاء...فلو جرى تفعيل هذه العقوبة لانعدمت جرائم الاغتصاب في حق الأطفال والنساء...
12 - جمال الاثنين 10 شتنبر 2018 - 17:43
كل الدعم لعناصر الدرك ولمحامي الضحية،كل متورط في القضية ولو بالتستر وعدم الابلاغ عن المجرمين يجب متابعته حتى يكون عبرة.الاغتصاب وقانون الغاب كان شائعا بالبوادي المغربية منذ عقود و مما كان يزيد استفحاله هو افلات المجرمين من العقوبة بفعل عوامل اجتماعية ونفسية من بينها مساءلة ما يسمى بالشرف والفضيحة والفساد القانوني والامني والذكورية المستشرية.امن المواطنين والمواطنات يقتضي ان يكون ملف هذه الفتاة ملف مثالي،يتعلم فيه شباب البوادي ان زمن الهمجية والبربرية قد ولى وان لضعفاء قانون يحميهم.
13 - 71 عاما الاثنين 10 شتنبر 2018 - 17:46
و الله معمرني في حياتي ما شفت أذل شعب مثل هاد الشعب المغربي ........ في عهد الحسن الثاني ما كناش تان سمعو هادشي ... حيتاش الملك كان مين تيهدر في التلفزيون المجرمون كانوا تيخافوا إلى حد أنهم تيقلبوا على الحريك ... أما في هاد العهد أش غادي نقول .... مات المغرب و الشعب هو السبب لأنه تيفكر غير في الجنس و الأكل و الشرب و كثرة الأولاد بدون فائدة
14 - سعودي يحب المغرب الاثنين 10 شتنبر 2018 - 17:50
اعتقد بأن تطبيق القانون بشكل قوي على كل مجرم مغتصب للأعراض سيحد من هذه الجرائم .. هؤلاء مجرمون لا يستحقوا شفقه ولا رأفه ولا عفو ملكي مستقبلاً .. مهما كانت ألفناه فلا يحق للآخرين التعرض لها .. عموماً الأشياء التي تأتي بالقوة والإقهار لا طعم ولا معنى لها ..
15 - محمد الاثنين 10 شتنبر 2018 - 17:51
نتمنى ان تتخد جميع الاجراءات القانونية ضد هؤلاء الجناة مع العلم ان بعض هؤلاء المختطفين يبلغون سن الرشد يعني يستحقون اشد العقاب ولتكون عبرة لجميع شباب والقاصرين
16 - Ato الاثنين 10 شتنبر 2018 - 17:55
L'état a interdit l'instruction religieuse et civique et voila ce que ca donne. A la fin ce désordre profite a lelite marocaine et le peuple reste un simple sujet qu'on gere comme un ane sans cervelle
17 - هنا امريكا الاثنين 10 شتنبر 2018 - 17:56
...و كان المغرب يعيش العشرية السوداء التي مرت منها الشقيقة الجزائر. واحسرتااه!!
الكل يتكالب على الشعب ..لا امن و لا كرامه و لا خدمات ...لا مفر.
18 - mohajir الاثنين 10 شتنبر 2018 - 17:58
نداء إلى أباء وأمهات هؤلاء الوحوش الآدمية ، إتقوا الله في أنفسكم وخدوا العبرة من سيدنا نوحا الذي ترك إبنه يغرق لأنه ليس ولدا صالحا واعلموا أنه سيأتي يوم لا ينفع فيه مال ولا بنون إلا أتى الله بقلب سليم
19 - Karim الاثنين 10 شتنبر 2018 - 18:00
اي واحد خرج من الثامنة إعدادي يجب القبض عليه...ايّام الدراسة نقرا الجنس في هاد السنة...اوا هادو قراو وخرجو التطبيقي
20 - مغربي الاثنين 10 شتنبر 2018 - 18:03
خديجة فيها كاع النساء يجيونا فالدم او قرابة او جيران المهم بنت البلاد والديها معارفينش ربما خطأ فالتربية او المحيط لكن الاقدار ممكن تخلي اي وحدة يوقع ليها نفس الشيء وتعاني نفس المعاناة اما في ايامنا هادي فحال البنت فحال الولد الله يحفظ وليدات و بنيات الجميع.لي نقولو ان البنت مبقا فيها مايصلح الله يبين الحق و الاغتصاب راه قتل النفس في حد داتو وهاد البنت ماتت شحال من مرة الله لي يعلم الله يصاوب ليها بايجاد حل للقضية.
21 - الوطنية الاثنين 10 شتنبر 2018 - 18:19
وا عباد الله كونوا واقعيين اغتصابها تحت اشجار الزيتون لمدة 3 ايام واش كانت مربوطة .واخا كانت مربوطة تغوت وتستنجد المارة يعتقوها . القصة فيها ان . البنت مارست الجنس بمحض ارادتها ولا تظلموا الاولاد ربما الاول الذي فض بكارتها يعاقب اما الاخرون فهم شباب مكبوت وجد الغنيمة واخذ نصيبه منها
22 - محقق الاثنين 10 شتنبر 2018 - 18:20
السلام عليكم
باختصار شديد بحكم تعدد المغتصبين وكل مرة هناك فصول وأطوار جديدة فإن هذا يدل على انتشار الفساد والرشوة بالمنطقة وأقصد بالظبط انتشار لاستهلاك وبيع وترويج للمخدرات حيث وجد المنقطعون عن الدراسة الطريقة سهلا للإنحراف .....
أتساءل أين دور الدرك والمقدمين والشيوخ ورجال السلطة التي يقال أن أعينهم لاتنام في سبيل حماية المواطن والسهر على توفير طمأنينته وراحته ??
أم أن هناك تساهل معهم راجع الى دفع المال مقابل الاتجار في الخدرات ?
لايمكن ان يكون دوار جل ابنائه مغتصبون دون انتشار الفوضى والسيبة !!!
23 - bouje qui bouje الاثنين 10 شتنبر 2018 - 18:35
ما اقوله مجرد افتراد اضن والله أعلم أن البنت عندها خلل في العقل لذالك فإنها تخرج مع من كان ولا تبالي واللذي يحضنها عنصر غاءب اما الفاعلون يضنون انهم يعيشون في الغابة
24 - الامين الاثنين 10 شتنبر 2018 - 18:36
الملاحظة الظاهرة في معظم المتهمين انهم انقطعوا عن الدراسة في سن مبكرة.يعني العيب في سياسة الدولة التي تنهجها في التعليم والتربية للاجيال القادمة.الله استرنا من الي جاي وصافي.اما هذه الدولة كاتوجد واحد الجيل ماينفع معاه لا امن ولا حباسات.
25 - observateur N1 الاثنين 10 شتنبر 2018 - 18:40
الى رقم 2 الحكارة في هذا البلد,لوكانوا رجال هؤولا ء قبل مايختطفوها وتوجد بين ايديهم كانوا سيفكرون الف مرة,لوكانت اخت اي واحد منهم,وقع لها ما وقع لهاته المسكينة,التي وقعت بين انيابهم,ماذا كانوا عسى ان يفعلون,,المسكينة لوكان عندها اخوان او عائلة تقد س الشرف ,كان سيكون ا لامر عسير على هؤولاء الوحوش البشرية,لان الحيوانات لا تمارس الجنس بالعنف والتهديد بالسلاح الاييض???
26 - سعيد الاثنين 10 شتنبر 2018 - 18:56
من المفروض ان كل عائلة تحرص على الحفاظ على ابنائها فاللذي وقع هو إهمال الأب والام إما آنهزمو أمام صعوبة الحياة أو أرادو الاتجار بسمعة آبنتهم أما البنت فهي ضحية على عدم وجود من يحميها ولو حتى بالتبليغ عن غيابها وأما الشباب فهم من فئة مهمشة فلن يخسرو شيئا ولا ينتضرهم شيئا لا مستقبل ولا آفاق المهم مهما يكن فمصيرنا التعاون في رفع قيمة البلد ومحاربة الفساد وارقي بشبابنا اللذي لم يعد قادرا على التهميش ولم يعد يهمه أي عاقبة لأفعاله لا كراكز تكوين ولا دور الشبال فحتا البهائم لم يتروكها وآعتصبوها إنه طوفان الحرمان فعندما يغلب اليأس على الطموح يبدأ الجسم في البحث عن ملدات شادة دون آعتبار لأي شيء
27 - عسو الاثنين 10 شتنبر 2018 - 18:58
انا باين لي ربما الدرك ما يقدرش يعتقل اولاد عياد كاملة لأن عدد ممارسي الجنس مع مولات الوشام وداخل المركز مع مومسات اخريات كيف ما كان سنهم ربما هم أكثر من ذلك لأن عدد سكان اولاد عياد قد يبلغ اكثر من 20.000 نسمة وعليكم ان تخمنوا ما يقع داخل هذا المركز...
28 - سعيد الى 71عام الاثنين 10 شتنبر 2018 - 19:03
لا ياأخي المعمر فالزمان لم يتغير فالتكنولوجيا هي اللتي تغيرك لقد كان هناك جرائم الاغتصاب بالجملة ولكنها كانت طابوهات وأما المشكلة هو التهميش والاقصاء وعدم المبالات بالشباب فالمنتخبون والبرلمانيون لا يهمهم سوى مكاسب ذاتية والشعب المغربي أذكى مما تتصور ولكن النخب يصدزن الباب على كل من أراد الرقي فجل الفاسدين ينهي حياته في الدولة اللتي تحمله جمسيته الثانية أما جنسيته الاولى فقد تدخله للمرعى لكي يحلب
29 - imad et fikri الاثنين 10 شتنبر 2018 - 19:04
premierement la loi donne la protection a la vectime pour que les accuses leur familles amis et supporteur de ne plus communique avec la vectimes qu elle que soit les raisons,et seul la justice a le droit de voire une raison de justification s il y a contacte
tout persone essay de contacte la vectime,il veut influence la justice ,pour negociation influence menace ou autre doit etre juge et ca place et la prison
la fielle est sous l age legale .personne n a le droit de la viole ou faire des tatou sans l accord des parons.
une person sous l age de 18 en doit appele la police s il passe le temps legale surtout s il est avec des adult plus de 18 ans
les familles des accuses doivent laissez l affaire prend droit surtout que les organisation mondiale attend la justice du maroc
pour le docteur elle ne doit pas donne un avis publique,car l affaire et en justice et elle a depasse la limite pour faire un jugement professionelle ou mediatique sure tout elle n est pas pointe par la justice
30 - سخون الراس الاثنين 10 شتنبر 2018 - 19:12
السلام عليكم
الحكومة الفاشلة التي يقودها العثماني لم يبقى لها الاشيء واحد
الحكم بالشريعة
والله ثم والله لترجعن الذءاب قططا
هادشي فات هوليوود
31 - ملاحظة الاثنين 10 شتنبر 2018 - 19:19
مايثير الشكوك في هده القضية انها اصبحت حدثا وطنيا بارزا تتناوله الصحف وإداعات بشكل يومي مع العلم أن المئاة من فتياة يغتصبنا يوميا من طرف الخليجيين داخل الفيلات في جميع انحاء المغرب.
استغرب جدا لهده القصة.
32 - cosmos الاثنين 10 شتنبر 2018 - 19:35
هذا تعليقي الثاني الحكم في هذا الموضوع
للوضوح انا ابن من نواحي المنطقة واقولوا لكم ان كل شئ ممكن وكل شئ مباح في هذه المناطق البداائية المتوحشة
اقول واكرر خدوا حدركم اذا زرتم هذه المناطق انهم من شر خلق الله
33 - احمد البصري الاثنين 10 شتنبر 2018 - 20:44
اذا تم التحقق من أنهم ظلموها و اعتدوا عليها يجب انزال أقصى العقوبات بهم لأن ما فعلوه بحقها ظلم كبير لا يرضاه أي إنسان لديه ذرة من الإنسانية
34 - اعلي الاثنين 10 شتنبر 2018 - 20:59
أنا أريد دلائل وليس العشوائيات أين هية الخبرة وأين وصلت وهل الوشوم قديمة أم جديدة وهل هده الضحية او الفتات هل تقوم التعاطي للمخدرات يجب أن نعرف الحقيقة
35 - سلمى الاثنين 10 شتنبر 2018 - 21:26
خاصهوم يطبقوا قانون بتر العضو الذكري.هادشي اللي ولينا كنسمعو كل نهار بزاف و الله.انا اسكن في مدشر في سوس.والله العظيم في الآونة الأخيرة أصبحت اخاف جدا من المشي في الطبيعة أو النوم بسلام في الليل بحكم العرب الرحل متواجدين بكل مكان.اين دور الأمن من هذا كله؟ ولماذا استفحل هذا الوباء في مجتمعنا المغربي؟ ؟
36 - مصطفى الاثنين 10 شتنبر 2018 - 21:51
لماذا لا تقوم الشرطة بنشر البحث مرفوق بالصور على شاشات التلفزيون الرسمي كما في الدول المتقدمة. قد يساهم في القبض على هؤلاء المجرمين والحد من أفعالهم الإجرامية.
37 - Addi nô souk. N addi الاثنين 10 شتنبر 2018 - 21:59
Khadija a aussi sa part de responsabolité si elle est indemne d'esprit car il paraît q'elle est consentente et la bande des sociopathes qui la viole sont aussi victime de l'éducation qu'elle ont subi car rien n'est mauvais gratuitement
38 - جمال الاثنين 10 شتنبر 2018 - 21:59
هذا البربرة معندوش صورة يتم تعميمها في وسائل الاعلام؟هو لم يسلم نفسه للقضاء و عدم معرفة الناس بصورته سيسهل هروبه بمنطقة اخرى او الخارج.
للاشارة فقد سبقى وان حكى لي صديق منذ سنوات عن فتاة بمنطقة من مناطق سيدي سليمان تعرضت لنفس ما تعرضت لهو خديجة.تقريبا كوبي كولي.يعني بأن ما جرى لها ان لم يكن شائع فهو متداول بين الحين والاخر.والمشكل ان هؤلاء الشباب لا يعتقدون انهم يقومون باي عمل اجرامي اصلا،ولل يفرقون بين الاغتصاب والدعارة،او بين الاغتصاب والجنس بالتراضي،او بين الاختطاف و غير الاختطاف.لهذا يجب إدماج التربية الجنسية بالمدارس الابتدائي حتى يفهم الناس الفرق وتقل هذه الجرائم ويتم احترام جسد الغير وحرمته كما يتم احترام الكرامة الذاتية والجسد الذاتي.
39 - karlsruhe الاثنين 10 شتنبر 2018 - 22:30
المجرمون الحقيقيون في هذه القضية هم :
المشرع أو الشخص أو الهيئة المسؤلة على تسنين القوانين و العقوبات المشجعة على الجريمة في المغرب .
كل من يساند أو يدافع على هذه العقوبات الضعيفة ... و التي لا تخيف حتى الأطفال ! فكيف لها أن تخيف مجرمين يجدون في السجن ضروف عيش أفضل من تلك التي يجدونها خارجه...و يرجع السبب إلى نفس المجرمين الحقيقيين في هذه القضية، ألئك الفاسدين الذين يحرمون المواطنين المحتاجين من حقهم المجاني في: السكن و الأكل و التأمين الطبي .مما يدفع لارتكاب جريمة صغيرة..ثم أخرى أكبرقليلا فأخرى كبيرة .. حتى تصير حياة الإجرام هي الحياة العادية لشخص ما كان له أن يصبح مجرما ، لو استفاد من حقوقه مثلما يستفيذ منها مواطنو دول أخرى استطاعو محاربة الفساد و فرض أنفسهم كشعب من حقه '' العيش الكريم للجميع ''.
المجرمون الحقيقيون هم '' نحن جميعا ''
40 - ARGAZ الاثنين 10 شتنبر 2018 - 23:51
هناك خطب ما !!!!! هل خديجة دمية خفيفة جداً لكي يحملها اي كان والذهاب بها من مكان الى آخر ويمارس معها الجنس ؟؟؟؟ التحقيقات سوف توضح الامر .
41 - بلاد الوحوش الثلاثاء 11 شتنبر 2018 - 05:13
ردا على معلق رقم 2. هل من الصحيح سرقة دكان اذا دهب صاحبه الى الصلاة وترك باب الدكان مفتوح؟
المنكر منكر والحرام حرام
المجموع: 41 | عرض: 1 - 41

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.