24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/10/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:0607:3213:1816:2418:5420:09
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟
  1. الاتحاد الأوروبي يعلن التوصل إلى "اتفاق بريكست" (5.00)

  2. الحكومة الإسبانية تحشد القوات العمومية في كتالونيا (5.00)

  3. "بنك المغرب" يرصد ارتفاع أسعار الخدمات المصرفية في المملكة (5.00)

  4. الشركة الملكية لتشجيع الفرس (5.00)

  5. الناطق الجديد باسم الحكومة "يصدم" صحافيين وينتظر هطول "الشتا" (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | مجتمع | جمعية توضح بشأن حضور الوزير أمزازي لندوة

جمعية توضح بشأن حضور الوزير أمزازي لندوة

جمعية توضح بشأن حضور الوزير أمزازي لندوة

أوضحت الجمعية المغربية لمسؤولي الموارد البشرية أن استدعاء سعيد أمزازي، وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي، للقاء الذي موضوعه "الخطة الجديدة للتكوين المهني ومدى تأثيرها على التنمية والتشغيل بالنسبة للشباب" كان "لما في جعبة أمزازي في هذا الميدان كأكاديمي وكوزير أيضا".

واستغربت الجمعية، في بلاغ توضيحي لها، إقحام اسم أمزازي "في حدث لا علاقة له به، خلال وجوده كضيف شرف في لقاء علمي وأكاديمي منظم من طرف الجمعية".

وأضاف البلاغ أن رسوم الحضور للندوة المزمع تنظيمها في 24 أبريل "تخص فقط الراغبين في الحضور غير المنخرطين في الجمعية، أما المنخرطون فيستفيدون من مجانية الدخول، مع إمكانية اصطحاب مرافقين اثنين".

وأشار البلاغ ذاته إلى أن مساهمات الحضور لغير المنخرطين "تدخل في إطار تمويل الخدمات التنظيمية واللوجيستيكية، كما هو معمول به في التظاهرات الوطنية الكبرى من هذا القبيل".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (5)

1 - استاذ السبت 20 أبريل 2019 - 09:52
يجب على السيد الوزير أن يشرع في الطرد والفصل لتنسيقية للمتقاعدين وان يتراجع عما قدمه لهؤلاء المتقاعسين الذين نكثوا العهد وخانوا الامانة،،ما يشفي الغليل إلا الطرد العاجل
2 - حلل وناقش السبت 20 أبريل 2019 - 10:20
عذر أكبر زلة ،
هذه الجمعية إما أنها كانت تريد استغلال إسم الوزير لإنجاح الندوة ،
أو أنها كانت تريد توريطه أكثر مما هو مورط .
3 - معلم بفرعية السبت 20 أبريل 2019 - 10:41
العُذْرُ أفدحُ مِنَ الزَّلة -كما يُقال- ، ومادام أنَّ هناك جمعية ومنخرطون فهناك موارد ، ويعلم اللّٰه ما لم يقله البلاغ عن الشركاء المحتملين كما جرت العادة في هكذا مناسبات! وكما يقول المثل السائر: لا يمكن حجب الشمس بالغربال .
4 - عبد العالي السبت 20 أبريل 2019 - 10:57
صراحة هذه الجمعية معروف عليها الشفافية و الوضوح...بانشطتها الرنانة ساهمت و بشكل كبير في رقي منظومة الموارد البشرية...وايضا لها مكتب تنفيذي مشهود له... بالتوفيق لسيد امزازي في إغناء الندوة لما عهدناه فيه من علو الكعب في العمل الاكاديمي
5 - عابر سبيل السبت 20 أبريل 2019 - 12:05
قطاع الصحة ينتفض قطاع التعليم في إضراب لأكثر من سبعة أسابيع الشغيلة تنتظر الزيادة مند مطلع القرن الماضي الى متى سيستمر الحال على هذا المنوال
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.