24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/01/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:5808:2713:4416:2918:5320:11
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل أنت متفائل بمستقبل المغرب سنة 2019؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | مجتمع | والدة "مدير البسيج" عبد الحق الخيام في ذمة الله

والدة "مدير البسيج" عبد الحق الخيام في ذمة الله

والدة "مدير البسيج" عبد الحق الخيام في ذمة الله

إنتقلت إلى جوار ربها والدة مدير المكتب المركزي للأبحاث القضائية، عبد الحق الخيام، اليوم الأحد بمدينة الدار البيضاء.

وقد أورد مقربون من عائلة الخيام، مدير ما يعرف اختصارا بـ"البسيج"، أن الراحلة كانت ترقد بإحدى مصحات العاصمة الاقتصادية بعد تدهور حالتها الصحية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (87)

1 - مغربي الأحد 09 دجنبر 2018 - 21:27
تعازينا الحارة للسيد عمر الخيام ودعواتنا لوالدته بالرحمة والمغفرة وإنا لله وإنا إليه راجعون
2 - متتبع الأحد 09 دجنبر 2018 - 21:28
انا لله و انا اليه راجعون
كفلكم الله برضاها و ألهمكم الصبر.
3 - kamel الأحد 09 دجنبر 2018 - 21:29
اللهم ارحمها وارحم جميع أموات المسلمين والمسلمات يا رب العالمين
4 - moi الأحد 09 دجنبر 2018 - 21:29
رحمة الله عليها و على جميع اموات المسلمين
5 - لحسن الأحد 09 دجنبر 2018 - 21:30
انا لله وانا اليه راجعون، اللهم ان كانت محسنة فزد في احسانها وان كانت مسيءة فتجاوز عن سيءاتها واغفر لنا ولها، اللهم ارزق ذويها الصبر والسلوان.
6 - حسن الأحد 09 دجنبر 2018 - 21:30
رحم الله الفقيده وادخلها فسيح جنته انا لله وانا اليه راجعون
7 - Chouaib Mouhaabat الأحد 09 دجنبر 2018 - 21:31
إنا لله وإنا إليه راجعون
أسكنها الله فسيح جناته وجعلها وإيانا من أهل جنة الفردوس وكل من قال آمين....
8 - الغيور الأحد 09 دجنبر 2018 - 21:32
عظم الله أجركم وأحسن عزائكم وغفر لميتكم.
اللهم أبدلها داراً خيراً من دارها وأهلاً خيراً من أهلها وأدخلها الجنة وأعذها من عذاب القبر ومن عذاب النار.
اللهم أفسح لها في قبرها مد بصرها وافرش قبرها من فراش الجنة.
9 - أبوياسر الأحد 09 دجنبر 2018 - 21:33
سي الخيام ستشعر بفراغ كبير بعد رحيلها، أسأل اللّه العظيم أن يتغمدها هي وجميع موتى المسلمين برحمته ومغفرته. إنّا للّه وإنّا إليه راجعون.
10 - Ingénieur OCP à la retraite الأحد 09 دجنبر 2018 - 21:34
Nous sommes à Dieu et à lui nous retournerons. Toutes mes condoléances à ce grand Monsieur.
11 - رحم الله أمي الأحد 09 دجنبر 2018 - 21:35
اللهمَّ ارحم الفقيدة ورحم أمهات المسلمين و ( إن لله وإن إليه راجعون )
12 - mohamedrguib الأحد 09 دجنبر 2018 - 21:36
QUE DIEU AI SON AME
ET QUE SON LOGEMENT SERA AU PARADIS
ALLAH I RHAMHA
13 - Qarfaoui Genova الأحد 09 دجنبر 2018 - 21:38
بإسمي و بإسم المهاجرين المغاربة بمدينة جنوا الإيطالية نتقدم بالتعازي الى السيد عبد الحق الخيام في هذا المصاب و نرجو الله أن يرحمها و يسكنها فسيح الجنان صحبة الشهداء و الصدقين و إنا لله و إنا إليه راجعون .
14 - khiyali الأحد 09 دجنبر 2018 - 21:39
تعازينا الحارة للسيد عمر الخيام ودعواتنا لوالدته بالرحمة والمغفرة وإنا لله وإنا إليه راجعون
15 - رضوان الأحد 09 دجنبر 2018 - 21:39
تغمد الله روح الفقيدة برحمته، وأسكنها فسيح جناته، وألهم أهلها الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون
16 - CHAHID الأحد 09 دجنبر 2018 - 21:40
تعازينا الحارة إلى أسرة المرحومة إن لله وإنا إليه راجعون تغمدها الله بواسع رحمته و رزق أهلها الصبر والسلوان
17 - البشير عامل الأحد 09 دجنبر 2018 - 21:41
اجركم الله في الغالية الام الحنونة ويرحمها الله ويرزقكم الصبر ولجميع أسرة الخيام
18 - Peace الأحد 09 دجنبر 2018 - 21:42
انا لله و ان اليه راجعون, رحم الله الفقيدة و اسكنها فسيح جناته و عزاءنا الحار للسيد عبد الحق الخيام, فقد الام صعب, نتمنى له من الله جميل الصبر و السلوان و لجميع افراد عائلته.
19 - إبراهيم امريرت الأحد 09 دجنبر 2018 - 21:43
تعازينا الحارة للسيد عمر الخيام وآلله ايرحمها ووسع عليها ويصبر الأهل ويرزقهم الصبر والسلوان ان لله وإن إليه راجعون
20 - Khalid الأحد 09 دجنبر 2018 - 21:45
Mes condoléances à ce grand monsieur,je prie le tout puissant d’acc La défunte dans sa miséricorde et son vaste et saint paradis et de lui accorder les vallées supérieures d’Alfirdaws! Amiin
21 - مغربي الأحد 09 دجنبر 2018 - 21:48
تعازينا الحارةللسيد عبد الحق وسائر اسرة الفقيدة ونسأل الله ان يتغمدها برحمته ويسكنها فسيح جناته وسائر اموات المسلمين و المسلمات
22 - عبد الصمد الأحد 09 دجنبر 2018 - 21:49
الله يواليها برحمته. انا لله راجعون
تعازينا لعائلة الخيام
23 - و محمد الأحد 09 دجنبر 2018 - 21:53
الله يرحمها والله يرزق عائلتها الصبر .
24 - الحسين بنويز الأحد 09 دجنبر 2018 - 21:53
لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده لأجل مسمى ، اللهم إن كانت محسنة فزد في إحسانها و إن كانت مسيئة فتجاوز عنها يارب العالمين، اللهم لا تحرمنا أجرها ولا تفتنا بعدها، ونسأل الله لها الرحمة والمغفرة و الجنة و يلهم إبنها البار و ذويها الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون
25 - محمد الزموري الأحد 09 دجنبر 2018 - 21:53
تعازينا الحارة إلى كل أسرة الفقيدة وإنا لله وإنا إليه راجعون اللهم ارحمها واغفرلنا ولها واسكنها الله فسيح جناته والله يبدل المحبة بالصبر.
26 - خالد ح الأحد 09 دجنبر 2018 - 21:53
عظم الله اجركم.انا لله و إنا إليه راجعون
27 - امين الأحد 09 دجنبر 2018 - 21:54
تعازينا الحارة إلى السيد الخيام اللهم اسكنها دارا خيرا من دارها. وارزق دويها الصبر
28 - simou الأحد 09 دجنبر 2018 - 21:54
إن لله وإن إليه راجعون رحمة الله عليها اللهم ارزق ذويها الصبر والسلوان
29 - سيمحمد الأحد 09 دجنبر 2018 - 21:55
رحمها الله واسكنها فسيح جنانه بجوار الصديقين والشهداء
والهموم انتم الصبر و السلوان اعانكم الله في مهامكم
30 - مصطفى الأحد 09 دجنبر 2018 - 21:55
تغمذها الله برحمته....وأنا لله وأنا إليه راجعون....
31 - المصطفاوي الأحد 09 دجنبر 2018 - 21:58
اللهم تغمدها بواسع رحمتك واسكنها فسيح جناتك، وارزق اهلها وذويها الصب والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.
32 - متتبع الأحد 09 دجنبر 2018 - 21:59
لله ما اعطى ولله ما اخد انا لله وانا اليه لراجعون
33 - Hamed الأحد 09 دجنبر 2018 - 21:59
تعازينا الحارة للسيد عمر الخيام ودعواتنا لوالدته بالرحمة والمغفرة لجميع موتى المسلمين وإنا لله وإنا إليه راجعون
34 - عبدالباسط شقور الأحد 09 دجنبر 2018 - 22:02
المنظمة المغربية لحماية المال العام والدفاع عن الحقوق الفردية والجماعية :
تغمد الله المرحومة برحمته الواسعة واسكنها فسيح جناته مع النبيئين والصديقين والصالحين وحسنت أولئك رفيقا.
تعازينا الحارة لأسرة الفقيدة
الكاتب العام الوطني شقور عبدالباسط
35 - abdou الأحد 09 دجنبر 2018 - 22:03
الله يعظم اجرك ويسكنها فسيح جناته ويرزقكم الصبر والسلوان
36 - رشيد الأحد 09 دجنبر 2018 - 22:09
أنا لله وإنا إليه راجعون.نسأل الله لها الرحمة و المغفرة و الصبر و السلوان لهذا الرجل المخلص و لذويه أجمعين إن الله سميع الدعاء
37 - كريم الأحد 09 دجنبر 2018 - 22:11
انا لله وانا اليه راجعون تعازينا الحارة
38 - ياسين الأحد 09 دجنبر 2018 - 22:12
انا لا الله وانا اليه راجعون الله يرحمها ويرحم امهاة المسلمين أجمعين عزائنا واحد اصبر على مأصبك والله ولينا وإليه المصير
39 - الطيب الأحد 09 دجنبر 2018 - 22:13
تعازينا الحارة للسيد الخيام و رحم الله الفقيدة و أسكنها فسيح جناته . رحمها الله لقد أنجبت للمغرب رجلا فذا يندر أن تجد أمثاله .و انا لله و انا اليه راجعون
40 - Touhali الأحد 09 دجنبر 2018 - 22:18
تعازينا الى عائلات لخيام.
إن لله وإن إليه راجعون، اللهم أرحمها وأرزوق صبر لجميع عائلة الخيام.
41 - elhadri الأحد 09 دجنبر 2018 - 22:18
ان لله وان اليه راجعون الله يرزقهم الصبر
42 - الحسن الأحد 09 دجنبر 2018 - 22:21
تعازي الحاره لهذا السيد الوطني. الله ارحم امه.
43 - abderrahim bahassou الأحد 09 دجنبر 2018 - 22:23
انا لله وإنا إليه راجعون اللهم اغفر لها وارحمها واسكنها فسيح جناته
44 - هاناي الأحد 09 دجنبر 2018 - 22:30
تعازينا للسيد الخيام،الله يقبلها برحمته في فسيح جناته انشاء الله.
45 - arenas الأحد 09 دجنبر 2018 - 22:32
تعازينا الحارة للسيد الخيام راجين من الله العلي القدير أن يتغمد الفقيدة بالرحمة والمغفرة
46 - رأي الأحد 09 دجنبر 2018 - 22:37
رحمها الله و أدخلها فسيح جناته.
47 - chakir الأحد 09 دجنبر 2018 - 22:40
تعازينا الحارة للسيد الخيام-انا لله وانا اليه راجعون
48 - شعيب الترياوي الأحد 09 دجنبر 2018 - 22:49
اللهم تبتها عند السؤال وارزق دويها الصبر و السلوان.
49 - yaagoub bellaaraj الأحد 09 دجنبر 2018 - 22:51
انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمها ويصبر أهلها
50 - ABDERAHMAN الأحد 09 دجنبر 2018 - 23:00
تعازينا للسيد الخيام ورزق أهل المرحومة الصبر والسلوان وإن لله وإن اليه لراجعون...
51 - hassan de tanger الأحد 09 دجنبر 2018 - 23:01
اللهم ارحمها ورحم جميع أموات المسلمين
52 - علي اولهياط الأحد 09 دجنبر 2018 - 23:31
إن لله وإن إليه راجعون الله يرحمها ويرحم ويغفر لها جميع أموات المسلمين
53 - يوسسسسسف الأحد 09 دجنبر 2018 - 23:39
والدتك كوالدتنا جميعا رحمها الله. انها انجبت رجلا يعمل ليل نهار لامن المغاربة. انا لله وانا اليه راجعون.
54 - مواطن الأحد 09 دجنبر 2018 - 23:45
رحمها الله تعالى، ورزق أهلها وذويها الصبر والسلوان. تعازيي الحارة للسيد الخيام المواطن الصادق المتفاني في عمله والحريص على امن وطننا
55 - مواطنة الأحد 09 دجنبر 2018 - 23:51
إنا لله وإنا إليه راجعون الله يرحمها ويغفر لها ويوسع قبرها وتعازينا للابن البار ولجميع العائلة
56 - ضابط امن ممتاز متقاعد الأحد 09 دجنبر 2018 - 23:54
اللهم ارحمها واغفر لها ذنوبه وتجاوز عن سياتها وأسكنها جنة الفردوس "قول رب اغفر و أرحم أنت خير الراحمين"
57 - عبد العزيز الاثنين 10 دجنبر 2018 - 00:03
اللهم ارحمها وتجاوز عنها واسكنها فسيح جنانه وارزق الصبر لذويهاوارحم جميع اموات المسلمين يارب
58 - bidawi الاثنين 10 دجنبر 2018 - 00:12
البقاء لله و إن لله وإن إليه راجعون اللهم ارحمها واغفر لها و تبتها عند السؤال و اسكنها فسيحة جناتك و ارزق عائلتها الصبر والسلوان
59 - فرحات الاثنين 10 دجنبر 2018 - 00:17
تعازينا ومواساتنا في فقدان ووالدتكم .اللهم ارحم اموات المسلمين كافة
60 - محمد طنجة الاثنين 10 دجنبر 2018 - 00:22
تعازينا الصادقة للسيد الخيام و لكل عائلة الفقيدة، رحمها الله و اسكنها في اعلى
عليين و رزق ذويها الصبر الجميل.
61 - محمد الاثنين 10 دجنبر 2018 - 00:23
رحم الله الفقيدة وإنا لله و إنا إليه راجعون.
62 - رشيد من الدار البيضاء الاثنين 10 دجنبر 2018 - 00:35
تعازينا الحارة لعبد الحق الخيام في وفاة أمه وانا لله وانا اليه راجعون الله ارحمها .
63 - فرحاتي الاثنين 10 دجنبر 2018 - 00:36
سي الخيام، اللهم ارحمها و تغمدها برحمتك، تعازي الحارة لك.و رزقك الله الصبر و ألهمك فعل الخير.
64 - Sam الاثنين 10 دجنبر 2018 - 00:41
انا لله و انا اليه راجعون .
الله يرحمها و يرزقكم الصبر.
65 - boukantar الاثنين 10 دجنبر 2018 - 00:59
اللهم ارحمهما واغفر لها وغسلها بالماء والبرد ونقيها من الذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وارزق دويها الصبر
66 - اعصيم سمير الاثنين 10 دجنبر 2018 - 01:09
رحم الله والدة الاستاذ عبد الحق الخيام.واسكنها العلي القدير فسيح جناته رفقة الشهداء والصدقين.انا لله وانا اليه راجعون.
67 - كريم فرنسا الاثنين 10 دجنبر 2018 - 01:35
انا لله و انا اليه راجعون
اللهم ارحمهما واغفر لها واسكنها فسيح جناتك
تعازينا القلبية للسيد عبد الحق الخيام .
تغمد الله الفقيدة برحمته ورزق أهلها الصبر والسلوان
لله ما اعطى ولله ما اخد.
68 - mohammed الاثنين 10 دجنبر 2018 - 02:17
الرحمة و الغفران انشاء الله والصبر لذويها و العائلة والأحباب.
69 - عشاق الاثنين 10 دجنبر 2018 - 03:49
رحمها الله وأسكنها فسيح جناته وإن لله وإن إليه راجعون.
70 - الكيزي محمد الاثنين 10 دجنبر 2018 - 04:09
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته. إنا لله وإنا اليه راجعون البقاء لله وحده ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جنانه ويلهم أهلها الصبر والسلوان. تعازينا السيد عمر الخيام في وفات والدته المغفور لها بإذن الله
71 - richi الاثنين 10 دجنبر 2018 - 06:07
تعازينا الحارة للسيد الخيام ولأسرته و عائلته ان لله وانا اليه راجعون البقاء لله الواحد الأحد.
72 - لطيفة الاثنين 10 دجنبر 2018 - 07:51
البقاء لله ،تغمدها الله برحمته واسكنها فسيح الجنان ،وارزقم الله الصبر والسلوان . اللهم لا اعتراض
73 - متوكل العياشي الاثنين 10 دجنبر 2018 - 08:34
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته لقد تلقينا ببالغ الحزن والأسى نبأ على وفاة والدة أخينا المناضل الكبير السيد عبد الحق الخيام تعازينا الحارة إلى أسرة الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون البقاء لله العياشي ايطاليا
74 - فارس الاثنين 10 دجنبر 2018 - 08:39
رحم الله الفقيدة،فقد انجبت رجلا بفتخر به.
75 - من سان بيترسبورغ الاثنين 10 دجنبر 2018 - 08:55
تعازينا الحارة للسيد العظيم النزيه . نعم ما انجبت المرحومة الله يرحمها
76 - متوكل العياشي الاثنين 10 دجنبر 2018 - 09:19
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته لقد تلقينا ببالغ الحزن والأسى نبأ على وفاة والدتكم المغفور لها
77 - مغربي الاثنين 10 دجنبر 2018 - 09:29
انا لله وانا اليه راجعون، اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين و اشفي مرضانا ومرضى المسلمين، الدنيا فانية فبماذا سنلقى الله يوم لاينفع مال ولابنون.
78 - برحمة محمد الاثنين 10 دجنبر 2018 - 10:25
تعازينا للسيد الخيام فى وفات امه الله يرحمها ويصبر اهلها
79 - متتبعة الاثنين 10 دجنبر 2018 - 12:08
انا لله وانا اليه راجعون . نسأل الله عز و جل ان يتغمدها برحمته ويسكنها فسيح جنانه ويلهم ذويها الصبر والسلوان. اجركم الله في الفقيدة
80 - مغربي الاثنين 10 دجنبر 2018 - 13:07
تغمذها الله بالواسع الرحمته و أدخلها الفسيح الجنان مع النبءين و الصدقين و الشهداء و الصالحين وألهم السيد عبد الحق الخيام و اسرتها و الذويها الصبر و السلوان و حسن العزاء وان لله وان اليه راجعون.
81 - محمد الاثنين 10 دجنبر 2018 - 13:18
رحم الله هذه السيدة الثي أنجبت رجلا ولا كل الرجال وأسكنها فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون امين
82 - عبدالله الاثنين 10 دجنبر 2018 - 13:19
بالرحمة و المغفرة للمرحومة و انا لله و إنا إليه راجعون.
83 - regragui الاثنين 10 دجنبر 2018 - 14:10
elle repose en paix.elle est partie fière et a laissé derrière elle un homme de votre calibre.que Dieu vs préserve à la nation
84 - محمد بنسعيد الاثنين 10 دجنبر 2018 - 14:37
لله ماأخذ ولله ما أعطى وكل شيء عنده بقدر فلتصبروا ولتحتسبوا إنَّا لله وإنا إليه راجعون
85 - abou ismail الاثنين 10 دجنبر 2018 - 15:17
اعظم الله اجركم وغفر لميتكم واحسن عزاؤكم
86 - أحمد المرشيد الاثنين 10 دجنبر 2018 - 15:31
رحمها الله و اذخلها فسيح جناته وإنا لله وإنا اليه راجعون.
87 - عابرسبيل الثلاثاء 11 دجنبر 2018 - 23:33
انا لله وانا اليه راجعون .....نسال الله ان يلهم ذويها جميل الصبر وحسن العزاء...
المجموع: 87 | عرض: 1 - 87

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.